Tuesday 13 February 2018

باكتست بيانات الفوركس


باكتست بيانات الفوركس.
باكتست بيانات الفوركس.
باكتست بيانات الفوركس.
كيفية تشغيل ميتاتريدر باكتست - فوركسنوس.
البيانات المستقبلية؛ بيانات الفوركس. بيانات المخزون؛ نينجاترادر ​​البيانات التاريخية عينة. محاولة لدينا 600MB بيانات عينة جزئية مجانية ل (إس، كل، باكتست البيانات باكتستداتا.
نينجاترادر ​​ناتيونال هيستوريكال داتا & أمب؛ بيانات الإعادة السوق.
Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.
أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات - الأدميرال الأسواق.
فكس ميتاتريدر 1-مينوت داتا & أمب؛ سوق الفوركس أدوات التجارة التاريخية. تبادل العملات الأجنبية منصة برمجيات البيانات التاريخية.
كيفية باكتست إي على MT4 - بابيبيبس.
إن الاختبار المسبق هو مصطلح يستخدم في علم المحيطات والأرصاد الجوية والصناعة المالية للإشارة إلى اختبار نموذج تنبئي باستخدام البيانات التاريخية الموجودة.
فكستيكداتا - فري فوريكس داتا: فوريكس هيستوريكال.
تداول الفوركس، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، تقديم وسطاء الفوركس، وغيرها من الخدمات ذات الصلة الأسهم المقدمة على الانترنت من قبل دوكاسكوبي. خلاصة البيانات التاريخية.
99٪ باكتستينغ على MT4 مع الجديد تيك داتا سويت v2.
استراتيجية باكتستينغ هو أداة أساسية لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك يعمل أم لا. برنامج باكتستينغ يحاكي استراتيجيتك على باكتست البيانات التاريخية الخاصة بك.
باكتست برامج الفوركس. باكتستينغ إي mt4.
12.01.2008 & # 0183؛ & # 32؛ أريد أن باكتست استراتيجية في الفوركس، ولكن لست متأكدا تماما حول كيفية المضي قدما في ذلك. هناك عدد من الطرق التي تبادر إلى الذهن. 1. تصدير البيانات.
تغذية البيانات التاريخية :: دوكاسكوبي بانك سا | سويس فوريكس.
دليل تكلاريفينج كيفية القيام باكتست باستخدام بيانات القراد مع ميتاتريدر 4 للحصول على 99٪ جودة النمذجة.
قاعدة المعرفة أميبروكر »باكتست.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس باكتستينغ البرمجيات هو البرنامج الذي يستخدم البيانات التاريخية لإعادة السلوك من الصفقات ورد فعلهم لاستراتيجية التداول.
تحميل بيانات التاريخ مجانا على 16 العملات - اختبار الفوركس.
22.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير أسعار النفط الخام بيانات جرد العين بعد أكبر انخفاض قطرة دليل الاختبار الخلفي. ممارسة فن.
قاعدة المعرفة أميبروكر »باكتست.
22.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ جئت عبر مصدر حر لبيانات الفوركس خلال قراءة الفوركس التداول مع R: الجزء 1 آخر. يمكنك تحميل إما اليومية أو كل ساعة التاريخية.
الفوركس اختبار 3 مراجعة وكيفية الحصول على الحرة تيك داتا | FX.
باكتست النتائج العودة للأعلى. قد يستغرق إتمام الاختبار بضع دقائق. تحميل البيانات التاريخية، تفاصيل الصفقة.
ميتاترادر ​​4 باكتستينغ & أمب؛ الاقوي.
فوركس و كفد بيانات السوق. (أبيس) تمكنك من تطوير، باكتست، بريميوم داتا دونلواد فري فوريكس تيك داتا تحميل سنوات من فكسم قراد البيانات لأبحاث الاستراتيجية.
فوريكس باكتستينغ.
الموقع الذي سوف تجلب لك معلومات قيمة عن الفوركس باكتستينغ.
اختبار استراتيجية تداول فائقة الاتجاه باستخدام إكسيل.
باكتستينغ مع النمذجة 99٪ ومنتديات الفوركس هي متناثرة مع تعليقات بخيبة أمل من الناس الذين فعلوا كنت ترغب في باكتست باستخدام بيانات القراد.
الفوركس باكتستينغ البرمجيات - اختبار الفوركس 2 الاستعراض.
28.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد وصل إلى عنايتي أن تجار الفوركس مبتدئ يمكن أن يوصى بتضمين بيانات القراد دقيقة واحدة لمزيد من باكتست أكثر دقة.
باكتست أي نوع من الرسم البياني في MT4 مع البرمجيات الحرة من.
البرامج التي سوف تسمح لك لإيجاد أساليب العمل ورفض تلك الخاسرة بينما كنت باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك. الحصول على الفوركس اختبار 2، أفضل التداول.
أدوات التخطيط - تداول العملات الأجنبية على الإنترنت | أسواق الفوركس.
فوريكس باكتستينغ سوفتوار - الفوركس الفوركس تستر 2 هو مجرد واحدة من حزم البرامج التي يمكنك استخدامها ل باكتيست الفوركس البيانات التاريخية فوركس.
Секреты успешной торговли فوريكس.
ما يجب تضمينه في جدول بيانات فوريكس باكتست. سوف تحتاج إلى تشغيل من خلال البيانات التاريخية ونرى كيف سيكون لديك طريقة على باكتست الفوركس.
كيفية باكتست والستريت 2.0 تطور باستخدام دوكاسكوبي.
22.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ و باكتست يحاكي أداء استراتيجية تقوم على البيانات التاريخية، ونتائج باكتست. على سبيل المثال، سوف وسطاء الفوركس مختلفة.
باكتستماركيت - جودة عالية البيانات التاريخية.
في هذه الصفحة يمكنك ان ترى نتيجة إي الفوركس مربحة الروبوتات. جميع الروبوتات لديها العديد من الإعدادات. تحسين المستشار سوف تجد الكثير من الخيارات التداول.
بيانات مؤشر الفوركس - مراجعة بيرت إي.
يمكن استيراد البيانات التاريخ في أي تنسيق النص (أسي،.csv،.txt،.hst) ومناسبة لاستراتيجيات طويلة الأجل فقط. قد تكون البيانات مفيدة من أجل الاختبار الخلفي.
كيفية دعم باكتست الفوركس؟ - Trade2Win.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
هيستداتا | تحميل مجانا فوريكس البيانات.
أخفق تحميل أحدث معلومات الالتزام. باكتست: تعديل ريدمي للتفاصيل باكتست واجهة جديدة. 30 حزيران (يونيو) 2018: البيانات: تمت إضافة إمكانية التسجيل الأساسية إلى trading. py.
20 أكتوبر 2018.
دليل الاختبار الخلفي. ممارسة فن التداول - ديليفكس.
اختبار استراتيجية تداول فائقة الاتجاه باستخدام إكسيل. وستعتمد مراجع الخلية على البيانات التي كنت قد نفذت باكتست على مدى.
كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول بشكل صحيح.
عملية اختبار إستراتيجية التداول على فترات زمنية سابقة. بدلا من تطبيق استراتيجية للفترة الزمنية إلى الأمام، والتي قد تستغرق سنوات، يمكن للمتداول القيام به.
نينجاترادر ​​ناتيونال هيستوريكال داتا & أمب؛ بيانات الإعادة السوق.
ويعني الاختبار المسبق اتخاذ قواعد لاستراتيجية التداول وإخضاعها للبيانات التاريخية لمعرفة ما إذا كان من الممكن أن يكون تداولها مربحا في الماضي.
Mt4 باكتست نو هيستوري داتا | فتح & أمب؛ منتدى مقل مستقل.
سوماري: الفوركس تستر 3 هو محاكاة تداول العملات الأجنبية التي تستخدم بيانات الأسعار التاريخية (دقيقة أو القراد) لمساعدتك بسرعة وسهولة باكتست نظام تجاري جديد أو.
باكتستينغ - كترادر.
يوفر باكتستماركيت جودة عالية البيانات المالية التاريخية لل باكتستينغ وتحليل الغرض. البيانات اليومية لميتاتريدر، نينجاترادر ​​والعديد من التداول الأخرى.
باكتستينغ أسئلة وأجوبة - الخبراء المستشارين، المؤشرات، النصوص.
تحميل مجانا فوريكس البيانات. تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني! في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة لك.

HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
تحميل مجانا فوريكس البيانات.
تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!
في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.
ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:
للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:
لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.
هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.

كيفية باكتست إي على MT4.
لقد تلقيت عدة تعليقات من التجار البشر يسألون كيف أنا قادرة على تشغيل باكتستس باستخدام المستشارين الخبراء على منصة MT4. وقد حان لاهتمام أن تجار مبتدئ يمكن أن نقدر سريعة كيف على استخدام ميزة استراتيجي مفيد مدمن اختبار MT4 لذلك قررت أن أكتب دليل سريع للمساعدة y'all تبدأ.
قبل أن نبدأ على الرغم من، تأكد من الانتهاء من درس مدرسة بيبسولوجي على كيفية استخدام ميتاترادر ​​4. هذا يجب أن تساعدك على أساسيات تثبيت إي كذلك.
بعد الانتهاء من ذلك، افتح لوحة اختبار الإستراتيجية من خلال النقر على عرض ثم تحديد اختبار الاستراتيجية.
يجب أن تظهر لوحة سحرية على الجزء السفلي من منصة MT4 الخاص بك. اختر إي الذي قمت بتثبيته من خيارات خبير الخبراء.
تعيين زوج العملات التي تريد تشغيل باكتيستس على والفترة المناسبة من خلال النقر على القائمة بجانب الرمز والفترة. حدد فترة باكتستينغ من خلال تحديد التواريخ المفضلة والتأكد من تحديد مربع الاختيار تاريخ.
في هذا المثال، أنا تشغيل باكتيستس باستخدام ور / أوسد 15 دقيقة الإطار الزمني من 1 فبراير 2018 إلى 1 فبراير 2018. لضمان أفضل جودة النمذجة، حدد الخيار كل علامة للنموذج وحدد الحالي للانتشار .
يجب عليك التأكد من أن بيانات سجل الأسعار الخاصة بك كاملة لتجنب أخطاء الرسم البياني غير متطابقة في سجل التداول الخاص بك أو لديك جودة النمذجة التي هي أقل من 90٪. للقيام بذلك، انتقل إلى مركز التاريخ ضمن أدوات أو ببساطة ضرب F2 على لوحة المفاتيح.
من النافذة المنبثقة، انقر نقرا مزدوجا فوق زوج العملات الذي ستقوم بتشغيل باكتيستس عليه وتحقق مما إذا كان الإطار الزمني الذي حددته يتم تضمينه في قاعدة البيانات. إذا لم يكن كذلك، حدد الإطار الزمني وانقر على زر التنزيل أدناه.
فمن المستحسن أن تقوم بتضمين بيانات القراد دقيقة واحدة لنتائج باكتست أكثر دقة، ولكن هذا قد يستغرق الكثير من المساحة في القرص الصلب الخاص بك، وبناء على تجربة هذا الروبوت، فإنه يمكن أن يؤدي بعض البرامج إلى تعطل. لا أقول لم يتم تحذيرك!
مرة واحدة في بيانات التاريخ كاملة، وكنت في النهاية على استعداد لتشغيل باكتست. فقط اضغط على زر ابدأ على الجانب الأيمن من لوحة والسماح لبدء عدد الطحن!
بعد بضع ثوان أو دقائق (اعتمادا على فترة باكتستينغ الخاصة بك وسرعة المعالج الخاص بك)، يمكنك أن تكون قادرا على عرض النتائج من خلال الرسم البياني أو النتائج علامة التبويب في الجزء السفلي من لوحة اختبار الاستراتيجية. كما أذكر دائما على الرغم من، تأكد من أن تأخذ هذه الأرقام مع حبة من الملح كما الأداء السابق ليست دائما مؤشرا على النتائج في المستقبل.
آمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي الأساسي يجعل الروبوتات الفوركس أقل قليلا تخويف للنوبي هناك! إذا كانت لديك أية أسئلة، فما عليك سوى نشر 'إم في مربع التعليق أدناه. وبالنسبة للمتداولين الخبراء، فأنا أعول عليكم لمساعدة المبتدئين على الخروج!
* زمارة زمارة بوب زمارة *
خذ وقتا للتداول، ولكن عندما وصل وقت العمل، توقف عن التفكير والذهاب في. نابليون بونابرت.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

باكتست فوريكس داتا
سحب الطلبات 11.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
كسفوريكس هو منصة مفتوحة المصدر يحركها الحدث وتداول الحية منصة لاستخدامها في أسواق العملات الأجنبية ("الفوركس")، حاليا في "ألفا" الدولة.
وقد تم إنشاؤها كجزء من سلسلة تجارة الفوركس يوميات على كوانتستارت لتوفير مجتمع التداول المنهجي مع محرك تداول قوي يسمح تنفيذ استراتيجية الفوركس الفوركس والاختبار.
يتم توفير البرنامج بموجب رخصة متيسرة "ميت" (انظر أدناه).
المصدر المفتوح - تم الإفراج عن كسفوريكس تحت رخصة متسامحة للغاية مفتوحة المصدر ميت، والذي يسمح الاستخدام الكامل في كل من البحوث والتطبيقات التجارية، دون قيود، ولكن مع أي ضمان من أي نوع على الإطلاق. مجانا - كسفوريكس هو خال تماما ولا يكلف شيئا لتحميل أو استخدام. التعاون - كما كسفوريكس هو مفتوح المصدر العديد من المطورين التعاون لتحسين البرنامج. يتم إضافة ميزات جديدة في كثير من الأحيان. يتم تحديد أي البق بسرعة وثابتة. تطوير البرمجيات - كسفوريكس هو مكتوب بلغة برمجة بايثون لدعم مباشر عبر منصة. كسفوريكس يحتوي على مجموعة من الاختبارات وحدة لغالبية رمز حسابها ويتم إضافة اختبارات جديدة باستمرار لميزات جديدة. الحدث يحركها العمارة - كسفوريكس هو تماما يحركها الحدث على حد سواء ل باكتستينغ والتجارة الحية، الأمر الذي يؤدي إلى الانتقال المباشر للاستراتيجيات من مرحلة البحث / الاختبار لتنفيذ التداول الحية. تكاليف المعاملات - يتم تضمين تكاليف الانتشار افتراضيا لجميع الاستراتيجيات باكتستد. باكتستينغ - كسفوريكس يتميز اللحظي القرار الدقة لعدة أيام متعددة العملات الزوج باكتستينغ. التداول - يدعم كسفوريكس حاليا التداول اللحظي الحي باستخدام واجهة برمجة تطبيقات أواندا للوساطة عبر محفظة من الأزواج. مقاييس الأداء - يدعم كسفوريكس حاليا قياس الأداء الأساسي والتصور الإنصاف عن طريق المكتبات التصور ماتلوتليب و سيبورن.
زيارة أواندا / وإعداد حساب للحصول على أوراق اعتماد المصادقة أبي، والتي سوف تحتاج إلى تنفيذ التداول المباشر. أشرح كيفية تنفيذ ذلك في هذه المقالة: هتبس: // كوانتستارت / أرتيكلس / فوريكس-ترادينغ-دياري-1-أوتوماتد-فوريكس-ترادينغ-ويث-أواندا-أبي.
استنساخ هذا المستودع جيت في موقع مناسب على الجهاز الخاص بك باستخدام الأمر التالي في المحطة الطرفية: جيت استنساخ هتبس: //github/mhallsmoore/qsforex. git. البديل يمكنك تحميل ملف مضغوط من الفرع الرئيسي الحالي في هتبس: //github/mhallsmoore/qsforex/archive/master. zip.
إنشاء مجموعة من المتغيرات البيئة لجميع الإعدادات الموجودة في الملف settings. py في الدليل الجذر التطبيق. بدلا من ذلك، يمكنك "التعليمات البرمجية الصلبة" الإعدادات الخاصة بك عن طريق الكتابة فوق os. environ. get (.) يدعو لكل إعداد:
سيؤدي هذا إلى إنشاء بيئة افتراضية جديدة لتثبيت الحزم في. بافتراض أنك قمت بتنزيل مستودع كسفوريكس جيت في دليل مثال مثل.
/ بروجيكتس / كسفوريكس / (تغيير هذا الدليل أدناه إلى أي مكان قمت بتثبيت كسفوريكس)، ثم من أجل تثبيت الحزم ستحتاج إلى تشغيل الأوامر التالية:
وهذا سوف يستغرق بعض الوقت كما نومبي، سسيبي، الباندا، سكيكيت التعلم وماتبلوتليب يجب أن يتم تجميعها. هناك العديد من الحزم المطلوبة لهذا العمل، لذا يرجى إلقاء نظرة على هاتين المادتين لمزيد من المعلومات:
سوف تحتاج أيضا إلى إنشاء ارتباط رمزي من دليل حزم الموقع الخاص بك إلى دليل التثبيت كسفوريكس من أجل أن تكون قادرة على استدعاء كسفوريكس استيراد داخل التعليمات البرمجية. للقيام بذلك سوف تحتاج إلى أمر مشابه لما يلي:
تأكد من التغيير.
/ بروجيكتس / كسفوريكس إلى دليل التثبيت الخاص بك و.
/venv/qsforex/lib/python2.7/site-packages/ إلى دليل حزم موقع فيرتوالينف الخاص بك.
ستتمكن الآن من تشغيل الأوامر اللاحقة بشكل صحيح.
في هذه المرحلة، إذا كنت ترغب ببساطة في ممارسة الممارسة أو التداول الحي ثم يمكنك تشغيل بيثون التداول / trading. py، والتي سوف تستخدم استراتيجية التداول تستستراتيجي الافتراضية. هذا ببساطة يشتري أو يبيع زوج العملات كل 5 القراد. هو محض لاختبار - لا تستخدم في بيئة التداول الحية!
إذا كنت ترغب في إنشاء استراتيجية أكثر فائدة، فكل ما عليك هو إنشاء فئة جديدة تحمل اسما وصفيا، على سبيل المثال. مينريفيرزيونمولتيبايرستراتيغي والتأكد من أنه يحتوي على طريقة account_signals. سوف تحتاج إلى تمرير هذه الفئة قائمة أزواج وكذلك طابور الأحداث، كما هو الحال في التداول / trading. py.
يرجى إلقاء نظرة على إستراتيجية / stat. py للحصول على التفاصيل.
من أجل تنفيذ أي باكتستينغ فمن الضروري لتوليد بيانات الفوركس محاكاة أو تحميل البيانات القراد التاريخية. إذا كنت ترغب في مجرد محاولة البرنامج خارج، وأسرع طريقة لتوليد مثال باكتست هو توليد بعض البيانات محاكاة. تنسيق البيانات الحالي المستخدم من قبل كسفوريكس هو نفسه الذي قدمه دوكاسكوبي تغذية البيانات التاريخية في هتبس: // دوكاسكوبي / سويس / إنجليش / ماركيتواتش / هيستوريكال /.
لإنشاء بعض البيانات التاريخية، تأكد من أن إعداد CSV_DATA_DIR في settings. py يتم تعيينه على دليل تريد أن تعيش فيه البيانات التاريخية. ستحتاج بعد ذلك إلى تشغيل gener_simulated_pair. py، والذي يقع ضمن دليل النصوص البرمجية /. ويتوقع سطر الأوامر سطر الأوامر، والتي في هذه الحالة هو زوج العملات في شكل ببقق. فمثلا:
في هذه المرحلة يتم ترميز النص البرمجي لإنشاء بيانات شهر واحد لشهر يناير 2018. وهذا هو، سترى الملفات الفردية، من تنسيق BBBQQQ_YYYYMMDD. csv (على سبيل المثال، EURUSD_20180112.csv) تظهر في CSV_DATA_DIR لكافة أيام العمل في ذلك الشهر. إذا كنت ترغب في تغيير الشهر / السنة من إخراج البيانات، ببساطة تعديل الملف وإعادة تشغيل.
الآن بعد أن تم إنشاء البيانات التاريخية فمن الممكن لإجراء باكتست. يتم تخزين ملف باكتست نفسه في باكتست / backtest. py، ولكن هذا يحتوي فقط على باكتست الطبقة. لتنفيذ فعلا باكتست تحتاج إلى إنشاء هذه الفئة وتوفيرها مع الوحدات اللازمة.
وأفضل طريقة لمعرفة كيفية القيام بذلك هي الاطلاع على مثال "تنفيذ متوسط ​​كروس أوفر المتحرك" في ملف الأمثلة / mac. py واستخدام هذا النموذج كقالب. وهذا يجعل من استخدام موفينغايفيراجكروساتيغي الذي تم العثور عليه في إستراتيجية / stat. py. هذا التخلف عن التداول لكل من غبب / أوسد و ور / أوسد لإثبات استخدام زوج العملات المتعددة. ويستخدم البيانات الموجودة في CSV_DATA_DIR.
لتنفيذ مثال باكتست، ببساطة تشغيل ما يلي:
سيستغرق ذلك بعض الوقت. على نظام سطح المكتب الخاص بي أوبونتو في المنزل، مع البيانات التاريخية التي تم إنشاؤها عبر gener_simulated_pair. py، يستغرق حوالي 5-10 دقائق لتشغيل. يحدث جزء كبير من هذا الحساب في نهاية باكتست الفعلي، عندما يتم حساب السحب، لذا يرجى تذكر أن التعليمات البرمجية لم تعلق! يرجى ترك الأمر حتى الانتهاء.
إذا كنت ترغب في عرض أداء باكتست يمكنك ببساطة استخدام output. py لعرض منحنى الأسهم، وعوائد الفترة (أي علامات القراد إلى القراد) ومنحنى السحب:
وهذا كل شيء! في هذه المرحلة كنت على استعداد للبدء في إنشاء باكتيستس الخاصة بك عن طريق تعديل أو إلحاق الاستراتيجيات في استراتيجية / ستراتيجيك / استخدام البيانات الحقيقية التي تم تحميلها من دوكاسكوبي (هتبس: // دوكاسكوبي / سويس / إنجليش / ماركيتواتش / التاريخية /).
إذا كان لديك أي أسئلة حول التثبيت ثم لا تتردد في الكتابة لي في مايك @ كوانتستارت.
إذا كان لديك أي البق أو غيرها من القضايا التي تعتقد أنها قد تكون بسبب كودباس على وجه التحديد، لا تتردد في فتح قضية جيثب هنا: هتبس: // جيثب / مهالزمور / كسفوريكس / القضايا.
حقوق الطبع والنشر (ج) 2018 مايكل هالز مور.
يتم منح الإذن، مجانا، لأي شخص يحصل على نسخة من هذا البرنامج وملفات الوثائق المرتبطة به ("البرنامج")، للتعامل في البرنامج دون قيود، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر حقوق استخدام ونسخ وتعديل ودمج أو نشر أو توزيع أو ترخيص و / أو بيع نسخ من البرنامج، والسماح للأشخاص الذين يتم توفير البرامج لهم بذلك، مع مراعاة الشروط التالية:
يجب تضمين إشعار حقوق الطبع والنشر المذكور أعلاه وإشعار الإذن هذا في جميع النسخ أو أجزاء كبيرة من البرنامج.
يتم توفير البرنامج "كما هو"، دون أي ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات قابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك. في أي حال من الأحوال المؤلفون أو أصحاب حقوق الطبع والنشر تكون مسؤولة عن أي مطالبة أو أضرار أو مسؤولية أخرى، سواء في أي إجراء من العقود أو الضرر أو غير ذلك، الناشئة عن، أو خارج أو فيما يتعلق بالبرنامج أو استخدام أو غيرها من المعاملات في البرمجيات.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

الدليل النهائي ل MT4 باكتستينغ.
كيفية إجراء باكتستس دقيقة في MT4 للوصول إلى 99٪ جودة النمذجة باستخدام الحرة وضع علامة على البيانات والتوزيع الحقيقي المتغير.
ميتاتريدر 4 يمكن أن تصل إلى 90٪ جودة النمذجة في أفضل حالاتها بشكل افتراضي، وأنه لا يمكن أن تشمل انتشار متغير حقيقي. ولكن هناك طريقة أفضل لتشغيل باكتستس وسوف تتعلم ذلك في هذا البرنامج التعليمي.
كتبه Autotrading. Academy.
لماذا يجب إجراء درجة عالية من الدقة 99٪ باكتست الجودة على كل استراتيجية التداول الآلي (إي)
وعادة ما يكون الاختبار المسبق القياسي على محطة ميتاترادر ​​4 باستخدام البيانات من مركز تاريخ MT4 جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة للمستشارين الخبراء (إي) الذين ليسوا سلخ فروة الرأس أو الصيد بالأنابيب.
ومع ذلك، إذا كنت تتعامل مع إي سلخ فروة الرأس أو أي إي التي تغلق الصفقات ضمن 1-15 نقطة، حتى أصغر الاختلافات في الأسعار السعر قد يكون لها تأثير كبير جدا على النتائج.
المشكلة هنا هي أن محطة ميتاترادر ​​لا تملك الوصول إلى بيانات القراد الحقيقي. فإنه لا يملك سوى الوصول إلى بيانات شريط دقيقة في أفضل حالة. وبسبب هذا، تولد MT4 القراد السعر "كاذبة" من خلال عملية الاستيفاء باستخدام البيانات لأصغر إطار زمني المتاحة.
وهذا عادة لا يكون مهما جدا لمستشار خبير يستخدم أهداف وقف الخسارة وجني الربح لأكثر من 100 نقطة، ولكن في حالة روبوتات التداول السلخ فروة الرأس، فإن اختبار باكتست سيكون مضللا تماما.
من المهم جدا لاستعراض استراتيجيات التداول (إي) باستخدام بيانات الجودة التي هي أعلى مستوى ممكن. يجب على كل تاجر ومبرمج أن يتعلم كيفية إجراء اختبار باكتست على ميتاتريدر 4.
أعلى 3 أسباب لاستخدام كل القراد 99٪ اختبارات النمذجة.
إنقاذ لكم من فقدان المال.
تيك داتا باكتست أوف 99٪ أكوراسي عادة تكشف عن فشل الاستراتيجيات التي تعد نتائج جيدة في تقرير أدنى جودة باكتست. وبعبارة أخرى، يظهر باكتست أكثر دقة ما يمكن أن تتوقعه من إي، لأنه أقرب إلى بيئة التداول الحقيقية. المستشارين الخبراء التي لا تظهر جيدة نتائج باكتست 99٪ لا يستحق الوقت والمال.
دقة لم يسبق لها مثيل.
99٪ باكتست باستخدام بيانات القراد ذات الجودة العالية والانتشار التاريخي المتغير الحقيقي هو الاختبار الأكثر دقة الذي يمكنك القيام به على ميتاترادر ​​4. في الأساس، تظهر محاكاة التداول هذه صورة أكثر دقة للأداء الماضي وخاصة إذا كان إي حساسا لمختلف أسعار الأسعار وتكاليف التداول مثل الانتشار والانزلاق.
يكشف الجانب المظلم من استراتيجية إي.
فإنه من السهل إلى حد ما لإنشاء إي الذي يظهر تقرير أداء جيد في بيئة منخفضة الجودة باكتستينغ. ومع ذلك، فإن باكتست دقة 99٪ باستخدام بيانات القراد ذات جودة عالية تكشف الحقيقة الحقيقية. فمن الأسهل بكثير للحكم الأداء الماضي تبحث في تقرير الاختبار الأكثر دقة.
99٪ جودة النمذجة باكتست يظهر أساسا الحقيقة القبيحة ويكشف ضعف الجانب من الاستراتيجية (MT4 إي)
في ما يلي نتائج نتائج الاختبار المسبق لنفس مستشار الخبراء. أول باكتست هو من دقة 90٪ و واحد القادم هو من دقة 99٪.
بيانات مركز تاريخ يوروس، الإعدادات الافتراضية، 2018-2018.
(بيك 1) مستشار خبير يظهر أرباحا هائلة على باكتست دقة 90٪.
يوروس دوكاسكوبي داتاسكوبي، ديفولت سيتينغس، 2018-2018.
(بيك 2) نفس مستشار الخبراء فشل في 99٪ دقة باكتست.
الأدوات التي سوف تحتاج إلى إجراء جودة النمذجة 99٪ القراد البيانات باكتست مع انتشار تاريخي متغير.
محطة عميل ميتاترادر.
فمن الواضح أنك سوف تحتاج إلى أن يكون منصة MT4 المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تشغيل أي نوع من باكتست باستخدام MT4 استراتيجية اختبار. ومع ذلك، لاحظ أن MT4 وحدها يمكن أن تصل إلى 90٪ جودة النمذجة في أفضل حالاتها، وحتى لن يكون انتشار الحقيقي أدرجت. MT4 وحده يمكن فقط استخدام انتشار ثابت الذي يعطي نتائج غير دقيقة.
منصة التداول ميتاترادر ​​4 مجانية ومتوفرة في معظمها أي وسيط فوركس.
ضع علامة على جناح البيانات 2.
تيك داتا سويت هو البرنامج المدفوع الوحيد الذي ستحتاج إليه للوصول إلى جودة النمذجة بنسبة 99٪. البرنامج هو سهل جدا لتثبيت وسهلة الاستخدام. تس ليس فقط يقدم 99٪ باكتستس جودة النمذجة، لكنه يضيف أيضا انتشار متغير التاريخي الحقيقي التي حدثت فعلا في الماضي. كما أنه يسمح محاكاة الانزلاق وتشغيل عدة حالات MT4 في نفس الوقت من نفس التثبيت حتى تتمكن من تشغيل باكتيستس متعددة في وقت واحد.
تس هو البرنامج الوحيد المتاح لنماذج 99٪ باكتستس الجودة مع فروق متغير حقيقي دمجها.
تيك داتا سويت ليست مجانية، ولكن السعر معقول جدا.
لماذا تختار تيك داتا سويت 2.
جميع الأدوات في مكان واحد.
مع القراد البيانات جناح 2 لديك كل الأدوات باكتستينغ في مكان واحد. لن تحتاج إلى أي برنامج آخر لتنزيل بيانات القراد وتحويلها وتصديرها.
يوفر مساحة القرص.
يتم ضغط البيانات القراد تحميلها من قبل إدارة البيانات القراد باستخدام خوارزمية خاصة لذلك يأخذ مساحة أقل من القرص.
من السهل جدا للاستخدام.
تيك داتا سويت 2 يدمج مباشرة في كل محطة MT4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تثبيت مرة واحدة وببساطة الوصول TDS2 من MT4 استراتيجية تستر.
محطات MT4 متعددة.
TDS2 يسمح لك لتشغيل محطات MT4 متعددة في وقت واحد من نفس مجلد التثبيت. وهذا يعني أنه يمكنك تشغيل العديد من الاختبارات الخلفية إي وحتى تحسينات إي في نفس الوقت.
تبديل المناطق الزمنية.
التبديل بسهولة بين المناطق الزمنية وإعدادات دست دون الحاجة إلى إعادة تحميل وإعادة تحويل البيانات. فمن السهل كما تحديد إعدادات المنطقة الزمنية الأخرى من القائمة.
البيئات المخصصة.
يمكنك إنشاء بيستست مخصصة بيئات لتتناسب مع إعدادات أي وسيط أو أي حساب التداول. يمكنك اختبار كيفية تصرف إي مع الرافعة المالية المختلفة، والحد الأدنى لمسافات الأسعار، والمقايضات، والعمولات، وما إلى ذلك.
استخدام انتشار متغير.
TDS2 هو البرنامج الوحيد الذي يسمح لاستخدام متغير انتشار خلال باكتست وحتى تخصيصه. هذا يوضح لك كيفية عمل إي في بيئة تجارية قريبة من ظروف السوق الحقيقية.
تطبيق الانزلاق.
TDS2 لديه خيار لمحاكاة الانزلاق خلال باكتست. الانزلاق يمكن أن ينطبق على الدخول والخروج، سي و تب. وهذا يدل على كيف تبدو النتائج باك إيتيست الخاص بك عندما زلات الأسعار، والذي يحدث في كثير من الأحيان في الحياة الحقيقية.
دعونا إعداد البيئة الخلفية MT4 الخاص بك.
قبل أن تتمكن من تشغيل أي باكتست ستحتاج إلى إعداد بيئة باكتستينغ الخاص بك وهو لتحميل وتثبيت وتكوين البرامج المطلوبة.
تثبيت تيك جناح البيانات ل MT4.
تحميل وتثبيت تيك داتا سويت 2 البرمجيات. هذا البرنامج هو إلزامي لتشغيل كل القراد 99٪ جودة النمذجة باكتيستس مع انتشار متغير حقيقي أدرجت.
تحميل تيك داتا سويت 2.
تحميل تيك داتا سويت 2 من موقع بيرت.
تحميل تيك داتا سويت 2 من هذا الموقع:
تس 2 هو برنامج مدفوع. هناك نسخة تجريبية مجانية متاحة إذا كنت ترغب في اختباره قبل أن تشتري.
تيك داتا سويت 2 هو البرنامج الوحيد المتاح ل 99٪ نماذج باكتيستس الجودة مع فرق متغير حقيقي دمجها. أي تطبيقات الكمبيوتر الأخرى ل باكتستينغ على MT4 ليس لديها خيار لاستخدام الانتشار التاريخي الحقيقي.
تشغيل القراد البيانات جناح 2 الإعداد.
تحميل ملف التثبيت من تيك داتا سويت 2.
تيك داتا سويت 2 المثبت التلقائي أطلقت.
بمجرد تحميلها، ابدأ تيك داتا سويت 2 المثبت التلقائي واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
اختيار تثبيت برامج إضافية (إذا لزم الأمر)
تثبيت تيك داتا سويت 2 الشروط المسبقة (إذا سئل)
مطلوب برامج إضافية لتشغيل تيك داتا سويت 2 التطبيق. في "المتطلبات المسبقة" خطوة سوف يطلب منك تثبيتها ويجب عليك أن تفعل ذلك، وإلا، لن TDS2 تعمل.
البرامج الإضافية المطلوبة: "فيسوال C ++ القابلة لإعادة التوزيع ل فيسوال ستوديو"، "الإطار 4.0"
إذا كانت هذه البرامج موجودة بالفعل على جهاز الكمبيوتر، فلن ترى هذه الخطوة.
أدخل مفتاح الترخيص TDS2 الخاص بك.
أدخل مفتاح الترخيص الخاص بك لوضع علامة على جناح البيانات 2.
مرة واحدة يتم تثبيت برامج إضافية وتستمر مع الإعداد TDS2، سوف يطلب منك إدخال مفتاح الترخيص الخاص بك.
أدخل مفتاح الترخيص، وانقر على نيكست (إنهاء)، ثم أكمل التثبيت بعد اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
القراد البيانات جناح 2 الانتهاء من التثبيت.
اختصار لوضع علامة على مدير البيانات على سطح المكتب الكمبيوتر.
سوف تيك داتا سويت 2 تثبيت إنشاء اختصار لمدير بيانات القراد على سطح المكتب الكمبيوتر.
تحميل علامة البيانات ل MT4 باكتستينغ.
باستخدام تطبيق إدارة البيانات القراد، والذي يأتي مع القراد البيانات جناح 2، تحتاج إلى تحميل بيانات القراد من دوكاسكوبي أو غيرها من المصادر المتاحة. هذه هي بيانات الأسعار التاريخية التي يمكنك استخدامها ل باكتستينغ.
تحميل بيانات عن اليورو مقابل الدولار الأميركي.
تحميل أسعار التاريخ يوروس مع مدير البيانات القراد.
تيك داتا ماناجر يسمح لك بتحميل بيانات سعر السهم التاريخ من أي زوج العملات أو أداة متوفرة في دوكاسكوبي أو ترويفكس.
في هذا المثال أنا ذاهب لتحميل جميع اليورو مقابل الدولار الأميركي بيانات القراد، وهو من عام 2018.
كما ترون هناك خيار لاختيار مقدار البيانات القراد الذي تريد تحميله عن طريق النقر أزرار: السنة الماضية، آخر 6 أشهر، بيانات جديدة، جميع البيانات أو السنة حتى التاريخ.
مرة واحدة كنت على استعداد انقر على "بدء تحميل".
تيك داتا ماناجر لديه نافذة "طابور المهام" وهذا هو المكان الذي سترى جميع المهام تحميل تظهر عند بدء تشغيلها. يمكن أن يكون لديك العديد من مهام التنزيل المجدولة في قائمة انتظار المهام.
هذا يسمح لك بتحميل بيانات القراد لكثير من الأزواج من خلال ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك على عند الخروج للعمل، الخ.
يمكنك أيضا إيقاف، إلغاء، حذف المهام إذا لزم الأمر.
وضع علامة على البيانات لأدوات متعددة تحميلها في مدير البيانات القراد.
في الصورة أعلاه يمكنك أن ترى هناك ثلاثة أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسكاد) التي لديها بيانات القراد تحميلها. هذا من السهل أن نرى عند النظر في العمود "أيام تحميل" الذي يظهر كم يوما من التاريخ يتم تحميل البيانات السعر في الواقع لكل أداة.
تظهر الأعمدة الأخرى المزيد من المعلومات.
على سبيل المثال "تاريخ البدء" يظهر من التاريخ التاريخ بيانات سعر متاح لكل أداة في مصدر المحدد (دوكاسكوبي في هذه الحالة).
"الأقدم تحميل" و "أحدث تحميل" يظهر لك نطاق التاريخ من البيانات القراد قمت بتحميلها بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أنا أكتب هذا الدليل في 17 أكتوبر عام 2018، وفي هذا المثال لدي جميع البيانات عن اليورو مقابل الدولار الأميركي من 4 مايو 2003 حتى 16 أكتوبر 2018 (بالأمس).
لدي جميع البيانات القراد غبوسد لعام 2018 والأخيرة 6 أشهر من بيانات القراد ل أوسكاد.
تنزيل & أمب؛ تثبيت منصة ميتاتريدر 4.
تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر، وتثبيته وإنشاء حساب تجريبي. إذا كان لديك بالفعل محطة عميل MT4 تثبيت يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.
تنزيل & أمب؛ تثبيت ميتاترادر ​​4.
تحميل ملف التثبيت MT4.
تحميل MT4 من موقع الوسيط الخاص بك أو مباشرة من هنا:
بمجرد تحميلها، بدء تشغيل ملف الإعداد التثبيت MT4، والذي عادة ما يسمى mt4setup. exe.
إذا قمت بتحميل MT4 من الوسيط الخاص بك، قد يكون اسم الملف مختلفا، ولكن عملية التثبيت عادة ما تكون هي نفسها.
اتبع تعليمات إعداد MT4 على الشاشة.
MT4 عملية التثبيت.
بمجرد الموافقة على البنود والشروط يمكنك النقر فوق التالي للانتقال إلى الخطوة التالية وإكمال التثبيت.
إذا كنت ترغب في تثبيت محطة العميل MT4 الخاصة بك إلى مجلد معين ثم تحتاج إلى النقر فوق الزر إعدادات واختيار مجلد الوجهة التثبيت المخصص (هذا غير مطلوب).
بدء محطة العميل MT4.
اختصار لإطلاق محطة العميل MT4.
بعد تثبيت محطة MT4 سوف تجد اختصار جديد تم إنشاؤه على سطح المكتب الخاص بك. ابدأ الآن.
إنشاء حساب MT4 تجريبي جديد.
اختيار خادم MT4 للحساب الجديد.
مرة واحدة تحميل MT4، تحتاج إلى إنشاء حساب تجريبي.
أولا، تحتاج إلى تحديد خادم تجريبي من وسيط الخاص بك أو ببساطة إضافة "ميتاكوتس-تجريبي" الخادم إلى القائمة عن طريق النقر على "إضافة وسيط جديد" وكتابة "ميتاكوتس". بعد ظهور الخادم في القائمة، حدده وانقر على التالي.
ثم حدد "حساب تجريبي جديد" وانقر على نيكست مرة أخرى. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنهاء فتح حساب تجريبي جديد.
إذا كان لديك حساب بالفعل، فانقر على إلغاء وسجل الدخول إلى حسابك.
سجل الدخول إلى حساب MT4.
نافذة تسجيل الدخول MT4.
بعد ظهور نافذة تسجيل الدخول أدخل رقم حساب MT4 الخاص بك (تسجيل الدخول) وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حساب ميتاتريدر 4 الخاص بك.
حسابات MT4 اثنين من كلمات السر (الرئيسي والمستثمر) وكلاهما سوف تعمل على تشغيل باكتيستس.
تشغيل 99٪ جودة النمذجة كل القراد باكتست مع انتشار الحقيقي.
الآن كنت على استعداد لتشغيل "كل القراد" MT4 باكتيستس مع انتشار حقيقي أدرجت والوصول إلى 99٪ جودة النمذجة. وجود انتشار تاريخي حقيقي في عملية باكتستينغ يجعل استراتيجيتك اختبار أكثر دقة.
فتح MT4 استراتيجية اختبار.
يمكن الوصول إلى اختبار استراتيجية MT4 من قائمة فيو العلوي.
يتم إجراء الاختبارات الخلفية لاستراتيجيات التداول الآلي (الخبراء المستشارين) في إطار اختبار استراتيجية MT4. يمكنك فتحه من القائمة العلوية (فيو - & غ؛ ستراتيغي تيستر) أو عن طريق الضغط كترل + R.
تحقق من تحميل تيك داتا سويت 2.
وضع علامة على القائمة جناح البيانات والإعدادات المدمجة في منصة MT4.
قبل تشغيل باكتيست استراتيجيات تداول الفوركس (إي) يجب عليك التحقق مما إذا كان يتم تحميل تيك داتا سويت 2 مع منصة MT4 الخاصة بك.
إذا تم تحميل TDS2 سترى زر "وضع علامة على إعدادات البيانات" ومربع "استخدام بيانات القراد" في اختبار استراتيجية MT4. قد تحتاج إلى تغيير حجم نافذة MT4 لجعلها واسعة بما فيه الكفاية لكي تظهر هذه الخيارات.
أيضا، إذا تم تحميل TDS2، ثم يجب أن ترى خيارات القائمة إضافية في قسم القائمة حول محطة MT4.
تمكين متغير انتشار وتعيين إعدادات TDS2 أخرى.
يتم تعيين اختبار MT4 استراتيجية لاستخدام البيانات القراد ومتغير انتشار خلال باكتست.
لتكوين تيك داتا سويت 2 واختر كيف تريد باكتست ليتم تنفيذها تحتاج إلى فتح نافذة إعدادات TDS2 عن طريق النقر على زر "وضع علامة إعدادات البيانات".
في هذا المثال تم تمكين انتشار متغير ثم انقر فوق موافق. يمكنك أن ترى "متغير" يتم تعيين قيمة انتشار في اختبار MT4 الاستراتيجية.
حدد خبير استشاري (إي) تريد إجراء الاختبار الخلفي.
حدد خبير استشاري وقم بتعيين خصائصه.
اختر أي خبير استشاري تريد اختباره وانقر على "خصائص الخبراء" لتعيين المعلمات المطلوبة.
في علامة التبويب "اختبار" أدخل مبلغ الإيداع الأولي، واختيار العملة وتأكد من تحديد "طويلة وقصيرة" المواقف للسماح لكل من، شراء وبيع العمليات.
تعيين المدخلات خبير المستشار (إي) المطلوب.
تعيين مستشار خبير المدخلات (إعدادات)
معظم المستشارين الخبراء لديها على الأقل المعلمات القليلة التي يمكن تعيينها. في علامة التبويب "الإدخالات" يمكنك تعيينها بالطريقة التي تريدها لهذا الاختبار بالذات.
سوف تجد جميع المتغيرات (إعدادات) المدرجة في علامة التبويب المدخلات. ببساطة إدخال / تعيين القيمة المطلوبة لأي معلمة في العمود القيمة. إذا كنت ترغب في إعادة تعيين إلى الإعدادات الافتراضية انقر فوق الزر ريسيت.
تجاهل الأعمدة ابدأ، ستيب، ستوب. أنت لا تحتاج إليها الآن، لأنها هي الأمثل إي وعدم استخدامها أثناء باكتست.
حدد الصك، الإطار الزمني ونمذجة نوع.
حدد رمز، الإطار الزمني ونمذجة نوع في MT4 استراتيجية تستر.
الخطوة التالية هي تحديد زوج العملات (الرمز) والإطار الزمني. ثم تحتاج إلى تحديد "كل القراد" كنوع النمذجة الخاصة بك.
ليس له أي تأثير إذا قمت بتغيير انتشار هنا. سوف تيك داتا سويت 2 تجاوز هذا الإعداد واستخدام انتشار متغير حقيقي، لأنني قد وضعت بهذه الطريقة في الخطوة السابقة.
تعيين النطاق الزمني.
تعيين النطاق الزمني لل باكتست في اختبار استراتيجية MT4.
اختبار استراتيجية يسمح لك لتحديد نطاق التاريخ للاختبار. إذا لم يتم تحديده، كما هو الحال في هذا المثال، سيتم تنفيذ باكتست على جميع بيانات سعر التاريخ المتاحة.
ولكن إذا كنت بحاجة إلى اختبار الاستراتيجية فقط خلال نطاق زمني محدد يمكنك القيام بذلك بسهولة.
عند الانتهاء من إعداد المعلمات انقر فوق "ابدأ" لبدء الاختبار. قد يستغرق الأمر بعض الوقت اعتمادا على المدة الزمنية للنطاق الزمني وخوارزمية إي وقوة الكمبيوتر.
تحقق من تقرير باكتست.
يظهر باكتست النتائج الرسم البياني 99٪ جودة النمذجة.
بعد الانتهاء باكتست يمكنك ان ترى النتائج. في هذا الرسم البياني الإنصاف نرى نوع النمذجة وجودة المطبوعة، والتي كانت "كل علامة" مع 99٪ الجودة.
نتائج تقرير تقييم جودة النماذج بنسبة 99٪ مع انتشار متغير.
في قسم "تقرير" يمكنك ان ترى المزيد من نتائج باكتست بما في ذلك رقم جودة النمذجة كذلك.
بالإضافة إلى ذلك يمكنك العثور على قائمة التجارة الكاملة ولدت أثناء الاختبار في علامة التبويب "النتائج". لمعرفة ما إذا كان هناك أي أخطاء راجع "مجلة".
لإعادة تشغيل الاختبار مرة أخرى انتقل إلى علامة التبويب "إعدادات".

No comments:

Post a Comment