Monday 19 February 2018

بعد استراتيجية التداول ساعات


الاثارة وقشعريرة من بعد ساعات التداول.
طالب الطب سيد شاه يحب لتجارة الأسهم التقنية عندما معظم على وول ستريت وصفت ذلك اليوم.
في ما يرى العديد من المستثمرين المحترفين كمنطقة تجارية غير مضيعة جوعا من السيولة ومحفوفة تقلبات أسعار مثيرة، شاه وآخرون يرون شراء الأسهم خارج ساعات التداول العادية فرصة للحصول في وقت مبكر على تلك التقلبات بعد الشركات الشعبية مثل الفيسبوك و تشيبوتل المكسيكي شواء آخر تقارير ربع سنوية.
مع ملاحظة أن التحركات الحادة في ساعات ما بعد السوق تمتد في كثير من الأحيان إلى اليوم التالي، حقق نيويوركر البالغ من العمر 26 عاما ربحا سريعا على يلب بعد أن سجل موقع المراجعة خسارة مفاجئة في الربع الثاني في وقت متأخر من 28 يوليو. الأسهم في التجارة الموسعة لأنها انخفضت إلى 28 $ من 33 $ ثم اشترى في 24 $ في اليوم التالي لإغلاق منصبه.
لكنه & # 8217؛ فقد المال أيضا. في مايو اشترى الأحفوري حيث ارتفعت أسهمه إلى 90 $ من 86 $ مباشرة بعد تقريرها الفصلي، إلا أن نراهم تغرق منخفضة تصل إلى 76 $ في اليوم التالي.
& # 8220؛ إنه & # 8217؛ بالتأكيد محفوفة بالمخاطر، & # 8221؛ وقال شاه، الذي الصنابير له أوامر الأسهم بعد ساعة إلى التطبيق وسيط على الانترنت على اي فون له في المستشفى حيث يتدرب. & # 8220؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شراء الأسهم التي هي بالفعل تصل 10 أو 15٪ بعد ساعات. إنه & # 8217؛ ليس للجميع. & # 8221؛
وقد تم عرض هذه المخاطر في الأسابيع الأخيرة حيث انخفضت بعض الأسهم عالية التحرك بشكل حاد بعد أن أبلغت عن أرباح أو عكس التحركات التي كانت إيجابية في البداية. في 28 يوليو، ارتفع سهم تويتر و # 8217 ليصل إلى 9 في المئة بعد أن أصدرت الشركة نتائج الربع الثاني من العام الماضي والتي تغلب على المستثمرين & # 8217؛ التوقعات، فقط لعكس الاتجاه والركود إلى خسارة 7 في المئة كما قال الرئيس التنفيذي جاك دورسي على مؤتمر عبر الهاتف أن الشبكات الاجتماعية & # 8217؛ كان النمو المستقبلي غير مؤكد.
تقلبات الأسعار البرية هي على الأقل جزئيا نتيجة للتداول المبرمج، حيث يقفز المستثمرون الذين يقودهم الخوارزميات إلى أسواق متداولة قليلا في اللحظات التي تلي تقرير الأرباح. وقد جعلت التغييرات في العقد الماضي للوائح والتكنولوجيا المستخدمة من قبل التجارة الإلكترونية، تد أميريتريد وغيرها من شركات الوساطة على الانترنت أيضا من السهل على أي مستثمر فردي لتجارة الأسهم خارج الساعات العادية.
تمر الصفقات بعد ساعات من قبل المستثمرين المؤسساتيين من خلال بورصة ناسداك وغيرها من البورصات وكذلك من خلال برك مظلمة، محجوبة من السوق الأوسع. وغالبا ما تقوم شركات الوساطة الإلكترونية التي يستخدمها شاه وغيرهم من المهنيين بتوجيه الأوامر عبر الشبكات الإلكترونية التي تحاول مطابقة الطلبات بين العملاء، وتحذر من السيولة الخفيفة والتقلب الشديد. لحماية عملائها، لا يسمحون & # 8221؛ أوامر السوق & # 8221؛ لشراء وبيع الأسهم للأسهم المفتوحة.
المستثمرين الذين يلتزمون بعد أربعة بدلا من التوجه إلى ساعة سعيدة قد تحصل على السبق في بقية وول ستريت، ولكنهم أيضا خطر التداول دون صورة كاملة عن ما هو \ 's' s نقل سهم معين.
& # 8220؛ لديهم تبادل لاطلاق النار أولا وطرح الأسئلة في وقت لاحق عقلية، & # 8221؛ وقال جو سالوزي، المدير المشارك للتجارة في ثيميس ترادينغ في شاثام بولاية نيو جيرسي، ووصف التجار الذين يشترون ويبيعون الأسهم في الثواني بعد التقارير الفصلية. وهو يسير بشكل عام. & # 8220؛ بعد ساعات التداول هو قليلا من الغرب المتوحش. & # 8221؛
ساعات العمل العادية في بورصة نيويورك، بورصة ناسداك وغيرها من البورصات الأمريكية هي من الساعة 9:30 صباحا حتى 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
وتقدر بورصة ناسداك أن تداول الأسهم قبل وبعد السوق من خلال ناسداك يمثل أقل من 2٪ من إجمالي تداول الأسهم من خلال تبادلها. وقال ستيف كويرك، نائب الرئيس الأول لمجموعة تد أمريتراد و 'ترادر ​​جروب': "في سوق الوساطة عبر الإنترنت تد أميريتريد، يتراوح حجم صفقات الأسهم الممتدة بين 2.5٪ و 5٪ من إجمالي حجم التداول.
النشاط يبس ويتدفق كل ثلاثة أشهر كما الشركات بعد بطاقات الأداء الأرباح قبل السوق العادية تفتح أو بعد أن يغلق.
& # 8220؛ العودة في الوقت المناسب، والسبب الكثير من الشركات نشر أرباحهم خارج الجلسة اليومية هو لأنهم لا يريدون نقل أسهمهم. ولكن من الواضح أن تغيرت منذ سنوات، & # 8221؛ قال كويرك.
الثواني أو أقل بعد أن تصدر شركات S & أمب؛ P 500 تقاريرها، يستخدم المتداولون المتخصصون خوارزميات البرمجيات لاختيار الأرقام الرئيسية مثل الأرباح للسهم الواحد أو توقعات الإيرادات والدخول في الصفقات بشكل أسرع مما يمكن للمستثمرين مسح النص.
ومع بقاء معظم الصناديق الاستثمارية والعديد من المستثمرين المؤسسيين الآخرين بعيدا، فإن السيولة غالبا ما تكون قليلة، والفجوات بين أسعار العطاءات والأسعار واسعة، مما يجعل من الصعب تنفيذ صفقات كبيرة.
& # 8220؛ التداول الأكثر خطورة هو قبل وبعد ساعات لأن السيولة منخفضة جدا واكتشاف الأسعار لم يحدث حتى الآن، & # 8221؛ وقال دينيس ديك، رئيس هيكل الأسواق وتاجر الملكية في برايت للتجارة ليك في لاس فيغاس. & # 8220؛ أنا التجارة بعد ساعات، ولكن أنا & # 8217؛ م قبالة حتى بعد الدقائق القليلة الأولى. أنا التجارة في فترة الهضم، وليس في الفترة التالية مباشرة. & # 8221؛
المحتوى المالي المدعوم.
تجنب السوق بعد ساعات بسبب المخاوف السيولة أيضا تغلق فرصة للرد على تقارير مفاجأة الأرباح قبل جحافل من المستثمرين الآخرين.
وفي يوم الأربعاء، قدمت مطاعم هابيت تقريرا ربع سنوي غير مدعوم دفعت أسهمها من 28.64 دولار إلى 26.50 دولار في التجارة الموسعة ثم انتقلت مرة أخرى إلى مستوى 24.26 دولار في اليوم التالي.
يعتمد العديد من المؤمنين بعد ساعات على استراتيجيات تقوم على الزخم. لينكيدين، الفيسبوك وتويتر لها تاريخ من مدفوع الأرباح بعد ساعات الأسهم يتأرجح في كثير من الأحيان اتساع في اليوم التالي & # 8217؛ ق الجلسة، وفقا ل مت نيوزويرز، الذي يوفر بيانات عن التداول الموسع.
ولكن الاعتماد على الزخم هو أبعد ما يكون عن مضمونة. موقع العقارات زيلو رأى سهمه قفزة 8٪ بعد الجرس يوم الثلاثاء، فقط لرؤيته تراجع بنسبة 2.4 في المئة في جلسة الأربعاء و # 8217.
حتى الشركات ذات المستوى الأعلى التي تتمتع بسيولة صحية بعد ساعات قليلة نسبيا، مثل أبل و نيتفليكس، يمكنها أن ترى زيادة في أسهمها أو انزلاقها في غضون ثوان بعد تقاريرها.
& # 8220؛ لأنها أسماء الزخم وهناك الكثير من الناس تكهنات أنهم & # 8217؛ ليرة لبنانية تتحرك صعودا أو هبوطا، يمكن أن تحصل دفعت من الصعب جدا في كلا الاتجاهين، & # 8221؛ وفقا لما ذكره ستيف سبنسر، مؤسس شركة سمب كابيتال التي تتخذ من نيويورك مقرا لها، والتي تدرب المتداولين الطموحين.
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد يتلقى المال تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

بعد ساعات التداول - هل هو حق لكم؟
الأسهم التداول على الانترنت في التداول بعد ساعات يمكن أن تكون مثيرة للغاية، مربحة، ومحفوفة بالمخاطر جميعا في نفس الوقت. على الرغم من دون معرفة القليل من ما يجري وكيف يعمل، هل يمكن أن تفقد بسهولة الكثير من المال.
في هذا القسم سوف أذهب على ما تعلمت نفسي في محاولة وتعطيك ميزة وبعض المعرفة لمساعدتك على أن تقرر ما إذا كان هذا هو لك.
أولا وقبل كل شيء، دعونا نفهم معا أن ساعات التداول العادية لسوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة هي من الساعة 9:30 صباحا حتى 4:00 بعد الظهر. التوقيت الشرقي.
معظم حسابات الوساطة على الانترنت سوف تتيح لك أيضا التداول في ما قبل السوق وبعد ساعات التداول (وتسمى أحيانا تداول ساعات طويلة).
وبما أننا نذهب "بعد ساعات التداول" في هذا القسم، يجب أن نعرف أن هذا هو من 4:00 بعد الظهر. حتى الساعة 8:00 مساء. التوقيت الشرقي. معظم مخزون الأسهم الحرة الخدمات لم يكن لديك بعد ساعات التداول القدرات لذلك سوف تحتاج إلى استخدام حساب الوساطة الخاص بك على الانترنت لمشاهدة تحركات الأسعار.
في كثير من الأحيان سترى تحركات كبيرة في أسعار الأسهم الفردية في التداول بعد ساعات على أساس النشرات الإخبارية التي تخرج بمجرد إغلاق السوق العادية. بعض الأمثلة على النشرات الإخبارية التي من شأنها تحريك سعر السهم هي: إرشادات الأرباح؛ نتائج الأرباح؛ التغييرات الإدارية؛ منتجات جديدة؛ إلغاء المنتجات؛ دعاوى قضائية؛ الإجراءات الحكومية ضد أو ضد شركة مثل موافقة ادارة الاغذية والعقاقير من المخدرات وأشياء أخرى كثيرة.
لتكون قادرة على الاستفادة من التحركات السعر التي تحدث خلال هذه الساعات يجب أن يكون لديك مصدر الأخبار الحية موثوق بها حتى تتمكن من التقاط هذه الخطوة في البداية. في مثال إعلان الأرباح، يجب أن تعرف في وقت مبكر عندما يكون هذا ويجب أن يكون سيناريوهات مختلفة وضعت قبل البيان الصحفي، استنادا إلى نتائج مختلفة. هذا يمكن أن تساعدك من قبل بالفعل وجود خطة في وقت مبكر دون الحاجة إلى اتخاذ قرار سريع لم يكن يعتقد.
نلقي نظرة على الرسم البياني أعلاه. هذا الرسم البياني من إتف للقطاع المالي ويمكنك أن ترى أنه في 1:00 بعد الظهر. خلال ساعات التداول العادية كان هناك نوع من الأخبار التي جلبت المشترين. وذهب من حوالي 17.25 $ إلى 19.25 $، باعت قليلا مع بعض جني الأرباح، ثم ذهب أعلى مع المزيد من الأرباح قليلا أخذ في الإغلاق في 4p. m.
في التداول بعد ساعات أنه لم يبدأ بيع قبالة حتى تتمكن من افتراض أن الأخبار في وقت سابق من اليوم قد يكون بعض من خلال متابعة مع المشترين. هل يمكن أن تحصل في خلال ساعات بعد التداول حول 19،75 $ مع وقف الخسارة حوالي 19 $ أو 19،50 $ و ركب هذا واحد ما يصل الى ما يقرب من 21.00 $ قبل نهاية جلسة التداول. وقد كان ذلك مكسبا بنسبة + 5٪.
إذا كنت قد قررت أن تعقد الموقف بين عشية وضحاها (أنا شخصيا سوف تأخذ كسب 5٪ وإغلاق موقفي) هل يمكن أن يكون فرصة لبيع أقرب إلى 23 $ أو 24 $ في صباح اليوم التالي.
لقد ذكرت للتو أنني كنت قد اتخذت 5٪ وأغلقت موقفي. قد تسأل لماذا؟ بالنسبة لي، إذا كنت تتداول في ساعات بعد للقبض على التحركات السريعة ثم وهذا هو ما يجب عليك القيام به. عقد بين عشية وضحاها ويأمل لمزيد من المكاسب يبدو قليلا الجشع وليس جزءا من خطتي لتبدأ.
إذا كان عليك استخدام حجم موقف صغير والبحث عن نقاط الدخول للاحتفاظ لفترات أطول من الزمن، فإن ذلك سيكون على ما يرام. ولكن ليس إذا كنت تحاول للقبض على المكاسب السريعة كما أنا مناقشة. بعد كل شيء، في هذه الحالة هل يمكن أن يكون النوم جيدة في تلك الليلة، وعاد في الأسهم حوالي 21 $ في صباح اليوم التالي مع أي مشاكل.
فقط لتعزيز موقفي من هذا، دعونا الآن نلقي نظرة أدناه على ما حدث لهذا السعر الأسهم / إتف في الأسابيع التالية بعد هذا:
يمكنك أن ترى أن السعر لم يذهب فوق 24.25 $ هو مبين في الرسم البياني الأول. في الأسابيع التي تلت ذلك، ذهبت على طول الطريق وصولا الى أقل من 9.00 $ وهو حاليا أقل بقليل من 12.00 $. بعد ثلاثة أشهر.
الآن هذا ليس دائما ما يحدث، ولكن من المؤكد أن يحدث. إذا قررت المشاركة في التداول بعد ساعات، فإن علمك بذلك ووجود خطة خروج جيدة في وقت مبكر سيساعد على إبقاء لكم خارج عناء إذا وعندما يحين الوقت.
إذا كنت منافسه الأخبار (مثل نفسي)، يمكنك استخدام مصدر الأخبار موثوق بها الحية لمحاولة التقاط التحركات مع الأسهم المختلفة التي كنت بالفعل مألوفة قليلا مع.
القلق الرئيسي مع بعد ساعات التداول هو أن حجم، وبالتالي السيولة هي دائما تقريبا أخف بكثير من خلال ساعات السوق العادية. المشكلة في هذا هو أنه إذا قررت شراء أسهم الأسهم خلال وضع منخفض الحجم، فإن التجار المحترفين سوف تكون قادرة على رؤية أنك قد دخلت بسعر معين، وأنها يمكن أن تبدأ بيع، أو تقصير الأسهم إلى تحريك سعرها في الطريق الآخر ضدك.
وسوف يفعلون ذلك في محاولة ويسبب لك الذعر، مما يجعلك تعتقد أنك كنت مخطئا، وتسبب لك لبيع في حيرة. بمجرد بيع، والمهنيين ثم تبدأ شراء ودفع السعر الحق مرة أخرى تصل إلى حيث كان أو أعلى. معرفة هذا يمكن أن يحدث سوف تسمح لك للتخطيط التجارة الخاصة بك بشكل صحيح في وقت مبكر مع خطة خروج جيدة بغض النظر عن السعر لا.
خلال جلسة منخفضة الحجم، يمكن القيام بذلك بسهولة جدا ويحدث في كثير من الأحيان. ضع هذا في الاعتبار ويمكنك تجنب الاضطرار إلى حدوث خسارة بسبب التلاعب بالأسعار.
لقد دخلت في العديد من الصفقات في التداول بعد ساعات في محاولة للقبض على خطوة سريعة فقط لمشاهدة السعر الذهاب جانبية أو لأسفل لساعات بعد حصلت في. انها ليست شعور جيد.
هناك أشياء جيدة عن التداول خلال ساعات طويلة أيضا. واحد، فمن الممكن للقبض على التحركات السريعة الكبيرة في أسعار الأسهم دون الحاجة إلى التجارة لساعات خلال النهار. هناك غالبا ما يتحرك من 1-20٪ في أطر زمنية قصيرة جدا بعد ساعات. المفتاح يكمن في معرفة ما يمكن أن يحدث ووضع خطة في وقت مبكر في حال كان لديك للخروج من التجارة الخاصة بك بسرعة.

إستراتيجية التداول بعد ساعات العمل
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هي أفضل استراتيجية للتداول بعد ساعات العمل؟
أنا جديد في التداول في سوق الأسهم بينما أنا أفهم المفاهيم الأساسية؛ والبحث عن الشركات، وشراء منخفضة / بيع عالية، بما في ذلك وضع دفع جيدة / سحب المكالمات لكلا الهوامش العالية والمنخفضة.
أود أن أعرف ما إذا كان هناك أي شخص يمكن أن تعطيني المشورة للتجارة في بورصة نيويورك / نسداق القيام به بعد ساعات من ساعات العمل بلدي وعادة ما تتماشى مع بورصة طوكيو، هكس، سس، سغس؟
قد تسأل لماذا اخترت بورصة نيويورك / نسداق، حسنا أنا مواطن ولد أمريكي ولا تريد التعامل مع التكاليف العامة / الألغام الأرضية السياسية للتعامل مع التبادلات الخارجية في هذه المرحلة من حياتي التجارية. ومع ذلك أنا منفتح على جميع الاقتراحات، وسوف يتم تداول بلدي من خلال منصة على الانترنت.
أولا سوف تحتاج إلى خطة تنص على ثلاث نقاط رئيسية:
سيكون عليك أن تقرر ما هي المعايير التي سوف تستخدم للإجابة على هذه النقاط. قد تستخدم التحليل الأساسي للعثور على ما لشراء والتحليل الفني لتحديد متى لشراء ومتى لبيع (شراء وبيع مشغلات).
وبمجرد الانتهاء من خطة التداول في مكان، سوف تحتاج إلى العثور على وسيط مع أوامر مشروطة. يمكنك وضع أوامر شراء مشروطة للحصول على التجارة (على سبيل المثال إذا كان السعر يتحرك أعلى أو أقل من السعر المستهدف). يمكنك وضع أوامر وقف الخسارة المشروطة إذا كانت تجارتك تعارضك، ويمكنك أيضا وضع هدف الربح المشروط يتوقف تلقائيا للحصول على الخروج إذا ارتفع إلى الهدف الربح المطلوب.
يمكنك وضع واحد أو اثنين أو العديد من الأوامر الشرطية بعد ساعات والتي سوف تمكنك من التجارة دون أن يكون أمام الشاشة طوال اليوم.
وأود أن التجارة بعد ساعات ولدي 30 عاما من الخبرة التجارية. بل هو سوق عاطفة تقلب جدا مدفوعة دون الكثير من اللاعبين الكبار أن التحكيم التسعير الخطأ.
إذا كنت كنت أود ببساطة استخدام أوامر الحد الذي إدخاله في حين يتم إغلاق السوق. إذا كنت ترغب في الحصول على كيوت يمكنك وضع في عروض الكرة المنخفضة (والعكس بالعكس) لمعرفة ما اذا كان الحصول على شغل في التقلب في السوق مفتوحة. ثم تحقق في (متى؟) عند الاستيقاظ (أو قبل أن تذهب إلى الفراش، الخ) وتنقيح الحد إن لم يكن شغلها.
وبعبارة أخرى لا 'التجارة'. تعرف ما هي شركتك يستحق ووضعها في أوامر تعكس ذلك.

كيفية التجارة المحركون بعد السوق.
الاستفادة من الأسهم مع التحركات الكبيرة بعد إغلاق.
تجارة التحركات الكبيرة في ساعات بعد هو الغرب المتوحش لتجارة الأسهم. عندما يكون حجم منخفض (إيه) وعدد أقل من التجار يشاركون في شراء الأسهم، يمكن أن تكون التحركات القصوى والسريعة. وهذا يعني احتمال الربح الكبير ولكن أيضا مخاطر كبيرة. وفي بعض الحالات قد يكون من الصعب جدا حتى تحديد ما هو هذا الخطر.
قبل التداول بعد محرکات السوق، دعنا ننظر أولا إلی ما بعد ساعات العمل & # 34؛ هو، لماذا تتحرك الأسهم بعد ساعات، وكيفية العثور بعد ساعات (كبيرة) المحرك، إيجابيات وسلبيات التداول بعد ساعات وبعض استراتيجيات التداول.
ساعات التداول العادية لسوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة هي بين الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي و 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا هو الحال عندما تبادلا بورصة نيويورك (نيس) وناسداك نرى معظم النشاط التجاري، كما البنوك والمؤسسات هي أيضا مفتوحة خلال هذا الوقت. وهذه هي أيضا الفترة التي يتم فيها اقتباس أسعار الافتتاح والختام (على المواقع الإلكترونية والصحف). السعر في الساعة 9:30 هو مفتوح وسعر الساعة 4 مساء هو الإغلاق.
في حين أن هذه الفترة الزمنية توفر الرسمية مفتوحة وإغلاق لهذا اليوم، ومعظم من حجم اليومي يحدث بين هذه الأوقات، كما يتم التداول خارج هذه الساعات.
التداول قبل السوق هو من 4 صباحا (نسداق) و 7 آم (نيس، ولكن 4 صباحا للأوراق المالية نيس أركا) إست إلى 9:30 آم إست. ثم يتداول سوق الأسهم في ساعاته الرسمية. التداول الذي يحدث بين 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 8:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يسمى بعد ساعات أو بعد التداول في السوق.
تابع إلى 2 من 6 أدناه.
بعد 4:00 جرس الإغلاق هناك قد يكون هناك التجار الذين يتطلعون إلى الدخول إلى أو الخروج من المراكز، الأمر الذي يحافظ على استمرار العمل لمدة ساعة أو أكثر بعد الإغلاق الرسمي. قد يحدث هذا في الأسهم التي تفعل ملايين عديدة في الحجم يوميا. هذه الأسهم ذات الحجم المرتفع قد يكون لها بعض النشاط بعد السوق كل يوم. العديد من الأسهم، وخاصة الأسهم ذات الحجم المنخفض خلال الجلسة الرسمية، قد لا يكون لديها أي صفقات تجري بعد ساعات.
وكثيرا ما تصدر أحداث الأخبار، مثل الأرباح، بعد ساعات. يمكن أن تسبب الأرباح تحركات كبيرة في السعر وهي مقياس رئيسي تستخدمه المؤسسات والمستثمرون لتحديد ما إذا كانوا يريدون شراء أو بيع أسهم.
عندما يتم تحرير الأرباح بعد ساعات، يحاول التجار العمل على المعلومات (على أمل الحصول على القفز على معظم التجار والمستثمرين الذين لن يكون التداول حتى اليوم التالي). هذا يسبب التحركات السريعة والكبيرة في سعر السهم. هذا التقلب يجذب أيضا التجار اليوم الذين يبحثون عن الدخول والخروج من الصفقات لتحقيق ربح سريع.
في نهاية المطاف، الأسهم تتحرك بعد ساعات لنفس السبب أنها تتحرك خلال الدورة العادية - الناس يشترون ويبيعون.
من المهم أن نلاحظ أنه فقط لأن الناس يمكن التجارة بعد ساعات، لا يعني بعد ساعات التداول يحدث في جميع الأسهم. إذا كان هناك القليل من الاهتمام في الأسهم، فإنه قد لا يكون هناك بعد ساعات الصفقات (تذكر، من أجل حدوث التجارة يجب أن يكون هناك المشتري والبائع الذين هم على استعداد للتعامل بنفس السعر). في حين أن الأرباح في الشركات الكبيرة في كثير من الأحيان تنتج الكثير من بعد ساعات النشاط، والأرباح في شركة صغيرة غير معروفة نسبيا قد لا تجتذب أي بعد ساعات التداول على الإطلاق.
تابع إلى 3 من 6 أدناه.
بالنسبة للمتداولين الراغبين في القفز إلى الصفقات بعد الأرباح، أو التجار اليوم الذين يرغبون في تداول تقلب الأرباح، وهناك أماكن زوجين للنظر.
تنشر الشركات مقدما، عندما يتم الإفراج عن الأرباح (وما إذا كان سيتم بعد ساعات). يتم سرد كافة الأرباح على Yahoo! المالية.
يمكن للمتداولين أيضا مراقبة الأسهم التي تتحرك بعد ساعات من خلال فحص ماركيتشوات بعد ساعات الفرز أو نسداق بعد ساعات قائمة الأكثر نشاطا.
معظم منصات التداول والرسوم البيانية توفر أيضا نوعا من ما قبل السوق وبعد ساعات قائمة نشطة. تحقق مع وسيط و / أو مزود منصة لمعرفة ما إذا كانت هذه الوظيفة متاحة لك.
كما ذكر أعلاه، الأرباح في الشركات المعروفة عادة ما توفر أفضل الفرص التجارية. مطلوب حركة السعر والحجم، لذلك إذا كان أحد لا يهتم السهم ثم حجم لن يكون هناك (على الرغم من أن بعض التجار قد يسبب السعر للتحرك).
هناك ميزة رئيسية واحدة للتداول بعد ساعات، وهذا هو:
مع عدد أقل من المتداولين النشطين، يمكن للفرد أن يدفع أسعارا مواتية قد لا تكون متاحة مرة أخرى سيولة يدخل السوق مرة أخرى.
لسوء الحظ، هذه الميزة لديها أيضا الجانب السلبي. ويقلل من المنافسة:
في حين أنه من الممكن الحصول على بعض أسعار مواتية والحرف بعد ساعات، هل يمكن أيضا أن تكون على نهاية خاسرة من تلك الصفقة (قد تكون واحدة تعطي سعر جيد لشخص آخر). مع تقلبات الأسعار البرية وحجم متقطع، إذا كنت في نهاية المطاف على الجانب الخطأ من هذه الخطوة يمكن أن تكون مدمرة. قد يكون هناك الكثير من حجم في الأسهم بشكل عام، ولكن ليس بالضرورة على السعر الذي ترغب في الحصول عليها أو الخروج بها.
آخر يكمن في أن ما يبدو وكأنه تجارة سهلة على الرسم البياني قد لا يكون في الواقع. يظهر الرسم البياني المرفق (نسخة أكبر) إصدار الأرباح مباشرة بعد الجرس. في الدقيقة الأولى بعد الإفراج عن السعر يقفز أكثر من 2.75 $، ولكن فقط على حجم 10K. وهذا يعني أن قلة قليلة من الناس تمكنوا من شراء هذا المخزون (أو تغطية مراكز قصيرة). في اللحظة التالية ارتفع السعر بأكثر من 1.50 دولار، وتم تغيير 14K سهم. في اللحظة التالية ارتفع السعر أكثر من 2.15 $ على 27K. هذا قد يبدو مثل حجم لائق، ولكن مع حفنة من التجار والمؤسسات كل محاولة لشراء عدد قليل جدا من الأسهم على مدى 6.50 $، فمن الصعب الاستيلاء على قطعة من الكعكة.
كما يبدأ سعر السهم في الاستقرار حول 4:15 مساء (16:15 على الرسم البياني)، المزيد من التجار قادرون (أو على استعداد) للمشاركة وزيادة حجم. على الرغم من أن الكثير من الحركة قد حدث بالفعل في 4:15 مساء، إلا أنه لا تزال هناك حركة واسعة للحركات. بين الساعة 4:15 مساء و 5 مساء غطى السهم أكثر من 0.80 دولار.
المخروط هنا هو أن التحركات الكبيرة هي صعبة للحصول على. الموالية هي أن هناك عادة فرصة للحصول على بعض الصفقات في وقت واحد وانخفضت باندمونيوم الأولي ولا يزال هناك حجم (أو زيادة حجم).
تابع إلى 5 من 6 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
ويختار بعض التجار وضع استراتيجيات محددة للتداول بعد ساعات أو للأحداث الإخبارية، ولكن عادة ما تكون استراتيجيات ساعات العمل المستخدمة مماثلة تماما لتلك المستخدمة خلال ساعات التداول العادية.
يمكن للمتداولين اختيار استخدام استراتيجية ذات صلة بالأخبار أو إستراتيجية الاتجاه التالية، كما هو الحال في الصورة المرفقة (انظر الصورة الأكبر). في حين أن المبادئ التوجيهية الاستراتيجية سوف تكون هي نفسها للتداول بعد ساعات وأثناء ساعات السوق العادية، يجب على التجار جعل إقامة إضافية لزيادة فروق الأسعار، وانخفاض حجم وتحركات الأسعار أكبر عند التداول بعد ساعات. هذه العوامل يمكن أن تجعل وقف الخسائر غير فعالة، مما يعني زيادة خطر الخسائر الكبيرة. لهذا السبب، النظر في تقليل حجم الموقف الخاص بك (من ما كنت عادة التجارة خلال ساعات السوق العادية) إذا التداول بعد ساعات.
في الأسهم الأمريكية، بعد ساعات التداول يحدث بين 4 مساء و 8 مساء. في حين أنه بعد ساعات من الصفقات يمكن وضعها خلال هذه الفترة، وهذا لا يعني أن جميع الأسهم لديها الصفقات التي تحدث بعد ساعات. معظم الأسهم في الواقع لا. بعد 4:00 معظم الأسهم هي المدن الأشباح، مع عدم وجود أحد على استعداد لشراء أو بيع في أي مكان بالقرب من سعر إغلاق اليوم.
الأسهم التي تفعل العديد من الملايين من الأسهم يوميا خلال الدورة العادية قد ترى بعض بعد ساعات النشاط بعد الإغلاق.
الأرباح يمكن أن تسبب تحركات الأسعار الكبيرة وجذب الكثير من التجار (حجم) إلى الأسهم بعد ساعات. ولكن مرة أخرى، ليس كل الأسهم سوف تواجه ما يكفي من حجم لتبرير التداول اليومي بعد ساعات.
استخدام استراتيجيات مماثلة إلى ما تستخدمه خلال اليوم، ولكن إيلاء اهتمام خاص لاحتمال زيادة ينتشر، وانخفاض حجم وتحركات السعر أكبر. النظر في تقليل حجم الموقف لتعويض.

الأنشطة التي يمكنك الاستفادة منها في جلسات ما قبل السوق وبعد ساعات التداول.
بعض من أهم تحركات السوق تجري خارج بورصة نيويورك و ناسداك جلسة التداول العادية من 9:30 حتي 04:00 بالتوقيت الشرقي. تقلبات الأسعار تدفعها قوى خارج جلسة التداول العادية، ومعرفة كيفية تداول الأسهم والعقود الآجلة خلال هذه الفترة فرصة للمستثمرين الراغبين في الربح.
[التداول قبل السوق وبعد ساعات العمل هي طرق رائعة للربح خارج الساعات العادية، ولكن العديد من التجار اليوم تركز على الدخول والخروج من الصفقات خلال ساعات منتظمة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يتعلم المتطوعين يوم التجار كيفية التعرف على الفرص والربح من الفرص على المدى القصير.]
وتتبع على نطاق واسع جلسة التداول قبل السوق المتقلبة في كثير من الأحيان لقياس توقعات السوق قبل فتح العادية.
المؤشرات الاقتصادية هي المحرك الرئيسي لعمل السعر في جلسة التداول قبل السوق. تصدر أغلبية الإصدارات الاقتصادية الهامة في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، قبل ساعة من افتتاح نيويورك. رد فعل السوق على البيانات يمكن أن يسبب تحركات سعرية كبيرة وتعيين لهجة التداول لهذا اليوم.
تقرير التوظيف في الولايات المتحدة، الصادر عن مكتب إحصاءات العمل في أول يوم جمعة من كل شهر في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، هو الإفراج مع أعلى تأثير على السوق.
وتشمل التقارير الرئيسية الأخرى التي تتحرك في السوق في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الناتج المحلي الإجمالي، ومبيعات التجزئة، ومطالبات البطالة الأسبوعية. النظر إلى توقعات المحللين لهذه الأرقام سوف تساعدك على فهم رد فعل السوق. عادة، تحدث أكبر تحركات السوق عندما يتجاوز الرقم بكثير أو يفتقد التوقعات المتوقعة، وخلق تقلبات عالية والمخاطر التجارية والفرص التي تصاحب ذلك.
يشير موسم الأرباح إلى الفترة التي تصدر فيها الشركات المتداولة علنا ​​تقارير أرباحها ربع السنوية. يبدأ موسم الأرباح بعد أسبوع أو أسبوعين من نهاية كل ربع سنة. ونتيجة لذلك، فإن معظم الشركات تطلق أرباحها في وقت مبكر إلى منتصف يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر. خلال هذا الوقت يتم الإفراج عن أرباح الشركة قبل فتح السوق وبعد الإغلاق، وغالبا ما تسبب تحركات سعرية كبيرة في الأسهم الأساسية خارج ساعات التداول العادية.
وكما هو الحال بالنسبة للمؤشرات الاقتصادية، فإن أكبر ردود الفعل تحدث عادة عندما تتجاوز الشركة أو تفتقد التوقعات بشكل كبير. إن الوصول إلى التداول لساعات طويلة سيسمح لمتداول الأسهم بالرد بسرعة على هذا الخبر والمشاركة في التفاعل الأولي على الأخبار الإيجابية أو السلبية للمخزون الأساسي.
وكثيرا ما يتم الإبلاغ عن الأخبار والإعلانات عن الأحداث الجيوسياسية الكبرى بعد ساعات التداول العادية أو خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما قد يؤدي إلى تحركات سوق ضخمة. الحروب والكوارث الطبيعية هي أمثلة على الأحداث غير المتوقعة التي يمكن أن تأخذ السوق على حين غرة في أي وقت. إن الوصول إلى السوق قبل فتح السوق يسمح لك بوضع أفضل لنفسك والتحوط ضد المخاطر في حالة مثل هذه الأحداث غير المتوقعة.
شبكات الاتصالات الإلكترونية، والمعروفة باسم إنز، هي آلية تمكن التجار من المشاركة في تداول الأسهم لساعات طويلة.
إن إنز هي أنظمة التداول الإلكترونية التي تتطابق تلقائيا مع أوامر الشراء والبيع بأسعار محددة، مما يسمح لشركات الوساطة الكبرى والتجار الأفراد بالتداول مباشرة فيما بينهم دون الحاجة إلى وسيط مثل صانع سوق الصرف.
إنستينيت، أول إن، كانت تستخدم في البداية من قبل المؤسسات للتجارة مع بعضها البعض. ومنذ ذلك الحين، ظهر عدد من الشبكات الإلكترونية مثل الأرخبيل لتسهيل التداول خارج ساعات السوق العادية.
يتم تداول الأسهم في السوق قبل الساعة 4-9: 30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وتداول ما بعد ساعات التداول في اليوم مع انعقاد جلسة عادية من 4-8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
العديد من وسطاء التجزئة تقدم التداول خلال هذه الجلسات ولكن قد تحد من أنواع الأوامر التي يمكن استخدامها.
عند التداول خلال هذه الفترات، تسمح بعض شركات الوساطة للمستثمرين فقط بعرض عروض الأسعار من إن التي تستخدمها الشركة.
ومن المهم أيضا ملاحظة أن مستوى السيولة عادة ما يكون أقل بكثير عند التداول خارج ساعات السوق العادية. وغالبا ما يكون الفارق بين أسعار العطاءات والعرض أوسع نطاقا، وقد يؤدي مستوى السيولة "الرفيع" إلى ارتفاع التقلب، مع تحمل المخاطر والفرص المرتبطة به.
ويتبع سوق العقود الآجلة، وخاصة العقود الآجلة القياسية S & أمب؛ P 500، عن كثب في جلسة ما قبل السوق لقياس توقعات السوق لهذا اليوم.
العقود الآجلة هي عقود موحدة لشراء أو بيع أصل، مثل سلعة مادي أو أداة مالية، في تاريخ محدد سلفا وسعر مستقبلي.
العقود الآجلة لأسهم الأسهم هي العقود الآجلة على المؤشرات المالية مثل مؤشر داو، ناسداك أو S & أمب؛ P 500.
أما العقود الآجلة لبورصة شيكاغو التجارية E-ميني S & أمب؛ P 500 فهي مستقبل الأسهم الأكثر تداولا في العالم حيث يتم تداول أكثر من 2.2 مليون عقد في المتوسط ​​يوميا.
تداول ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة يمكن أن تشير إلى كيفية السوق من المرجح أن الاتجاه في بداية جلسة نيويورك مفتوحة. وكثيرا ما يستخدم مديرو الأموال العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 إما لخطر التحوط خلال فترة زمنية معينة عن طريق بيع العقد القصير أو زيادة تعرضهم لسوق الأوراق المالية عن طريق شرائه.
بالإضافة إلى توفير إمكانية الوصول إلى الأسواق ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، فإن الفائدة الرئيسية لتداول العقود الآجلة e-ميني S & أمب؛ P 500 هي مستوى السيولة العالية. العطاءات لتقديم فروق الأسعار هي ضيقة باستمرار، وعادة علامة واحدة أو 12.50 $ لكل عقد. انتشار هو على نحو فعال تكلفة الدخول إلى السوق. انتشارات ضيق أمر بالغ الأهمية لأن أوسع انتشار، وأكثر التجارة يجب أن تتحرك في صالحك فقط إلى التعادل.
على عكس الأسهم المتداولة على إنز، يتم تنفيذ جميع الصفقات E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة مركزيا من خلال بورصة شيكاغو التجارية والشركات الأعضاء فيها.
مرة واحدة سيطرة المستثمرين المؤسسيين، وظهور الأسواق الإلكترونية جعلت التداول خارج ساعات السوق في متناول متزايد لتجار التجزئة والمستثمرين.
سواء كنت تبحث عن الشعور لكيفية فتح السوق أو فرص تجارية أوسع، بعد العمل في السوق خارج ساعات التداول العادية يفتح عددا لا يحصى من الاحتمالات الجديدة.

No comments:

Post a Comment