Saturday 10 March 2018

الفوركس تشير إلى أوبف


على حجم الرصيد (أوب)، كيفية الاستخدام.


على حجم الرصيد.


ويعد مؤشر الحجم المتوازن (أوب) أحد مؤشرات الزخم الأكثر شهرة، وقد تم تطويره في عام 1963 من قبل جوزيف إ. جرانفيل الذي يعرض كتابه الجديد "كيفية قراءة سوق الأسهم" مجمله.


يؤكد أوب على أهمية الحجم وعلاقته بالسعر والزخم لأي سهم معين. وبشكل أساسي، يقارن مؤشر حجم الميزانيات بين التدفقات الإيجابية والسلبية لحجم المخزون مقابل سعره على مدى فترة زمنية.


وكان المفهوم الأساسي الذي استخدمه غرانفيل لتصميم مؤشر أوب الخاص به هو أنه عندما أغلق سهم أعلى من إغلاقه اليومي السابق، ثم اعتبر كل حجم اليوم على أنه حجم مرتفع.


في حين أنه إذا أغلقت الأسهم أقل من الإغلاق اليومي السابق ثم اعتبر كل حجم يومه أسفل الحجم. ثم شكل المجموع التراكمي للتدفقات الإيجابية والسلبية حجم خط أوب كما يظهر الرسم البياني التالي.


وأشارت دراسات جرانفيل إلى أن التغيرات في اتجاه مؤشر حجم الميزانيات قد توقعت حدوث انعكاسات محتملة في اتجاه السعر. على سبيل المثال، إذا بدأ السوق بشراء الأسهم بكثافة، فإن الزيادة في الحجم ستجبر خط أوبف على الصعود الذي بدوره سيؤدي إلى ارتفاع السعر.


ويمكن أيضا أن يستخدم هذا المؤشر للكشف عن الاتجاهات الجديدة. على سبيل المثال، إذا كان أوب يظهر أعلى قمم متتالية وأحواض ثم قناة الثور في جلسة بينما إذا كان يشير إلى أدنى مستوياته على التوالي وأدنى مستوياته ثم قناة الدب هي السائدة.


وبما أن مؤشر الموازنة المفتوحة لا يعكس أي مقارنة بين الأسهم، ينبغي أن يركز التجار بدلا من ذلك على اتجاهه. من خلال ذلك، يمكن للتاجر كشف ما إذا كان مؤشر أوب وسعر السلع الأساسية لا تزال تتجه أو متباعدة.


وأوضح جرانفيل أيضا أنه إذا كان حجم لم يرتفع بعد داخل قناة شراء ثم كان هذا يدل على أن ضغط الشراء بدأ ينهار وأن الاحتمالات تزداد أن الاتجاه الثور لم يعد مستداما. وقدم تعليقات مماثلة بشأن قنوات الدب.


ولتقديم المزيد من التأكيد على أن الاتجاه قد يضعف، أوصت شركة جرانفيل باستخدام متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما بالتزامن مع مؤشر أوبف. ونتيجة لذلك، يمكن لمستخدمي أوبف أن يلاحظوا مثل هذه الأحداث بسهولة أكبر من خلال ملاحظة أي عمليات الانتقال من خط أوب ومتوسطه المتحرك.


وباختصار، يعتبر مؤشر حجم الميزانيات من قبل الصناعة باعتبارها واحدة من مؤشرات الزخم الأكثر بسيطة وشعبية وأفضل استخدام للكشف عن أي فرص تجارية جديدة بالطرق التالية.


وإذا أظهر مؤشر الموازنة المفتوحة تباينا في حركة الأسعار، فإن احتمال عكس السعر بات وشيكا. على سبيل المثال، إذا كان السعر آخذ في الارتفاع ولكن أوب قد بدأت في الانخفاض ثم فرصة بيع محتملة قد تكون موجودة.


إذا كان السعر و أوب على حد سواء في نفس الحركة الاتجاه و أوبف يبدأ في الاختراق ثم وهذا هو مرة أخرى علامات فرصة تجارية جديدة. ويمكن تأكيد هذه الأحداث على أفضل وجه من خلال ملاحظة أي عمليات الانتقال من أوبك ومتوسطه المتحرك.


على سبيل المثال، إذا كان كل من السعر و أوب في قناة الدب و أوبف يبدأ كسر إلى الاتجاه الصعودي، ثم فرصة شراء قد تكون بداية لتشكيل.


لدي بالفعل أوبف. هل يمكن أن تخبرني كيف يمكنني الحصول على مؤشر MT4 أوب مع ما. مليون شكرا.


إذا كنت تستخدم ميتاترادر، فلن تحتاج إلى أي أوب مخصصة مع ما.


كل ما عليك القيام به هو:


1. إضافة مؤشر أوب إلى الرسم البياني.


2. إضافة مؤشر المتوسط ​​المتحرك إلى المخطط. في "تطبيق على"، حدد بيانات المؤشر السابق. (انظر لقطة الشاشة المرفقة)


لقد حاولت القيام بذلك على 2 الرسوم البيانية التجريبي (أودل و غسي).


لا يبدو أن لديها مرفق ل "تنطبق على بيانات المؤشر السابق"!


هل هناك طريقة أخرى، أو حتى مؤشر مشترك؟


إذا كنت تستخدم ميتاترادر، فلن تحتاج إلى أي أوب مخصصة مع ما. كل ما عليك القيام به هو: 1. إضافة مؤشر أوب إلى الرسم البياني. أضف مؤشر المتوسط ​​المتحرك إلى المخطط. في "تطبيق على"، حدد بيانات المؤشر السابق. (انظر لقطة الشاشة المرفقة)


إذا كنت تستخدم ميتاترادر، فلن تحتاج إلى أي أوب مخصصة مع ما. كل ما عليك القيام به هو: 1. إضافة مؤشر أوب إلى الرسم البياني. 2. إضافة مؤشر المتوسط ​​المتحرك إلى المخطط. في "تطبيق على"، حدد بيانات المؤشر السابق. (انظر لقطة الشاشة المرفقة)


أنها لا تعمل لأن المتوسط ​​المتحرك يمكن تطبيقها فقط على المؤشرات على الرسم البياني للسعر لا المؤشرات ضمن نافذة المؤشر وهذا هو السبب نحن بحاجة إلى أوب مخصصة مع ما في ذلك.


إذا كنت تستخدم ميتاترادر، فلن تحتاج إلى أي أوب مخصصة مع ما. كل ما عليك القيام به هو: 1. إضافة مؤشر أوب إلى الرسم البياني. 2. إضافة مؤشر المتوسط ​​المتحرك إلى المخطط. في "تطبيق على"، حدد بيانات المؤشر السابق. (انظر لقطة الشاشة المرفقة)


يوب ليس هناك طريقة لتطبيق ما مع أوب! :-(


أنا على mq4 وليس هناك خيار، في مدخلات المستخدم ما، لتطبيق "بيانات المؤشر السابق" هناك أيضا.


يمكن للشخص يرجى شرح أكثر أو نشر أوب مع مؤشر ما؟


لها في علامة التبويب المعلمات، بجانب تطبيق ل: فقد فتح وثيق الخ ولها أيضا بيانات المؤشرات السابقة وبيانات المؤشرات الأولى.


شكرا لتعليقاتكم.


هنا هو نسخة قصيرة من كيف يعمل هذا:


"خطوط إضافية: تظهر خطوط إضافية وبيانات المؤشر السابق وبيانات المؤشر الأول في الحقل" تطبيق على "في نافذة خصائص المؤشر عند سحب المؤشر."


يجب سحب مؤشر ما في المخطط وإسقاطه على نافذة المؤشر التي تريد إضافة ما إلى. وعندئذ فقط تظهر الخيارات بيانات املؤشر السابق وبيانات املؤشر األول تظهر.


كما أرفقت الأقسام ذات الصلة من الموقع الإلكتروني في ملف كلمة.


مرحبا، لقد حاولت القيام بذلك على 2 الرسوم البيانية التجريبي (أودل و غسي). لا يبدو أن لديها مرفق ل "تنطبق على بيانات المؤشر السابق"! هل هناك طريقة أخرى، أو حتى مؤشر مشترك؟ GH.


حسنا، يجب سحب وإسقاط مؤشر المتوسط ​​المتحرك من قسم المؤشرات ضمن نافذة المستكشف في MT4 على مؤشر أوب. ثم أنها سوف تعطيك الخيار - تنطبق على بيانات المؤشرات السابقة.


كيف يمكنني استخدام الحجم المتوازن (أوب) لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


إن حجم الميزانيات أو مؤشر الموازنة المفتوحة هو مؤشر فني يعمل على أساس افتراض أن تحركات الأسعار مسبوقة بتحركات حجم. يستخدم التجار هذه الأداة للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية وقياس الثور وتحمل نقاط القوة، ولا سيما على المدى القصير. أسواق الفوركس هي مناسبة تماما لنوع التحليل يهدف أوب إلى توفير منذ تداول زوج العملات ينطوي على الكثير من الفرص المراجحة على المدى القصير.


يعمل حجم تداول العملات الأجنبية بشكل مختلف قليلا عن حجم تداول الأسهم التقليدية، لأن هناك وسيطتين متنافستين نقديتين بدلا من العرض والطلب لأداة تداول كما يعبر عنه من خلال عملة واحدة. ومع ذلك، فإن الافتراضات التي أدخلت على صيغة أوب (أوب) تجعلها قادرة بشكل فريد على توفير قراءة حجم تقليدية.


ميكانيكيا، أوب ليس من الصعب أن نفهم. عندما يغلق سعر التداول يوم واحد فوق سعر التداول لليوم السابق، يتم إضافة حجم التداول إلى خط تشغيل أوب. على العكس من ذلك، يتم طرح حجم من إجمالي تشغيل عندما تغلق أسعار اليوم الحالي تحت إغلاق اليوم السابق؛ كنت ترغب في إدخال الاتجاهات التي لديها دعم أوبف ومحاولة الاتجاهات القصيرة التي لا.


على النقيض من خط الاتجاه أوبف مع اتجاه العملة الاتجاه زوج العملات. يحدث الاختلاف عندما لا يتحرك نمط أوبف بالتنسيق مع السعر، في حين أن تأكيد قوة الاتجاه يمكن الإشارة عند تحرك اثنين معا. إذا كان حجم لا يدعم حركة السعر الجديد، قد ترغب في تجنب التجارة لأن هناك فرصة أقوى للسعر ريتراسينغ بسرعة.


تذكر أن مؤشر الموازنة المفتوحة هو مؤشر رئيسي، ويمكن موازنته بمؤشرات متخلفة. إضافة خط متوسط ​​متحرك إلى أوب للحصول على انفجارات خط أوبف؛ يمكنك تأكيد اختراق في السعر إذا كان مؤشر أوب يجعل الاختراق المتزامن.


مؤشر حجم الميزان في العمق.


تم تطوير مؤشر حجم الميزانيات (أوب في اختصار) من قبل جو غرانفيل في 1960s. مرة أخرى في الأيام، كان مؤشرا ثوريا واليوم، العديد من التجار في السوق المالية المهنية استخدام هذا المؤشر الرئيسي للتحليل والتجارة.


ويأخذ المؤشر في الاعتبار حجم التداول، وما إذا كان الحجم يدفع الأسعار صعودا أو هبوطا. يتم استخدامه في التحليل الفني لقياس شراء وبيع الضغط. وهو مؤشر تراكمي يعني أنه في الأيام التي يرتفع فيها السعر، يضاف حجم إلى المجموع التراكمي أوبف.


إذا انخفض السعر، يتم طرح حجم هذا اليوم من إجمالي أوبف. ويعتبر مؤشر حجم الميزانيات من قبل الصناعة باعتبارها واحدة من مؤشرات الزخم الأكثر شعبية وأفضل استخدام للكشف عن أي فرص تجارية جديدة بالطرق التالية:


استراتيجية خط الاتجاه اتجاه الاتجاه - الاختلاف استراتيجية الاتجاه الفوركس.


لتثبيت المؤشر على الرسم البياني، افتح ميتاتريدر 4 واتبع التعليمات كما هو موضح في جيف أدناه.


المصدر: غبب / جبي M30 الرسم البياني، 11 سبتمبر 2017.


يتم تداول أوبك بشكل رئيسي في أسواق الأسهم وكذلك المؤشرات والفوركس، ولكن بسبب التقلبات الهائلة، يمكن أيضا تداول العملات الكريبت بمساعدة مؤشر أوبتوم MT4.


أوبين تريند أند تريند لين ستراتيغي.


في المقام الأول، مؤشر سوق الأسهم، وفقا ل MQl5، فإن المفهوم الأساسي الذي استخدمه غرانفيل لتصميم مؤشر أوبف له هو أنه عندما يغلق السهم أعلى من إغلاقه اليومي السابق، يعتبر الحجم الكلي لليوم أعلى من الحجم.


ولتقديم المزيد من التأكيد على أن الاتجاه قد يضعف، أوصت شركة جرانفيل باستخدام متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما بالاقتران مع أوب. ونتيجة لذلك، يمكن لمستخدمي أوبف أن يلاحظوا مثل هذه الأحداث بسهولة أكبر من خلال ملاحظة أي عمليات الانتقال من خط أوب ومتوسطه المتحرك.


يوضح المثال التالي لنا كيف أن السعر يتبع ترند جديد وكيف أن أوب تتبع ما بشكل وثيق جدا. في كل مرة يذهب أوبك أدناه ثم فوق المتوسط ​​المتحرك 20، يرفض السعر من خط الاتجاه مما يجعل الارتداد آخر في الاتجاه التصاعدي. هذا يمكن أن يكون أساسا لاستراتيجية أوبف، وخصوصا عندما يقترن مؤشر الأدميرال المحور.


المصدر: ور / جبي M15 تشارت، أدميرال ماركيتس MT4SE، سيبتمبر 2017.


أوب الاتجاه الاتجاه - الاختلاف.


كما هو الحال مع معظم الاختلافات، فإن أوبف يمكن أن تتصرف أيضا قبل السعر، مشيرا إلى أي اتجاه قد يحدث اختراق السعر.


فهم الاختلاف أوب هو مهم جدا. عندما يكون السعر أدنى مستوى منخفض، لكن مؤشر أوبك يحقق انخفاض منخفض - نسميه الاختلاف الصاعد. إذا كان مؤشر أوبك منخفضا، ولكن السعر يرتفع مرتفعا - نسميه الاختلاف الهبوطي.


المصدر: نيناد كيركيز T (شخصي)


إذا كان الاتجاه صعودا و أوب يظهر تباينا هبوطيا، عادة ما يتخذ المتداولون موقفا قصيرا عندما ينخفض ​​السعر تحت خط الاتجاه الحالي. يتم وضع وقف الخسارة فوق أحدث سوينغ، أعلى في السعر. قد يختار المتداولون الاستمرار في التداول طالما أن أوبك يؤكد ذلك، ويتجه السعر نحو الدعم.


إذا كان الاتجاه هبوطي و أوب يظهر تباينا صعوديا، عادة ما يتخذ المتداولون موقفا طويلا عند كسر السعر فوق خط الاتجاه الحالي. يتم وضع وقف الخسارة تحت البديل الأحدث، أعلى في السعر. قد يختار المتداولون الاستمرار في التداول طالما أن أوبك يؤكد ذلك، ويتجه السعر نحو المقاومة.


أوف الاختلاف دائما يعمل بشكل أفضل عندما يكون السعر في المقاومة (للتداول قصيرة) أو في دعم (للحرف طويلة).


وهناك خيار جيد هو استخدام مؤشر أدميرال بيفوت الذي هو جزء من MT4SE الحائز على جائزة، كما هو مبين في الأمثلة أدناه.


المصدر: أود / أوسد M15 تشارت، أدميرال ماركيتس MT4SE، سيبتمبر 2017.


المصدر: ور / جبي M15 تشارت، أدميرال ماركيتس MT4SE، أوغست 2017.


فوركس أوب استراتيجية الاتجاه.


تقترح استراتيجية تداول الفوركس هذه المؤشرات التالية:


أزواج للتجارة؟ جميع الأزواج الرئيسية بما في ذلك غبب / جبي و ور / جبي.


يتم تداول الإستراتيجية على الإطار الزمني H1. يستخدم بولينجر باندز فترة 50 للسماح بتقلبات أسعار أعلى. السعر يحتاج إلى كسر العلوي أو السفلي بولينجر باندز ®.


يتم إدخال طويل عندما يتم كسر بب السفلي والعودة السعر مرة أخرى في بب. ثم، نحن فقط ننتظر ل أوب لكسر المتوسط ​​المتحرك 20 من أسفل، وإغلاق فوقه. الهدف هو خط المقاومة الأول، والثاني، أو الثالث للأدميرال بيفوت فوق الدخول، في حين يتم وضع وقف 5 نقاط أسفل أدنى مستوى. ألق نظرة على مثال التجارة الطويل أدناه.


المصدر: غبب / جبي H1 الرسم البياني، أدميرال ماركيتس MT4SE سبتمبر 2017.


يتم إدخال قصيرة عندما يتم كسر بب العلوي والعودة السعر مرة أخرى في بب. ثم، نحن فقط ننتظر ل أوب لكسر المتوسط ​​المتحرك 20 من فوق، وإغلاقه أدناه. والهدف هو خط الدعم الأول والثاني أو الثالث من طراز أدميرال بيفوت فوق الدخول، في حين يتم وضع نقطة الوقف 5 نقاط فوق المستوى الأخير. ألق نظرة على مثال تجارة قصيرة أدناه. يمكنك أن ترى كيف يتبع سعر عن كثب الأدميرال المحور.


المصدر: أوسد / جبي H1 تشارت، أدميرال ماركيتس MT4SE، أوغست 2017.


نضع في اعتبارنا أنه في الفوركس، يحتاج أوب إلى استخدامها مع مؤشرات أخرى لتأكيد الإشارات، كما بينا في الأمثلة أعلاه. في الأسواق المتجهه، يجب أن تكون إستراتيجية التداول على مستوى الميزانيات إلى جانب مستويات دعم / مقاومة الأدميرال بيفوت نهج تداول موثوق به. وعلاوة على ذلك، يوفر مؤشر حجم الميزانيات بعدا آخر من السوق لمساعدتنا على تأكيد الاتجاهات والزخم والاختلاف.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


على حجم الميزان في تجارة الفوركس.


على حجم الرصيد الذي صاغه جو غرانفيل في كتابه، مفتاح جديد لأرباح سوق الأسهم، في عام 1963. وهو مؤشر الزخم الذي يقيس تدفق حجم الإيجابية والسلبية ويربط حجم لتغير الأسعار. ويستند المؤشر على فكرة أن حجم يسبق السعر. ويقيس مجموع حجم حجم يشير إلى ما إذا كان المال يتدفق داخل أو خارج العملة.


عملية حسابية.


يتم حساب أوب على النحو التالي: إذا كان إغلاق اليوم أكبر من إغلاق الأمس ثم:


1. يحدث انحراف هبوطي عندما يرتفع السعر في حين تتراجع قمم المؤشرات. في المقابل، يحدث اختلاف صعودي عندما يرتفع المؤشر بينما السعر يتراجع.


ارتفاع خط أوب يشير إلى الاختراق التصاعدي. انخفاض أوب يشير إلى اختراق نزولي.


إذا كان أوب والسعر قد بدأت في التحرك في الاتجاه التصاعدي، فإنه يظهر تم تشكيل أسفل السوق. من ناحية أخرى، إذا بدأ السعر و أوب تتحرك لأسفل، فإنه يشير إلى أن السوق شكلت القمة. أوب يمكن استخدامها للبحث عن الاتجاه في المؤشر. ويشير خط أوبك المنحدر صعودا إلى تحرك صحي في الأمن بينما يمثل الاتجاه المتعرج أو الاتجاه الجانبي التردد أو عكس الاتجاه. في نهاية المطاف، فإن السعر يتبع خط أوبف، إذا لم تكن تفعل ذلك بالفعل. التآمر أوب يتم رسم خط أوبف حول أسفل الرسم البياني للسعر مع فكرة أن خط السعر سوف يتبع في نهاية المطاف نفس الاتجاه. انفجارات أوب إذا كان هناك حركات جانبية ثم خط أوبف في الغالب ينهار، أولا تشير إلى اتجاه الاتجاه في المستقبل، وبالتالي إعطاء تلميح في وقت مبكر من حيث يتجه السعر.


ويعطي الاتجاه إلى حجم يدل على ما إذا كان هو شراء أو بيع الضغط الذي يهيمن على السوق. ويمكن استخدامه لمعرفة التغيرات في مشاعر المستثمرين، والاختلافات الخ.


المجموع التراكمي من حجم الإضافات والطرح يمثل أوب. أوب يضيف حجم إلى المجموع التراكمي إذا كان إغلاق السعر موجبا ويطرح حجم إذا كان الإغلاق سلبيا. يبدأ الرسم البياني أوب مع 0 ثم يبدأ. الأرقام ليست مهمة في الرسم البياني أوب. الشيء الوحيد الذي من المفترض أن يرى المتداول هو اتجاه خط أوبف حيث أن الأرقام لا تعمل بالمعنى النسبي. وهي تستخدم أساسا للبحث عن الاختلافات المختلفة والبحث عن تأكيدات الاتجاه.


لتأكيد تحركات الأسعار. للبحث عن الاختلافات الصعودية أو الهبوطية. أوب يمكن أن يكون بمثابة مؤشر الرائدة إذا اقترن مع المتوسطات المتحركة وخطوط الاتجاه. ويمكن استخدامه في اكتشاف الهروب. على سبيل المثال، إذا كان أوب يبلغ ذروته ولكن السعر ينخفض، فإن احتمال ارتفاع السعر كذلك قوي جدا.


منذ التغييرات أوب يسبق تغير الأسعار، لذلك يمكن أن تساعد في التنبؤ تدفق الأموال الذكية. إذا انخفض أوب والسعر آخذ في الازدياد، ثم يمكننا أن نفترض أن عاجلا أو آجلا، فإن السعر سوف يتبع أوب لأنه ليس لديها قوة للحفاظ على المدى الثور لفترة طويلة. إذا كان أوبك يسير جانبيا دون ارتفاعات أو مستويات متدرجة، فإنه يعتبر اتجاه مشكوك فيه. إذا كان أوب يحقق ارتفاعات جديدة وقيعان جديدة فإنه يمثل ثور المدى. إذا كان أوب تحقق أدنى مستوياته وأدنى مستوياته، فإنه يمكن اعتباره بمثابة دب. ولا يزال الاتجاه سليما ما لم ينكسر من السقوط إلى الاتجاه الصاعد أو إذا أصبح الاتجاه مشكوكا فيه لأكثر من 3 أيام.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


على مؤشر حجم الرصيد.


على حجم الرصيد (أوب) & نداش؛ هو المؤشر المطبق في التحليل الفني للفوركس. وقد وصف هذا المؤشر أولا جوزيف E. غرانفيل في عام 1963 في كتابه & لدكو؛ مفتاح جديد ل سوق الأسهم الربح s & رديقو؛ . وقد طبق مقدم البلاغ على مؤشر حجم الرصيد لتحليل سوق السلع، لأنه يعتبر أن حجم الحجم هو القوة الدافعة الرئيسية. النقطة الرئيسية هي إمكانية التنبؤ بتغير السعر على أساس تغير حجم التداول. على الرغم من أن في الوقت الحاضر مؤشر لدكو؛ على ميزان فولوم e & رديقو؛ لديها تطبيق واسع النطاق لتحليل سوق الفوركس.


قياس حجم الرصيد.


ويقاس المؤشر كمتوسط ​​متحرك متراكم لحجم التداول. أما في السوق المتنامية، فإن هذا المؤشر له قيمة إيجابية، وعلى انخفاض قيمة السوق، فإن قيمته سلبية. وهكذا، مع نمو القيمة السوقية للمؤشر ينمو وينخفض ​​عندما تنخفض الأسعار.


تطبيق مؤشر حجم الرصيد.


مؤشر حجم الرصيد هو رقم متوقع. ويرتبط ذلك إلى ذلك تحت الاستثمارات الكبيرة التي أدلى بها لاعبين كبير من أسواق الفوركس أصغر المستثمرين مواصلة المبيعات وتغير الأسعار مع تأخير. لذلك، لا ينظر إلى هذا التغيير على الرسم البياني الشمعة في آن واحد، على الرغم من أن مؤشر حجم يسمح لتصور ذلك. ويغلق المزيد من اللاعبين الكبار مراكزهم الطويلة بأحجام كبيرة بسعر مناسب لهم، ويخبرون مرة أخرى عن انخفاض حاد في الأسعار.


وبالتالي، يشير أوب إلى اللحظات الرئيسية من انعكاس اتجاه الفوركس.


ومع ذلك، لا يمكن استخدام المؤشر من تلقاء نفسه باعتباره علامة الوحيدة لإشارات الفوركس واضحة تستخدم لدخول أو مغادرة السوق. على مؤشر حجم الرصيد يحتاج إلى تأكيد من قبل مؤشرات أخرى.


القواعد الرئيسية للميزان مؤشر حجم التداول:


إذا كان خط مؤشر أوبك ينمو مع نمو السعر، فإنه يؤكد الاتجاه التصاعدي (مشاهدة الموافقة المسبقة عن علم 1). إذا انخفض خط المؤشر بعد إسقاط السعر، فإنه يظهر تأكيدا للاتجاه الهبوطي. انخفاض خط أوب في ظل نمو السعر أو نموه عندما ينخفض ​​السعر، يحدث الاختلاف عن التغير السريع في الاتجاه (مشاهدة الصورة 1). وكقاعدة عامة، يتم استخدام المؤشر لأطر زمنية كبيرة: ساعة، 4 ساعات، يوميا، أسبوعيا، الخ.


الصورة 1. على مؤشر حجم الرصيد، الاتجاه التصاعدي.


صورة 2 على مؤشر حجم الرصيد، والاختلاف.


قد تكون مهتما أيضا بما يلي:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment