Sunday 25 February 2018

الكندية الفوركس مقابل ز


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


استعراض كاناديانفوريكس: أسعار صرف العملات الأجنبية الكبيرة والدعم.


نشرت لأول مرة في 4 يناير 2018.


أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام ز التجارة لبضع سنوات للتبادل العملة الشخصية والتحويلات الأموال الدولية لبلدي الأعمال الصغيرة. بدأت في محاولة كاناديانفوريكس قبل بضعة أشهر، وكانت مسرورة جدا مع معدلاته والدعم.


الفرضية الأساسية هي بسيطة نسبيا ونفس ز التجارة: يمكنك تقديم صفقات صرف العملات من خلال واجهة على الانترنت، وإرسالها المال في العملة المصدر، وأنها تقدم المال في العملة الوجهة إلى حسابك أو حساب أجنبي ضمن بضعة أيام. لذلك، يمكنك استخدامه لتبادل العملات بين الحسابات الخاصة بك، أو لإرسال الأموال دوليا (طالما أنه بين العملات المختلفة). خاصة بالنسبة لإرسال الأموال دوليا على أساس منتظم، واستخدام خدمة الانترنت غالبا ما تكون أكثر ملاءمة من البنك التقليدي.


هنا & # 8217؛ s مراجعة بلدي كاناديفوريكس، مقارنة على وجه التحديد ضد ز التجارة.


إنشاء حساب في كاناديانفوريكس هو واضح جدا، على الرغم من أن مثل ز التجارة، لديك لتوفير (للحصول على حساب الأعمال، على الأقل) بعض المعلومات الحساسة لهم، بما في ذلك:


بيان مصرفي موقعة نموذج اتفاق عميل موقع من قبل اثنين من المديرين صورة من رخصة القيادة الخاصة بك.


معدل التحويل.


I & # 8217؛ وجدت أسعار صرف كندي فوركس لتكون أفضل من ز تريد، على الأقل للتحويل بين الدولار الكندي والدولار الأمريكي واليورو والدولار الأسترالي. تبلغ الرسوم القياسية لكندي فوركس & # 8217 15 دولارا للمعاملات التي تقل قيمتها عن 10000 دولار أمريكي (ولا تفرض رسوما على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي). في حين أن ز تريد عادة لا تتقاضى أي رسوم على الإطلاق، كاناديفوريكس لا يزال أفضل (اعتبارا من يناير 2018) بمقدار كبير من الصفقات التي هي أكثر من بضع مئات من الدولارات.


بعض المقارنات سبيل المثال بين كنديفوريكس و ز التجارة بعد خصم رسوم كاناديفوريكس:


إرسال ما يقرب من 5،500 دولار كندي إلى أستراليا (أود): حصل المتلقي على 40 دولار أسترالي أكثر مع كاناديفوريكس إرسال ما يقرب من 8،000 دولار كندي إلى ألمانيا (ور): حصل المتلقي على 48 يورو أكثر مع كاناديفوريكس إرسال ما يقرب من 7،000 دولار كندي إلى الولايات المتحدة (أوسد): المتلقي حصلت على 50 أوسد أكثر مع كاناديفوريكس.


في حالة إرسال الأموال إلى البرازيل، لا يزال كندفوريكس يتقاضى نفس الرسم 15 $، في حين ز التجارة تفرض رسوم إضافية 22 $ الأسلاك. وأدى ذلك إلى تحقيق وفورات مماثلة على النحو الوارد أعلاه مع شركة كاناديفوريكس.


كما أنني وجدت أسعار صرف كندي فوريكس & # 8217 أفضل قليلا من أسعار صرف العملات الأجنبية لجمهورية الكونغو الديمقراطية، على الأقل لتحويل الدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي ضمن حساب عملي. ومع ذلك، كان الفرق فقط بضعة دولارات لبعض من عينات عينة اختبرت.


تحدث الصفقات بشكل كامل عبر الإنترنت، على الرغم من أنه يتعين عليك التحدث إلى ممثل كاناديفوريكس عبر الهاتف لإكمال إعداد الحساب الأولي، كما تتلقى مكالمة هاتفية تحقق منها بعد أول عملية تداول.


لحجز نشاط تجاري، يجب أولا إعداد المستلمين، بما في ذلك معلومات الحساب المصرفي. بعد ذلك، يمكنك الحصول على عرض سعر للتبادل الذي تريد إجراءه، وانقر على علامة & # 8220؛ وضع اللمسات الأخيرة & # 8221؛ زر. إذا كنت قد أعدت الخصم المباشر، فستتم إزالة الأموال من حسابك بحلول يوم العمل التالي. وبخلاف ذلك، يمكنك إرسال المال الكندي إلى فوريكس باستخدام نظام دفع الفواتير الخاص بالبنك الذي تتعامل معه. وبمجرد أن تحصل كنديافوريكس على المال، فإنها سوف ترسل تحويل الأموال الإلكترونية (إفت) أو دفع الأسلاك، اعتمادا على بلد المقصد، إلى المتلقي.


خدمة الزبائن.


يمكنك الاتصال كاناديفوريكس عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. هذا هو نفسه كما هو الحال مع ز التجارة. ومع ذلك، فإن كاناديفوريكس يؤكد حقا الاتصال الشخصي من خلال تعيين مدير حساب معين (لحساب الأعمال على الأقل) وجعل لكم التحدث معهم حتى يتمكنوا من المشي لكم من خلال خدماتهم عبر الهاتف. مع ز التجارة يمكنك إعداد حسابك والتجارة لسنوات دون الحاجة إلى أي وقت مضى التحدث إلى شخص، ناهيك عن تعيين اتصال معين.


كان لي مرة واحدة مشكلة عندما ز التجارة إزالة غامضة واحدة من سجلات المستلمين بلدي دون إخطار لي، ورفضت أن تقول لي لماذا عندما اتصلت بهم. بعد أن دفعت لبعض التفسير عبر الهاتف، وعدوا لمتابعة ولم تفعل أبدا. تم إعادة إنشاء المتلقي في نهاية المطاف، على الرغم من أنني لم يتم إخطار أبدا عن هذا. بالطبع، هناك فرصة أن هذا يمكن أن يحدث مع كاناديانفوريكس، ولكن أتوقع أنها ستكون أكثر التواصلية وتعاوني معي في مثل هذه الحالة. ولكي نكون منصفين، قد يكون الوضع مع ز التجارة حالة حافة.


الملاحظات الأخرى.


عطلات نهاية الأسبوع والأعياد: يتم إغلاق كاناديفوريكس في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. وبعبارة أخرى، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك ولكن لا يمكنك تقديم أي صفقات. وربما هذا هو شيء جيد؛ مع ز التجارة اكتشفت أن انتشار سعر الصرف كان أسوأ بكثير في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد مقابل أيام العمل العادية. هناك & # 8217؛ s حاليا الترويجي حيث يمكنك الحصول على نقاط في خليج عند إجراء تحويلات العملات.


يتم إيداع هذا الإدخال تحت المصرفية الكندية وكتبه بيتر كيونغ. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. يمكنك تخطي إلى نهاية وترك الرد. والأزيز حاليا لا يسمح.


2 الردود على & # 8220؛ استعراض كاناديانفوريكس: أسعار صرف العملات الأجنبية الكبيرة والدعم & # 8221؛


شكرا لهذا الاستعراض! كم هو بالضبط & كوت؛ الرسوم & كوت؛ في سعر صرف الكندي فوريكس و زيتراد؟ مثلا إذا كان سعر الصرف الحقيقي هو 2.01: 1 ولكن يتم تقديمك 1.99: 1، من شأنها أن تكون رسوم 1٪.


رد من بيتر: وجدت أسعار ز إلى ما يقرب من 1.6٪ فوق معدلات منتصف (انظر theblog. ca/xe-trade-usd-cad-exchange-rate). وكانت معدلات الحصول على في كاناديانفوريكس ما يقرب من 0.5٪ فوق منتصف المعدل.


يقول موريس لابير:


كيف أشرع في تحويل الأموال من كندا إلى بنك النرويج.


رد من بيتر: هذا ينبغي أن تكون واضحة، ولكن أقترح بالتأكيد الوصول مباشرة إلى كاناديفوريكس للحصول على الخطوات الدقيقة.


خاطب عقلك.


اتصل بي.


التعليق على أي من مشاركاتي في الاتصال بي. سيكون عنوان بريدك الإلكتروني مرئيا لي وليس للجمهور فقط. إذا كنت ترغب في الاتصال بي بطريقة أكثر خصوصية، البريد الإلكتروني بيتر keung. biz. تأجير الخدمات الاستشارية على شبكة الإنترنت في موجو ويب.


رسس والاشياء.


الاقسام.


المدونات (29) الكندية المصرفية (26) الأعمال التجارية الكندية (10) أجهزة الكمبيوتر (80) الاستهلاكية (53) التعليم (5) البيئة (30) الغذاء (15) ماك أوس X نصائح (12) (4) فانكوفر عرس (7) دروس تطوير الويب (46) وردبريس (36)


مواقع أخرى من الألغام.


التقدير؟


بيتر 'ق مفيد هو بفخر مدعوم من وورد. موضوع يستند إلى بهدوء.


مزيد من الطرق للحصول على سعر صرف أفضل للولايات المتحدة: مايرز.


القراء دائما على البحث عن أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية سواء لرحلة يومية إلى الجاموس أو إقامة أطول. انهم يشتركون نصائحهم.


سواء كان ذلك نقدا في رحلة يوم إلى الجاموس أو مبالغ أكبر لشتاء في الشمس، القراء على البحث عن أفضل أسعار الصرف الأجنبي.


ردوا على الأسبوع الماضي & # x2019؛ ق عمود حول كيفية الحصول على صفقة أفضل من واحد البنك يقدم، وتقديم المشورة من تلقاء نفسها. وإليك بعض النصائح:


المزيد من خدمات الصرف غير المصرفية: ركزت المادة على نايتسبريدج العملات الأجنبية وجمعية سنوبيرد الكندية كأمثلة على الخدمات غير المصرفية. وكلاهما مملوك ومكون من كندا.


ولكن هناك آخرون. وقد استخدمت إليانور باتشلدر، وهي الوافدة الأمريكية، العملات الكندية و ز تريد، وكلاهما له مكاتب هنا وهي شركات تابعة لشركات غير كندية كبيرة.


& # x201c؛ في تجربتي، يحصل المرء دائما على صفقة أفضل من أي من هذه الخدمات من خلال بنك تجاري، & # x201d؛ كتبت.


كنديفوريكس مملوكة لشركة أوزفوريكس، وهي شركة أسترالية متداولة بشكل عام.


وقال كين ويلز، ومقره في تورونتو ورئيس العملات الأجنبية للشركات لأمريكا الشمالية للشركة، 60 في المئة من أعمالها الكندية هو من الأفراد. في حين يفضل كاناديفوريكس الحد الأدنى 2000 $، ويقول ويلز أنها لا تقبل مبالغ أصغر.


ويقول إن العملاء يمكن أن يتوقعوا أسعار أسعار تتراوح بين 2 و 3 في المائة أفضل من أسعار الفائدة المصرفية. ولكن لا تنخدع بالمعدل المعروض على صفحتها الرئيسية؛ هذا هو معدل السوق المتوسط ​​الذي ينطبق على الأنشطة التجارية التي تحول الملايين، وليس لك.


يمكنك & # x2019؛ العثور على معدل الخاص بك دون فتح حساب وطلب الاقتباس المكتوب.


تأسست ز تريد في نيوماركت في عام 1992 وتم الحصول عليها في يوليو من قبل يورونيت في جميع أنحاء العالم، وهي شركة مدرجة في بورصة ناسداك ومقرها في كانساس. ولم يرد المكتب المحلي على طلب للحصول على مزيد من المعلومات عن عملياته.


مثل الفوركس الكندي، فإن السعر المعروض على موقعها الإلكتروني هو سعر السوق المتوسط، وليس المعدل الذي قد تحصل عليه. يجب عليك الاشتراك مع الخدمة للحصول على الاقتباس الفعلي.


وأشار العديد من القراء إلى كانتور كيرنسي إكسهانج. في حين أن عمليات الصرف الأخرى تعمل عبر الإنترنت، كانتور لديها خمسة واجهات المحلات في منطقة تورونتو، بما في ذلك تلك الموجودة في ميسيسوجا وهاملتون.


تأسست في عام 2001 لمساعدة تورونتو & # x2019؛ ق المجتمع الأوكراني و توسعت تدريجيا. وقال رومان هالوشاك، مؤسس الشركة، إن 30٪ فقط من عملائها يأتون الآن من هذا المجتمع.


ويقول هالوشكاك إن معظم المعاملات صغيرة، وأن العملاء الذين يميلون إلى السوق يميلون إلى أن يكونوا أشخاصا يقضون عطلة. ويمكن أيضا التعامل مع مبالغ أكبر، من خلال التحويلات المصرفية أو عن طريق إنشاء حسابات.


كانتور & # x2019؛ s موقع أكثر شفافية من الكندية الفوركس أو ز التجارة. كانتور & # x2019؛ ق أداة العملة يعطي معدل سوف تدفع اليوم.


لديك قولك.


بطاقات الائتمان التي تخفض الرسوم: عند استخدامك لبطاقة ائتمان كندية في الولايات المتحدة، تدفع رسوم صرف العملات الأجنبية ورسم معاملة ثان لكثير من الأشخاص.


تتنازل بعض جهة إصدار بطاقات الائتمان عن رسوم المعاملة على عمليات الشراء في الولايات المتحدة. تعتبر بطاقة مكافآت Amazon. ca من هذه البطاقات، ولا تفرض رسوما سنوية. تتنازل رسوم مكافآت ماريوت عن رسوم المعاملات ولكنها تكلف 120 دولارا في السنة. تجد المزيد من التفاصيل حول هذه البطاقات في موقع ريواردزكانادا على الويب.


كما لاحظ قارئ واحد عن بطاقة أمازون: & # x201c؛ لا يمكن أن تغلب على سعر الصرف عند السفر مع أي رسوم إضافية على المشتريات والعائدات. & # x201d؛


إرسال أرباح الولايات المتحدة إلى حساب بالدولار الأمريكي: يمتلك العديد من المستثمرين الأسهم الأمريكية. ويحافظ بيل ميرفي، الذي يعيش في وودستوك، أونت، على الأرباح في الأموال الأمريكية. لديه الأموال المودعة في حساب الدولار الأمريكي الذي يحمله مع بنكه الوساطة في رك دومينيون للأوراق المالية.


يقول ميرفي إنه لا يدفع رسوما، ويمكن تحويل الأموال إلى الأموال الكندية عندما يرغب أو يبقيه بالعملة الأمريكية.


نوربرت & # x2019؛ ق لاعب: دعا العديد من القراء هذه الطريقة الباطنية لتجنب رسوم الصرف الأجنبي على المعاملات الأسهم، سميت باسم نوربرت سكلينكر، الكندي الذي جاء معها قبل 20 عاما.


وتشمل هذه التقنية شراء أسهم مدرجة في تورونتو وبيعها في وقت واحد في نيويورك. الفرق هو سعر الصرف دون ترميز.


إنها قانونية، ولكنها ليست مجانية، كما أنها ليست فورية. يقول المتحدث باسم بنك تد إن كنت تستخدم خدماتها، فيجب تنفيذ الصفقات عن طريق الاتصال بمكتب التداول الخاص بها، وتستغرق ثلاثة أيام لتسويتها. & # x201c؛ هناك عمولة على جانبي الصفقة & # x2018؛ عند الشراء وعند البيع، & # x201d؛ .


يكتب آدم مايرز عن الاستثمار والتمويل الشخصي يومي الثلاثاء والخميس. لدي سؤال؟ الوصول إليه في amayers@thestar. ca.


هل تريد أن تساعد في تشكيل.


مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟


الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.


أوسد فكس: كيرنسي فاير فس فس فس ز، والفائز هو.


4 ديسمبر، 2018 6:18 مساء.


أوسد فكس: كيرنسي فاير فس فس فس ز، والفائز هو.


ديك 4، 2018 7:05 بيإم.


4 ديسمبر، 2018 7:46 مساء.


4 ديسمبر، 2018 8:36 مساء.


إلى: خطة بلا حدود.


المبلغ: $ 2،900.00 أوسد = $ 3،138.38 كاد.


سعر الصرف: 1.00 دولار أمريكي = 1.0822 دولار كندي.


هذا المعدل في الوقت الحقيقي صالح لمدة 1 دقيقة.


5 ديسمبر 2018 2:42 م.


5 ديسمبر 2018 5:26 م.


5 ديسمبر 2018 5:30 مساء.


6 ديسمبر، 2018 12:29 صباحا.


إلى: خطة بلا حدود.


المبلغ: $ 2،900.00 أوسد = $ 3،138.38 كاد.


سعر الصرف: 1.00 دولار أمريكي = 1.0822 دولار كندي.


هذا المعدل في الوقت الحقيقي صالح لمدة 1 دقيقة.


كنت نقلا عن معدل تد هو اتهام لك لتبادل كاد إلى أوسد. بالطبع انها ستكون أعلى، انهم يريدون ربحا طيبا.


6 ديسمبر، 2018 1:48 ص.


ديك 8th، 2018 12:21 بيإم.


ديك 8th، 2018 12:41 بيإم.


13 ديسمبر، 2018 7:09 ص.


فقط تحقق من كيرسيفير و ز في أي وقت.


14 ديسمبر 2018 2:25 م.


ديك 14th، 2018 11:53 بيإم.


15 ديسمبر 2018 3:52 ص.


موبايل، وأدوات وأكثر من ذلك.


فئات شعبية جميع المناطق.


جميع الأوقات هي أوتك-05: 00.


مدعوم من فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ فبب ليميتد.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 & نداش؛ 2018 ريدفلاجدالز. كل الحقوق محفوظة. (شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية)


الصفحات الصفراء وشعار تصميم أصابع المشي هي علامات تجارية ل يلو باجيس ديجيتال & أمب؛ ميديا ​​سولوتيونس ليميتد في كندا.

No comments:

Post a Comment