Saturday 10 March 2018

الفوركس مخطط التطبيق


أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "الفوركس الرسم البياني" أفضل الفوركس الرسوم البيانية تطبيقات لالروبوت.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على جهاز محمول"


"الأسهم في الوقت الحقيقي المقتفي - التطبيق الأسهم الأكثر شمولا في العالم المحمول."


تطبيقات حول.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على اي فون"


"إشارتيست هو الأسهم المتقدمة، الفوركس والعقود الآجلة الرسم والتحليل الفني"


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


تطبيقات حول.


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


"الرسوم البيانية الأسهم التفاعلية، والرسوم البيانية الفوركس و واتشليستسانيتيمي، في أي مكان الوصول إلى"


"بارون's على تشارتيق:" تتطلب مخزونات الزخم مراقبة دقيقة، وهي وظيفة تشاء "


"لقد حان الوقت للتجار الذكية للتخلص من تكنولوجيا الرسم البياني المؤرخة من 90s. B"


"وضع قوة كامل رسم الخرائط وتطبيق التحليل الفني في y"


"فكسشارتيست يقدم لا مثيل لها رسم الرسوم البيانية الفوركس والتحليل الفني للجوال د"


"- انظر & قارن أعلى 93 الدولار، الجنيه، الدرهم، اليورو إلى الروبية الهندية أسعار الصرف"


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل الفوركس الرسم البياني البرمجيات.


عند بدء تداول الفوركس على الانترنت، سوف تأتي قريبا لفهم أن مراقبة تحركات العملات أمر حيوي. أفضل طريقة لمراقبة هذه الحركات هي عندما يتم رسمها على الرسم البياني. عموما هناك العديد من الخيارات لبرنامج فوركس الرسوم البيانية المتاحة وفي هذه المقالة سوف ندرس الأكثر فائدة والأكثر الوصول إليها.


من أجل مساعدتك في تحديد أي برنامج هو الأفضل لتداول الفوركس الخاص بك، وسوف نوضح ما هو مخطط البرمجيات، لماذا كنت في حاجة إليها، وكيفية اختيار التطبيق المناسب الذي يلبي احتياجاتك.


ما هو الرسم البياني فوركس؟


فكس الرسوم البيانية التطبيقات جمع تغذية الأسعار من واحد أو أكثر من المصادر، والتآمر على تغيرات الأسعار على الرسم البياني، فضلا عن توفير بعض المزايا الإضافية للتجار. إذا كان هناك أكثر من مزود واحد لتغذية الأسعار، قد يقوم البرنامج بتجميع الأسعار وعرض متوسطات الأسعار فقط. بدلا من ذلك، قد عرضت علامات الاقتباس من مختلف مقدمي الخدمات دون أي تجميع.


يتيح لك برنامج تشارتينغ الاطلاع على تحركات الأسعار، ومراقبة التغييرات في الوقت الفعلي واستخدام أدوات إضافية لمزيد من التحليل.


لماذا يحتاج هذا البرنامج؟


في معظم الحالات، هذا البرنامج مفيد للتجار الفوركس عندما منصة التداول الخاصة بهم لا توفر قدرات الرسم البياني كافية، وأدوات تحليلية أو غيرها من الميزات قد تجد المتداول مفيدة. هناك العديد من وسطاء الفوركس هناك التي يمكن أن توفر لكم مع منصة، ولكن في كثير من الأحيان سيكون لديهم وظائف محدودة جدا - حيث يمكنك فقط فتح أوامر وتعديلها ومعاينة التسعير. هذا هو المكان الذي يأتي البرمجيات رسم مفيد، لأنها تسمح للتجار لاستخدام برامج أكثر تقدما لتحليلها.


سبب آخر لماذا يجد المتداولون أن برنامج فوركس تشارت مفيد عندما يكون برنامجهم غير متوفر على جهاز معين يستخدمونه. على سبيل المثال، قد تجد صعوبة في مراقبة أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية إذا كنت على كروميبوك ومنصة التداول الخاصة بك هي ميتاترادر ​​4. وبهذه الطريقة يمكنك استخدام برنامج بديل يعرض المخططات كتطبيق ويب.


كيفية اختيار البرنامج للمخططات.


فمن الصعب أن نقول ما هي أفضل البرمجيات للرسم البياني، لأنه يعتمد كليا على الأساليب والاحتياجات الفردية. وينبغي أن يكون مفهوما أننا لا نبحث عن أفضل واحد، بل نحن نبحث عن واحد الأكثر ملاءمة. من أجل اختيار قطعة من البرمجيات، فمن الضروري أن نفهم ما هي الاحتياجات الخاصة بك.


من الناحية المثالية، يجب إجراء معظم تحليل الرسم البياني الخاص بك على منصة التداول الخاصة بك، وخاصة إذا كنت تاجر اليوم. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار منصة التداول التي تزودك مع مجموعة واسعة من الأدوات والمؤشرات، في حين يسمح لك لرسم المخطط على الأطر الزمنية المفضلة لديك. وبطبيعة الحال، ليس كل متداول لديه منصة التداول قوية، لذلك يصبح من المهم جدا العثور على البرمجيات الرسم البياني الذي يسمح لك لأداء كل ما تحتاجه، كما سيكون من الصعب جدا لاستيعاب استخدام أكثر من تطبيقين في وقت واحد.


التسعير يجعل فرقا كبيرا لكثير من التجار. سوف تكون الاختيار بين قسط وخالية فوركس الرسوم البيانية البرمجيات. من المهم أن تعرف أنه إذا كنت ترغب في اختيار برنامج قسط، تحتاج إلى التأكد من أنه يحتوي على الميزات المميزة التي تحتاج إليها. في معظم الحالات، يمكنك الوصول إلى الكثير من برامج التخطيط كبيرة مجانا، ولكن هناك قطع من البرامج التي يمكن أن تنفذ مستويات متقدمة من التحليل. وعادة ما يأتي هذا النوع من البرامج بسعر. يمكن أن يكون من الصعب العثور على رخيصة الرسوم البيانية قسط البرمجيات، حتى تكون مستعدة لدفع ثمن إذا كنت في حاجة الى أداة جيدة لنماذج الكشافة أو أداء التحليل المتقدم.


إذا كنت سوف تنفق الكثير من الوقت في الخارج، وأنت تسير في حاجة الى التطبيق الذي يتيح لك الوصول إلى الرسوم البيانية الفوركس على الذهاب. هذا هو المكان الذي تأتي تطبيقات المحمول في متناول اليدين. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى التطبيق الذي تم تصميمه خصيصا لجهازك - يجب أن تكون إمكانية الوصول واحدة من الأولويات الرئيسية عند اختيار تطبيق الرسم البياني الخاص بك.


أفضل الفوركس الرسم البياني البرمجيات.


عندما يتعلق الأمر باختيار البرنامج، هناك الكثير من الخيارات المتاحة لك. دعونا ندرس أفضل منها أدناه، حتى تتمكن من معرفة أي واحد سوف تناسب احتياجاتك أفضل.


الرسوم البيانية من ميتاترادر.


إذا كنت تتداول مع وسيط ذو سمعة طيبة، فإن فرصك في ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 مرتفعة جدا. إذا كنت على هذا المنبر وكنت تبحث عن حل الرسم البياني المتقدمة - يجب أن ننظر إلى أبعد من ذلك. منصات ميتاترادر ​​كبيرة لأنها متوفرة مع عدد كبير من المؤشرات المرفقة بها، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأطر الزمنية لتحليل الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك، تخصيص نظرة المخططات الخاصة بك وإضافة المؤشرات الخاصة بك هو بسيط للقيام به.


ومع ذلك، فإن العيب بالنسبة لمعظم مستخدمي ميتاتريدر 4 على ماك هو أنه يكاد يكون من المستحيل العثور على التطبيق الأصلي المتاحة. مع أدميرال ماركيتس يمكنك التداول على ميتاتريدر 4 المفضلة لديك دون عناء مع تطبيق النبيذ، أدميرال الأسواق يتيح لك التجارة على التطبيق الأصلي لماك.


ويب فوركس الرسوم البيانية البرمجيات.


إذا كان النظام الأساسي الخاص بك ليست جيدة كما ميتاتريدر 4، أو لديك ماك ولا تتداول مع أدميرال ماركيتس، قد تجد أن خدمات التخطيط على شبكة الإنترنت هي خيار مفيد لتداول العملات الأجنبية الخاص بك. نحن لن ندرس كل خدمة واحدة متاحة، ونحن سوف ببساطة استعراض أفضل واحد - ترادينغفيو.


أطلقت قبل بضع سنوات، وقد نمت هذا التطبيق إلى واحدة من الأدوات الأكثر تقدما لرسم العملات الأجنبية، تحليل فكس وحتى أنها أصبحت شبكة اجتماعية للتجار. هذه القطعة من البرامج تأتي مع أي تحميل المطلوبة، فمن سريع جدا، وأفضل للجميع، فإنه يوفر الأسهم وفوركس الرسوم البيانية البرمجيات مجانا.


هناك عدد من الأشياء التي تجعل هذه المنصة مفيدة حقا. أولا وقبل كل شيء، هو نوعية العلف. الأسعار المقدمة مع هذه الخدمة هي واحدة من أفضل المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من المؤشرات والأدوات المتاحة، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات لبرنامج تحليل الرسم البياني الفوركس اليدوي.


الجمال الرئيسي من هذا المنبر هو أنه هو حية. هناك الآلاف من التجار والمحللين الذين ينشرون توقعاتهم وأفكارهم، وتقديم تعليقات وتقييم المحتوى. أنت لا توفر فقط مع الرسم البياني قوية وتحليلات كبيرة - يتم توفير لك أيضا فرصة لمناقشة موضوع معين أو فكرة تجارية معينة.


هذا التطبيق على شبكة الإنترنت هو مثل أداة رسم قوية لتوضيح الرسوم البيانية التي يمكنك عموما استبدال منصة التداول الخاصة بك معها، ولكن فقط لأغراض التخطيط، كما أنه من غير الممكن للتجارة باستخدام ترادينغفيو. ومع ذلك، يمكنك استخدام الرسوم البيانية عبر أجهزة متعددة وجود كل من الإعدادات المحفوظة في سحابة وببساطة تنفيذ أوامر التداول على منصة المحمول الخاص بك.


هذه الصفات بالتأكيد جعل هذا التطبيق خيارا صلبا لرسم التطبيق الخاص بك. هذه الخدمة تعمل على نموذج فريميوم، وهذا يعني أنه يمكنك الاشتراك واستخدام حصة كبيرة جدا من الخدمات دون دفع فلسا واحدا. ستحتاج إلى الحصول على عضوية مدفوعة الأجر إذا كنت ترغب في توسيع نطاق الخدمات الممكنة.


منصات الرسوم البيانية المتنقلة.


كثير من الناس غريبة عن استخدام بعض برامج الرسوم البيانية على هواتفهم النقالة. لسوء الحظ، على الرغم من أن صناعة فكس هي واحدة من تيشنيكال يتحدث الأكثر تطورا، فإنه لا يزال لا تملك برامج الرسوم البيانية كبيرة للهواتف الذكية. كما أننا لا نريد أن نوصي لك البرنامج الذي ليس واحدا من أفضل الفوركس رسم الخرائط البرمجيات، وسوف نقترح فقط الذهاب ل MT4 و MT5 تطبيقات الهاتف. هذه التطبيقات تأتي في الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الإصدارات، حتى تتمكن من الاستفادة منها. يتم توفير لك مع واجهة مشابهة لتخطيط سطح المكتب الخاص بك، وهناك أيضا بعض المؤشرات المتاحة. تطبيقات الجوال حاليا من ميتاكوتس يبدو أن الخيار الأفضل للتجار الفوركس تتطلع للحصول على التطبيق رسم الخرائط لائق للهواتف النقالة الخاصة بهم.


من المهم أن نذكر أن بعض منصات التداول سطح المكتب يمكن الآن استبدال بسهولة عن طريق التطبيق المحمول، كما أنه من السهل جدا لتنفيذ التجارة عن طريق النقر فقط بضعة أزرار. عندما يتعلق الأمر بالرسم والتحليل، فمن الضروري أن نفهم أن الرسم البياني والتحليل يجب أن يتم ذلك على سطح المكتب.


استنتاج المادة.


برامج الرسوم البيانية الفوركس أمر حيوي للتحليل الفني، لذلك يجب عليك اختيار واحد التي يمكن أن توفر لك مع أكبر قدر من الميزات المطلوبة. ينصح بعدم استخدام أكثر من تطبيقين مختلفين، بما في ذلك منصة التداول الخاصة بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ يقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هي أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي إلى أحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


الرسم البياني.


العالم الرائدة في العقود الآجلة، أسواق الفوركس والأسهم.


نينجاترادر ​​هو دائما مجانية للاستخدام في الرسم البياني المتقدمة، باكتستينغ استراتيجية والمحاكاة التجارية.


نينجاترادر ​​يوفر ميزة الرسم البياني الغنية الغنية بما في ذلك القدرة على التجارة من الرسم البياني الخاص بك. معلومات تقنية.


أفكار التداول الخاصة بك.


باكتست، وتحسين وتقييم الأداء التاريخي لاستراتيجيات التداول الآلي الخاص بك. معلومات تقنية.


كشف فرص التداول.


في الوقت الحقيقي تحليل رصد مئات من الأسواق من خلال الترتيب والفرز واللون الترميز مع تنبيهات قابلة للتنفيذ على أساس الظروف المحددة مسبقا المخصصة الخاصة بك. معلومات تقنية.


تتبع العالم أكبر سوق استخدام نينجاترادر ​​و فكس مجلس للاستفادة بشكل فعال على التحركات السوق.


استخدام تطبيقات مخصصة بنيت ل نينجاترادر ​​لتخصيص النظام الأساسي الخاص بك & أمب؛ مزيد من التركيز التحليل الخاص بك.


نظرة على الأداء.


استخدام أكثر من 80 المقاييس الفردية للحصول على فهم أعمق لأداء التداول الخاص بك.


إنشاء تنبيهات متطورة التي تؤدي الإخطارات، تقاسم وسائل الاعلام الاجتماعية وأوامر.


الاستفادة من أدوات تحليلية إضافية بما في ذلك الوقت & أمب؛ المبيعات، المستوى الثاني، القوائم الساخنة، أخبار، وأكثر من ذلك.


اختيارك للاتصال.


حدد الوسيط الخاص بك أو السوق مزود خدمة البيانات.


نينجاترادر ​​الوساطة وتشمل وسطاء إضافية وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد، فوريكس، فكسم و مب التداول.


كينيتيك وتشمل الباعة إضافية إسيغنال، إكفيد، ترادستاتيون، جوجل المالية وأكثر من ذلك.


ابدأ مجانا.


التكنولوجيا الحائزة على الجوائز صوتت باستمرار على أنها رائدة في هذه الصناعة من قبل المجتمع التجاري.


واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض فكس ينتشر دون علامات.


إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment