Thursday 22 March 2018

الفوركس تنبيهات الأسعار التطبيق


تنبيهات سعر الفوركس مجانا.


تطبيقات الفوركس تنبيه السعر، وتطبيقات الفوركس أخبار التنبيه، وتطبيقات التجارة المستقبلة هي ثلاثة من التطبيقات لا جدال فيه جدا اللازمة لتداول العملات الأجنبية كفاءة. منذ يتميز سوق الفوركس بأنها نشطة، متقلبة، ضعيفة، والحدث مدفوعة. لهذا السبب تريد التجار العملة على البقاء على اتصال مع أحدث تحركات الأسعار، والأخبار، وجميع أشكال أخرى من التحديثات في سوق الفوركس. مع أي من تطبيقات الروبوت المذكورة أعلاه، يمكن للتاجر البقاء على اتصال مع سوق الفوركس الأخبار، ونقلت، والرسوم البيانية، وغيرها من المعلومات المتعلقة بسوق الفوركس. شيء واحد جيد آخر عن هذه التطبيقات هو أنه يمكنك الحصول عليها مجانا.


فوريكس برايس أليرت أبس:


تم تصميم هذا النوع من التنبيه لجعل تنبيه الصوت عندما يكون هناك أنواع معينة من التغيير في السعر كما هو محدد من قبل التاجر. يتم تشغيل تنبيهات سعر الفوركس إذا حدث أي مما يلي.


سعر الأمن يرتفع الماضي مستوى معين.


السعر يصل إلى نقطة محددة.


ينخفض ​​السعر إلى ما دون مستوى معين.


لا يمكن استخدام التطبيق التنبيه سعر الفوركس كنظام التداول لتوليد الإشارات. وينطبق ذلك فقط عندما يرغب المتداول في أن يخطر بتغيرات سعرية محددة كما هو موضح أعلاه. وهذا يعني أنه يجب على المتداول تعيين معلمات الإدخال كما هو مطلوب.


فوريكس نيوس أليرت أب.


الفوركس أخبار التطبيق ينبه التاجر عندما يكون هناك أخبار قيمة الحدث الفوركس. السوق هو الحدث مدفوعة ويمكن أن الأحداث البارزة تحدث في الأوقات الأقل المتوقعة. تتطلب بعض هذه الأحداث خروجك من صفقة أو إدخال صفقة أو اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى حسب الضرورة. مع فوريكس نيوس أليرت أب، يمكن للتاجر بسهولة البقاء على اتصال مع الأشياء التي تحدث في شكل سوق الفوركس في أي مكان واتخاذ الإجراءات اللازمة. بعض من هذه التنبيهات الإخبارية تأتي مع ميزات خاصة وخدمات إضافية تنبيهات الأخبار النقد الاجنبى. مع هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى نظرة عامة التجارة في الرسم البياني، والحصول على تحليل أسبوعي من تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، وسيط، أو المحلل.


تطبيقات اعتراضية للتجارة.


هذا هو شعبية جدا التطبيق تداول العملات الأجنبية المتاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. مع هذا التطبيق، يمكن للتاجر التجارة العقود الآجلة للسلع، والخيارات الثنائية، والفوركس، وخيارات التجارة الأخرى. يمكن للتاجر الاستفادة من براعة التي تقدمها تطبيقات اعتراض التجارة للتجارة في الأسواق المختلفة. مع اعتراضية التجارة، يمكن للتاجر أيضا الوصول إلى تدفق يقتبس الأسعار، الرسم البياني للسعر في سوق الفوركس و بيتسوانز؛ كل ذلك في البث المباشر.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


22 يناير، 2017 12:15:56 ص.


تنبيهات فوريكس للبريد الإلكتروني هي واحدة من أنواع التنبيهات الفوركس يمكن للتاجر الحصول على ما يحدث في سوق الفوركس. يمكن أن يكون تنبيه فوريكس بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك.


جان 22، 2017 12:10:05 آم.


رسائل البريد الإلكتروني تنبيه الفوركس هي واحدة من العديد من أدوات التداول يمكن للمتداولين استخدام لجعل التقدم في سوق الفوركس. تجار الفوركس الناجحة الاستفادة من كل هذه التداول ل.


22 يناير، 2017 12:04:33 ص.


فوريكس تنبيه الرسائل القصيرة هو واحد الذكية أداة تداول العملات الأجنبية المستخدمة من قبل العديد من التجار الفوركس اليوم للتداول في سوق الفوركس كما كنت حضور لأشياء أخرى في الحياة. قبل التداول في t.


23 يناير، 2017 9:19:46 بيإم.


تم تصميم تنبيهات سعر الفوركس لتنبيه المتداول عندما يكون هناك أي تغيير محدد في سعر الأمن في سوق الفوركس. ليس من غير المألوف أن نرى التجار الذين.


تم تصميم تنبيهات سعر الفوركس لتنبيه المتداول عندما يكون هناك أي تغيير محدد في t.


تنبيه حرية الفوركس هو إعلام فيما يتعلق قضبان الحرية الفوركس. الفوركس فريدو.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


3 مفيدة تطبيقات الفوركس موبايل للتجار على الذهاب.


التجارة اعتراضية.


لقد جئت عبر العديد من تطبيقات الرسوم المتحركة المحمول، وأن نكون صادقين، وكثير منهم قد فشلت في الارتقاء إلى توقعاتي. لحسن الحظ، وقد ريفلكسو يخرج مع التجارة اعتراضية الفوركس موبايل التطبيق ويجب أن أقول، انها جميلة دانغ الحلو!


برنامج الرسوم البيانية هو ببساطة، مذهلة مثير للسخرية (في رأيي)، لأنها تتيح لك الاستفادة من جميع المؤشرات المفضلة لديك. المتوسطات المتحركة، أترس، البولنجر باند - سمها ما شئت، وربما اعتراضية التجارة ذلك! كما يسمح البرنامج للمخططات متعددة لتكون مفتوحة في نفس الوقت، والتي هي مريحة لأولئك منكم الذين يرغبون في الاستفادة من تحليل إطار زمني متعددة.


كما يوفر رسس يغذي عن ما يصل إلى تاريخ الفوركس الأخبار، فضلا عن خيار لاختيار البنك الذي للحصول على تغذية السعر من.


واحدة من الميزات أكثر فريدة من نوعها هو أنه لأنه التطبيق طرف ثالث، فإنه يسمح لك للتجارة مع وسطاء مختلفة وإدارة العديد من الحسابات في وقت واحد. في الوقت الحالي، وسطاء الشريك التجاري اعتراضية هي فكسم، دوكاسكوبي، و أسم سويسكوت البنك.


وأخيرا، التطبيق المحمول التي يمكن أن تكون قاتلة مثل نجم النينجا و نونشوكس!


التجارة اعتراضية متوفرة حاليا في كل من المتجر أبل وسوق الروبوت.


بابيبيبس الفوركس المنتدى التطبيق.


لا يمكن أن يقف بعيدا عن المجتمع بابيبيبس؟ حسنا، والخبر السار هو أنه يمكنك أن تأخذ المجتمع معك أينما تذهب لأن منتديات بابيبيبس ذهبت المحمول!


في أواخر عام 2018، أطلق مطورينا في المنزل التطبيق فوربيبيكس فوركس فورم لنظام التشغيل يوس. يمكنك الآن بدء مؤشر ترابط جديد، إضافة مشاركات جديدة، وتحميل الأفكار التجارية رهيبة، أو مجرد اللحاق بأصدقائك المنتدى على جميع أحدث الأخبار الفوركس والاستراتيجيات. جميلة أنيق إيه؟


تحميل التطبيق بيبيبيبس الفوركس المنتدى هنا!


آخر التطبيق التداول بارد التي قد ترغب في تحميل على الجهاز المحمول الخاص بك هو نيتدانيا.


من أكثر من 160 زوجا من العملات إلى مؤشرات الأسهم الرئيسية (داو جونز، نيكي، فتس 100، و داكس) والسلع (المعادن الثمينة)، نيتدانيا لديها مجموعة واسعة من الأدوات المالية التي يمكنك التجارة!


في رأيي، وهناك بضعة ميزات لماذا أعتقد تجنيب 1.4 مب لهذا التطبيق هو يستحق كل هذا العناء.


واحد، مثل التجارة اعتراضية، فإنه يسمح لك لإضافة الدراسات الفنية إلى الرسوم البيانية الخاصة بك. يمكنك إضافة أي من المؤشرات التالية على المخططات الخاصة بك: سما، إما، ضعف إما، ما المرجح، الزخم، روك و رسي.


ثانيا، نيتدانيا يتيح لك الوصول إلى الأخبار في الوقت الحقيقي. والحصول على هذا! يمكنك اختيار أن يتم إعلامك عندما يأتي تقرير معين بها. لذلك في المرة القادمة لديك التجارة مفتوحة بينما كنت عالقا في حركة المرور مجنون الجمعة، يمكنك فقط إعداد إخطار دفع أن نرسل لك مقالات إخبارية عن تقرير نف!


والخبر السار هو أن نيتدانيا متاح لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية، أندرويد، وحتى بلاكبيريس!


في منتصف الصعوبة تكمن فرصة. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دايليفوريكس التطبيق يضيف دفع الإخطارات لتنبيهات الأسعار.


برلوغ - دايليفوريكس، وهي الشركة التي توفر التجار العملات مع التحديثات والتحليلات حول أسواق العملات، أعلنت اليوم تحديث الروبوت وتطبيقات الهاتف المتحرك ديلي فوركس لها لتشمل الفورية دفع الإخطارات التي سوف تنبيه التجار في كل مرة يتم ضرب بعض محفزات السعر.


خدمة التنبيهات الجديدة دايليفوريكس يرسل الفوري، وسهلة لمتابعة دفع الإخطارات لجميع المستخدمين عندما تحدث أحداث سعرية كبيرة لأزواج العملات الرئيسية. اكتشف فريق التداول في الشركة أن معظم العروض النموذجية والعامة هي أساسا مؤشرا أو قائما على الأخبار، وبالتالي فإنها تميل إلى مجرد توليد الضوضاء بدلا من توفير قيمة حقيقية لمتداولي الفوركس. لحل هذه المشكلة، عمل الفريق الفني الموهوب للشركة بجد مع تجارها اليومي لإنشاء نظام إخطار من شأنه أن يستند إلى مشغلات السوق في الوقت الحقيقي.


وقال آدم ليمون، كبير المحللين في ديليفوريكس: "يميل التجار إلى تحقيق نجاح أفضل عندما يركزون على السعر وليس المؤشرات المتخلفة". "أعرف أن هذه الإشعارات ستساعد الآلاف من المستخدمين، وآمل أن نتمكن من توسيع هذه الميزة قريبا لجعلها أكثر فائدة".


وكانت النتيجة نظام إخطار دفع يستند فقط على الأحداث الهامة، النسبية السعر التي استخدمت لقرون لبنات البناء الأساسية من قبل التجار المهنية إلى تأثير جيد. كل إشعار دفع له عنوان مباشر الذي يروي التجار من العمل في السوق، والذي يفتح في رسالة أكثر تفصيلا شرح أهمية الحدث السعر.


تم إنشاء ديليفوريكس من حاجة قوية لموقع الفوركس الذي يوفر جميع المعلومات اللازمة لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. تقدم دايليفوريكس استعراض متعمق لسماسرة الفوركس، ومقدمي الإشارات، دورات الفوركس على الانترنت وغير متصل، فضلا عن منتجات الفوركس. هدفنا هو توفير كل من تجار الفوركس الجدد وذوي الخبرة مع مجموعة من الأدوات الواضحة وسهلة الاستخدام التي تمكنهم من اتخاذ قرارات متعلمة عند اختيار أي نوع من الخدمات ذات الصلة الفوركس.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


كيفية تعيين تنبيهات سعر الفوركس (الإنذارات) على هاتف أندرويد.


هل تبحث عن وسيلة لتعيين تنبيهات سعر العملة على هاتفك؟ إذا كان الأمر كذلك، اقرأ على & # 8230؛


في الماضي قمت بتصوير فيديو عن كيفية ضبط تنبيهات الأسعار أو التنبيهات في MT4 و فوائدها للمتداول، أظهرت كيف يمكن تعيين هذه بسرعة وسهولة على منصة التداول هذه. الإعداد على الهاتف القائم على الروبوت هو مختلف قليلا من منصة التداول، ولكن في غضون بضع دقائق وسوف أشرح كيف يمكنك أن تفعل ذلك على الهاتف وكذلك بسرعة وسهولة.


أولا، هذا هو لجميع تلك التي لديها الروبوت القائم على الهاتف الذي يحتوي على البيانات المتاحة مع شركة الهاتف التي تستخدمها. معظم الهواتف الروبوت تستند هذه الأيام والبيانات كونها جزءا من حزمة الهاتف أمر شائع جدا. إذا لم يكن لديك بيانات كجزء من الهاتف الخاص بك، ثم يمكنك حل عن طريق الاتصال مزود الهاتف الخاص بك.


انتقل إلى غوغل بلاي على هاتفك وابحث عن تطبيق باسم & # 8216؛ فوريكس ألارم & # 8216 ؛. هناك الكثير من التطبيقات التي تفعل مماثلة، ولكن في هذا المنصب سأعطي مثالا على واحد يمكنني استخدامها. إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى جيدة جيدة التنبيه، ثم لا تتردد في التعليق أدناه هذا المنصب.


أعلى & # 8211؛ لقطة شاشة للتطبيق في غوغل بلاي. وسيلة سهلة الاستخدام وتعلم التطبيق الذي يسمح لك لتحديد تنبيهات سعر العملة على الهاتف الروبوت القائم.


تحميل وتثبيت هذا التطبيق المجاني وبمجرد تركيب فتح التطبيق.


في هذا التطبيق يمكنك اختيار السوق، لديهم المئات من الأسواق للاختيار من بينها حيث يمكنك أن ترى سعر السوق الحالي جرا.


ثم حدد الخيار إنذار (في أعلى علامة التبويب الأيمن على صفحة التطبيق الرئيسية) وحدد رمز زائد (أسفل اليمين)، حدد السعر إنذار، حدد العملة (أو السوق)، تعيين السعر لضبط المنبه واتجاه التنبيه، ثم إضافة اسم ل ناقوس الخطر وأخيرا انقر فوق حفظ.


بعد ذلك، كنت فعلت، مرة واحدة يحصل السعر إلى سعر السوق المحدد الذي قمت بتعيينه في هذا السوق التنبيه التنبيه سوف تنفجر على الهاتف الخاص بك وكذلك رسالة تقول اسم التنبيه مجموعة الخاص بك (اسم التنبيه هو اختياري).


على سبيل المثال. & # 8216؛ شراء أودوس في منطقة دعم & # 8217؛ أو مشابه.


تعيين العديد من الإنذارات على الأسواق عن طريق إضافة المزيد من أجهزة الإنذار حسب الحاجة، وأيضا لتعطيل إنذار في السوق مجرد انتقاد تعطيل زر انتقاد إلى أسفل اليمين عند اختيار إنذار في التطبيق.


صورة إلى اليمين: لقطة شاشة من أجهزة الإنذار المنصوص عليها في قسم الإنذارات من التطبيق على أسواق متعددة مأخوذة من جهاز سامسونج s6.


فوائد تحديد تنبيهات الأسعار (إنذار) على الروبوت القائم على الهاتف؟


تحديد التنبيهات السعر على الهاتف هو مفيد لجميع تلك التي هي بعيدا عن مكتب التداول، فإنه يسمح لك أن تعرف عندما تحتاج إلى التحقق من المخطط عندما يختبر السوق منطقة هامة (منطقة فرصة) أو عندما للتحقق من نقطة إدارة معينة اختبار السعر على موقف عقد.


الوظائف ذات الصلة:


كيفية إعداد التنبيهات أو التنبيهات في MT4 هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = stUaTMB3zak بسيطة، خطوة بخطوة دليل الفيديو على كيفية بسرعة وسهولة الإعداد الإنذارات أو التنبيهات في MT4 & هيليب. كيفية إدارة الصفقات خلال قطع السلطة هل سبق لك أن قطعت السلطة خلال عقد التجارة أو الصفقات؟ إذا لم يكن كذلك، حسنا هذا على ما يرام. في و hellip؛ كيفية تعيين التعادل على التجارة عند إدارة التداول في الفوركس هناك عدد من الطرق التي يمكن للمتداول حماية رأس المال. واحدة من تلك & هيليب؛


تيمون ويلر هو الكاتب المهنية والتاجر وراء بلوق الفوركس التعليقات. تيمون ويلر هو أيضا معلم محترف من السعر العمل التداول وخلق شعبية تدريب سلسلة تعليم الناس كيفية التجارة السعر العمل يسمى على نحو فعال و إنغولفينغ التاجر. للتدريب الفوركس الأخرى المتاحة هنا في الفوركس التعليقات انقر هنا.


لمزيد من المعلومات حول تيمون ويلر انقر هنا. لمعرفة المزيد حول كيفية التداول في السوق والحصول على التحديثات انقر هنا.


يمكنني استخدام التطبيق المجاني دعا تنبيهات الفوركس الذي يعمل بشكل جيد للغاية ولكن لقد قمت مؤخرا بتحميل التطبيق مجانا آخر يسمى التجارة اعتراضية، والتي ليست فقط رائعة التطبيق الرسم البياني ولكن أيضا يسمح لك أن ترى بصريا مستوى التنبيه على الرسم البياني.


أتمنى أن يساعدك هذا!


نعم أنا أتفق، بدأت مؤخرا باستخدام هذا التطبيق كذلك (التجارة اعتراضية). رهيبة لرؤية الكثير من تطبيقات الإنذار كبيرة متاحة للهاتف المحمول.


التحدث عقلك إلغاء الرد.


من خلال عرض هذه المواقع المحتوى أو مقاطع الفيديو فإنك توافق على الخصوصية وإخلاء المسؤولية | خريطة الموقع.


فوريكس إنذار - السعر تنبيه.


ما يجب أن تعرفه عن الفوركس إنذار - السعر تنبيه التطبيق.


Highligths.


لا شيء هنا ... وجد المستخدمين شيئا ولكن الأشياء الجيدة أن أقول عن هذا التطبيق!


وصف المؤلف.


الفوركس إنذار - أداة التداول للمبتدئين والتجار المتقدمين! الملامح الرئيسية للفوركس إنذار: * يقتبس في الوقت الحقيقي من الأدوات المالية! * المزيد من التحكم بفضل تنبيهات الأسعار. * أسعار من ياهو فينان. م! * محول العملات! * تصميم المواد! * دعم 40 العملات، ولا سيما اليورو والدولار والجنيه! * المعادن: الذهب (شاو) والفضة (زاغ)! أليس هناك على القائمة أي عملة كنت مهتما؟ الكتابة لي (سكاو @ غميل)، وأنا سوف 's إضافته في التحديث القادم. يرجى تقييم إذا كنت ترغب في ذلك وزيارة صفحة الفيسبوك: الشبكي: // فاسيبوك / فوريكسالارم /؟ ريف = هل.


ترادينترسيبتور تجارة الفوركس.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


تحويل العملات الأجنبية.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ مخازن.


فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ أخبار.


فوركس إشارات | FxPremiere.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ مخازن.


ترادينترسيبتور تجارة الفوركس.


الفوركس إشارات بلاكبوكس.


عذرا، نحن حاليا في اختبار بيتا للموقع ولم يتم تنفيذ نظام التعليق حتى الآن.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

No comments:

Post a Comment