Thursday 1 February 2018

بنم الفوركس الصرف


الفوركس صرف البنوك المالايسيا.
الدعم والمقاومة: تجارة ريتيست - ليتلفيش فكس.
الفوركس الصرف البنكي ماليزيا نظام النقد الاجنبى 100 نقطة.
أسعار من السوق بين البنوك في كوالالمبور. الأسعار في 1130 هي أفضل الأسعار التي تقدمها البنوك التجارية المختارة. ليس كل العملات.
آخر أسعار الصرف من سوق ما بين البنوك في كوالالمبور. الأسعار في 1130 هي أفضل الأسعار المسعرة لعملات مختارة من قبل المحدد. كما البنك المركزي الماليزي، ويشجع الاستقرار النقدي والاستقرار المالي المواتية للنمو المستدام للماليزيين.

بنم الفوركس الصرف
بوتراجايا: اللجنة الملكية للتحقيق (رسي) في بنك نيغارا ماليزيا (البنك المركزي الماليزي) العملات الأجنبية (النقد الاجنبى) الخسائر التجارية للتسعينات قد اختتم اليوم.
وقال تان سري صديق حسن، رئيس اللجنة الاقتصادية لأمريكا اللاتينية، "إن السيدات والسادة، رسي التي عقدت في 8 أغسطس 2017 للتحقيق في خسائر الفوركس في التسعينات، قد انتهت الآن بعد شهادات 25 شاهدا.
"وخلال هذه الفترة، شهدنا أيضا ما مجموعه 42 وثيقة. وبعد تسعة أيام من الإجراءات، بصفتي رئيس مجلس الأمن الإقليمي الذي يمثل جميع زملائي، أود أن أعرب عن امتناننا لجميع الأطراف المعنية، وأن أضطلع بالضباط، وأن أشاهد الموجزات، والمحامين والشهود الذين شهدوا في مساعدة رسي ".
وفى وقت سابق اليوم، سمعت اللجنة التى تضم خمسة رجال بقبول الابن الثانى تان سري اسحق تادين، ريزال اسحق، عن تدهور الصحة النفسية لدى والده.
على الرغم من عدم مشاركته مباشرة في فضيحة الفوركس في التسعينات، أصبح ريزال الشاهد الخامس والعشرين والأخير ليأخذ الموقف في رسي.
"بدأ والدي يعانون من إعاقات إدراكية في بعض الأحيان في عام 2007، ونتيجة لذلك، وقال انه غير قادر على تذكر الذكريات. في الواقع، في رأسه، وقال انه لا يزال 70 سنة عندما كان بالفعل 85 "، وقال ريزال.
وردا على سؤال حول ما اذا كان اسحق الذي كان موجودا بالفعل في قصر العدل يمكن ان يشهد في الواقع - قال ريزال انه لن يكون ممكنا.
وبعد مزيد من التوضيح من ريزال، اتفق فريق رسي، الذي كان يتولى الضابط داتوك سهيمي إبراهيم والمستشارين القانونيين الذين يمثلون البنك الوطني البريطاني، ورئيس الوزراء السابق تون الدكتور مهاتير محمد ووزير المالية السابق داتوك سيري أنور إبراهيم على أنه لا حاجة إلى استدعاء إشاك.
إلا أن اللجنة طلبت من ريزال إصدار تقارير أبيه الطبية للتأكد من صحة الأوضاع الصحية الحقيقية ل إسحاق.
وكان اسحق هو أغ في البلاد بين عامي 1986 و 1994.
وصرح سهيمي في وقت لاحق للفريق بأن ما مجموعه ثلاثة شهود كانوا متورطين في وقت خسائر العملات الأجنبية لم يستدعوا لجلسات الاستماع أمام اللجنة.
هم مساعد مفوض الشرطة راجاجوبال راماداس؛ وكبير تجار بنك بنما تشوا تيونغ تشين، ومسؤول التحقيق في وزارة المالية محمد شهريل عثمان.
وقال السحيمي "لدينا معلومات تفيد ان تشوا يقيم حاليا في هونغ كونغ وسعت الى الحصول على مساعدة من الانتربول للعثور عليه ولكن دون نتائج".
واضاف "لكن من الامور الايجابية القول انه حتى لو وصلنا الى هنا، كان سيقول الى حد ما نفس الشيء كما فعل التجار الاخرون".
وعند هذه النقطة سعى السحيمي إلى موافقة سيديك على تجاوز هؤلاء الشهود الثلاثة؛ التي وافق عليها سيديك.
وبعد ذلك ابلغ سيدك المستشارين انه سيتعين عليهم ارسال رسائلهم الخطية حول فترة المراجع فى الساعة الخامسة مساء يوم الخميس.
وكانت البنود الأربعة على شروط المراجع رسي. هم انهم؛
(1) ستحدد اللجنة الاقتصادية لأوروبا صحة الادعاء الذي يحيط بخسائر الفوركس التي تكبدها البنك المركزي الوطني وآثاره على الاقتصاد الوطني.
(2) وستحدد أيضا ما إذا كانت مشاركة البنك الوطني في أنشطة النقد الأجنبي التي أسفرت عن خسائر مخالفة لقانون البنك المركزي لعام 1958 أو القوانين الأخرى ذات الصلة.
(3) ستحدد رسي ما إذا كانت هناك عناصر لإخفاء الحقائق والمعلومات المتعلقة بذلك، فضلا عن إصدار بيانات تضلل الحكومة والبرلمان والجمهور.
(4) وبغض النظر عن التوصية باتخاذ إجراءات ضد الأشخاص الذين يثبت تورطهم، ستوصي اللجنة أيضا باتخاذ خطوات لضمان عدم تكرار هذا الحادث.
وكان من المقرر مبدئيا ان تعقد اللجنة فى 10 جلسات عمل تنتهي فى 21 سبتمبر.
ومن المتوقع ان تقدم نتائجها الى حاكم الدولة يوم 13 اكتوبر.

بنم الفوركس الصرف
بابليشيد: نوفيمبر 30، 2017 08:27 بيإم غمت + 8.
حصة هذه المادة.
وبعد تقديم تقرير اللجنة الملكية لتقصي الحقائق حول الخسائر في صرف العملات الأجنبية لدى بنك نيغارا في ديوان راكيات، قدم سكرتير رسي تقرير الشرطة. - صورة الملف من قبل المنشار سيو فنغ بوتراجايا، 30 نوفمبر - قدم سكرتير اللجنة الملكية للتحقيق التي بحثت خسائر الصرف الأجنبي التي تكبدها بنك نيغارا (بنم) في 1990s اليوم تقرير الشرطة فيما يتعلق بتوصيات اللجنة.
وقدم داتوك الدكتور يوسف إسماعيل، وهو أيضا سكرتير شعبة الاستثمارات الاستراتيجية بوزارة المالية، التقرير في مقر شرطة بوتراجايا في الساعة 4.10 مساء.
وقال يوسف للصحفيين بعد ذلك ان التقرير قدم لتمكين الشرطة من اجراء تحقيقات رسمية فى خرق جنائى للثقة والغش والجرائم الاخرى التى ربما ارتكبتها الاطراف المذكورة فى تقرير اللجنة.
وردا على سؤال حول ما اذا كان اسماء رئيس الوزراء السابق تون الدكتور مهاتير محمد وداتوك سيري انور ابراهيم الذي كان وزير المالية آنذاك، لم يذكر اسمه في تقرير الشرطة، يوسف صالح، لم يتم تسمية اي حزب محدد.
"استنادا إلى تقرير اللجنة، نجد العديد من الأطراف المعنية مثل البنك الوطني المالي، ووزارة المالية وإدارة المراجعة الوطنية.
"وأرفقت أيضا التقرير الكامل للنتائج التي توصلت إليها رسي، كل من اللغتين البهائية الماليزية والإنكليزية، لتوجيه الشرطة في تحقيقاتها.
وقال يوسف انه بناء على تبادله مع الضباط الذين يتلقون التقرير، افهم ان التحقيقات ستجرى من قبل مقر شرطة دانجى وانجى فى كوالالمبور.
وردا على سؤال حول سبب تقديم التقرير اليوم فقط عندما كان مستعدا لبعض الوقت، قال انه "يخضع لحظر" قبل عرضه على البرلمان.
وفى وقت سابق اليوم، تم عرض التقرير الذى يضم 524 صفحة فى ديوان راكيات. ووجدت أن هناك أساسا للشرطة لبدء التحقيقات من بين أمور أخرى لتحديد ما إذا كان الدكتور مهاتير قد تغاضي عن تصرفات وزير المالية ثم (أنور) مما أدى إلى خسائر البنك المركزي بقيمة 31.5 مليار روبية. - برناما.

رسي يخلص التحقيق في فضيحة النقد الأجنبي البنك المركزي الماليزي.
آخر تحديث في 19 سبتمبر 2017 - 04:06 مساء.
انجزت اللجنة الملكية للتحقيق في الخسائر التي تكبدها بنك نيغارا ماليزيا (بانم) بسبب تداول العملات الأجنبية (الفوركس) في التسعينات مداولاتها اليوم في قصر العدل هنا بعد استدعاء الشاهد الخامس والعشرين.
وفى ختام الاجراءات التى امتدت على مدى تسعة ايام قال رئيس اللجنة تان سري محمد صديق حسن ان 25 شهودا تم استدعاؤهم بينما تم تقديم 42 وثيقة الى اللجنة المكونة من خمسة اعضاء خلال الفترة من 8 اغسطس.
غير أن الشاهد الأخير، المدقق العام السابق تان سري إشاك تادين، لم يتمكن من الإدلاء بشهادته أثناء الإجراءات بسبب فقدان الذاكرة، وفقا لابنه.
وقال ريزال اسحق للجنة ان ذاكرة والده ومهارات التفكير قد تعطلت على مدى السنوات العشر الماضية وسيجعله غير قادر على تذكر الأحداث الرئيسية ذات الصلة بالتحقيق.
"بدأ والدي يعاني من الضعف الادراكي في وقت ما في عام 2007. ونتيجة لذلك، وقال انه غير قادر على تذكر الذكريات ويعاني في بعض الأحيان من فقدان الذاكرة على المدى القصير.
وقال "اعتقد انه لا يزال في السابعة والسبعين من عمره عندما يبلغ من العمر 85 عاما"، مضيفا ان والده ليس لديه سوى ذكريات غامضة عن تلك الفترة.
وعمل اسحق كمراجع عام للحسابات فى البلاد بين عامى 1991 و 1994 عندما عانى البنك من خسائر فادحة.
وشمل الشهود السابقون الذين مثلوا امام الحزب رئيسة الوزراء السابقة تون الدكتور مهاتير محمد ونائب رئيس الوزراء السابق داتوك سيري انور ابراهيم ووزير المالية السابق تون دايم زين الدين والحاكم السابق لحركة التحرير الوطنية تان سري دكتور زيتي اختر عزيز.
رئيس بتروناس محمد صديق وأعضاء آخرين في لجنة رسي، بما في ذلك قاضي المحكمة العليا داتوك كامالودين مد سعيد، بورصة ماليزيا الرئيس التنفيذي لشركة داتوك سيري تاج الدين عتان، فرقة عمل خاصة لتسهيل الأعمال الرئيس المشارك تان سري ساو تشو بون والمعهد الماليزي للمحاسبين عضو K ومن المتوقع ان يقدم بوسباناثان نتائجهم الى حاكم الدولة خلال ثلاثة اشهر من اقامة اللجنة.

بنم الفوركس الصرف
نظام تداول العملات الأجنبية غير القانونية.
يشير نظام تداول العملات الأجنبية غير المشروعة إلى شراء أو بيع العملات الأجنبية من قبل فرد أو شركة في ماليزيا مع أي شخص ليس مصرفا مرخصا في البر أو أي شخص لم يحصل على موافقة بنك نيغارا ماليزيا بموجب قانون الخدمات المالية لعام 2018 أو قانون الخدمات المالية الإسلامية لعام 2018.
ما هي الخصائص؟
وينطوي هذا النظام على شراء أو اقتراض العملات الأجنبية من أو بيع أو إقراض العملات الأجنبية إلى مصرف خارجي غير مرخص.
كما يمكن أن يكون في الحالة التي يقوم فيها المصرف البري غير المرخص له بعمل ينطوي على شراء أو اقتراض العملات الأجنبية من أو بيع أو إقراض العملات الأجنبية لأي شخص خارج ماليزيا.
وعادة ما يعمل المشغلون غير القانونيين على نطاق صغير ويدعون أنهم يستطيعون تقديم خدمات تحويل الأموال بكفاءة، دون الحاجة إلى أي وثائق أو تحديد الهوية. ونادرا ما تستخدم المستندات للتحقق من صحة المعاملات والتحقق منها. من خلال الانخراط في هذه المعاملات، العملاء عرضة لخطر الغش وأموالهم قد لا تصل أبدا الوجهة المقصودة.
كيفية حماية نفسك؟
التعامل فقط مع البنوك البرية المرخصة. تحقق مع السلطات المختصة قبل تحويل / الاستثمار / الإيداع. كن حذرا مع الاستثمارات عبر الإنترنت. كن متشككا في أي فرصة استثمارية غير مكتوبة؛ وفي حالة إجراء استثمار، احتفظ بنسخ من جميع الاستثمارات والاتصالات.
البنوك البرية المرخصة للقيام بتداول العملات الأجنبية في ماليزيا هي كما يلي:
يمكنك الإبلاغ مباشرة إلى بنك نيغارا ماليزيا عبر قنوات الاتصال التالية:

No comments:

Post a Comment