Tuesday 6 March 2018

تبادل الخيارات الثنائية المتداولة


تبادل الخيارات الثنائية.


معظم الناس على دراية الخيارات الثنائية يعرفون فقط عن التداول مع وسيط الخيارات الثنائية العادية. وهذا يعني أن الوسيط يقدم مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكن للمتداولين شراءها. لا يهم إذا كان مكالمة أو خيار وضع، فإن العملية هي نفسها: التاجر يشتري الخيار من وسيط. كلما يفوز التاجر، يفقد الوسيط، وكلما خسر التاجر، يفوز الوسيط. هذا نموذج تداول الخيارات الثنائية لديه مشكلتين:


1) هناك تضارب في المصالح بين التاجر والوسيط منذ الوسيط لا يجعل المال إلا عندما يفقد التاجر، وسيط يفقد المال عندما يكون التاجر ناجحا.


2) منذ وسيط يريد لكسب المال، فإن الخيارات يكون دفعات منخفضة من أجل إعطاء وسيط ميزة على التاجر. هذا هو السبب في دفعات هي أبدا أكثر من 85٪ عندما يتعلق الأمر بسيطة أعلى / أسفل الخيارات التي لديها معدل فوز 50٪ بالنسبة لغالبية التجار.


وبالنظر إلى المسألتين المذكورتين أعلاه، لا عجب أن معظم الناس تداول الخيارات الثنائية في نهاية المطاف فقدان المال على المدى الطويل. وبطبيعة الحال، هناك تجار ناجحين أيضا أن يجعل المال تداول الخيارات الثنائية، ولكن التجار خاسرة تفوق بكثير تلك الفوز، كما دفعات منخفضة يقدمها الوسطاء تتطلب نسبة الفوز عالية جدا لتكون مربحة. إذا كان دفع تعويضات الخيار 85٪، يحتاج التاجر إلى الحصول على معدل ربح ما يقرب من 54٪ إلى التعادل، ومعظم السماسرة لديهم عوائد أقل من 85٪.


الشكل 1: وسطاء الخيارات الثنائية كسب المال عندما يفقد التجار.


ومع ذلك، هناك نموذج آخر من تداول الخيارات الثنائية أن عدد قليل جدا من الناس يعرفون عن الذي يقدم خلاف أفضل (أعلى دفعات) ولا تخلق تضارب في المصالح بين التاجر والوسيط. ويسمى التداول على تبادل الخيارات الثنائية.


ما هو تبادل الخيارات الثنائية؟


تبادل الخيارات الثنائية هو بيئة تجارية حيث يمكن للمتداولين شراء الخيارات من التجار الآخرين، أو كتابة الخيارات الخاصة بهم والانتظار لتجار آخرين لشرائها. بل هو نوع من الند للند من التداول حيث كنت دون 't التجارة ضد وسيط، ولكن ضد التجار الآخرين مثلك. هذا هو مماثل جدا لخيارات التداول أو العقود الآجلة في البورصة حيث يمكنك شراء عقود من المشاركين في السوق الآخرين، وليس من وسيط الخاص بك. عند التداول على تبادل الخيارات الثنائية، الوسيط الخاص بك ليس الطرف المقابل الخاص بك لأنه يعمل فقط كبيئة تجارية وليس كصانع السوق.


فكيف يفعل بالضبط تبادل الخيارات الثنائية العمل؟ من الذي يخلق الخيارات ولماذا هو أفضل من التداول مع وسيط منتظم؟ ماذا لو لم تكن هناك سيولة في البورصة؟


الشكل 2: تبادل الخيارات الثنائية كسب المال من العمولات.


من أجل الحصول على ما يكفي من السيولة في أي وقت، فإن تبادل الخيارات الثنائية تسمح لبعض وسطاء الشركاء لكتابة خياراتهم الخاصة وقائمة لهم في البورصة. سوف تكون هناك متطلبات الحد الأدنى من حيث الدفع (على سبيل المثال لا تقل عن 85٪ دفع تعويضات) من أجل ضمان أن مقدمي السيولة توفر خيارات على الأقل جيدة مثل وسطاء الخيارات الثنائية العادية. إن مقدمي السيولة أكثر من سعداء بإدراج خياراتهم في البورصة لأن العائد بنسبة 85٪ يعني أن مزودي السيولة سيكونون مربحين على المدى الطويل. وهذا يضمن أن تكون هناك دائما السيولة المتاحة ويمكن للمتداولين شراء الخيارات في أي وقت.


ولكن أفضل جزء ليس السيولة التي يقدمها الوسطاء الشركاء، ولكن الخيارات التي تم إنشاؤها من قبل التجار أنفسهم، والقدرة على خلق خيارات نفسك كتاجر. يمكن للمتداولين كتابة خياراتهم الخاصة، مما يعني أنها يمكن أن تخلق خيارات وبيعها في البورصة. من أجل جذب المشترين لخياراتهم، فإنها تحتاج إلى تقديم دفعات أفضل من مقدمي السيولة، حيث أن تبادل قائمة الخيارات مع أعلى دفعات في الأعلى. هذا يخلق المنافسة بين مقدمي الخيار والنتائج في خيارات مع دفعات أعلى.


يمكن للتاجر أن يقرر كتابة الخيارات مع دفع تعويضات 95٪ من أجل أن تكون قادرة على المنافسة. وهذا يعني أن خياراته ستكون أكثر جاذبية من الخيارات التي توفرها مزودي السيولة أو الخيارات بنسبة 85٪ مع دفع 90٪ من قبل الوسطاء الآخرين. هذه المنافسة يقلل من هامش الربح من الكتاب الخيار ويقدم احتمالات أفضل للمشترين الخيارات. عندما يكون دفع تعويضات أعلى هناك مجال اللعب أكثر تكافؤا عندما يكون كل من الخيار الخيار والمشترين الخيار فرصها العادلة لتكون مربحة.


كتابة الخيارات وكسب المال مثل وسيط.


تبادل الخيارات الثنائية يوفر إمكانية فريدة للتجار لكتابة الخيارات والتصرف مثل وسيط الخيارات الثنائية من خلال بيعها لغيرها من التجار. وهذا يعني أن التاجر يمكن أن تتحول إلى مزود السيولة قائمة الخيارات الخاصة به مع دفع تعويض انه على استعداد لتقديم. دفع تعويضات أعلى سيزيد من فرص الخيارات للعثور على المشترين ولكن سوف يقلل من حافة الكاتب الخيار لديه ضد المشتري الخيار.


ميزة خيارات الكتابة هي ميزة وجود خلاف في صالحك. على افتراض احتمال 50٪ للفوز والخسارة، يجب أن يكون الكاتب الخيار مربحة على المدى الطويل لأنه يمكن أن تقدم دفع تعويضات أقل من 100٪. سوف تبادل الخيارات الثنائية تهمة عمولة صغيرة (مثل 2٪) من الخيارات الفائزة، وهو ما يعني أن خيار مع دفع تعويضات 95٪ لا تزال مربحة على المدى الطويل منذ يقدم الكاتب الخيار 95 $ عندما يفوز المشتري ويتلقى 98 $ عندما يفقد المشتري خيارا بسعر 100 دولار.


وبما أن كاتب الخيار يمكن أن يكون مربحا حتى عند تقديم دفعات عالية، يتم تحفيزه لتقديم دفعات تنافسية من أجل زيادة عدد الخيارات التي يبيعها. وكلما ارتفعت قيمة التداول (عدد الخيارات المباعة)، زادت فرص الاحتمالات الإحصائية لتعكس نفسها في النتيجة النهائية. إذا كنت تبيع فقط 10 خيارات هناك خطر أكبر من فقدان أكثر من 50٪ منهم إذا كنت محظوظا أو إذا كان المشتري تاجر المهرة، ولكن إذا كنت تبيع 500 خيارات عدد من الانتصارات والخسارة سيكون أقرب بكثير من 50 ٪.


خيارات شراء مع دفعات أعلى و donñЂ ™ ر يخشى الوسيط الخاص بك.


إذا كنت تفضل أن تبقى خيار المشتري، فإنه لا يزال من الأفضل للتداول على تبادل الخيارات الثنائية. هناك نوعان من المزايا الرئيسية مقارنة مع وسيط الخيارات الثنائية العادية:


1) سوف تحصل على دفعات أفضل بسبب المنافسة بين الكتاب الخيار.


2) لم يعد لديك للخوف من أن الوسيط الخاص بك قد تؤثر على تغذية السعر ضدك منذ الوسيط ليس الطرف المقابل الخاص بك بعد الآن. وسيتم توفير الأعلاف السعرية من قبل البورصة التي لا تأخذ الجانبين لأنها تفرض نفس العمولة بغض النظر عن من يفوز.


تبادل الخيارات الثنائية هو المكان المثالي لتداول الخيارات الثنائية حتى لو كنت تفضل أن تبقى مشتر فقط، كما سيكون لديك الراحة التي كنت لا ™ التداول ضد وسيط الخاص بك والسوق ليست مكدسة ضدك.


أين أجد تبادل الخيارات الثنائية؟


نموذج الصرف هو نهج جديد جدا لتعميم الخيارات الثنائية. تبادل الخيارات الكلاسيكية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل ليست في متناول المتداولين العادية بسبب العقود المعقدة التي تبيع ومتطلبات عالية. هذا هو السبب في مقدمي التجزئة من الخيارات الثنائية اختار نموذج وسيط، لأنه كان من الأسهل لبناء ومربحة للغاية. مئات من وسطاء الخيارات الثنائية غمرت السوق في محاولة لجذب العملاء، ولكن أيا منها عرضت شيئا مختلفا لأن نموذج وسيط كان وسيلة سهلة للقيام بذلك.


لسوء الحظ للتجار، لم يخلق أي من وسطاء الخيارات الثنائية تبادل حتى الآن، على الرغم من أن هناك بعض المحاولات الفاشلة. ونحن نأمل أنه مع نضوج سوق الخيارات الثنائية، وسوف تعطى التبادلات فرصة وتصبح القاعدة الجديدة في التداول.


استنتاج.


الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة ستكون أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية، لكنها لا تزال غير متاحة للمستثمرين الأفراد. ونحن نعتقد أن هذه الصناعة سوف تتحول نحو نموذج الصرف في السنوات التالية مع المزيد والمزيد من التجار سوف تصبح على بينة من هذا النموذج التجاري المتفوق وهذا سيخلق الطلب على هذا النهج الجديد.


المزيد من المقالات حول الخيارات الثنائية:


التجارة الاجتماعية هو النجم رفع من عالم التجارة عبر الإنترنت، مع المزيد والمزيد من الناس اكتشاف فرص تسخير قوة المخابرات الجماهير. مع منصات متقدمة جديدة تسمح للمتداولين بالتفاعل مع بعضهم البعض ونسخ صفقات الأكثر نجاحا، فإن هذا الاتجاه الجديد قد يحول قريبا صناعة التداول المالي إلى الأبد. اقرأ أكثر.


باستخدام ترادكوال للخيارات الثنائية.


إذا كنت التجارة (أو ترغب في التداول) الخيارات الثنائية، تأخذ من الوقت للتعرف على كيفية تبادل ترادكوال يتغير الخيارات الثنائية في العالم للأفضل. والغرض من هذه المادة ليس لتعزيز تراديكوال. بدلا من ذلك، هو لإعلام القراء حول موقع مختلف لتداول الخيارات الثنائية.


حتى الآن، كان سوق الخيارات الثنائية يعمل دائما في بيئة حيث يسيطر مجتمع الوسيط على الأسواق ويكسب أمواله من التجار & # 39؛ خسائر.


يتم تحفيز وسطاء الخيارات الثنائية لتحديد الدفعات (أي النقدية التي تتلقاها عند عقد خيار ثنائي الفوز) بحيث تكون فرص كسب أرباح على مدى فترة طويلة من الزمن صغيرة. في الواقع، فهي صغيرة جدا أن هؤلاء السماسرة تعطيك مكافأة نقدية لفتح حساب والتجارة. هذه الممارسة هي نموذجية من الكازينوهات على الانترنت، وليس الأماكن التي يستثمر فيها تقليديا المال: الأسهم أو وسطاء الخيارات في وول ستريت.


المكافأة مشروط بتداول الحد الأدنى من الصفقات، مما يضع حد أدنى من الدولار في خطر. ممارسة إعطاء التجار مكافأة توقيع كل في حد ذاته، كان تحذيرا لي أن يتم تزوير اللعبة.


ومن دواعي القلق أن تراديكوال كما يقدم مكافأة، ولكن هو أصغر أن السماسرة الثنائية الأخرى، وآمل أن يكون مجرد تعزيز لجذب عملاء جدد.


تأسست تراديكوال في عام 2018 من قبل فريق من التجار الخبراء من شركات التداول عبر الإنترنت.


هدفهم المعلن هو ثورة في عالم الخيارات الثنائية من خلال توفير تبادل الخيارات الثنائية على الانترنت العالمية على أساس شبكة التداول الاجتماعي.


تم تصميم منصة باعتبارها شبكة الند للند و هو تماما سهل الاستعمال. يمكن لكل تاجر إما كتابة أو شراء خيار ثنائي. إذا لم يتم تنفيذ طلبك على الفور، ثم يذهب إلى كتاب النظام حيث كل تاجر آخر في الشبكة لديه الفرصة لاتخاذ الجانب الآخر من طلبك.


لا توجد عمولة لشراء أو كتابة خيار، ولكن الشركة تأخذ رسوم 2٪ من الشخص الذي الأرباح من التجارة (بمعنى، إذا كنت فقدت، لا يوجد أي رسوم أو عمولة إضافية).


ملاحظة: خيارات الأسهم التقليدية (أي تلك التي أكتبها عادة هنا) تستخدم لغة مختلفة قليلا عن تلك المستخدمة من قبل تجار الخيارات الثنائية. وهذا لا ينبغي أن يؤدي إلى أي التباس لأن معنى المصطلحات واضح جدا (بمجرد فهم الأساسيات). إذا لزم الأمر، وهنا للتجار الخيار التقليدي ومسرد آخر للخيارات الثنائية.


الدول التقليدية (في بيان صحفي) لتكون أول & # 34؛ ريال & # 34؛ تبادل، حيث يتم إعطاء التجار الفرصة للتداول مع أقرانهم. ترادكوال بمثابة الرجل الأوسط ومهمتهم الوحيدة هو ربط التجار الذين يستخدمون منصة التداول الخاصة بهم. هذا تغيير كبير لأنه لم يعد لديك للتداول ضد الوسيط الذي يملك وتدير السوق. ويدعو البيان الصحفي هذه القوة التخريبية المتغيرة اللعبة في عالم تداول الخيارات الثنائية. دعونا نأمل ذلك.


آخر زائد هو أنه يمكنك الخروج من موقف قبل انتهاء بدلا من إجبارهم على امتلاك الموقف حتى وقت انتهاء الصلاحية.


كيفية عمل الخيارات الثنائية في تراديكال.


يفتح هذا التبادل للتداول على مدار 24 ساعة يوميا، 6 أيام في الأسبوع.


الخطوة الأولى الواضحة هي اختيار أصول للتداول. وينشر هذا التبادل قائمة بالموجودات المتاحة. اختر إما صاعد أو هبوطي. يمكنك الرهان بأن السوق سيكون فوق (شراء المكالمة) أو أقل (شراء وضع) السعر الفوري الحالي في الوقت الذي تنتهي فيه الخيارات الثنائية. ما الذي يجعل الخيارين & # 34؛ ثنائي & # 34؛ هو أن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة: التنبؤ التاجر يثبت أن تكون صحيحة أو غير صحيحة. الخطوة الأولى هي تحديد الأصل الذي تريد تداوله. اختيار شراء أو الكتابة. عند الشراء، واختيار حجم الاستثمار الخاص 30 $ الحد الأدنى)، ويتم سرد الربح المحتملة كنسبة مئوية من الاستثمار الخاص. القيمة النموذجية هي.


84٪. إذا لم تكن نسبة 84٪ من الأرباح مرتفعة بما فيه الكفاية، فيمكنك إدخال أمر حد تحدد فيه حجم الاستثمار والمبلغ المطلوب (مرة أخرى كنسبة مئوية من الاستثمار). هذا النظام يذهب إلى كتاب النظام. يمكن لكل تاجر رؤية أعلى 3 عروض (أي أفضل دفع تعويضات). إذا لم يكن أحد على استعداد لكتابة ثنائي يلبي الاحتياجات الخاصة بك، ثم يتم إلغاء النظام قبل 5 دقائق من وقت انتهاء الصلاحية.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


سعر الإضراب هو دائما (السعر الفوري) للمؤشر في الوقت الذي يتم فيه التداول. وبعبارة أخرى، عند قبول العرض الحالي وشراء الخيار الثنائي، أو قبول العرض الحالي وكتابة الخيار الثنائي، فإن الإضراب هو السعر الفوري. عندما يذهب طلبك إلى كتاب الطلب، لا يعرف سعر الإضراب بعد لأن السعر الفوري يتم تحديده في الوقت الذي يتم فيه تعبئة طلبك (أي، شخص ما يأخذ الطرف الآخر من الصفقة).


هل من الأفضل شراء أو الكتابة؟


نفترض أن أنت المشتري:


ث نموذجية دفع تعويضات.


85٪ تبدو منخفضة جدا بالنسبة لي. ما لم يكن هناك بعض ظروف السوق التي تجعلك تعتقد أن هناك أفضل بكثير من 50/50 فرصة أن التنبؤ الخاص بك الاتجاه سوف تتحقق، لا يمكن أن نتوقع أن تزدهر عند فقدان 100 $ عند الخطأ وكسب 83.30 $ (بعد 2٪ عمولة) عندما صحيح . يبدو أفضل بكثير أن يكون الكاتب.


وهذا هو واحد من الأشياء الجميلة حول هذا التبادل الجديد: لديك القدرة على كتابة الخيارات.


ملاحظة: من المهم أن نفهم المخاطر الخاصة التي تأتي مع وضع أمر في كتاب النظام. عندما يكون عرض لشراء أو كتابة يجلس في كتاب النظام، قد تصبح فجأة من المفيد أن تأخذ الجانب الآخر من هذا العرض أو العرض. قد يحدث ذلك، على سبيل المثال، إذا مؤشر فني صاعد أو هبوطي تومض إشارة شراء أو بيع. الخطر هو أن شخص ما سوف تأخذ طلبك قبل أن تتمكن من إلغاء.


افترض أنك الكاتب:


عند كتابة أي خيار، تقوم بإنشاء شيء لم يكن موجودا من قبل.


المضاربة.


عند مناقشة خيارات الأسهم القياسية، ينصب تركيزي دائما على استخدام الخيارات كأدوات للحد من المخاطر. وتستخدم الخيارات المؤكدة لوضع الرهانات أو التكهن، ولكن التجار الخيار يمكن أن تكسب أرباحا جيدة من خلال عدم اتخاذ مخاطر كبيرة. لست مؤمنا حقيقيا في استخدام خيارات المقامرة.


عالم تداول الخيارات الثنائية مختلف جدا لأن كل خيار له نتيجتين محتملتين فقط: صحيحة أو خاطئة. وبعبارة أخرى، حدث أو لن يحدث. هذا هو الإعداد الذي يعمل الحق فقط للمضاربين.


أماكن أخرى للتجارة الخيارات الثنائية.


معظم الشركات التجارية الخيار خيار ثنائي المنافسة لا يكون تداول العملات. وبعبارة أخرى، أنت، تاجر ثنائي، يجب شراء وبيع الخيارات عن طريق التداول مع الوسيط، أو & # 34؛ البيت. & # 34؛


سبق أن استعرضت شيري تريد، واحدة من الأماكن التي يتعامل فيها التجار مع الوسطاء ويعانون من السخط من دفعات أقل من اللازم للحصول على الصفقات الفائزة.


نادكس هو منافس واحد الذي يستخدم في الواقع تبادل. نادكس لديها ميزة خاصة واحدة على معظم المنافسين لأنه هو الصرف الولايات المتحدة المنظمة، وهذا يعني أن هناك فرصة أقل بكثير من الحصول على خدع. ومع ذلك، نادكس يفتقر إلى المزايا الأخرى التي تأتي مع ترادكوال.


على الرغم من أن تبادل جديد جدا للسماح بإجراء استعراض كامل، وأنا أحب ما رأيته حتى الآن. وقد تغلبوا على أكبر عائق أمام المتداول الذي يكسب المال: عدم وجود تداول بين الأقران.


تميل عوائد ترادكال إلى أن تكون أفضل تلك التي وجدت في أماكن أخرى.


ترادكوال يقدم شبكة اجتماعية مفتوحة حيث يمكنك رسالة التجار الآخرين. لا أرى أي فائدة لذلك لأن الناس لا يريدون عادة التواصل مع منافسيهم. ومع ذلك يتم وصفه بأنه ميزة إضافية.


لا عمولات. بدلا من ذلك، يتم تخفيض 2٪ من ربح المتداول الفائز.


الأصول المتاحة للتداول.


ويساعد هذا الفيديو في شرح كيفية عمله، ولكن تذكر أنه إعلان، وليس وصف أي شخص للتبادل:


ترادكوال تقدم الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول، بما في ذلك الأسهم (مثل آبل، فب، غوغ، مسفت)، ومؤشرات الآجلة (سبكس، ندكس، دجيا، و داكس) والعملات والسلع.


ملخص الفوائد الرئيسية (كما هو مكتوب من قبل تراديكال)


بديهية وسهلة الاستخدام منصة التداول للمبتدئين والخبراء على حد سواء. أفضل دفعات في السوق وربحية أعلى بكثير للتجار. مضمون. - عدم وجود تضارب في المصالح بين التجار والوسيط لأن العوائد يتم تحديدها فقط من قبل التجار. مجتمع التداول الديناميكي والاجتماعي، حيث يمكن للمتداولين مشاركة وجهات النظر واتجاهات السوق والنصائح والتوصيات في غرف الدردشة عبر الإنترنت.


إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية، فإنه يستحق وقتك للنظر في ما لديهم لهذا العرض.


تداول الخيارات الثنائية مع ناديكس.


بناء على اقتراح بسيط نعم / لا، الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة توفر وسيلة بديهية وموثوقة للتجارة في الأسواق المالية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي عقود محدودة المخاطر بناء على نعم / لا سؤال بسيط حول حركة السعر في السوق، مثل هذا:


"هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في 3:00 اليوم؟"


إذا كنت تقول نعم، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. إذا كان في 3:00، كنت على حق، وتحصل على كامل $ 100. إن لم يكن، يمكنك الحصول على الصفر. تداول ثنائي هو وسيلة بسيطة، لكنها قوية للتداول مؤشرات الأسهم الأكثر نشاطا، الفوركس، السلع & أمب؛ والأسواق الأخرى، مع مخاطر محدودة، مضمونة.


فوائد نادكس.


تداول أسواق متعددة من حساب واحد، على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز جوال. التداول في بورصة آمنة ومقرها الولايات المتحدة. التجارة مع منخفضة التكلفة، لا عمولات وسيط، ومضمونة مخاطر محدودة.


العقود المدرجة يوميا.


أسعار الإضراب إلى التجارة.


الأسواق من حساب واحد.


نادكس وقد ظهرت في.


إذا كان لديك أسئلة قبل البدء، يمكنك الاتصال بنا مجانا: 1 877 776 2339.


ويبينار القادمة.


تحليل فني مباشر: محولات السوق - 16 يناير 2017.


01/16/2018 - 12:00 إست.


ركلة بدء التداول الخاص بك كل يوم ثلاثاء مع هذه الميزة العادية من فريق التداول في التجارة مع الدقة.


اتبع ناديكس على تويتر.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


الخيارات الثنائية: تبادل المتداولين أو خارج-- الشاطئ مقدمي؟


هناك بعض الخيارات الثنائية حيث كنت وضعت على موقف وكنت عالقة في التجارة حتى انتهاء الصلاحية، لذلك التجارة الخاصة بك هو لجميع الرخام. عموما يتم تقديم هذه الأنواع من الثنائيات من قبل مقدمي قبالة الشاطئ.


هذا النوع من الثنائي عادة ما يعرض مخططا للسوق الأساسي مع خط أفقي يمثل سعر السوق الأساسي على أساس مستمر. والواقع هو أن هذا هو المال في (أتم) ثنائي عند وضع التجارة، حيث يتم عرض الأسهم إلى أعلى والأسهم إلى أسفل مع عوائد العائد ستحصل عند انتهاء الصلاحية إذا انتهت الصفقة مع نتيجة ثنائية مواتية.


الخيارات الثنائية في ناديكس لا تقدم خيارا آليا من أجهزة الصراف الآلي، ولكن العديد من مستويات الإضراب المدرجة لفترات زمنية محددة، من 5 دقائق إلى أسبوع في مدة قبل انتهاء صلاحيتها. وهذا يعطي المتداول المزيد من الخيارات من الإضرابات التي يمكن أن تناسب أفضل التحيز التاجر. مع السيناريو المخاطر / مكافأة التاجر هو الأكثر راحة. تذكر أن السعر الأساسي يتحرك بالنسبة لمستويات الإضراب الثابتة، وتغير الربحية.


منصة التداول نادكس يعرض فقط التكلفة الأولية والربح، وليس عودة التجارة. يتداول السعر الثنائي بين 0 و 100، مع حركة السعر على أساس العلاقة بين سعر السوق الأساسي، والإضراب، والوقت حتى انتهاء الصلاحية والتقلب. حتى إذا كنت ترغب في مقارنة التفاح للتفاح، والصيغة بسيطة جدا: الربح / التكلفة = العائد في المئة.


مجرد مقارنة بين أتم ثنائي حيث يتم تداول السوق الكامنة في أو بالقرب من الإضراب، والعائد هو حوالي 100 في المئة (لا تشمل رسوم الصرف). دفع تعويضات التسوية الثنائية هو 100 دولار لذلك بطبيعة الحال يجب أن يكون السعر في الوسط، بسعر 50. مع أتم لا المشتري ولا البائع لديه ميزة تجارية فورية قبل انتهاء الصلاحية. وستكون قيمة عائد جهاز الصراف اآللي حوالي 100٪) 50 دوالر أمريكي / ربح - 50 دوالرا (، ولكن رسوم الصرف ستؤدي إلى انخفاض طفيف عند 1.80 دوالر أمريكي لكل عقد.


قد يكون من الحكمة مقارنة العائدات للتأكد من أنك تحصل على أفضل صفقة عندما كنت تداول الخيارات الثنائية.


نادكس المحلل.


كما تبادل الخيارات الثنائية الرائدة في الولايات المتحدة، نادكس يقدم بعض من أفضل تحليل للأسواق في العالم مصممة خصيصا لاحتياجات الخيار الثنائي وانتشار التجار. يوفر محللون نادكس رؤى من شأنها أن تساعدك على العثور على الصفقات قصيرة الأجل في كل من الأسواق تتجه ومسطحة.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود نادكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


12 يناير 2018.


ارتفاع اليوم قد انخفض في الأسهم في الغد.


12 يناير 2018.


الغاز الطبيعي ضرب سقف المقاومة.


12 يناير 2018.


تحديد التعديات المحتملة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


12 يناير 2018.


10-يار يرتفع إلى الأعلى في 10 أشهر.


11 يناير 2018.


هل يمكن وقف النفط الخام؟


مقالات مقترحة.


12 يناير 2018.


أسعار المستهلك في الولايات المتحدة أكبر كسب في 11 شهرا.


12 يناير 2018.


صناديق الأسهم الأمريكية تجذب 12 مليار دولار نقدا جديدا.


11 يناير 2018.


الإصلاح الضريبي سيكون كبيرا للبنوك.


10 يناير 2018.


تكافح كوداك تعلن إيكو.


10 يناير 2018.


تموج الرهان كبير على آسيا.


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


فوائد تبادل الخيارات الثنائية - برعاية نادكس.


قد تكون قد سمعت مصطلح الخيار ثنائي قبل. هذا المصطلح قد يكون له دلالة سلبية بالنسبة لك أو ربما يكون مؤاتيا جدا. أو، ربما لا يثير أي مشاعر ما من أي وقت مضى. والحقيقة هي أن هناك قدرا كبيرا من الارتباك المحيطة بالخيارات الثنائية. ويمكن أن تكون أداة تداول رائعة طالما أنها يتم تنظيمها بشكل صحيح ويتم تداولها في بورصة منظمة.


هذه المقالة سوف تستكشف الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة وكيف تختلف عن تلك التي يتم تقديمها عادة خارج البورصة أو أوتك، وغالبا من قبل شركات خارج الولايات المتحدة.


في حين أن جميع عقود الخيارات الثنائية تشترك في نفس الاسم، وهناك العديد من النكهات المختلفة المتاحة. وكقاعدة عامة، تتشارك جميع الخيارات الثنائية سمة واحدة. وهذا هو، عند انتهاء الصلاحية هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة، كل شيء أو لا شيء. وبالتالي فإن مصطلح الخيار ثنائي. بالنسبة لكثير من الصكوك تقاسم هذا الاسم على الرغم من ذلك، وهذا هو المكان الذي تشابه تبدأ ونهاية.


إذا كان عند سماع مصطلح الخيار الثنائي، كان لديك شعور سلبي، فمن المحتمل أنك قد سمعت، أو ربما حتى تداول الخيارات الثنائية كما عرضت، من قبل الشركات غير المنظمة، أو خاضعة للتنظيم خفيف جدا، قبالة الشاطئ. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، زاد عدد الشركات المذكورة بشكل كبير من "طريقة سهلة للحصول على عائدات ضخمة من استثمار صغير". هذا هو حقا حالة إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، هو عليه.


ونتيجة لأنشطة وأعمال الشركات البحرية المذكورة، في حزيران / يونيه 2018، أصدرت لجنة التجارة الحرة ولجنة التجارة الدولية استشارة مشتركة بشأن الغش تنبه المستثمرين إلى عدد الشكاوى التي تلقوها. والحمد لله في هذا الاستشاري كما أوضح للمستثمرين ما للبحث عنه في الشركات المشروعة التي تقدم الخيارات الثنائية. ومما يؤسف له أن الكثير من الارتباك لا يزال قائما حتى يومنا هذا.


ويمكن الاطلاع على الإفراج الكامل للاستشارات كفتك هنا: كفتك الاحتيال الاستشارية بشأن الخيارات الثنائية.


في مذكرة كفتك الاحتيال الاستشارية، تم ادراج نادكس (أمريكا الشمالية المشتقات المالية) جنبا إلى جنب مع سم باعتبارها واحدة من ثلاثة البورصات إلى قائمة الخيارات الثنائية قانونيا في الولايات المتحدة وأن أي كيانات أخرى خارج الثلاثة المذكورة، الذين كانوا يقدمون الخيارات الثنائية التي هي المعاملات السلعية، تقوم بذلك بصورة غير مشروعة.


في نهاية المطاف، الخيارات الثنائية هي وسيلة تداول خطيرة جدا والتي تسمح للمتداولين، أو المهتمين في التداول، وسيلة للمشاركة عبر مجموعة من الأسواق، مع وجود السيطرة المطلقة على تعرضهم للمخاطر. ومن المهم بالنسبة للأفراد المهتمين بالمشاركة أن يفهموا ما يبحثون عنه في شركة ما، ولماذا يبحثون عنه وما هي فوائد القيام بواجبك المنزلي.


في ما يلي قائمة قصيرة بمزايا تداول الخيارات الثنائية في إكسهانج المنظم في الولايات المتحدة.


وتخضع البورصات الأمريكية للرقابة من قبل الوكالات الحكومية المكرسة لحماية التجار والمستثمرين. وكجزء من هذه الحماية، فإنها تعقد التبادلات إلى مستويات عالية للغاية في كل مجال من مجالات عملها. اثنتان من الوكالات المسؤولة عن الحفاظ على سوق عادلة هي المجلس الأعلى للتعليم الذي يراقب بورصة الأوراق المالية مثل كبوي و كفتك التي تشرف على ناديكس.


وكجزء من الهيكل التنظيمي، فإن التبادلات التي تحتفظ بأموال الأعضاء، لها متطلبات صارمة بشأن كيفية التعامل مع هذه الأموال. ويعني ذلك عموما أن الأموال محتفظ بها في حسابات منفصلة مع مؤسسات مالية من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، عندما يرغب الأعضاء في سحب الأموال، يجب أن توفر التبادلات عملية سهلة الفهم وسرعة الانسحاب.


واحدة من الفوائد الرئيسية من تداول الخيارات الثنائية على الصرف هو أن الأسواق شفافة. ونظرا لأن تسعير هذه العقود مستمد من سوق طرف ثالث، واستقر عليه، فإن التجار لديهم اكتشاف كامل للأسعار وشفافية. أيضا، إذا كان لدى المتداول تساؤلات بشأن تسوية، فإن التبادل سيوفر بيانات الوقت والمبيعات للتحقق.


وظيفة التبادل الأساسية هي لمطابقة المشترين والبائعين في مانور غير منحازة. وللحفاظ على بيئة خالية من التحيز، فإن التبادل نفسه، ولا موظفيه قد يتخذون مناصب في أسواقه. أيضا، على عكس بعض الشركات أوتك التي قد تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، وتبادل لا تجعل الأسعار أو اتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. أنت أبدا "تراهن على المنزل".


إذا لعبت من أي وقت مضى لعبة مع الأخ الأكبر سنا في أقرب وقت كما كنت بدأت بشكل جيد، فإنها غيرت القواعد لوضع لكم مرة أخرى في وضع غير مؤات، وربما كنت أفهم أهمية وجود قواعد واضحة ومحددة جيدا التي لا يمكن تغييرها منتصف - مجرى. وكم أكثر أهمية هو أنه عندما المال الخاص بك هو على الخط؟ وكجزء من الحوكمة، يجب أن تنشر التبادلات قواعد راسخة بشكل عام ومحددة بوضوح. وأي قواعد تتغير تحتاج إلى موافقة السلطة التنظيمية ويجب إخطار الأعضاء بتغيير القاعدة قبل سريانها. ليس ذلك مع بعض الشركات البحرية.


هناك العديد من الاستخدامات المختلفة للخيارات الثنائية وأود أن أشجع أي شخص مهتم في استكشاف لهم للقيام بذلك. كما هو الحال مع تداول أي أداة على الرغم من ذلك، تحتاج إلى فهم ليس فقط العقد والمخاطر المقابلة، ولكن معرفة الشركة التي كنت تتاجر.


لمعرفة المزيد حول تبادل الخيارات الثنائية، قم بزيارة ناديكس.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول ينطوي على المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment