Wednesday 7 March 2018

الفوركس تطبيقات ويندوز الهاتف


أعلى 8 تطبيقات التداول لدائرة الرقابة الداخلية، الروبوت ويندوز موبايل.


وقال مدير علاقات العملاء في بفغبست في أكتوبر 2018 أنه "بالنسبة لمعظم الناس، التداول المحمول مكمل". ما يعنيه ذلك هو "أنهم يستخدمونه عندما يكونون على الذهاب". هذا صحيح عندما يتعلق الأمر أشياء كثيرة في الوقت الحاضر - التعلم والعمل واللعب وأيضا الاستثمار أثناء التنقل.


إذا كنت مستثمرا نشطا أو متداولا، فقد تحتاج إلى الحصول على معلومات عالية الجودة. وأحيانا، ما السمسرة لديها لتقديم عبر تطبيقات الخاصة بهم هو مجرد لا يكفي لأفضل التجار هناك. لهذا السبب، نختار ثمانية من التطبيقات الأكثر إثارة للإعجاب التي تتكيف مع حاجة الجميع.


StockTwits.


القادمة مع نسخة لالروبوت واحد لدائرة الرقابة الداخلية، ستوكتويتس هي واحدة من أفضل تطبيقات للتجار. وهو يعمل مثل نوع من تويتر نسخة للمستثمرين، مما يتيح لك التحقق من ما هو حالة السوق في الوقت الراهن.


يمكنك أن ترى أشرطة الفيديو والرسوم البيانية، أخبار السوق كبيرة والمعلومات المالية من أفضل بلوق والمواقع في العالم - كل هذا في الوقت الحقيقي. الأداة مجانية لتحميل وتثبيت، ويمكن العثور عليها في متجر اي تيونز أو على موقع غوغل بلاي.


عن طريق إضافة الرموز، سوف تكون قادرة على التبديل بين هذه لتسهيل الوصول إلى البيانات. تم تحديث أحدث إصدار في أبريل 2018، وأنه يحتاج الإصدار 5.0 / في وقت لاحق في حالة فون و إيبادس في حين أنه يعمل بشكل جيد تماما مع الروبوت 4.1 / حتى.


بعض من أفضل الميزات هي قائمة المراقبة المدرجة التي تسمح لك للحاق بركب كل واحد من الأسهم التي تهتم بها. وبصرف النظر عن هذا واحد، لديك أيضا قائمة من الأسهم تتجه وقسم التعاون. هذا الأخير هناك بالنسبة لك للتواصل مع المستثمرين الآخرين والتجار الذين يمكن أن تساعدك.


الأسهم جورو برو.


جورو الأسهم يأتي من قيمة رئيس وهي واحدة من تطبيقات الثمن ولكن كبيرة هناك. انها متاحة فقط لأولئك الذين يستخدمون دائرة الرقابة الداخلية كنظام التشغيل، وتكلف 19،99 $ - وهذا هو رسوم لمرة واحدة، لذلك ليس هناك ما يدعو للقلق حول الحاجة إلى دفع ثمن خيارات إضافية في وقت لاحق!


وبالإضافة إلى ذلك، هناك عرض محدود متاح الآن على اي تيونز التي تمكنك من الاستفادة من خصم 20٪. تم إنشاؤه خصيصا ليتم استخدامها على أجهزة إيباد، ولكن يمكن أن تعمل أيضا على اي فون الخاص بك أو آي بود تاتش، وأنها تم تكييفها لتناسب اي فون 5.


المتطلبات هي دائرة الرقابة الداخلية v5.1 وعدد قليل من النقرات على صفحة ويب الرسمية في المخزن. بمجرد تثبيته، يمكنك استخدام هذه الأداة التفاعلية لتقييم المخاطر والقوة، وتحقق من التقارير التي تحلل مخاطر الأسهم واختيار أفضل منها باستخدام الاستراتيجيات التي ثبت للعمل. معرفة المزيد عن معالمه من اي تيونز!


من لا يعرف بلومبرج؟ لديهم مجموعة الأكثر إثارة للإعجاب من الصحف والمجلات على الانترنت، والأوراق البيضاء، ودراسات الحالة، وتطبيقات وغيرها الكثير التي تساعد المستثمرين من جميع أنحاء العالم. منذ بلومبرغ تف وراديوها جذبت الكثير من اهتمام العملاء، قد ترغب أيضا أن نلقي نظرة على تطبيق بلومبرغ.


أداة موثوقة جدا، وهذا واحد يمكن تحميلها مجانا إذا كان لديك بلاك بيري، جهاز الروبوت أو واحد مدعوم من دائرة الرقابة الداخلية. العمل على حد سواء على أقراص والهواتف الذكية، وهذا واحد هو عظيم لاستخدامها في المنزل، وخلال الاجتماعات أو حتى على الطريق، ليكون من السهل الوصول إلى المعلومات المهنية والمشورة.


انها تحتاج فقط الإصدار 1.6 في حالة الروبوت، يعمل بشكل جيد على اي فون و آي باد باستخدام الإصدار 6.0 من نظام التشغيل هذا والدعاوى بلاك بيري أوس v4.6 - v7.1. ما يفعله هذا التطبيق هو أنه يقدم مجموعة من الأعمال والأخبار المالية من بعض المصادر على الانترنت الأكثر ثقة، يتيح لك رؤية الرسوم البيانية، والعثور على الأسهم، انظر معلومات السوق وإنشاء قائمة مع الأسهم الخاصة بك.


على غرار ستوكتويتس، كما يوفر هذا التطبيق لك تويت في الوقت الحقيقي المتعلقة بوضع السوق والأسهم. فهو حر، ومناسبة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية ويعمل تماما مثل شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية - واحدة للمستثمرين.


سكوتيفي يتيح لك تحليل الأسواق ويعطيك معلومات حول ما يحدث في جميع أنحاء العالم من التمويل. يمكنك متابعة المستخدمين الآخرين مثلما تفعل على تويتر - وبهذه الطريقة سيكون لديك الوصول إلى تعليقات أكثر وضوحا وتحول إلى مستثمر أفضل.


إذا كنت تستخدم الروبوت، يجب أن يكون لديك الإصدار 4.0 وفي حالة دائرة الرقابة الداخلية، فمن الضروري استخدام v7.0 أو في وقت لاحق واحد. تأتي الأداة باللغة الإنجليزية فقط في الوقت الحالي، ولكن يتم وعد المزيد من اللغات ليتم إضافتها إلى كلا الإصدارين. يمكنك قراءة بعض شهادات العملاء على اي تيونز.


تد أميريتراد موبايل.


وهناك طريقة خالية من التكلفة للبقاء ما يصل إلى موعد مع جميع الأخبار المالية، والمقصود ونقلت هو التطبيق تد أميريتراد موبايل. ويمكن تحميلها على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، ولا يهم ما إذا كنت تستخدم دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت أو ويندوز فون.


ل ويندوز فون، سوف تحتاج إلى الإصدار 8 أو 8.1 أو نظام التشغيل، والهواتف المحمولة الروبوت تحتاج إلى أن تستخدم الإصدار 2.3.3 و فون يجب أن تعمل على دائرة الرقابة الداخلية 5.1.1. وبصرف النظر عن المعلومات المعتادة التي تحصل عليها عن طريق أدوات أخرى، يمكنك أيضا الحصول على الأحداث باستخدام تقويم السوق.


باستخدام ميزة بابيرموني، يمكنك أيضا اختبار بعض استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك، ويمكنك مشاركة أفكارك مع ميتراد. هذا الأخير هو المجتمع الذي يتيح لك أيضا الاتصال مع التجار الآخرين مثلك. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على بناء مجموعة من الناس والبدء في مساعدة بعضها البعض.


StockTouch.


ستوكتوش يأتي مع صور جميلة والرسوم البيانية التي توجه لكم من خلال عملية الاستثمار. هذه الأداة مجانية وتعمل فقط على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية. لقد تم تصميمه خصيصا ليتم استخدامه على أجهزة إيباد، ولكنه يناسب الهواتف الذكية فقط كما أنه يناسب أجهزة إيبود توش.


وقد تم الاعتراف نفس التطبيق كأفضل واحد في فئة باد المالية في عام 2018. ومن المعروف لكونها وسيلة قوية لرصد وفهم سوق الأوراق المالية. تصنيفها عبر 9 قطاعات الصناعة، ستوكتوش يتيح لك رؤية أعلى 900 الولايات المتحدة والأسهم العالمية.


فمن السهل التلاعب في الرسوم البيانية، ويمكنك تكبير لرؤية تفاصيل إضافية حول مخزون معين واحد. باستخدام اثنين من الألوان الرئيسية - الأخضر للحصول على الأسهم والأحمر لفقدان - هذا التطبيق يبقيك على علم مع عدد قليل من النقرات هنا وهناك.


يمكنك أن ترى كل سوق من حيث السعر والحجم أثناء التحقق من الأخبار المالية عن أي شركة التي تهمك. من خلال ميزات "المفضلة"، التطبيق يتيح لك تتبع الأسهم التي تجد الأكثر جاذبية. يمكنك معرفة المزيد عن الأشياء المدهشة يمكنك القيام به مع ستوكتوش هنا.


ياهو! المالية.


ياهو هو محرك البحث شعبية جدا التي تأتي أيضا مع طن من المواد على الاطلاق أي مسألة في العالم. سواء كنت مهتما في وسائل الترفيه، ونمط الحياة، والصحة، وتكنولوجيا المعلومات أو المالية، فضلا عن العديد من المواضيع الأخرى للاختيار من بينها، يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه على ياهو.


ماذا عن تطبيق خاص يسمى ياهو! المالية وحتى لا تتطلب منك زيارة الموقع الرسمي؟ هل يمكن أن يكون الآن كل البيانات التي تحتاجها عن الأسهم ووضع السوق مباشرة على الجهاز المحمول الخاص بك. وبصرف النظر عن ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم الأداة على أقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.


ذلك هو التطبيق الحرة من ياهو ويعمل بشكل جيد مع أجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية - فإنه يحتاج V2.1 في حالة الأولى منها و 6.0 إذا كنت تستخدم الثانية. الأداة تأتي باللغة الإنجليزية، ولكن أيضا الفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية.


يمكنك التحقق من الأخبار الإخبارية العامة للحصول على معلومات حول حالة الأعمال في جميع أنحاء العالم. وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك تتبع العملات والسلع والصناعات، إضافة الأسهم المفضلة لديك إلى قائمة المراقبة وتلقي الإخطارات حول موضوع معين كنت مهتما في.


بعض من أفضل المستثمرين في العالم تعتمد على البحث عند اتخاذ القرار. ونحن نعلم جميعا أن أفضل طريقة لإجراء بحث جيد هو القيام بذلك بنفسك. إذا كنت تميل إلى تضمين تقييمات المحللين بنفسك، قد تقدر تطبيق يسمى أناليسترت.


سيكون لديك، في الواقع، لدفع ثمن 9.99 $، ولكن سيكون لديك إمكانية الوصول الفوري إلى آراء أفضل المحللين في السوق. وبفضل هذا المقتفي، يمكنك شراء وبيع الأسهم، فضلا عن وضعها في الانتظار. تتوفر التقييمات لنفس الأنشطة لما يصل إلى 5000 سهم في بورصة ناسداك، أوتك، و نيس، و أميكس، وما إلى ذلك.


أداة أناليسترت تعمل فقط على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل يوس، والتي تتطلب إصدارات مساوية أو أعلى من 6.0. يمكنك الحصول على هذا يجب أن يكون التطبيق من متجر اي تيونز مجانا. لا ننسى لمعرفة المزيد عن ذلك من صفحة ويب في المخزن في الوقت الحالي.


نبك هو واحد آخر من التطبيقات المجانية التي يمكنك الاستفادة منها في حال كنت تاجر أو مستثمر. بل هو أيضا واحدة من تلك الأدوات القليلة التي لا تعمل فقط على أجهزة إفون، ولكنها مناسبة تماما للهواتف ويندوز والهواتف الذكية الروبوت، وكذلك.


سوف تحتاج إلى أن يكون جهاز يعمل على الإصدار 4.0.3 من الروبوت، واحد باستخدام v6.0 في حالة دائرة الرقابة الداخلية أو هاتف ويندوز 7.5 / 8 / 8.1. مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارك، يمكنك الذهاب ل نبك بنقرة واحدة بسيطة على موقع المقابلة لنظام التشغيل يستخدم الجهاز الخاص بك.


بعد تثبيت التطبيق، سيكون لديك الوصول إلى المعلومات التجارية والمالية الرئيسية، كل ذلك يأتي مع الصور وأشرطة الفيديو لمعرفة المزيد. كما يوفر لك ونقلت في الوقت الحقيقي لفهم الوضع في السوق ويتيح لك التحقق من المخططات الأسهم.


يتم تحميل أكثر من 150 أشرطة الفيديو الجديدة إلى التطبيق كل يوم وأكثر من 850 المقابلات الحصرية يمكن قراءتها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية. مشاهدة التلفزيون مباشرة على الهاتف المحمول الخاص بك، انتقل إلى أعلى الأخبار والتحليلات والحصول على إشعارات حول الأخبار العاجلة - كل هذه وغيرها الكثير هنا.


ميتاتريدر 4 لهاتف ويندوز.


على الرغم من أن عدد مستخدمي ويندوز المحمول هو أقل بكثير من الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية، لا يزال هناك مستخدمون. ولهؤلاء المستخدمين، وذلك باستخدام التطبيق البرمجيات التداول الأساسية مثل ميتاتريدر 4 هو المهم. إذا كنت واحدا منهم، ثم عليك أن تعرف أن ميتاتريدر 4 لهاتف ويندوز يأتي مع عدد قليل جدا من الإضافات على تطبيقات الفوركس الأخرى. ولكن هناك عدد قليل من التخلي عن أيضا. واصل القراءة!


ما يصل إلى ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ويندوز فون:


بديهية واجهة المستخدم.


هذا هو واحد من أهم الأسباب لماذا MT4 هو الأكثر شيوعا وشعبية تداول العملات الأجنبية البرامج حولها. وظائف سهلة الاستخدام واجهة المستخدم جعل هذا التطبيق البرنامج يجب أن يكون للتجار والسماسرة على حد سواء. و ميتاترادر ​​4 لهاتف ويندوز يأتي مع هذا أوي دون تغيير. التقليب بين الشاشات والرسوم البيانية أمر سهل. وتقريبا يمكن إجراء كل وظيفة أخرى مع اللمسات البسيطة والضربات الشديدة.


هناك عدد قليل جدا من الجوانب لتداول العملات الأجنبية للنظر وسوف تعرف بغض النظر عما إذا كنت تاجر أو مجرد مبتدئ. يتطلب تداول الفوركس التحليل الفني المناسب ووضع الاستراتيجيات قبل كل استثمار. وعندما يتعلق الأمر إلى جزء الاستثمار من كل شيء، سوف تحتاج بوضوح خيارات التداول محددة والتعليمات. يمكنك بسهولة تنزيل ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز 7 والمشاركة في التداول المباشر. ولجعل التداول سهلة، سوف تحتاج إلى استخدام شاشات متعددة التي يوفر هذا التطبيق بشكل شامل.


العديد من الأدوات الفنية والمؤشرات.


الأدوات الفنية والمؤشرات هي بدائية لتداول العملات الأجنبية. إذا كنت مهنيا، فإنك سوف تعرف على وجه اليقين أنه لا ينبغي إجراء أي استثمار في زوج العملات إلى دون إجراء التحليل الفني المناسب في هذا الزوج. وبالنسبة لأي برنامج التطبيق، فإنه يجب توفير الأدوات الفنية الرائدة والمؤشرات. وغني عن القول، وهذا ويندوز موبايل نظام التشغيل القائم على منصة MT4 يوفر أكثر من 30 الأدوات الفنية والمؤشرات.


أشياء يجب مراعاتها قبل تنزيل ميتاتريدر 4 لهاتف ويندوز.


إذا كنت تفكر في استخدام MT4 على الهاتف ويندوز الخاص بك الذي تستخدمه الآن، تحتاج إلى معرفة شيء أولا. كما ذكر من قبل، والهواتف الذكية على أساس هذا نظام التشغيل قد انخفض في عدد المستخدمين وشعبية. لذلك، وبالتالي فإن المطورين لهذا النطاق من تطبيقات البرمجيات، ميتاكوتس، قد أوقفت منصة MT4 على أساس ويندوز.


الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها استخدام هذه المنصة على جهاز ويندوز هو إذا كان جهازك يأتي مع البرامج المبرمجة قبل عام 2018. هذا هو الإصدار الأخير من نظام التشغيل المحمول الذي برمجت ميتاكوتس على ميتاتريدر 4 لهاتف ويندوز.


إذا كان لديك الهاتف الذي يعمل على نظام التشغيل المتقدمة بعد عام 2018، ثم MT4 لن تعمل في هاتفك. وليس هناك التصحيح، الكراك أو ملف المضاهاة التي سوف تسمح الهاتف الذكي الخاص بك لتشغيل MT4.


لذلك، إذا كان لديك جهاز الذي يعمل على ويندوز فون 7.5 المانجو، لا يزال بإمكانك استخدام MT4. ولكن إذا كنت جهاز يعمل على ويندوز فون 7.8 الذي صدر في عام 2018، فلن تكون قادرا على استخدام MT4. وهذا ينطبق أيضا على 8 وغيرها من الإصدارات اللاحقة.


تداول العملات الأجنبية قد ذهب المحمول مما يجعل من السهل على التجار والسماسرة على البقاء على اتصال مستمر مع السوق. تعلم تداول العملات الأجنبية، تحميل ميتاتريدر 4 لهاتف ويندوز أو لأي جهاز آخر والبدء في التداول فيه.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


17 يناير، 2017 10:09:06 ص.


التداول في هذه السوق المالية 5.3 تريليون دولار أسهل من أي وقت مضى كان من قبل. وليس فقط أن أي شخص من أي مكان يمكن ببساطة استخدام جهاز كمبيوتر للتجارة. أفضل الفوركس.


15 يناير، 2017 7:12:03 بيإم.


عندما كنت في الأعمال التجارية الصرف الأجنبي، ثم فإنه لا بد منه بالنسبة لك لجعل استخدام برنامج تداول العملات الأجنبية، وليس فقط لكسب الربح ولكن أيضا لتحليل السوق و.


جان 15، 2017 6:56:06 بيإم.


قبل الدخول في دليل توسعي لأفضل دليل برامج الفوركس، فمن الضروري أن نفهم أن كلمة "أفضل" هو شخصي جدا في الطبيعة. بينما بعض بيوب.


هل أنت في النقد الأجنبي؟ هل تريد أن تتفوق في التداول واستكشاف جميع الموارد.


وقد زاد تداول العملات الأجنبية في التعرض على مر السنين. وغزوه في موبي.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


موبايل الفوركس.


لقطات.


وصف.


فوريكس موبايل هو مجانا على الانترنت برنامج تداول العملات الأجنبية مع: - الرسوم البيانية، - أدوات التحليل الفني، - الكائنات، - يقتبس، - الأخبار المالية، - إشارات التداول والسعر، - التجار دردشة إيتس ..


متاح على.


الناس يحبون أيضا.


بيتبوت - بيتكوين بريسز & أمب؛ يقتبس.


بيتكوين مينر.


التقييم: 3.90000009536743 / 5.


بيتسوانز مجانا.


بيتكوين سعر البلاط لايف.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


الجيب النازع.


التقييم: 4.30000019073486 / 5.


خادم بروتوكول نقل الملفات.


قائد نفك.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


التقييم: 4.30000019073486 / 5.


المال عاشق - مدير المال.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


ملاحظات الإصدار.


رقم الإصدار: 1.3.0.0.


كانت بعض الأخطاء إصلاحات في أوامر وجداول الحساب.


متطلبات النظام.


معلومات إضافية.


حجم التنزيل التقريبي.


استخدم عناصر الوسائط التي يتم تشغيلها حاليا.


استخدام خدمات شبكة الجهاز.


استخدام أي من أجهزة الاستشعار ويندوز فون الخاص بك.


ادخل إلى المتصفح.


الحصول على هذا التطبيق أثناء تسجيل الدخول إلى حساب ميكروسوفت الخاص بك وتثبيت على ما يصل إلى عشرة أجهزة ويندوز 10.


انجليزية الولايات المتحدة)


نشكرك على الإبلاغ عن مشكلتك. وسيقوم فريقنا بمراجعته، وإذا لزم الأمر، اتخاذ إجراء.


تسجيل الدخول للإبلاغ عن هذا التطبيق إلى ميكروسوفت.


التقييمات والمراجعات.


للتقييم والمراجعة، سجل الدخول.


مراجعتك.


شكر. سيتم نشر التعليق قريبا.


حدث خطأ أثناء نشر تعليقك. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


جميع تعليقات المستخدمين.


أفضل التطبيق لرصد فكس مع الرسوم البيانية والمؤشرات الخاصة.


2 من 2 الناس وجدو هذا مفيدا.


شخص واحد وجد هذا مفيدا.


شخص واحد وجد هذا مفيدا.


انتشار واسع جدا. في الوقت الحاضر، فإن معظم السماسرة باستخدام 5 نقاط عشرية للتجارة ليشعر العمل. 4 عشري تبدو صعبة ولكن غير ملهمة. هذا التداول هنا سوف يضع صبركم لاختبار. نصيحتي هي، هذا ليس ل سلخ فروة الرأس. في صحتك.


شخص واحد وجد هذا مفيدا.


التطبيق لطيفة جدا لرصد أسواق العملات الأجنبية. أعطيته 4 بحيث الناشر يمكن أن تشمل خيارا لمختلف وسطاء الخادم ليتم تضمينها بحيث يكون منصة واحدة مع وسطاء مختلفة ثم سيكون لديك بلدي تصنيف 5 نجوم.


2 من 3 الناس وجدو هذا مفيدا.


Отличная платформа для форекс!


2 من 3 الناس وجدو هذا مفيدا.


Без регистрации не попользуешься.


Хотел чтобы под рукой был онлайн монитор с котировками، но без реги никак.


Нормальное.


Лучшее что на виндос находил.


يجب إنشاء حساب معهم قبل الوصول إلى ميزات التطبيق (حتى لتقييم التطبيق).


2 من 5 الناس وجدو هذا مفيدا.


ترجمة إلى الإنجليزية.


Дякуємо، що робите покупки в Магазині ميكروسوفت для такої мови та країни / регіону: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


ترجمة: ترجمة - أوكرانيا - українська؟


Перекласти на українську.


أنت تسوق متجر ميكروسوفت في: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


هل تبحث عن متجر ميكروسوفت في: أوكرانيا - українська؟


هاتف ويندوز.


105 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


أوفسواكيد نوكيا لوميا 1020 فيدروم بلانيتغوي لوميا 925 أوتووموديراتور Chaosphere_ لوميا 1520 Trainman12 L920 وبب ثيفورناس لميا 640 joey2506 لوميا 640XL إاموهيت لوميا 950 زل. и ещё 7 & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ فكباول.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 125357 على & # 32؛ أب-471 & # 32؛ في 2018-01-23 05: 09: 06.812058 + 00: 00 تشغيل 840970c كود البلد: وا.


أفضل وسطاء الفوركس.


لقطات.


وصف.


فوركس (سوق الصرف الأجنبي) هي أكبر وأكثر الأسواق ربحية في العالم. أفضل بروكرز الفوركس هو التطبيق الفريد، هو جمع وسطاء الأكثر ثقة في الفوركس الأعمال. تم إنشاء هذه القائمة باستخدام أفضل والأكثر شهرة استعراض الشركات بالإضافة إلى لدينا +15 عاما من الخبرة في هذا المجال. كما ستلاحظ أن بعض الوسطاء أزرار لديها علم الولايات المتحدة الأمريكية في دائرة .. وهذا هو للسماسرة التي تقبل عملاء الولايات المتحدة من الولايات المتحدة ضيق التنظيم. لذلك، إذا كنت مواطنا أمريكيا، يمكنك الآن التجارة مع نفوذ عالية مثل أي متداول الفوركس الأخرى في جميع أنحاء العالم .. فقط مع وسطاء الأكثر ثقة. سيتم تحديث التطبيق لدينا باستمرار مع المزيد من السماسرة والمزيد من المعلومات حول كل واحد منهم ولماذا اخترنا لهم بالنسبة لك. فقط انقر على اسم السماسرة كنت ترغب في الاشتراك مع .. هذا كل شيء. سعيدة التداول :)


متاح على.


الناس يحبون أيضا.


بيتكوين مينر بول.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


حارس ويبوني.


التقييم: 4.30000019073486 / 5.


بيتسوانز مجانا.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


بيتكوين مينر.


التقييم: 3.90000009536743 / 5.


بيتكوين سعر البلاط لايف.


التقييم: 4.09999990463257 / 5.


بايتم مال & أمب؛ بازار.


التقييم: 3.79999995231628 / 5.


التقييم: 4.09999990463257 / 5.


متطلبات النظام.


معلومات إضافية.


حجم التنزيل التقريبي.


تصنيف العمر.


استخدام خدمات شبكة الجهاز.


استخدم عناصر الوسائط التي يتم تشغيلها حاليا.


استخدام أي من أجهزة الاستشعار ويندوز فون الخاص بك.


ادخل إلى المتصفح.


الوصول إلى اتصال الإنترنت الخاص بك.


الحصول على هذا التطبيق أثناء تسجيل الدخول إلى حساب ميكروسوفت الخاص بك وتثبيت على ما يصل إلى عشرة أجهزة ويندوز 10.


انجليزية الولايات المتحدة)


نشكرك على الإبلاغ عن مشكلتك. وسيقوم فريقنا بمراجعته، وإذا لزم الأمر، اتخاذ إجراء.


تسجيل الدخول للإبلاغ عن هذا التطبيق إلى ميكروسوفت.


التقييمات والمراجعات.


لم يقم أحد بتقييم هذا المنتج أو مراجعته حتى الآن.


للتقييم والمراجعة، سجل الدخول.


مراجعتك.


شكر. سيتم نشر التعليق قريبا.


حدث خطأ أثناء نشر تعليقك. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


ترجمة إلى الإنجليزية.


Дякуємо، що робите покупки в Магазині ميكروسوفت для такої мови та країни / регіону: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


ترجمة: ترجمة - أوكرانيا - українська؟


Перекласти на українську.


أنت تسوق متجر ميكروسوفت في: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


هل تبحث عن متجر ميكروسوفت في: أوكرانيا - українська؟

No comments:

Post a Comment