Wednesday 21 March 2018

المستشار المالي الفوركس


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


من يتداول الفوركس؟


وفيما يلي شرح لمختلف فئات تجار الفوركس. سنحاول فحص من هم ولماذا يتم التداول في هذا السوق.


البنوك في جميع أنحاء العالم العملة التجارية مع بعضها البعض. هناك سوق بين البنوك وهذا هو الغالبية العظمى من تداول الفوركس. هذه البنوك تتعامل مع بعضها البعض من خلال الشبكات الإلكترونية. وتمثل البنوك الأكبر حجما نسبة هائلة من إجمالي تجارة العملات في العالم. بعض من تداولهم نيابة عنهم والبعض هو نيابة عن عملائها.


يعتمد سوق الفوركس بشكل كامل على العرض والطلب، لذا فإن البنوك الكبيرة التي تشتري وبيع العملة يمكن أن يكون لها تأثير كبير جدا على سعر تلك العملة. من خلال القيام هذه يشتري كبيرة (أو تبيع) البنوك يمكن أن تجعل من محاولة / نسأل ما هو عليه.


البنوك المركزية مؤثرة جدا في سوق الفوركس. تعمل البنوك المركزية في سوق الفوركس بغرض تثبيت أو زيادة قيمة عملة بلدها. وهي تعدل أسعار الفائدة في بلدانها، ولها تأثير كبير على سوق الفوركس في العالم لأن ذلك يرفع أو يخفض قيمة عملة ذلك البلد. كما يمكن للمصارف المركزية أن تعمل من أجل إعادة تنظيم أسعار الصرف. وإذا قرر البنك المركزي في بلد ما أن عملته إما تستحق كثيرا أو قليلة جدا، فيمكنه ترتيب تجارة كبيرة جدا من شأنها أن تغير الأسعار في سوق العملات العالمية.


الشركات التجارية الكبيرة.


عندما تحتاج شركة كبيرة إلى إنفاق المال في بلد ليس هو الذي يعمل عادة في، قد تضطر إلى شراء كميات كبيرة من عملة هذا البلد من أجل القيام بأعمال تجارية. عندما تفتح الشركة مصانع في الصين، فإنها ستشتري العملة الصينية أو البنك المركزي اليمني. قد تحتاج الشركة إلى الين الياباني لشراء قطع اليابانية ل ستريو أو أجهزة الكمبيوتر. عندما تقوم الشركات بشراء وبيع بعضها البعض، فإنها قد تحتاج أيضا لشراء كميات كبيرة من العملة لإتمام الصفقة.


مدراء الاستثمار أو صناديق التحوط.


بالإضافة إلى مجرد شراء وتداول العملات نيابة عن العديد من التجار الأصغر، ومديري الاستثمار شراء وبيع الاستثمارات الأخرى مثل الأوراق المالية. عندما تقوم شركة كبيرة بشراء الأوراق المالية الأجنبية أو العقود الآجلة، فإنها سوف تحتاج العملات الأجنبية للقيام بذلك. وهذا يجعل الشركات الاستثمارية واحدة من أكبر القطاعات في سوق الفوركس. ويمكن لصناديق التحوط أن تتداول بالعملات المضاربة أيضا.


وهذا يعني القليل من الناس. أنت ولكم وجاري وابن عمك. أي شخص يريد أن يتاجر في سوق الفوركس من تلقاء نفسها أو كعميل من الوساطة الصغيرة. الناس الذين يعتقدون أنهم يمكن أن نفهم السوق، ويأتي مع خطة التداول وكسب المال. ومن المثير للاهتمام بما فيه الكفاية، والرجال قليلا تشكل نسبة صغيرة جدا من سوق الفوركس في العالم. قد لا يبدو بهذه الطريقة مع كل الضجيج، والدعاية أن الأفراد تداول الفوركس قد حصلت ولكن هو الواقع.


توفير المزيد من المال في عام 2018.


الاشتراك والانضمام إلى العالم التحدي 52 أسبوع المال! احصل على الأدوات التي تحتاجها مباشرة إلى بريدك الوارد.


عظيم! الآن التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك لبدء رحلة التحدي المال الخاص بك.


ترك الرد إلغاء الرد.


ابحث في هذا الموقع:


مثلنا؟ سجل!


الاشتراك للحصول على التحديثات من المستشار المالي المجاني.


نجاح! تحقق الآن من بريدك الإلكتروني لتأكيد اشتراكك.


كيف يقوم المستشارون الماليون بتنفيذ الصفقات؟


واليوم، يستثمر كل مستثمر تقريبا من خلال حسابات الوساطة عبر الإنترنت. ويعتقد المستثمرون في كثير من الأحيان أن تداولاتهم مرتبطة مباشرة بالأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية. ومع ذلك، وسطاء الحياة الحقيقية، والمعروف أيضا باسم المستشارين الماليين، وتلقي الطلبات التجارية من حسابات على الانترنت وتقرر ما السوق لإرسال التجارة إلى للتنفيذ. وتحدث العملية نفسها إذا اختار المستثمر الهاتف ويدعو مستشارا ماليا.


تنفيذ التجارة والنظام الوفاء ليست بالسرعة كما يبدو. في الوقت الذي يذهب النظام من الكمبيوتر أو الهاتف إلى مستشار مالي ومن ثم إلى السوق الفعلية، قد يتقلب السعر.


تنفيذ التجارة.


وتستخدم العديد من الشركات أنظمة آلية لتلقي أوامر تجارية للعملاء وتسريع العملية. وبمجرد أن يحصلوا على هذا الأمر، يكون على المستشارين الماليين واجب التنفيذ الأفضل، مما يعني أنهم يجب تنفيذ الصفقات في السوق مع التنفيذ الأكثر ملاءمة لتلك التجارة. المستشارين تقرر بنشاط ما هو السوق الأفضل، ومن ثم تنفيذ التجارة وفقا لذلك.


إذا كان أفضل مكان لتنفيذ الصفقة هو في تبادل مثل بورصة نيويورك (نيس)، المستشارين الماليين عادة توجيه النظام التجاري إلى صانع السوق طرف ثالث المعروفة باسم متخصص. الشركات المتخصصة بمثابة التبادلات الإقليمية التي تشتري وتبيع الأسهم بأسعار مدرجة. المستشارين يعتمدون على هذه الشركات لتنفيذ الصفقات.


وبما أن هذه التبادلات الإقليمية ترغب في اجتذاب الأوامر وتنفيذ الصفقات، وبعضهم يدفع مستشاري أوامر التوجيه، ودعا دفع لتدفق النظام. هناك سبع شركات متخصصة يمكنها تنفيذ الصفقات في بورصة نيويورك.


إذا، من ناحية أخرى، فإن أفضل مكان لتنفيذ التجارة هو في السوق دون وصفة طبية، مثل ناسداك، المستشارين الماليين بإرسال أمر التجارة إلى صانع السوق ناسداك. وصناع السوق هم شركات استثمارية كبيرة تشتري وتبيع الأوراق المالية من خلال شبكة الكترونية. وتحتفظ هذه الشركات بمخزونات من المخزون وتبيع تلك المخزونات للعملاء الأفراد عندما يضع المستشارون الأوامر التجارية. هناك أكثر من 300 ناسداك صناع السوق، وكثير منها تملك نفس المخزون المخزون.


بورصة نيويورك هي تقليديا تبادل شخصيا حيث يجتمع الناس على الأرض إلى أسهم المزاد. يستخدم المتخصصون أوامر من شخص إلى شخص أو أوامر هاتفية أو أوامر إلكترونية لتنفيذ الصفقات التي يرسلها المستشارون. ناسداك هو سوق الكتروني فقط، لذلك صناع السوق تنفيذ الصفقات من خلال أوامر إلكترونية ولا يجتمعون أو التحدث شخصيا.


الاستيعاب الداخلي.


قد يكون لدى بعض شركات الوساطة المالية والتقارير المالية القدرة على إرسال أمر تجاري إلى قسم آخر من شركتهم ليتم تنفيذه من المخزون الشخصي للشركة. وهذا ما يسمى الاستيعاب الداخلي، وقد تسرع عملية التنفيذ. في هذا السيناريو، يمكن للشركة الاستفادة من الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع.


الفوركس فس ميزة.


تخضع شركة فوركس فس لأحد الأنظمة الأكثر صرامة في العالم التي تفرضها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) وتحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 323193.


التداول متاح على منصة ميتاتريدر 4 (MT4) و جفوريكس ويب بلاتفورم، وكلاهما يأتي مع حزمة تحليل تقني كاملة وأكثر من 30 مؤشرا مضمنا.


التسعير التنافسي الشفاف في اتجاهين: ما يقرب من 60 زوجا من العملات مع فروق أسعار الشركات الخام بدءا من الصفر على العملات الرئيسية.


متطلبات الهامش المنخفض: الرافعة المالية لفوركس تصل إلى 1: 500.


أحجام الكثير من المرونة: من 0.01 لوت (1000 $) إلى 100 لوت (10 مليون دولار).


القدرة على التحوط: السيطرة الكاملة على ما إذا كان سيتم إغلاق، التحوط أو تشغيل مواقف متعددة لكل زوج من العملات، وهذه يمكن اختيارها بشكل فردي لإغلاق.


أموال العملاء المحتفظ بها في حساب مصرفي منفصل مع بنك أستراليا الوطني (ناب)، والتي تحتل المرتبة باستمرار واحدة من البنوك الأكثر أمانا في العالم. تتم معالجة عمليات السحب عادة خلال يوم عمل واحد.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


لا تقدم فوركس فس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment