Friday 16 March 2018

أنماط التوافقية الفوركس بدف


مجموعة الفوركس للتدريب.


دليل للنماذج التجارية المتناغمة في سوق العملات.


أراهن أنك قد تداولت بعض أنماط الرسم البياني خلال مهنتك التجارية. قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، رئيس والكتفين - ونحن نعلم جميعا هذه. ولذلك، فإننا اليوم سوف نأخذ معرفتنا من أنماط الرسم البياني إلى المستوى التالي. وسوف أعرض لكم إلى أنماط متناسقة، والتي هي أكثر تقدما قليلا بقدر أنماط التداول تذهب. على الرغم من أنها أصعب على الفور، فمن المؤكد يستحق أن يراقب لهم، لأن هذه الأنماط يمكن أن يؤدي إلى فرص تجارية مربحة للغاية عند تحليلها بشكل صحيح. حتى في هذه المقالة، وسوف يكون يعلمك كيفية تنفيذ التداول نمط التوافقي.


أنماط متناسقة في الفوركس.


تعتبر أنماط المخطط المتناغم متناسقة لأن هذه الهياكل لها علاقة متكاملة مع سلسلة عدد فيبوناتشي. وتتفق الأنماط التوافقية المحددة مع مستويات فيبوناتشي الحاسمة. كما تعلمون بالفعل، يمكن رؤية أرقام فيبوناتشي في جميع أنحاءنا في العالم الطبيعي، وهذه النسب التوافقية موجودة أيضا في الأسواق المالية.


ويشمل التداول المتناسق في سوق العملات تحديد وتحليل عدد قليل من أرقام الرسم البياني. في معظم الحالات تتكون هذه الأنماط من أربع تحركات سعرية، وكلها تتفق مع مستويات فيبوناتشي محددة. لذلك، يجب دائما تحليل نمط الرسم البياني التوافقي باستخدام أدوات فيبوناتشي ريتراسيمنت و إكستنسيونس. لمزيد من الميل، وهناك أيضا العديد من المؤشرات التوافقية والبرامج التي سوف تكتشف تلقائيا مختلف أنماط التداول التوافقي. وتشمل أنماط التوافقية الأكثر تداولا على نطاق واسع نمط غارتلي، نمط بات، نمط الفراشة، نمط سيفر، ونمط السلطعون.


غارتلي نمط متناسق الرسم البياني.


تم تقديم نمط غارتلي من قبل H. M غارتلي في كتابه، الأرباح في سوق الأوراق المالية، ويشار إلى نمط غارتلي أحيانا باسم غارتلي 222، ولأن 222 هي الصفحة بالضبط في الكتاب حيث يتم الكشف عن نمط غارتلي. لذلك نمط غارتلي هو أقدم نمط التوافقي المعترف بها وجميع الأنماط التوافقية الأخرى هي تعديل نمط غارتلي. دعونا الآن نلقي نظرة على الساقين داخل تشكيل غارتلي:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 61.8٪ من زا الخطوة.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة السعر مقابل حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 127.2٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 161.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك السعر الإجمالي بين A و D 78.6٪ من زا.


توضح الصورة أدناه نمط غارتلي الصاعد والهبولي:


الخطوط السوداء على الصورة أعلاه تظهر التحركات السعر أربعة من أنماط الرسم البياني. تظهر الخطوط الزرقاء والقيم النسبية العلاقة بين كل من هذه المستويات. تظهر الأسهم الخضراء حركة السعر المحتملة للنمط.


بات مخطط متناسق.


نمط بات التوافقي هو تعديل نمط غارتلي، واكتشفه سكوت كارني. خطوط أكثر قليلا متماثلة والنمط الأكثر أهمية نسبة هو 88.6٪ فيبوناتشي التصحيح:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 50.0٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.8٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 261.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 88.6 ٪٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تظهر أنماط الرسم البياني التوافقي التصاعدي الهبوطي و الهبوطي:


كما ترون، نمط التوافقي بات مشابه لنمط غارتلي، ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة. ويعتبر كلاهما أنماط داخلية لأن ساق النهاية D موجود في خطوة زا الأولية.


فراشة متناسق نمط المخطط.


هذا هو تعديل آخر من النمط التوافقي غارتلي، الذي يتكون من نفس التحركات السعر أربعة. ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة، وهذا يعتبر ونمط التمديد لأن نهاية D الساق يمتد خارج الساق الأولي زا.


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 78.6٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.80٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا كان بك 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 261.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن تكون حركة السعر الإجمالية بين A و D 127٪ أو 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تبدو أنماط الرسم البياني التوافقي الهبوطي والهبوطية الهابطة:


لاحظ أن نمط الرسم البياني التوافقي الفراشة يشير إلى أن الخطوة أد يجب أن تذهب إلى أبعد من ذلك السعر الأولي الخطوة (زا). وبهذه الطريقة، يعتبر نمط التوافقي الفراشة تشكيل خارجي.


السلطعون، متناسق، مخطط، إقتدى.


نمط السلطعون التوافقي لديه بعض أوجه التشابه مع نمط الرسم البياني الفراشة. نمط السلطعون يبدو في الواقع وكأنه فراشة امتدت جانبية. ويقترح كراب أيضا أن تحرك السعر الماضي يتجاوز التحرك الأولي، حيث ينبغي استخدام تمديد فيبوناتشي. وفيما يلي وصف لمستويات فيبوناتشي المستخدمة لتحديد النمط:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 224٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب 361.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي يبدو نمط السلطعون التوافقي السلطعون:


السيف متناسق نمط المخطط.


نمط المخطط سيفر مشابه لأنماط المخطط الأخرى التي ناقشناها من قبل، ومع ذلك، فقد اختلاف واحد محدد. تحرك بك من نمط المخطط سيفر يتجاوز خطوة زا. وهذا يعني أننا نستخدم مستوى التمديد على أب من أجل قياس الناتج بك. أدناه سوف تجد قائمة مستويات تصحيح نمط سيفر:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون في أي مكان بين 113.0٪ و 141.4٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 78.6٪ من التحرك شك العام.


انظر أدناه هيكل تشكيل سيفر الصاعد والهبوطي.


مرة أخرى، الاعتبار المهم لهذا النمط هو أن الخطوة بك تتجاوز زا وأنه هو امتداد أب. ولذلك، فإننا نقيس سد مع ارتداد شك وليس على بك. وذلك لأن الخطوة العامة هي شك، والتي هي أكبر من بك قبل الميلاد.


دعونا الآن تحديد أمثلة تجارية التوافقي زوجين على الرسم البياني.


التشكيلات المنسقة الرسم البياني تحليلها.


الصورة أدناه سوف تعطيك مثالا على نمط التوافقي الفعلي على الرسم البياني الشمعدان:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كاد لشهر مايو، 2018. التشكيل الذي ننظر إليه هو نمط الفراشة.


نبدأ مع حركة زا الصعودية. ثم يأتي خطوة أب العكس الذي هو 78.6٪ من الخطوة زا. الخطوة بك المقبل هو عكس أب ويستغرق 88.6٪ من أب. سد تصل إلى 161.8٪ تمديد بك و أيضا تمديد 127٪ من زا.


وتؤكد مستويات الارتداد هذه وجود نمط مخطط فراشة صعودي. كما ترون، يسجل السعر أوسد / كاد زيادة كبيرة بعد تأكيد النمط.


دعونا ننظر إلى واحد آخر الآن:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) لشهر نوفمبر - ديسمبر 2018 يظهر نمطا صعوديا صعوديا صعوديا.


نبدأ مع الخطوة أب، والتي تأخذ حوالي 38.2٪ من الخطوة زا. ثم يأتي الخطوة بك التي تصل تقريبا إلى 141.4 تمديد الخطوة أب. الخطوة الأخيرة التي نحددها هي حركة سد، وهي حوالي 78.6٪ من التحرك شك الكبير. هذه هي الطريقة التي نحدد بها نمط سيفر الصعودي. كما ترون، بعد إنشاء النقطة D، يبدأ سعر ور / أوسد في زيادة سعر ثابت.


إستراتيجية التداول باستخدام أنماط المخططات المنسقة.


عند التداول مع التوافقيات من المهم التعرف على نقطة الدخول في النقطة D، ولكن من المهم بنفس القدر أن يكون لديك استراتيجية خروج الصوت. دعونا نلقي نظرة على كيف يمكننا التجارة أنماط التوافقية التي تتضمن قواعد بسيطة لإدارة المخاطر.


وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.


هناك العديد من الطرق المختلفة لإدارة التجارة بمجرد تحديد الإعداد التوافقي. وهناك طريقة بسيطة ولكنها فعالة لتنفيذ سيكون الانتظار لتأكيد السعر عند نقطة D ووضع وقف الخسارة فقط وراء نقطة التأرجح الفوري. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو نفس المثال الأول مع نمط الرسم البياني الفراشة الصاعد. هذه المرة أشرنا إلى المكان المحتمل حيث ينبغي وضع أمر وقف الخسارة عند تداول النمط. لاحظ أن ستوب ضيق نسبيا بالمقارنة مع الزيادة السعرية التالية. وهذا يوفر عودة جذابة جدا إلى نسبة المخاطر عند تداول النمط. وهذا هو السبب في الاجهزة التوافقي هي مثل هذا المخطط أنماط كبيرة للتجارة. هناك القليل جدا من اليسار للحكم لأن العلاقات فيبوناتشي داخل أنماط التوافقي يعطينا الموقع الدقيق لنقطة التحول المحتملة. إذا تجاوز السعر تلك النقطة، فشل النمط ونحن ببساطة لا تدخل السوق.


أخذ مناطق الربح عند تداول أنماط متناسقة.


لأننا نعرف بالفعل متى لدخول السوق ومكان لوضع وقف الخسارة لدينا، فقد حان الوقت لمناقشة كم من الوقت يجب أن نبقى في التجارة. وسوف أعرض لكم الآن المستويات المستهدفة المحتملة من نمط الرسم البياني التوافقي.


كما كنت قد خمنت بالفعل، يجب أن تكون ذات صلة أهداف نمط التوافقي لمستويات النمط نفسه. دعونا الآن تشمل هذه المستويات المستهدفة على مثالنا الفراشة الصاعد:


ومرة أخرى، هذا هو نفس نموذج الفراشة الصاعد على أوسد / كاد. هذه المرة، بالإضافة إلى مستوى وقف الخسارة، أضفنا أربعة أهداف محتملة أمام حركة السعر.


ويرتبط الهدف الأول بالنقطة B على الرسم البياني. هذا هو المستوى، مما يدل على انخفاض الأسعار خلال انخفاض أب. ويحدد الهدف الثاني النقطة C على الرسم البياني والسعر الأعلى بعد زيادة بك. والهدف الثالث هو الارتفاع الذي يظهر نتيجة لزيادة زا. كما ترون، هذه هي الأهداف الثلاثة التي ترتبط مع مستويات نمط الفراشة. ومع ذلك، لدينا هدف رابع وكذلك السعر يجب أن تقترب في الحالات التي نكمل فيها الأهداف السابقة. أما الهدف الرابع فيتمثل في مستوى التمديد 161.8٪ من حركة السعر.


لاحظ أن زيادة الأسعار لا تزال تتجاوز الهدف الرابع في هذا المثال. لذلك، يمكن للمرء أن يستخدم أيضا وقف زائدة للبقاء مع موقفه الطويل حتى يظهر السعر علامات الضعف. ضع في اعتبارك أنه لا توجد طريقة قياسية واحدة لإدارة أهداف الربح عند تداول أنماط التوافقية، ولكن من المهم الحفاظ على الاتساق في أي منهجية للخروج تستخدمها.


بعض التجار ترغب في استخدام أدوات التداول إضافية لتأكيد إشارات التوافقية. بعض مؤشرات التداول الأكثر شعبية للحصول على إشارات الخروج عند تداول التوافقيات هي المتوسطات المتحركة، ماسد، أو ستوشاستيكش. في إضافية، ينبغي للمرء أن يراقب دائما على أعلى الإطار الزمني مستويات الدعم والمقاومة بالتزامن مع الاجهزة التوافقي. أيضا، يمكن استخدام أعلى مستويات تمديد فيبوناتشي من أجل تحديد المزيد من الأهداف السعرية عند تداول أنماط الرسم البياني التوافقية.


ضبط أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.


ومن الاعتبارات الهامة عند تداول الأنماط التوافقية استخدام وقف زائدة للاستفادة من التحركات السعرية الأكبر وحماية رأس المال مع بدء الأسعار في التحرك في اتجاهنا المقصود. إنها فكرة جيدة لتعديل وقف الخسارة الخاص بك استنادا إلى حركة السعر من أجل تأمين الأرباح. ستعرض لك الصورة أدناه مثالا على كيفية ضبط أمر وقف الخسارة وفقا للتحرك السعري:


نحن نستخدم نفس الرسم البياني أوسد / كاد مع نمط الفراشة الصاعد.


وفي كل مرة يكمل فيها السعر هدفا، نقوم بتعديل أمر وقف الخسارة الذي يقع أسفل أدنى مستوى في وقت كسر الهدف. على صورتنا أعلاه نرى أن هذا يضمن لنا البقاء في السوق حتى بعد الانتهاء من الهدف الرابع.


مجموعة الفوركس للتدريب.


دليل للنماذج التجارية المتناغمة في سوق العملات.


أراهن أنك قد تداولت بعض أنماط الرسم البياني خلال مهنتك التجارية. قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، رئيس والكتفين - ونحن نعلم جميعا هذه. ولذلك، فإننا اليوم سوف نأخذ معرفتنا من أنماط الرسم البياني إلى المستوى التالي. وسوف أعرض لكم إلى أنماط متناسقة، والتي هي أكثر تقدما قليلا بقدر أنماط التداول تذهب. على الرغم من أنها أصعب على الفور، فمن المؤكد يستحق أن يراقب لهم، لأن هذه الأنماط يمكن أن يؤدي إلى فرص تجارية مربحة للغاية عند تحليلها بشكل صحيح. حتى في هذه المقالة، وسوف يكون يعلمك كيفية تنفيذ التداول نمط التوافقي.


أنماط متناسقة في الفوركس.


تعتبر أنماط المخطط المتناغم متناسقة لأن هذه الهياكل لها علاقة متكاملة مع سلسلة عدد فيبوناتشي. وتتفق الأنماط التوافقية المحددة مع مستويات فيبوناتشي الحاسمة. كما تعلمون بالفعل، يمكن رؤية أرقام فيبوناتشي في جميع أنحاءنا في العالم الطبيعي، وهذه النسب التوافقية موجودة أيضا في الأسواق المالية.


ويشمل التداول المتناسق في سوق العملات تحديد وتحليل عدد قليل من أرقام الرسم البياني. في معظم الحالات تتكون هذه الأنماط من أربع تحركات سعرية، وكلها تتفق مع مستويات فيبوناتشي محددة. لذلك، يجب دائما تحليل نمط الرسم البياني التوافقي باستخدام أدوات فيبوناتشي ريتراسيمنت و إكستنسيونس. لمزيد من الميل، وهناك أيضا العديد من المؤشرات التوافقية والبرامج التي سوف تكتشف تلقائيا مختلف أنماط التداول التوافقي. وتشمل أنماط التوافقية الأكثر تداولا على نطاق واسع نمط غارتلي، نمط بات، نمط الفراشة، نمط سيفر، ونمط السلطعون.


غارتلي نمط متناسق الرسم البياني.


تم تقديم نمط غارتلي من قبل H. M غارتلي في كتابه، الأرباح في سوق الأوراق المالية، ويشار إلى نمط غارتلي أحيانا باسم غارتلي 222، ولأن 222 هي الصفحة بالضبط في الكتاب حيث يتم الكشف عن نمط غارتلي. لذلك نمط غارتلي هو أقدم نمط التوافقي المعترف بها وجميع الأنماط التوافقية الأخرى هي تعديل نمط غارتلي. دعونا الآن نلقي نظرة على الساقين داخل تشكيل غارتلي:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 61.8٪ من زا الخطوة.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة السعر مقابل حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 127.2٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 161.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك السعر الإجمالي بين A و D 78.6٪ من زا.


توضح الصورة أدناه نمط غارتلي الصاعد والهبولي:


الخطوط السوداء على الصورة أعلاه تظهر التحركات السعر أربعة من أنماط الرسم البياني. تظهر الخطوط الزرقاء والقيم النسبية العلاقة بين كل من هذه المستويات. تظهر الأسهم الخضراء حركة السعر المحتملة للنمط.


بات مخطط متناسق.


نمط بات التوافقي هو تعديل نمط غارتلي، واكتشفه سكوت كارني. خطوط أكثر قليلا متماثلة والنمط الأكثر أهمية نسبة هو 88.6٪ فيبوناتشي التصحيح:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 50.0٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.8٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 261.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 88.6 ٪٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تظهر أنماط الرسم البياني التوافقي التصاعدي الهبوطي و الهبوطي:


كما ترون، نمط التوافقي بات مشابه لنمط غارتلي، ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة. ويعتبر كلاهما أنماط داخلية لأن ساق النهاية D موجود في خطوة زا الأولية.


فراشة متناسق نمط المخطط.


هذا هو تعديل آخر من النمط التوافقي غارتلي، الذي يتكون من نفس التحركات السعر أربعة. ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة، وهذا يعتبر ونمط التمديد لأن نهاية D الساق يمتد خارج الساق الأولي زا.


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 78.6٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.80٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا كان بك 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 261.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن تكون حركة السعر الإجمالية بين A و D 127٪ أو 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تبدو أنماط الرسم البياني التوافقي الهبوطي والهبوطية الهابطة:


لاحظ أن نمط الرسم البياني التوافقي الفراشة يشير إلى أن الخطوة أد يجب أن تذهب إلى أبعد من ذلك السعر الأولي الخطوة (زا). وبهذه الطريقة، يعتبر نمط التوافقي الفراشة تشكيل خارجي.


السلطعون، متناسق، مخطط، إقتدى.


نمط السلطعون التوافقي لديه بعض أوجه التشابه مع نمط الرسم البياني الفراشة. نمط السلطعون يبدو في الواقع وكأنه فراشة امتدت جانبية. ويقترح كراب أيضا أن تحرك السعر الماضي يتجاوز التحرك الأولي، حيث ينبغي استخدام تمديد فيبوناتشي. وفيما يلي وصف لمستويات فيبوناتشي المستخدمة لتحديد النمط:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 224٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب 361.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي يبدو نمط السلطعون التوافقي السلطعون:


السيف متناسق نمط المخطط.


نمط المخطط سيفر مشابه لأنماط المخطط الأخرى التي ناقشناها من قبل، ومع ذلك، فقد اختلاف واحد محدد. تحرك بك من نمط المخطط سيفر يتجاوز خطوة زا. وهذا يعني أننا نستخدم مستوى التمديد على أب من أجل قياس الناتج بك. أدناه سوف تجد قائمة مستويات تصحيح نمط سيفر:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون في أي مكان بين 113.0٪ و 141.4٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 78.6٪ من التحرك شك العام.


انظر أدناه هيكل تشكيل سيفر الصاعد والهبوطي.


مرة أخرى، الاعتبار المهم لهذا النمط هو أن الخطوة بك تتجاوز زا وأنه هو امتداد أب. ولذلك، فإننا نقيس سد مع ارتداد شك وليس على بك. وذلك لأن الخطوة العامة هي شك، والتي هي أكبر من بك قبل الميلاد.


دعونا الآن تحديد أمثلة تجارية التوافقي زوجين على الرسم البياني.


التشكيلات المنسقة الرسم البياني تحليلها.


الصورة أدناه سوف تعطيك مثالا على نمط التوافقي الفعلي على الرسم البياني الشمعدان:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كاد لشهر مايو، 2018. التشكيل الذي ننظر إليه هو نمط الفراشة.


نبدأ مع حركة زا الصعودية. ثم يأتي خطوة أب العكس الذي هو 78.6٪ من الخطوة زا. الخطوة بك المقبل هو عكس أب ويستغرق 88.6٪ من أب. سد تصل إلى 161.8٪ تمديد بك و أيضا تمديد 127٪ من زا.


وتؤكد مستويات الارتداد هذه وجود نمط مخطط فراشة صعودي. كما ترون، يسجل السعر أوسد / كاد زيادة كبيرة بعد تأكيد النمط.


دعونا ننظر إلى واحد آخر الآن:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) لشهر نوفمبر - ديسمبر 2018 يظهر نمطا صعوديا صعوديا صعوديا.


نبدأ مع الخطوة أب، والتي تأخذ حوالي 38.2٪ من الخطوة زا. ثم يأتي الخطوة بك التي تصل تقريبا إلى 141.4 تمديد الخطوة أب. الخطوة الأخيرة التي نحددها هي حركة سد، وهي حوالي 78.6٪ من التحرك شك الكبير. هذه هي الطريقة التي نحدد بها نمط سيفر الصعودي. كما ترون، بعد إنشاء النقطة D، يبدأ سعر ور / أوسد في زيادة سعر ثابت.


إستراتيجية التداول باستخدام أنماط المخططات المنسقة.


عند التداول مع التوافقيات من المهم التعرف على نقطة الدخول في النقطة D، ولكن من المهم بنفس القدر أن يكون لديك استراتيجية خروج الصوت. دعونا نلقي نظرة على كيف يمكننا التجارة أنماط التوافقية التي تتضمن قواعد بسيطة لإدارة المخاطر.


وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.


هناك العديد من الطرق المختلفة لإدارة التجارة بمجرد تحديد الإعداد التوافقي. وهناك طريقة بسيطة ولكنها فعالة لتنفيذ سيكون الانتظار لتأكيد السعر عند نقطة D ووضع وقف الخسارة فقط وراء نقطة التأرجح الفوري. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو نفس المثال الأول مع نمط الرسم البياني الفراشة الصاعد. هذه المرة أشرنا إلى المكان المحتمل حيث ينبغي وضع أمر وقف الخسارة عند تداول النمط. لاحظ أن ستوب ضيق نسبيا بالمقارنة مع الزيادة السعرية التالية. وهذا يوفر عودة جذابة جدا إلى نسبة المخاطر عند تداول النمط. وهذا هو السبب في الاجهزة التوافقي هي مثل هذا المخطط أنماط كبيرة للتجارة. هناك القليل جدا من اليسار للحكم لأن العلاقات فيبوناتشي داخل أنماط التوافقي يعطينا الموقع الدقيق لنقطة التحول المحتملة. إذا تجاوز السعر تلك النقطة، فشل النمط ونحن ببساطة لا تدخل السوق.


أخذ مناطق الربح عند تداول أنماط متناسقة.


لأننا نعرف بالفعل متى لدخول السوق ومكان لوضع وقف الخسارة لدينا، فقد حان الوقت لمناقشة كم من الوقت يجب أن نبقى في التجارة. وسوف أعرض لكم الآن المستويات المستهدفة المحتملة من نمط الرسم البياني التوافقي.


كما كنت قد خمنت بالفعل، يجب أن تكون ذات صلة أهداف نمط التوافقي لمستويات النمط نفسه. دعونا الآن تشمل هذه المستويات المستهدفة على مثالنا الفراشة الصاعد:


ومرة أخرى، هذا هو نفس نموذج الفراشة الصاعد على أوسد / كاد. هذه المرة، بالإضافة إلى مستوى وقف الخسارة، أضفنا أربعة أهداف محتملة أمام حركة السعر.


ويرتبط الهدف الأول بالنقطة B على الرسم البياني. هذا هو المستوى، مما يدل على انخفاض الأسعار خلال انخفاض أب. ويحدد الهدف الثاني النقطة C على الرسم البياني والسعر الأعلى بعد زيادة بك. والهدف الثالث هو الارتفاع الذي يظهر نتيجة لزيادة زا. كما ترون، هذه هي الأهداف الثلاثة التي ترتبط مع مستويات نمط الفراشة. ومع ذلك، لدينا هدف رابع وكذلك السعر يجب أن تقترب في الحالات التي نكمل فيها الأهداف السابقة. أما الهدف الرابع فيتمثل في مستوى التمديد 161.8٪ من حركة السعر.


لاحظ أن زيادة الأسعار لا تزال تتجاوز الهدف الرابع في هذا المثال. لذلك، يمكن للمرء أن يستخدم أيضا وقف زائدة للبقاء مع موقفه الطويل حتى يظهر السعر علامات الضعف. ضع في اعتبارك أنه لا توجد طريقة قياسية واحدة لإدارة أهداف الربح عند تداول أنماط التوافقية، ولكن من المهم الحفاظ على الاتساق في أي منهجية للخروج تستخدمها.


بعض التجار ترغب في استخدام أدوات التداول إضافية لتأكيد إشارات التوافقية. بعض مؤشرات التداول الأكثر شعبية للحصول على إشارات الخروج عند تداول التوافقيات هي المتوسطات المتحركة، ماسد، أو ستوشاستيكش. في إضافية، ينبغي للمرء أن يراقب دائما على أعلى الإطار الزمني مستويات الدعم والمقاومة بالتزامن مع الاجهزة التوافقي. أيضا، يمكن استخدام أعلى مستويات تمديد فيبوناتشي من أجل تحديد المزيد من الأهداف السعرية عند تداول أنماط الرسم البياني التوافقية.


ضبط أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.


ومن الاعتبارات الهامة عند تداول الأنماط التوافقية استخدام وقف زائدة للاستفادة من التحركات السعرية الأكبر وحماية رأس المال مع بدء الأسعار في التحرك في اتجاهنا المقصود. إنها فكرة جيدة لتعديل وقف الخسارة الخاص بك استنادا إلى حركة السعر من أجل تأمين الأرباح. ستعرض لك الصورة أدناه مثالا على كيفية ضبط أمر وقف الخسارة وفقا للتحرك السعري:


نحن نستخدم نفس الرسم البياني أوسد / كاد مع نمط الفراشة الصاعد.


وفي كل مرة يكمل فيها السعر هدفا، نقوم بتعديل أمر وقف الخسارة الذي يقع أسفل أدنى مستوى في وقت كسر الهدف. على صورتنا أعلاه نرى أن هذا يضمن لنا البقاء في السوق حتى بعد الانتهاء من الهدف الرابع.


بلدي دليل تجاري متناسق.


لقد تم نشر بعض الاجهزة التوافقية على مر السنين، اعتقدت ربما دليل بسيط قد تساعد القراء الذين يتابعون هذا النوع من التداول. لأنماط التوافقي التي أستخدمها، هناك بعض نسب فيبوناتشي لمتابعة. قد تبدو معقدة، لكنها ليست كذلك. بمجرد الحصول على تعليق منهم، فإنه في الحقيقة ليس من الصعب جدا تحديد.


واحدة من الأشياء الهامة التي نلاحظها، وأنا لا تتاجر أنماط التوافقي حصرا. وتستخدم الأنماط كمساعدة لبلدي على تحليل، وهو محسن الغريب قد يقول.


ثانيا، أنا أفضل أن ننظر إلى أنماط التوافقي في أطر زمنية أطول، مثل 4 ساعات يوميا. هذا لا يعني أن أنماط لا عمل في إطار زمني أقل، هو مجرد تفضيل شخصي. لقد وجدت أن الأنماط تعمل بشكل جيد في التداول على المدى المتوسط ​​إلى الطويل.


في البداية، وتنقسم أنماط التوافقي إلى فئتين، أنماط التمديد وأنماط ارتداد.


أنماط التمديد هي الفراشة الصاعدة، الفراشة الهابطة، السلطعون الصاعد والسلطعون الهابط. أنماط الرجعية هي غارتلي الصاعد، غارتلي الهبوطي، الخفافيش الصاعد والخفافيش الهابط.


هذه هي الأنماط التي استخدمتها، والقائمة ليست شاملة. ذي & # 8220؛ هاردكور & # 8221؛ التجار المتناغمين قد ننظر في أنماط أكثر مثل 5-0، القرش وغيرها، وفي المزيد من الأطر الزمنية.


حتى هنا هي العوامل الرئيسية التي أتطلع إليها عند استخدام أنماط التوافقي.


تحديد مستويات السوق الرئيسية، وبعبارة أخرى، مستويات مقاومة الدعم الرئيسية. هذا واحد من أهم خطوة. تحديد قناة السعر المحددة. قناة تمثل أيضا الاتجاه الحالي، وتطبيق الأنماط المناسبة لمتابعة هذا الاتجاه.


وفيما يلي أنماط مع نسب فيبوناتشي كل منها. أنا أيضا أعدت اثنين من أوراق الغش بسيطة في أشكال بدف للقراء الذين يفضلون طباعته.


أنماط التماسك متناسق.


أنماط الارتفاق التوافقية.


رأيي حول التداول التوافقي هو، لا تعقيد الأشياء. يبقيه بسيط، تكون واضحة مع ما تقومون به، هل تستخدم أنماط كما الزناد الدخول؟ أو تستخدمها لإعداد التحيز الاتجاهي (سأناقش المزيد حول ذلك في المشاركات المستقبلية)، وكالعادة، تأكد من أن الأنماط تتشكل في المكان المناسب، أي المستويات أو القنوات الرئيسية.


هنا هي الغش ورقة في شكل بدف التي أعدت في حال كنت تفضل المطبوعة.


من مكتب ترادرغاف.


الأب، الزوج، التاجر، و بلوجر. مدمن قهوة خطير. بدأ التداول منذ عام 2005، تداول العقود الآجلة و فكس.


أود أن أعرف المزيد عن نمط التوافقي.


أنا مبتدئ بس التاجر.


شكرا لك غاف لتبادل المعلومات الخاصة بك. هل تعرف أي شيء عن ساحة غان من تسعة؟


الجواب القصير هو لا. أنا & # 8217؛ لم درس المواد غان في العمق. قراءة بعض خلال مرحلة مبكرة من تداول بلدي (منذ سنوات)، ولكن لم تولي أي اهتمام لذلك.


مجموعة الفوركس للتدريب.


أراهن أنك قد تداولت بعض أنماط الرسم البياني خلال مهنتك التجارية. قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، رئيس والكتفين - ونحن نعلم جميعا هذه. ولذلك، فإننا اليوم سوف نأخذ معرفتنا من أنماط الرسم البياني إلى المستوى التالي. وسوف أعرض لكم إلى أنماط متناسقة، والتي هي أكثر تقدما قليلا بقدر أنماط التداول تذهب. على الرغم من أنها أصعب على الفور، فمن المؤكد يستحق أن يراقب لهم، لأن هذه الأنماط يمكن أن يؤدي إلى فرص تجارية مربحة للغاية عند تحليلها بشكل صحيح. حتى في هذه المقالة، وسوف يكون يعلمك كيفية تنفيذ التداول نمط التوافقي.


أنماط متناسقة في الفوركس.


تعتبر أنماط المخطط المتناغم متناسقة لأن هذه الهياكل لها علاقة متكاملة مع سلسلة عدد فيبوناتشي. وتتفق الأنماط التوافقية المحددة مع مستويات فيبوناتشي الحاسمة. كما تعلمون بالفعل، يمكن رؤية أرقام فيبوناتشي في جميع أنحاءنا في العالم الطبيعي، وهذه النسب التوافقية موجودة أيضا في الأسواق المالية.


ويشمل التداول المتناسق في سوق العملات تحديد وتحليل عدد قليل من أرقام الرسم البياني. في معظم الحالات تتكون هذه الأنماط من أربع تحركات سعرية، وكلها تتفق مع مستويات فيبوناتشي محددة. لذلك، يجب دائما تحليل نمط الرسم البياني التوافقي باستخدام أدوات فيبوناتشي ريتراسيمنت و إكستنسيونس. لمزيد من الميل، وهناك أيضا العديد من المؤشرات التوافقية والبرامج التي سوف تكتشف تلقائيا مختلف أنماط التداول التوافقي. وتشمل أنماط التوافقية الأكثر تداولا على نطاق واسع نمط غارتلي، نمط بات، نمط الفراشة، نمط سيفر، ونمط السلطعون.


غارتلي نمط متناسق الرسم البياني.


تم تقديم نمط غارتلي من قبل H. M غارتلي في كتابه، الأرباح في سوق الأوراق المالية، ويشار إلى نمط غارتلي أحيانا باسم غارتلي 222، ولأن 222 هي الصفحة بالضبط في الكتاب حيث يتم الكشف عن نمط غارتلي. لذلك نمط غارتلي هو أقدم نمط التوافقي المعترف بها وجميع الأنماط التوافقية الأخرى هي تعديل نمط غارتلي. دعونا الآن نلقي نظرة على الساقين داخل تشكيل غارتلي:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 61.8٪ من زا الخطوة.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة السعر مقابل حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 127.2٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 161.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك السعر الإجمالي بين A و D 78.6٪ من زا.


توضح الصورة أدناه نمط غارتلي الصاعد والهبولي:


الخطوط السوداء على الصورة أعلاه تظهر التحركات السعر أربعة من أنماط الرسم البياني. تظهر الخطوط الزرقاء والقيم النسبية العلاقة بين كل من هذه المستويات. تظهر الأسهم الخضراء حركة السعر المحتملة للنمط.


بات مخطط متناسق.


نمط بات التوافقي هو تعديل نمط غارتلي، واكتشفه سكوت كارني. خطوط أكثر قليلا متماثلة والنمط الأكثر أهمية نسبة هو 88.6٪ فيبوناتشي التصحيح:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 50.0٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.8٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 261.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 88.6 ٪٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تظهر أنماط الرسم البياني التوافقي التصاعدي الهبوطي و الهبوطي:


كما ترون، نمط التوافقي بات مشابه لنمط غارتلي، ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة. ويعتبر كلاهما أنماط داخلية لأن ساق النهاية D موجود في خطوة زا الأولية.


فراشة متناسق نمط المخطط.


هذا هو تعديل آخر من النمط التوافقي غارتلي، الذي يتكون من نفس التحركات السعر أربعة. ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة، وهذا يعتبر ونمط التمديد لأن نهاية D الساق يمتد خارج الساق الأولي زا.


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 78.6٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.80٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا كان بك 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 261.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن تكون حركة السعر الإجمالية بين A و D 127٪ أو 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تبدو أنماط الرسم البياني التوافقي الهبوطي والهبوطية الهابطة:


لاحظ أن نمط الرسم البياني التوافقي الفراشة يشير إلى أن الخطوة أد يجب أن تذهب إلى أبعد من ذلك السعر الأولي الخطوة (زا). وبهذه الطريقة، يعتبر نمط التوافقي الفراشة تشكيل خارجي.


السلطعون، متناسق، مخطط، إقتدى.


نمط السلطعون التوافقي لديه بعض أوجه التشابه مع نمط الرسم البياني الفراشة. نمط السلطعون يبدو في الواقع وكأنه فراشة امتدت جانبية. ويقترح كراب أيضا أن تحرك السعر الماضي يتجاوز التحرك الأولي، حيث ينبغي استخدام تمديد فيبوناتشي. وفيما يلي وصف لمستويات فيبوناتشي المستخدمة لتحديد النمط:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 224٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب 361.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي يبدو نمط السلطعون التوافقي السلطعون:


السيف متناسق نمط المخطط.


نمط المخطط سيفر مشابه لأنماط المخطط الأخرى التي ناقشناها من قبل، ومع ذلك، فقد اختلاف واحد محدد. تحرك بك من نمط المخطط سيفر يتجاوز خطوة زا. وهذا يعني أننا نستخدم مستوى التمديد على أب من أجل قياس الناتج بك. أدناه سوف تجد قائمة مستويات تصحيح نمط سيفر:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون في أي مكان بين 113.0٪ و 141.4٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 78.6٪ من التحرك شك العام.


انظر أدناه هيكل تشكيل سيفر الصاعد والهبوطي.


مرة أخرى، الاعتبار المهم لهذا النمط هو أن الخطوة بك تتجاوز زا وأنه هو امتداد أب. ولذلك، فإننا نقيس سد مع ارتداد شك وليس على بك. وذلك لأن الخطوة العامة هي شك، والتي هي أكبر من بك قبل الميلاد.


دعونا الآن تحديد أمثلة تجارية التوافقي زوجين على الرسم البياني.


التشكيلات المنسقة الرسم البياني تحليلها.


الصورة أدناه سوف تعطيك مثالا على نمط التوافقي الفعلي على الرسم البياني الشمعدان:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كاد لشهر مايو، 2018. التشكيل الذي ننظر إليه هو نمط الفراشة.


نبدأ مع حركة زا الصعودية. ثم يأتي خطوة أب العكس الذي هو 78.6٪ من الخطوة زا. الخطوة بك المقبل هو عكس أب ويستغرق 88.6٪ من أب. سد تصل إلى 161.8٪ تمديد بك و أيضا تمديد 127٪ من زا.


وتؤكد مستويات الارتداد هذه وجود نمط مخطط فراشة صعودي. كما ترون، يسجل السعر أوسد / كاد زيادة كبيرة بعد تأكيد النمط.


دعونا ننظر إلى واحد آخر الآن:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) لشهر نوفمبر - ديسمبر 2018 يظهر نمطا صعوديا صعوديا صعوديا.


نبدأ مع الخطوة أب، والتي تأخذ حوالي 38.2٪ من الخطوة زا. ثم يأتي الخطوة بك التي تصل تقريبا إلى 141.4 تمديد الخطوة أب. الخطوة الأخيرة التي نحددها هي حركة سد، وهي حوالي 78.6٪ من التحرك شك الكبير. هذه هي الطريقة التي نحدد بها نمط سيفر الصعودي. كما ترون، بعد إنشاء النقطة D، يبدأ سعر ور / أوسد في زيادة سعر ثابت.


إستراتيجية التداول باستخدام أنماط المخططات المنسقة.


عند التداول مع التوافقيات من المهم التعرف على نقطة الدخول في النقطة D، ولكن من المهم بنفس القدر أن يكون لديك استراتيجية خروج الصوت. دعونا نلقي نظرة على كيف يمكننا التجارة أنماط التوافقية التي تتضمن قواعد بسيطة لإدارة المخاطر.


وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.


هناك العديد من الطرق المختلفة لإدارة التجارة بمجرد تحديد الإعداد التوافقي. وهناك طريقة بسيطة ولكنها فعالة لتنفيذ سيكون الانتظار لتأكيد السعر عند نقطة D ووضع وقف الخسارة فقط وراء نقطة التأرجح الفوري. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو نفس المثال الأول مع نمط الرسم البياني الفراشة الصاعد. هذه المرة أشرنا إلى المكان المحتمل حيث ينبغي وضع أمر وقف الخسارة عند تداول النمط. لاحظ أن ستوب ضيق نسبيا بالمقارنة مع الزيادة السعرية التالية. وهذا يوفر عودة جذابة جدا إلى نسبة المخاطر عند تداول النمط. وهذا هو السبب في الاجهزة التوافقي هي مثل هذا المخطط أنماط كبيرة للتجارة. هناك القليل جدا من اليسار للحكم لأن العلاقات فيبوناتشي داخل أنماط التوافقي يعطينا الموقع الدقيق لنقطة التحول المحتملة. إذا تجاوز السعر تلك النقطة، فشل النمط ونحن ببساطة لا تدخل السوق.


أخذ مناطق الربح عند تداول أنماط متناسقة.


لأننا نعرف بالفعل متى لدخول السوق ومكان لوضع وقف الخسارة لدينا، فقد حان الوقت لمناقشة كم من الوقت يجب أن نبقى في التجارة. وسوف أعرض لكم الآن المستويات المستهدفة المحتملة من نمط الرسم البياني التوافقي.


كما كنت قد خمنت بالفعل، يجب أن تكون ذات صلة أهداف نمط التوافقي لمستويات النمط نفسه. دعونا الآن تشمل هذه المستويات المستهدفة على مثالنا الفراشة الصاعد:


ومرة أخرى، هذا هو نفس نموذج الفراشة الصاعد على أوسد / كاد. هذه المرة، بالإضافة إلى مستوى وقف الخسارة، أضفنا أربعة أهداف محتملة أمام حركة السعر.


ويرتبط الهدف الأول بالنقطة B على الرسم البياني. هذا هو المستوى، مما يدل على انخفاض الأسعار خلال انخفاض أب. ويحدد الهدف الثاني النقطة C على الرسم البياني والسعر الأعلى بعد زيادة بك. والهدف الثالث هو الارتفاع الذي يظهر نتيجة لزيادة زا. كما ترون، هذه هي الأهداف الثلاثة التي ترتبط مع مستويات نمط الفراشة. ومع ذلك، لدينا هدف رابع وكذلك السعر يجب أن تقترب في الحالات التي نكمل فيها الأهداف السابقة. أما الهدف الرابع فيتمثل في مستوى التمديد 161.8٪ من حركة السعر.


لاحظ أن زيادة الأسعار لا تزال تتجاوز الهدف الرابع في هذا المثال. لذلك، يمكن للمرء أن يستخدم أيضا وقف زائدة للبقاء مع موقفه الطويل حتى يظهر السعر علامات الضعف. ضع في اعتبارك أنه لا توجد طريقة قياسية واحدة لإدارة أهداف الربح عند تداول أنماط التوافقية، ولكن من المهم الحفاظ على الاتساق في أي منهجية للخروج تستخدمها.


بعض التجار ترغب في استخدام أدوات التداول إضافية لتأكيد إشارات التوافقية. بعض مؤشرات التداول الأكثر شعبية للحصول على إشارات الخروج عند تداول التوافقيات هي المتوسطات المتحركة، ماسد، أو ستوشاستيكش. في إضافية، ينبغي للمرء أن يراقب دائما على أعلى الإطار الزمني مستويات الدعم والمقاومة بالتزامن مع الاجهزة التوافقي. أيضا، يمكن استخدام أعلى مستويات تمديد فيبوناتشي من أجل تحديد المزيد من الأهداف السعرية عند تداول أنماط الرسم البياني التوافقية.


ضبط أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.


ومن الاعتبارات الهامة عند تداول الأنماط التوافقية استخدام وقف زائدة للاستفادة من التحركات السعرية الأكبر وحماية رأس المال مع بدء الأسعار في التحرك في اتجاهنا المقصود. إنها فكرة جيدة لتعديل وقف الخسارة الخاص بك استنادا إلى حركة السعر من أجل تأمين الأرباح. ستعرض لك الصورة أدناه مثالا على كيفية ضبط أمر وقف الخسارة وفقا للتحرك السعري:


نحن نستخدم نفس الرسم البياني أوسد / كاد مع نمط الفراشة الصاعد.


وفي كل مرة يكمل فيها السعر هدفا، نقوم بتعديل أمر وقف الخسارة الذي يقع أسفل أدنى مستوى في وقت كسر الهدف. على صورتنا أعلاه نرى أن هذا يضمن لنا البقاء في السوق حتى بعد الانتهاء من الهدف الرابع.


استنتاج.


أنماط الرسم البياني التوافقية هي شكل متقدم من تحليل نمط الرسم البياني استنادا إلى أرقام فيبوناتشي. تتكون أنماط التوافقي الأساسية من أربعة تحركات السعر التي تتعارض مع بعضها البعض. يدعى الساقين الأربعة زا، أب، بك، و سد. الفرق بين الأنماط التوافقية هو مستويات فيبوناتشي التي تتبعها أو تمتد إليها. أقدم نمط التوافقي المعترف به هو نمط غارتلي. أرقام الرسم البياني التوافقي الأخرى هي تعديلات فيبوناتشي لنمط غارتلي. هذه هي: نمط بات نمط الفراشة نمط السلطعون نمط سيفر يجب علينا دائما تنفيذ قواعد إدارة المخاطر السليمة عند تداول أنماط التوافقي، أو أي استراتيجية لهذه المسألة. يجب وضع وقف الخسارة مباشرة بعد النقطة D بعد أن يؤكد السعر النمط ثم يعكس هذه الخطوة. هناك أربعة أهداف التي يمكن استخدامها عند التداول التوافقيات - A، B، C سوينغ المستويات و 161.8٪ فيبوناتشي تمديد حركة السعر.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


أراهن أنك قد تداولت بعض أنماط الرسم البياني خلال مهنتك التجارية. قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، رئيس والكتفين - ونحن نعلم جميعا هذه. ولذلك، فإننا اليوم سوف نأخذ معرفتنا من أنماط الرسم البياني إلى المستوى التالي. وسوف أعرض لكم إلى أنماط متناسقة، والتي هي أكثر تقدما قليلا بقدر أنماط التداول تذهب. على الرغم من أنها أصعب على الفور، فمن المؤكد يستحق أن يراقب لهم، لأن هذه الأنماط يمكن أن يؤدي إلى فرص تجارية مربحة للغاية عند تحليلها بشكل صحيح. حتى في هذه المقالة، وسوف يكون يعلمك كيفية تنفيذ التداول نمط التوافقي.


أنماط متناسقة في الفوركس.


تعتبر أنماط المخطط المتناغم متناسقة لأن هذه الهياكل لها علاقة متكاملة مع سلسلة عدد فيبوناتشي. وتتفق الأنماط التوافقية المحددة مع مستويات فيبوناتشي الحاسمة. كما تعلمون بالفعل، يمكن رؤية أرقام فيبوناتشي في جميع أنحاءنا في العالم الطبيعي، وهذه النسب التوافقية موجودة أيضا في الأسواق المالية.


ويشمل التداول المتناسق في سوق العملات تحديد وتحليل عدد قليل من أرقام الرسم البياني. في معظم الحالات تتكون هذه الأنماط من أربع تحركات سعرية، وكلها تتفق مع مستويات فيبوناتشي محددة. لذلك، يجب دائما تحليل نمط الرسم البياني التوافقي باستخدام أدوات فيبوناتشي ريتراسيمنت و إكستنسيونس. لمزيد من الميل، وهناك أيضا العديد من المؤشرات التوافقية والبرامج التي سوف تكتشف تلقائيا مختلف أنماط التداول التوافقي. وتشمل أنماط التوافقية الأكثر تداولا على نطاق واسع نمط غارتلي، نمط بات، نمط الفراشة، نمط سيفر، ونمط السلطعون.


غارتلي نمط متناسق الرسم البياني.


تم تقديم نمط غارتلي من قبل H. M غارتلي في كتابه، الأرباح في سوق الأوراق المالية، ويشار إلى نمط غارتلي أحيانا باسم غارتلي 222، ولأن 222 هي الصفحة بالضبط في الكتاب حيث يتم الكشف عن نمط غارتلي. لذلك نمط غارتلي هو أقدم نمط التوافقي المعترف بها وجميع الأنماط التوافقية الأخرى هي تعديل نمط غارتلي. دعونا الآن نلقي نظرة على الساقين داخل تشكيل غارتلي:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 61.8٪ من زا الخطوة.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة السعر مقابل حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 127.2٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 161.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك السعر الإجمالي بين A و D 78.6٪ من زا.


توضح الصورة أدناه نمط غارتلي الصاعد والهبولي:


الخطوط السوداء على الصورة أعلاه تظهر التحركات السعر أربعة من أنماط الرسم البياني. تظهر الخطوط الزرقاء والقيم النسبية العلاقة بين كل من هذه المستويات. تظهر الأسهم الخضراء حركة السعر المحتملة للنمط.


بات مخطط متناسق.


نمط بات التوافقي هو تعديل نمط غارتلي، واكتشفه سكوت كارني. خطوط أكثر قليلا متماثلة والنمط الأكثر أهمية نسبة هو 88.6٪ فيبوناتشي التصحيح:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 50.0٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.8٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 261.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 88.6 ٪٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تظهر أنماط الرسم البياني التوافقي التصاعدي الهبوطي و الهبوطي:


كما ترون، نمط التوافقي بات مشابه لنمط غارتلي، ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة. ويعتبر كلاهما أنماط داخلية لأن ساق النهاية D موجود في خطوة زا الأولية.


فراشة متناسق نمط المخطط.


هذا هو تعديل آخر من النمط التوافقي غارتلي، الذي يتكون من نفس التحركات السعر أربعة. ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة، وهذا يعتبر ونمط التمديد لأن نهاية D الساق يمتد خارج الساق الأولي زا.


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 78.6٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.80٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا كان بك 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 261.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن تكون حركة السعر الإجمالية بين A و D 127٪ أو 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تبدو أنماط الرسم البياني التوافقي الهبوطي والهبوطية الهابطة:


لاحظ أن نمط الرسم البياني التوافقي الفراشة يشير إلى أن الخطوة أد يجب أن تذهب إلى أبعد من ذلك السعر الأولي الخطوة (زا). وبهذه الطريقة، يعتبر نمط التوافقي الفراشة تشكيل خارجي.


السلطعون، متناسق، مخطط، إقتدى.


نمط السلطعون التوافقي لديه بعض أوجه التشابه مع نمط الرسم البياني الفراشة. نمط السلطعون يبدو في الواقع وكأنه فراشة امتدت جانبية. ويقترح كراب أيضا أن تحرك السعر الماضي يتجاوز التحرك الأولي، حيث ينبغي استخدام تمديد فيبوناتشي. وفيما يلي وصف لمستويات فيبوناتشي المستخدمة لتحديد النمط:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 224٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب 361.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي يبدو نمط السلطعون التوافقي السلطعون:


السيف متناسق نمط المخطط.


نمط المخطط سيفر مشابه لأنماط المخطط الأخرى التي ناقشناها من قبل، ومع ذلك، فقد اختلاف واحد محدد. تحرك بك من نمط المخطط سيفر يتجاوز خطوة زا. وهذا يعني أننا نستخدم مستوى التمديد على أب من أجل قياس الناتج بك. أدناه سوف تجد قائمة مستويات تصحيح نمط سيفر:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون في أي مكان بين 113.0٪ و 141.4٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 78.6٪ من التحرك شك العام.


انظر أدناه هيكل تشكيل سيفر الصاعد والهبوطي.


مرة أخرى، الاعتبار المهم لهذا النمط هو أن الخطوة بك تتجاوز زا وأنه هو امتداد أب. ولذلك، فإننا نقيس سد مع ارتداد شك وليس على بك. وذلك لأن الخطوة العامة هي شك، والتي هي أكبر من بك قبل الميلاد.


دعونا الآن تحديد أمثلة تجارية التوافقي زوجين على الرسم البياني.


التشكيلات المنسقة الرسم البياني تحليلها.


الصورة أدناه سوف تعطيك مثالا على نمط التوافقي الفعلي على الرسم البياني الشمعدان:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كاد لشهر مايو، 2018. التشكيل الذي ننظر إليه هو نمط الفراشة.


نبدأ مع حركة زا الصعودية. ثم يأتي خطوة أب العكس الذي هو 78.6٪ من الخطوة زا. الخطوة بك المقبل هو عكس أب ويستغرق 88.6٪ من أب. سد تصل إلى 161.8٪ تمديد بك و أيضا تمديد 127٪ من زا.


وتؤكد مستويات الارتداد هذه وجود نمط مخطط فراشة صعودي. كما ترون، يسجل السعر أوسد / كاد زيادة كبيرة بعد تأكيد النمط.


دعونا ننظر إلى واحد آخر الآن:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) لشهر نوفمبر - ديسمبر 2018 يظهر نمطا صعوديا صعوديا صعوديا.


نبدأ مع الخطوة أب، والتي تأخذ حوالي 38.2٪ من الخطوة زا. ثم يأتي الخطوة بك التي تصل تقريبا إلى 141.4 تمديد الخطوة أب. الخطوة الأخيرة التي نحددها هي حركة سد، وهي حوالي 78.6٪ من التحرك شك الكبير. هذه هي الطريقة التي نحدد بها نمط سيفر الصعودي. كما ترون، بعد إنشاء النقطة D، يبدأ سعر ور / أوسد في زيادة سعر ثابت.


إستراتيجية التداول باستخدام أنماط المخططات المنسقة.


عند التداول مع التوافقيات من المهم التعرف على نقطة الدخول في النقطة D، ولكن من المهم بنفس القدر أن يكون لديك استراتيجية خروج الصوت. دعونا نلقي نظرة على كيف يمكننا التجارة أنماط التوافقية التي تتضمن قواعد بسيطة لإدارة المخاطر.


وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.


هناك العديد من الطرق المختلفة لإدارة التجارة بمجرد تحديد الإعداد التوافقي. وهناك طريقة بسيطة ولكنها فعالة لتنفيذ سيكون الانتظار لتأكيد السعر عند نقطة D ووضع وقف الخسارة فقط وراء نقطة التأرجح الفوري. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو نفس المثال الأول مع نمط الرسم البياني الفراشة الصاعد. هذه المرة أشرنا إلى المكان المحتمل حيث ينبغي وضع أمر وقف الخسارة عند تداول النمط. لاحظ أن ستوب ضيق نسبيا بالمقارنة مع الزيادة السعرية التالية. وهذا يوفر عودة جذابة جدا إلى نسبة المخاطر عند تداول النمط. وهذا هو السبب في الاجهزة التوافقي هي مثل هذا المخطط أنماط كبيرة للتجارة. هناك القليل جدا من اليسار للحكم لأن العلاقات فيبوناتشي داخل أنماط التوافقي يعطينا الموقع الدقيق لنقطة التحول المحتملة. إذا تجاوز السعر تلك النقطة، فشل النمط ونحن ببساطة لا تدخل السوق.


أخذ مناطق الربح عند تداول أنماط متناسقة.


لأننا نعرف بالفعل متى لدخول السوق ومكان لوضع وقف الخسارة لدينا، فقد حان الوقت لمناقشة كم من الوقت يجب أن نبقى في التجارة. وسوف أعرض لكم الآن المستويات المستهدفة المحتملة من نمط الرسم البياني التوافقي.


كما كنت قد خمنت بالفعل، يجب أن تكون ذات صلة أهداف نمط التوافقي لمستويات النمط نفسه. دعونا الآن تشمل هذه المستويات المستهدفة على مثالنا الفراشة الصاعد:


ومرة أخرى، هذا هو نفس نموذج الفراشة الصاعد على أوسد / كاد. هذه المرة، بالإضافة إلى مستوى وقف الخسارة، أضفنا أربعة أهداف محتملة أمام حركة السعر.


ويرتبط الهدف الأول بالنقطة B على الرسم البياني. هذا هو المستوى، مما يدل على انخفاض الأسعار خلال انخفاض أب. ويحدد الهدف الثاني النقطة C على الرسم البياني والسعر الأعلى بعد زيادة بك. والهدف الثالث هو الارتفاع الذي يظهر نتيجة لزيادة زا. كما ترون، هذه هي الأهداف الثلاثة التي ترتبط مع مستويات نمط الفراشة. ومع ذلك، لدينا هدف رابع وكذلك السعر يجب أن تقترب في الحالات التي نكمل فيها الأهداف السابقة. أما الهدف الرابع فيتمثل في مستوى التمديد 161.8٪ من حركة السعر.


لاحظ أن زيادة الأسعار لا تزال تتجاوز الهدف الرابع في هذا المثال. لذلك، يمكن للمرء أن يستخدم أيضا وقف زائدة للبقاء مع موقفه الطويل حتى يظهر السعر علامات الضعف. ضع في اعتبارك أنه لا توجد طريقة قياسية واحدة لإدارة أهداف الربح عند تداول أنماط التوافقية، ولكن من المهم الحفاظ على الاتساق في أي منهجية للخروج تستخدمها.


بعض التجار ترغب في استخدام أدوات التداول إضافية لتأكيد إشارات التوافقية. بعض مؤشرات التداول الأكثر شعبية للحصول على إشارات الخروج عند تداول التوافقيات هي المتوسطات المتحركة، ماسد، أو ستوشاستيكش. في إضافية، ينبغي للمرء أن يراقب دائما على أعلى الإطار الزمني مستويات الدعم والمقاومة بالتزامن مع الاجهزة التوافقي. أيضا، يمكن استخدام أعلى مستويات تمديد فيبوناتشي من أجل تحديد المزيد من الأهداف السعرية عند تداول أنماط الرسم البياني التوافقية.


ضبط أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.


ومن الاعتبارات الهامة عند تداول الأنماط التوافقية استخدام وقف زائدة للاستفادة من التحركات السعرية الأكبر وحماية رأس المال مع بدء الأسعار في التحرك في اتجاهنا المقصود. إنها فكرة جيدة لتعديل وقف الخسارة الخاص بك استنادا إلى حركة السعر من أجل تأمين الأرباح. ستعرض لك الصورة أدناه مثالا على كيفية ضبط أمر وقف الخسارة وفقا للتحرك السعري:


نحن نستخدم نفس الرسم البياني أوسد / كاد مع نمط الفراشة الصاعد.


وفي كل مرة يكمل فيها السعر هدفا، نقوم بتعديل أمر وقف الخسارة الذي يقع أسفل أدنى مستوى في وقت كسر الهدف. على صورتنا أعلاه نرى أن هذا يضمن لنا البقاء في السوق حتى بعد الانتهاء من الهدف الرابع.


استنتاج.


أنماط الرسم البياني التوافقية هي شكل متقدم من تحليل نمط الرسم البياني استنادا إلى أرقام فيبوناتشي. تتكون أنماط التوافقي الأساسية من أربعة تحركات السعر التي تتعارض مع بعضها البعض. يدعى الساقين الأربعة زا، أب، بك، و سد. الفرق بين الأنماط التوافقية هو مستويات فيبوناتشي التي تتبعها أو تمتد إليها. أقدم نمط التوافقي المعترف به هو نمط غارتلي. أرقام الرسم البياني التوافقي الأخرى هي تعديلات فيبوناتشي لنمط غارتلي. هذه هي: نمط بات نمط الفراشة نمط السلطعون نمط سيفر يجب علينا دائما تنفيذ قواعد إدارة المخاطر السليمة عند تداول أنماط التوافقي، أو أي استراتيجية لهذه المسألة. يجب وضع وقف الخسارة مباشرة بعد النقطة D بعد أن يؤكد السعر النمط ثم يعكس هذه الخطوة. هناك أربعة أهداف التي يمكن استخدامها عند التداول التوافقيات - A، B، C سوينغ المستويات و 161.8٪ فيبوناتشي تمديد حركة السعر.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment