Sunday 4 March 2018

تجار الفوركس في جنوب أفريقيا


CMTrading.


فسب (جنوب أفريقيا) ينظم الحصري 20٪ أول إيداع مكافأة منصات التداول الجيدة إنلكودينغ تطبيقات الهاتف المتحرك الروبوت. مجموعة واسعة من أنواع الحسابات مع خيار اختياري اختياري.


مع مكافأة إضافية حصرية 20٪ لعملاء ترادفوريكسا، وإشارات مجانية عند إيداع، وظروف التداول معقولة نعتقد أن لديك تجربة تجارية جيدة مع سم التداول. لاحظ أن الحد الأدنى للإيداع "B" للوصول إلى منصة سم ترادينغ هو 250 دولار أمريكي.


أنواع الحسابات.


وتشمل أنواع الحسابات ميني، ستاندارد، إكسكوتيف، و غولد، مع تصاعد مبالغ وميزات الودائع. В كل نوع من الحسابات لديه خيار تجريبي وبعض من حسابات مستوى أعلى لديها المزيد من الندوات عبر الإنترنت، والتي تشمل الدروس على استراتيجية التداول وتعظيم الصفقات الخاصة بك.


حساب مصغر & # 8211؛ A الحد الأدنى للإيداع 250 أوسد مع فروق ثابتة الأساسية. В الترميز على فروق السعر يبدأ من 1.5 نقطة لهذا المستوى المبتدئ والرافعة المالية متوفرة في 200: 1. الحساب القياسي & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار أمريكي يمنحك فروق أسعار قياسية أكثر تشددا من الهوامش الأساسية المعروضة مع الحساب المصغر، مما يجعل تداولك أكثر ربحية. من خلال حساب ستاندرد آند بورز ستاندارد اندرويد، يمكنك الحصول على بطاقة السحب الآلي كمترادينغ التي تمنحك إمكانية الوصول الفوري لمحفظتك التجارية في أي جهاز صراف آلي. В السحب الفوري هي جميلة بيرك أن يكون للتجار المحترفين. ل 1 تتوفر تجارة خالية من المخاطر مع هذا الحساب. الحساب التنفيذي & # 8211؛ مع الحد الأدنى للإيداع أو 5000 دولار أمريكي، يمكنك الحصول على أكثر انتشارا وأكثر انتشارا ينتشر، بطاقة التداول سم التداول، ومجموعة التعليم من ندوات على كيفية القيام التحليل الفني الخاص بك. الذهب & # 8211؛ مع الحد الأدنى للإيداع 25،000 أوسد، حساب الذهب لديه فروق الأكثر انتشارا المتاحة للعملاء ل سم التداول وكذلك بطاقة الخصم سم لسحب سريع، حزمة التعليم من ندوات عبر الإنترنت، و 3 الصفقات خالية من المخاطر.


شروط التداول.


في حين أن الهوامش للحساب المصغر هي ثابتة، فإن الهوامش لحسابات أكبر تصبح فروق أسعار أكثر تشددا وأكثر تنافسية حيث تبدأ كترادينغ في التنافس مع البنوك لتحصل على أفضل الصفقات. ب الرافعة المالية هي 1: 200 متاح في جميع الحسابات الحقيقية.


جميع حسابات التداول النشطة والممولة تحصل على إشارات مجانية. В يتم تسليمها عبر الموقع، وكذلك في مراجعة الصباح اليومية، ويتم تسليم الإشارات الساخنة حتى عبر الرسائل القصيرة. В هذه الخدمة إس كبيرة إذا كنت مبتدئا وكنت لم تكن مرتاحا بعد مع القيام التحليل الفني الخاص بك.


يمكنك جعل الودائع الخاصة بك عن طريق التحويل الإلكتروني، وبطاقة السحب الآلي، وبطاقات الائتمان، نيتيلر، كاشو، وحتى الودائع النقدية في فرع نيدبانك المحلي الخاص بك مرة واحدة حسابك مفتوح.


يوفر منصة التداول منصة MTaTrader4، منصة متنقلة من أندرويد، و سيتريكس ويبترادر، مما يتيح الوصول إلى جميع أنواع التجار من أي مكان مع اتصال بالإنترنت. سيريكس كما يسمح لك للتداول على الكمبيوتر اللوحي الخاص بك، وتخطيط يشبه كثيرا MetaTrader4 على سطح المكتب، لذلك لا تحتاج إلى التعود على بنية تجارية مختلفة.


وبالإضافة إلى ذلك، كما يقدم سم التداول كوبيكات، منصة التداول الاجتماعي الذي يسمح لك لمشاهدة الصفقات التجار Ђ ™ المهنية ونسخها إذا كنت ترغب في ذلك. هذا النظام هو وسيلة سهلة الاستخدام، بنقرة واحدة صفقة التي تمكنك من تعلم بسرعة وسهولة من الآخرين.


كمترادينغ لديها مجموعة واسعة من من منصات التداول التي هي بسيطة للاستخدام ويمكن الوصول إليها بسهولة. وسيط حتى يقدم Ђњ خدمة الملاك الحارس в،، الذي يوفر الدعم والرسائل المباشرة المتعلقة اتجاهات السوق وغيرها من المعلومات التي يمكن أن تساعد في التداول.


دعم العملاء:


سم التداول لديها دعم الجودة من خلال مجموعة متنوعة من القنوات. يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية، وحضور ندوات عبر الإنترنت، تحميل الكتاب الإلكتروني التعليمي، والدردشة مباشرة مع موظفي الدعم عن طريق الدردشة الحية أو الهاتف. كما أنها تدير بلوق وتفعل التحليل الفني، وكلها متاحة تحت علامة التبويب ЂњCM الأكاديمية on على صفحتها الرئيسية.


تداول العملات الأجنبية: أحدث نظام الهرم لضرب بولاوايو.


جنوب أفريقيا الملونير جابولاني "كاشفلو" نغكوبو يقطع كعكة عيد ميلاده في هذه الصورة ملف.


وفى صباح يوم السبت، حولت مجموعة من الشبان والشابات الذين يرتدون ملابس جيدة ظهورهم على الأبواب الزجاجية لفندق من فئة ثلاث نجوم فى خيبة أمل.


الرجل الذي كانوا يرتدون ملابسهم لم يصلوا. وأبلغ تلاميذ الرجل، الذين يرتدون ملابسهم في بعض من أرقى الملابس المصممة، أنهم سيتعين عليهم الانتظار لمدة أسبوعين قبل أن يسلم الرجل خطبته.


الرجل هو جابولاني جنوب أفريقيا "كاشفلو" نغكوبو، المليونير الملتهبة والنبي نفسه من أسواق العملات الأجنبية.


على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبح نغكوبو شخصية العراب بسبب إتقانه من تجارة النقد الاجنبى، وخطة جديدة الغنية الغنية التي اتخذت جنوب افريقيا، وخاصة جوهانسبرغ، من قبل العاصفة.


كما هو الحال في كثير من الأحيان، عندما مدينة العطس الذهب مدينة الملوك يمسك البرد، وبالتالي تم لعض بولاوايو من قبل علة تداول العملات الأجنبية.


في أبسط المصطلحات، النقد الأجنبي أو تداول العملات الأجنبية هو شراء وبيع العملات على أساس نشاط السوق.


يتداول تجار الفوركس حول ما إذا كان سعر الصرف سوف يرتفع أو ينخفض ​​ثم يشتري عملة بسعر واحد قبل بيعه بسعر أعلى بهدف تحقيق الربح.


على سبيل المثال، إذا كانوا يعتقدون أن اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، فيمكنهم شراء زوج العملات ور / أوسد منخفض ومن ثم بيعه بسعر أعلى لتحقيق الربح.


إنها تجارة تعتمد على تأليب عملة واحدة مقابل الأخرى، وبالتالي، إذا اشترى المضاربون اليورو مقابل الدولار (ور / أوسد)، ويقوي الدولار الأمريكي، فسوف يفقدون الأموال التي يخاطرون بها على تلك التجارة المحددة.


وعلى الرغم من الارتفاع النيزكي الأخير لنكوبو وآخرين، فإن تداول العملات الأجنبية ليس ظاهرة جديدة.


واحد من معلمين العالم في المضاربة على العملات هو الملياردير المجري الأمريكي جورج سوروس، المعروف على نطاق واسع باسم الرجل الذي "كسر" بنك انكلترا في عام 1992 عندما كان يراهن على الجنيه وقدم 1.5 مليار جنيه استرليني.


أحد الأسباب التي جعلت من مثل هذا جنون بين عشية وضحاها هو أن العديد من يكتشفون أنها يمكن أن التجارة من الراحة من منازلهم.


المسلحة مع جهاز كمبيوتر محمول واتصال إنترنت ثابت، أي جاك وجيل يمكن فرك الكتفين مع جبابرة من العالم المالي العالمي الذي يفعل أيضا نفس الشيء ولكن على نطاق أوسع.


السبب الرئيسي لذلك أصبح أيضا شعبية جدا بسبب المليونيرات مثل نغكوبو الذين يتأكدون من أن الجميع يمسك نفحة من ثرواتهم عن طريق رش كل ذلك عبر وسائل الاعلام الاجتماعية.


من خلال نغكوبو وغيرها، أصبح تداول العملات الأجنبية هاشتاغ وسائل الاعلام الاجتماعية والعديد من أتباع يتسولون للحصول على فرصة لمحاولة يدهم في هذه التجارة مربحة بشكل واضح.


هذه هي الطريقة التي نجكوبو حصلت شعبية جدا، وهذا هو كيف تمكن من الحصول على بعض من أرقى السادة الشباب والسيدات في المدينة، مع علامات الدولار في عيونهم، لشجاعة صباح يوليو البارد لتعيين 10AM التي لم يحدث.


أحد هؤلاء المتداولين في مهده، السيد برايان مالابا (26)، أعطى وقائع الانخفاض في كيفية بدء واحد.


"يمكنك البدء من أقل من 50 دولارا. ولكن قبل أن تبدأ، عليك أن تبدأ باستخدام حساب تجريبي (حساب مظاهرة) أولا. انها تسمى حساب تجريبي لأنه حساب مجاني يمكنك البدء في التعلم من قبل البدء في استخدام حساب حقيقي. كل هذا لا يتطلب واحد ليكون في المكتب حتى تتمكن من القيام بذلك من المنزل. يمكنك أيضا التجارة على الهاتف الخليوي الخاص بك، وقال السيد مالابا.


في حين أنه قد يبدو كل شيء بسيط وشرعي بما فيه الكفاية، لا يحتاج المرء إلى حفر عميق قبل أن يجد أدلة على الصفقات القذرة. بعد انهيار م العام الماضي، هناك مخاوف من أن تداول العملات الأجنبية هو مخطط الهرم آخر من شأنها أن ترى خاسرة تفقد النقدية المكتسبة من الصعب.


خبراء تداول الفوركس والمدارس ظهرت في جميع أنحاء مدينة الملوك. ومن المثير للقلق، والناس لا يذهبون إلى هذه المعلمون لتعلم الحرفة فقط، ولكن بعض تستثمر في الواقع معهم.


وسائل الاعلام الاجتماعية هو المكان الذي معظم هؤلاء النوايا سيئة تجار فخس فريستها.


"رأيت وظيفة في الفيسبوك عن تداول العملات الأجنبية والحصول على مزيد من التفاصيل تحدثت مع تاجر. وقال السيد بليسينغ تشو، الذي قال شيبيرد فيري، وهو شقيقتنا ورقة B-مترو ذكرت أنه قد حصلت على 100 في المئة من الفائدة وأعطيته 400 $ نقدا لأنني رأيت فرصة عمل جيدة ".


وضع السيد تشو ثقته مع السيد فيري، صديق المدرسة الثانوية الذي استخدمه لتجنيد المزيد من "العملاء". هذا هو طريقة عمل معظم المخططات الهرمية أو بونزي.


وضع الثقة في زميله في المدرسة، جند السيد تشو الناس في دائرة قريبة منه، وفي القيام بذلك، ألقى عن غير قصد القط المثل بين الحمام.


وقال مستثمر آخر محرجا في ما وصفته ب "صفقة سخيفة شاركت فيها": "اختفى بأموالنا".


منذ صفقة الاستثمار ذهبت الحامض، السيد فيري قد تمحى بصمته الرقمية، محو كل أثر وجوده من وسائل الاعلام الاجتماعية.


"لقد حظرنا على جميع المنصات. لا يمكننا الاتصال أو إرسال النصوص، وأساسا لا نعرف شيئا عن مكان وجوده "، وقال السيد تشو.


وفى الاسبوع الماضى، توجهت مجموعة من الطلبة فى الاسلحة مع مدرسة محلية لتداول النقد الاجنبى الى مركز شرطة بولاوايو المركزى، مدعية انهم خدعوا ايضا.


وأكد المتحدث باسم الشرطة بولاوايو المفتش بريشس سيمانغو الحادث.


وهذه الادعاءات ليست جديدة في عالم تداول العملات الأجنبية، حيث أن شهادة كاشفل سوف تشهد على ذلك.


ويقول الخبراء ان ندوات مثل تلك التي كان من المقرر ان تجري الاسبوع الماضي هي حيلة للحصول على الناس إما الانخراط في مدرسته أو الاستثمار في شركته.


ومثل آخرين، كان لدى نغكوبو فراش قليلة مع القانون.


وفي عام 2018، حظي العرض المذهل للثروة والفخامة باهتمام بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا، الذي عين مدققين شرعيين للتحقيق في مخطط هكوبو المشتبه به الذي يبلغ عدة ملايين من الراند.


وبدأت أجراس الإنذار رنين بعد أن نكوبو رشق ما يقدر ب1 مليون راند لحفل عيد ميلاده ال 26 الذي حضره المشاهير بما في ذلك خاني مباو ودوميسان مبيبي ويني موديسي في فندق كوستلاندس في ديربان.


على الرغم من أنه تم تطهيره من أي مخالفة ثم، جاء بعض ضحايا له مرة أخرى في العام الماضي.


"التقيت كاشفلو من خلال شقيقه الأصغر سشومبوزو نغكوبو العام الماضي في أبريل. ذهبت لمقابلته في مكاتبهم في راندبورغ وطلب مني دفع R10 000 للتدريب لتكون قادرة على تعلم كيفية التجارة ومشاهدة أموالي تنمو. وقال جابولاني أنه إذا استثمرت R120 000، سوف تتلقى 10 في المئة الفائدة شهريا، والتي من شأنها أن تأخذ لجنة ثلاثة في المئة. أعطاني رقم حساب فنب تحت اسم المعرفة للتجارة بالنسبة لي لإيداع المال للتدريب.


"هذا الرجل قد هرب مع أموالي. لقد تم ارسال رسائل له منذ العام الماضي التسول له لاعادة الاموال بلدي - حتى لو كان من دون مصلحة 10 في المئة "، وقال المعلم المتقاعد السيد توم ليدوابا.


سواء في زمبابوي أو جنوب أفريقيا، يبدو أن النص نفسه.


في حين لم يتم ادانة كلا من السيد بولاوايو السيد شيبيرد فيري ولا كاشفلو نغكوبو جوهانسبرغ، ويقول الخبراء أن الكثير من الناس يفقدون النقدية المكتسبة من الصعب لتجار الفوركس عديمي الضمير مضاعفة كمعلمين.


وقال السيد إرنست كلوكو، رئيس أكاديمية فوركس أكاديمي في جنوب أفريقيا: "إنك تقوم بتعبئة الناس إلى فئة وتطلب منهم دفع مبلغ 25000 راند لمدة يومين، ونعدهم بالثروات، ولكن خمسة بالمائة فقط منهم يكسبون المال بعد ذلك".


"هؤلاء الناس مفرطون لأن العودة السريعة غير ممكنة إلى حد كبير".


وكشف مسؤول مدرسة التداول أن كرونيكل تفاعل مع أكثر من ال واتساب، مدرسة تجارة الفوركس في بولاوايو، والعمل الداخلي للمدرسة.


"لدينا كمية جديدة كل شهر. لدينا دروس يوم الاثنين والأربعاء والجمعة. يمكنك الاختيار بين الصباح (9 حتي 11:00) بعد الظهر (2 حتي 04:00) والمساء (6 حتي 08:00). إذا كنت لا تستطيع أن تجعل من خلال الأسبوع، لدينا فئة السبت الذي يغطي ما كان سيتم تدريسها خلال الأسبوع (8:00 حتي 01:00).


"لدينا ثلاث دورات. فكس اكسبريس في 75 دولارا، و فكس أدفانسد في 100 دولار، وبناء الحافة الخاصة بك في 200 $ (يرجى ملاحظة هذا واحد تحتاج إلى أن يكون التداول لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر وتحتاج إلى حد أدنى من 500 $ في حسابك المباشر "، وقال مسؤول من المدرسة.


مسلحين مع دورة 150 $، والبعض الآخر مثل مالابا هم الآن على استعداد لمعالجة عالم التمويل الكبير.


على الرغم من أنه يقضي أيامه في النظر في الرسوم البيانية للعملات والرسوم البيانية التي تبدو غير قابلة للفصل إلى العين غير المدربة، يدعي أنه يدرك تماما المخاطر التي تأتي مع التداول.


وقال السيد مالابا: "إنه أمر محفوف بالمخاطر تماما لأنه بدون المعرفة الصحيحة، يمكنك ضرب حسابك (فقدان رأس المال في حساب تجاري) وفقدان المال".


وبما أن تداول العملات الأجنبية غير منظم إلى حد كبير، فإنه يشكل أيضا تحديا فريدا أمام موظفي إنفاذ القانون الذين يعانون من آلام للتأكد من أن المواطنين لا يفقدون أموالهم للتجار الذين يعدون بعائد سريع على الاستثمار.


إن ثروة من أمثال نكوبو، الذي يقف بجانب السيارات الفائقة مثل بمو X6، بورش كاريرا S 911، مرسيدس بنز A45 أمغ طبعة محدودة وجيب جراند شيروكي على صفحته في إنستاغرام، يجعل وظائفهم أكثر صعوبة. يتم الإعلان عنها جيدا والرحيق الملونة التي تريد العديد من طعم.


"نحن نحث أفراد الجمهور على عدم إجراء صفقات مع هؤلاء التجار غير الرسميين. سنقوم أيضا بحملات توعية للتأكد من أن الناس على بينة من مخاطر القيام بذلك "، وقال المفتش سيمانغو.


الوظائف ذات الصلة.


تعليق التحرير: مع با الدولية.


إدمان المخدرات: كابوس الجميع.


تعليق التحرير: زيم الشتات - الاب.


هي مفترق قريبا الجاهل وماله.


الجشع هو رجل & # 8217؛ ق. كلفن مازاندو & # 8211؛ بيرفكتشوت هرم الاستثمار وهذا المتأنق نكوبو هي شركاء الأعمال. يقول الكثير !!


السيد بروس ندلوفو، الأمر الخاص بك من الملكة & # 8217؛ ق اللغة هي mindblowing. Keep عنه يا سيدي.


حقيقة الأمر هي أن تداول العملات الأجنبية هو مهارة يمكن للمرء أن يتعلم، والمشكلة هي أن هناك الناس الذين هم على استعداد لسرقة الجماهير كسول. لماذا يعهد أموالك إلى آخر للتجارة بالنسبة لك؟ لماذا لا تعلم مهارة نفسك ومن ثم التجارة لنفسك؟ وإذا كانت مؤسسات مثل مكتب الأمم المتحدة للتدريب والبحث تقدم تداول العملات الأجنبية كدورة، فإننا بحاجة إلى أن نفهم أن هذه مهنة. فمن يساء فهمها، كما هو أي مهنة جديدة، ولكنها مهنة كل نفس.


تذكر قول نعمة عن مخططاته، لكنه استمر في الذهاب حول قول الناس أن هذا البند هو شرعي وما إلى ذلك، حسنا ربما أنها سوف تدفع جميع المردود.


أنها على الإطلاق أي شيء خاطئ مع تداول العملات الأجنبية طالما أنك فتح حسابك مباشرة مع غرفة المقاصة والتجارة على الشروط الخاصة بك. لقد تم التداول لأكثر من 5 سنوات لا بدوام كامل بالطبع. نعم لقد فقدت المال ولكن أنا أيضا جعلت الكثير من المال كذلك.


وسطاء الفوركس قبول عملاء جنوب أفريقيا.


وسطاء الفوركس قبول عملاء جنوب أفريقيا.


هذه هي أفضل وسطاء الفوركس المتاحة للتجار جنوب أفريقيا التي وضعنا معا كدليل. هذه كلها سماسرة دولية موثوقة والتي تأخذ حسابات جنوب أفريقيا والودائع. في حين أن الوسطاء يقدمون المتداولين متشابهين جدا في جوهره، هناك مجالان يميزانهما.


إذا كنت جديدا على التداول واختيار من هذه القائمة، وأود أن تبحث لمعرفة ما إذا كان وسيط يأخذ الودائع منخفضة، إذا كان وسيط التداول الاجتماعي في تطبيق على شبكة الإنترنت، إذا كان وسيط يتقاضى عمولات على الصفقات وأيضا المكافآت التي كل واحد منهم يقدم المودعين لأول مرة. يمكنك دائما الاشتراك واستخدام الحسابات التجريبية للعثور على الإعداد الذي تفضل قبل إيداع، أو إذا كنت مهتما فقط هنا هو قائمتنا من جميع فسب السماسرة الفوركس المنظمة.


& # 8211؛ الإيداع المحلي نيدبانك.


& # 8211؛ 20٪ مكافأة الإيداع الأول.


& # 8211؛ إشارات التداول الحرة.


تجربتي مع سم التداول.


أنا مروحة كبيرة من سم التداول لأنها تنظم بشكل كامل من قبل فسب في جنوب أفريقيا مع مكتب محلي في ساندتون. سم التداول لديها العديد من المزايا بالنسبة لنا جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى المكاتب، لأنني قادرة على تحويل الأموال بسهولة إلى فرع البنك نيد المحلية مباشرة. يجري في جنوب أفريقيا في كثير من الأحيان محبطة عندما علينا أن ننتظر أوروبا لفتح لتقديم الودائع، لذلك إذا كنت تبحث عن المزيد من المرونة، سم يمكن أن تكون جيدة بالنسبة لك. إذا كنت تاجر أكبر، سم يستخدم إنتيركاش بحيث يتم نقل الأموال داخل وخارج حساب التداول في أسرع وقت ممكن "ولكن لم أحاول بعد هذا.


& # 8211؛ الكثير من الموارد التعليمية.


& # 8211؛ صوت أفضل وسيط 2018.


تجربتي مع أفاتريد.


أنا أحب أفاتريد لأنه هو وسيط راسخة تغطي جميع الأساسيات، ويفعل لهم بشكل جيد. يتم تنظيم أفاتريد في جنوب أفريقيا من قبل فسب، أنها توفر التدريب للمتداولين المبتدئين حتى تتمكن من تعلم، وأنها تدعم أيضا جميع البرامج التجارية الرئيسية لذلك لا تحتاج إلى تغيير البرامج لأنك تغيير السماسرة. إذا كنت مبتدئا تبحث لبدء التداول في جنوب أفريقيا، فمن المستحسن أفاتريد.


& # 8211؛ سهلة الاستخدام منصة.


& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.


تجربتي مع إتورو.


إتورو لديها قاعدة مستخدمين ناجحة للغاية مما مكنها من إنشاء أداة التداول الاجتماعي الفعال الذي يشجع التجار على اتباع التجار الناجحين الآخرين في الوساطة. أود أن أوصي هذا الوسيط إلى أي مبتدئ لأن حسابات الممارسة لديها الكثير من المال فيها لممارسة مع، وبرامجها يجعل التداول أبسط ويزيل عددا من التعقيدات. وأود أن أوصي أيضا لمتداول متقدم بسبب ارتفاع الرافعة المالية 400: 1، مما يجعل الصفقات أكبر أسهل. على الرغم من إتورو ليست مثالية، مع بعض التوقف و تأخر من itЂЂ ™ البرمجيات، إيجابيات هذا الوسيط تفوق بكثير سلبيات.


& # 8211؛ يعمل مع منصة ميتاترادر.


& # 8211؛ يقدم إصدارا جوالا من النظام الأساسي.


& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.


تجربتي مع الأسواق سهلة.


إذا كنت قد تداولت مع منصات ميتاترادر ​​من قبل، ثم كنت ترغب في هذا الوسيط لأنك لا يجب أن تذهب من خلال الكثير من عملية تكوين حسابك. في حين أن الموقع وعملية الاشتراك يمكن أن يكون أسهل، والموظفين الترحيب ومفيدة إذا تم دعوتهم للمساعدة. إذا كنت ترغب في وسيط مع الرافعة المالية الجيدة، من السهل الفوركس هو ليس لك، ولكن إذا كنت ترغب في بدء مهنة التداول مع انخفاض المخاطر ثم أن الرافعة المالية المنخفضة تلعب في صالحك.


& # 8211؛ لا يوجد حد أدنى للإيداع على الحسابات الصغيرة.


& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.


تجربتي مع شم.


بدأت لأول مرة باستخدام شم (سابقا نقطة التداول) عندما كنت تداول الخيارات الثنائية، وتقدر حقا الاستخدامات المتقدمة لهذا الوسيط. هذا الوسيط لديه الرافعة الضخمة، والفروق ضيق ولكن للتخفيف من المخاطر التحوط المسموح به. إذا كنت تاجر محنك أو تريد أن تتعلم مع العديد من الميزات تحت تصرفكم ثم ترادينغ بوينت هو لك. هذا الوسيط لا يوجد لديه الحد الأدنى على حسابات الجزئي والصفر مما يجعلها جذابة بشكل كبير للقادمين الجدد أيضا.


Q вЂ~n†™ جلسة للمتداولين المحتملين.


ما هو وسيط الفوركس؟


في الأسواق المالية، وسيط الفوركس هو وسيط أو الوسيط الذي يسمح للناس أن يكون الوصول إلى السوق بين البنوك. إن سوق ما بين البنوك هو ببساطة شبكة من البنوك ومنصات الوساطة الإلكترونية التي تتعامل مع بعضها البعض وتوفر السيولة. سوف يقوم وسيط الفوركس بتقديم عروض أسعار العملات التي يمكنك شراءها وبيعها مقابل رسوم أو عمولات.


ماذا يفعل وسطاء الفوركس؟


الوسيط الفوركس ببساطة يطابق أوامر العملاء ™ ™ إما داخليا ضد عميل آخر أو عن طريق تمرير النظام لمزودي السيولة. في بعض الحالات، يمكن أن يكون وسيط الفوركس الطرف المقابل الوحيد للمعاملات الخاصة بك. ببساطة، فإن وسيط الفوركس له وظيفتان أساسيتان: ربط التجار بسوق العملات الأجنبية وثانيا، لتوفير عروض أسعار العملات لعمليات الشراء والبيع.


ما هو وسيط الفوركس المنظم؟


وسيط الفوركس المنظم هو مجرد وسيط فوركس مرخص يعمل ضمن الحدود التي تحددها الهيئات التنظيمية الحكومية. وتضمن الوكالات التنظيمية أن تجار الفوركس بالتجزئة لديهم جزء من بيئة تجارية عادلة والحماية من الاحتيال المحتمل. ويعتبر وسيط الفوركس مع وكالة إشرافية أكثر نزاهة.


ما هي الهيئات التنظيمية الرئيسية؟ (سيسيك، فكا، أسيك، آخرون)


وأهم الوكالات التنظيمية الرائدة هي:


أوس & # 8211؛ (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) يوروب & # 8211؛ هيئة الخدمات المالية (فسا المملكة المتحدة) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). أستراليا & # 8211؛ اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) جنوب أفريقيا & # 8211؛ الخدمات المالية مجلس جنوب أفريقيا (فسب) ماليزيا & # 8211؛ لجنة الأمن الماليزية هي المسؤولة عن الإشراف على وسطاء الفوركس في ماليزيا.


كيف يمكن لوسطاء الفوركس كسب المال؟


من أجل امتياز تقديم لك إمكانية التداول في سوق العملات الأجنبية، فإن غالبية وسطاء الفوركس سيحملون عملائهم إما عمولة أو انتشار. ويرتبط هذا ببساطة مع تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس. ومع ذلك، يمكن لوسيط الفوركس كسب المال من خلال ثلاثة تيارات الدخل المختلفة وبجانب اللجان والفرق انه يمكن أيضا كسب المال إذا كان الوسيط الخاص بك هو صانع السوق واتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك لأنه يجعل المال في كل مرة تخسر.


يمكنك الوثوق وسيط الفوركس؟


حتى لو كان وسيط الفوركس الخاص بك ينظم وله سمعة متميزة، فإنه الأفضل ™ لنشر البيض الخاص بك في سلال مختلفة. وبعبارة أخرى، في حين يمكنك بالتأكيد الثقة وسيط الفوركس منظم يمكنك can'Ђ ™ حماية نفسك من إمكانية وسيط الخاص بك المفلسة. في هذا الصدد، itЂЂ ™ ق أفضل للقيام البحوث الخاصة بك وانتشار المال الثابت كسبت عبر وسطاء متعددة. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس التي تنظمها فسب هنا.


أحتاج إلى حساب مدار. هل يقدم الوسطاء هذه الخدمة؟


سيعمل بعض الوسطاء على إدارة حساب مدارة لك، ولكن من النادر. В وهناك أيضا مديري الأموال المستقلة الذين سوف تكون قادرة على إدارة الصفقات الخاصة بك في حين انه / انها تتاجر لأنفسهم. В من المهم أن تقرأ قطعتنا على الحسابات المدارة، وفهم المخاطر التي ينطوي عليها. В وغني عن القول أن كنت تنظر في أداء التاجر، ولكن هذا هو شيء أنها شفافة جدا حول.


هل تداول وسطاء الفوركس ضدك؟


في حالة قيامك بإعادة التداول من خلال وسيط سوق الفوركس ثم في هذه الحالة بالذات، قد يتاجر الوسيط ضدك ويأخذ الجانب الآخر من معاملتك. كل ما تحتاجه لفهم صناع السوق هو أن هناك شخص ما في الطرف الآخر من الصفقات الخاصة بك يبذلون قصارى جهدهم لوقف لكم، وهذا لا يحدث.


ما يفعله صانع السوق هو أنهم ببساطة يأخذون الجانب الآخر من موقفكم منذ أن يفترض أن معظم تجار الفوركس بالتجزئة يفقدون المال. وهذا يجعل الحس السليم الكلي للوسيط أن يكون على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك لأنها يمكن أن تستفيد من ذلك.


ما هو وسيط الفوركس ستب / إن؟


وسيط فوركس ستب / إن هو شبكة اتصالات إلكترونية ومستقيمة من خلال معالجة مخصصة لتنفيذ معاملات العملة بطريقة مباشرة. في هذا النوع من بيئة التداول، تتم معالجة طلباتك مباشرة إلى السوق بين البنوك، وربط لكم مباشرة لمزودي السيولة.


ما هو وسيط صانع السوق؟


ويسمى وسطاء التعامل مع شركات أيضا صانعي السوق، مما يعني أن وسطاء الفوركس يضعون أسعارهم الخاصة للمعاملات بالعملات. في جوهرها، وسيط التعامل مع وسيط ملء الصفقات customers'Ђ بهم من خلال اتخاذ الطرف المقابل للتجارة. وهذا يعني أن وسيط الفوركس يتداول مقابل قاعدة عملائه.


ما هو سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية حيث يسعى التاجر للاستفادة من تقلبات صرف العملات الصغيرة. عادة، يدخل المستغل والخروج الصفقات عدة مرات في اليوم، وفترة زمنية عقد التجارة صغيرة جدا (عادة بضع دقائق).


ما هو التحوط؟


تحوط العملة هو وسيلة لمحاولة حماية نفسك من حدث سلبي التي يمكن أن ترسل السوق تتحرك ضد الموقف الأولي الخاص بك. يمكنك التفكير في التحوط كشكل من أشكال التأمين إذا حدث خطأ ما في تجارتك. التحوط المباشر هو عند شراء زوج من العملات ثم في نفس الوقت كنت تبيع نفس الزوج.


ما هو الفوركس وسيط لاختيار؟


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة تخويف عندما يكون لديك تحت تصرفكم خيارات لا تعد ولا تحصى للاختيار من بينها. ومع ذلك، يمكننا النظر في خمسة عناصر ومتطلبات مهمة للبحث عن عند اختيار وسيط الفوركس:


التنظيم، هو وسيط الفوركس الخاص بك ينظم؟ هل يتم تنظيمه من قبل الهيئات التنظيمية الرائدة العليا؟ كيف سمسار كسب المال: انتشار وعمولة أو عن طريق التداول ضدك؟ هو وسيط الفوركس الخاص بك صحيح إن / ستب وسيط؟ هل يسمح الوسيط الخاص بك سلخ فروة الرأس والتحوط؟


إذا كنت قد تمكنت من الإجابة نعم على جميع الأسئلة الخمسة قد تكون هناك فرصة لك التعامل مع وسيط الفوركس السمعة.


ما هي البرامج أو البرامج التي سيعرضها الوسيط؟


بعض السماسرة لديهم برامج الملكية بينما يستخدم آخرون منصات شعبية مثل MetaTrader4، كترادر، وحزم البرامج الأخرى. معظم السماسرة لديها أيضا تجارة العملات الأجنبية تطبيقات الهاتف المحمول. ب بغض النظر عن أي نوع من النظام الأساسي هو، ومع ذلك، فإن كل وسيط هو الذهاب الى تقديم شيء لك.


ما هي أنواع العملات والسلع التي يجب أن أبحث عنها؟


وسيط جيد سوف يكون بين 30 و 50+ أزواج العملات والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات والسلع الأخرى التي يمكنك التجارة معها. ليس لديك لتسوية العملة وحدها لأنك لا تبحث عن وسيط فوركس.


كيف نقارن وسطاء الفوركس؟


نحن نستخدم عددا من العوامل لتقييم السماسرة، ونحن فقط تعزيز تلك التي نعتقد أنها تستحق استخدام.


نحن فقط قائمة السماسرة التي ينظمها أحد المنظمين الرئيسيين. В ونحن نعتقد أن فسب تنظيم السماسرة هي الأفضل لجنوب أفريقيا ونحن نطلب بنشاط السماسرة التي نفعلها ميزة لتصبح أعضاء في فسب. هذه اللوائح تجعل أموالك أكثر أمنا. خيار الإيداع الأولي المنخفض مهم لبعض المتداولين. В نحن نقدر الوسطاء الذين يقدمون حسابات متناهية الصغر للمتداولين المبتدئين ويسمحون بالتداول بالقطع الصغيرة بحيث يحتاج التجار فقط إلى المخاطرة بما يشعرون به من قبول. يجب على التجار فهم ما إذا كان الوسيط هو مكتب التعامل أو وسيط عدم التعامل. В هذا يحدث فرقا في كيفية قيام الوسيط بعمل المال ويوضح أيضا أين يمكن أن يحدث تضارب في المصالح. أفضل السماسرة تقديم المواد التعليمية المجانية والتدريب أن المتداول سوف تحتاج إلى البدء والتي تتضمن أحيانا وسيط إجراء مكالمة هاتفية لمسح أي تفاصيل. نود مراجعة شروط التداول ودعم وسطاء تداول الفوركس. هذه هي أشياء مثل أنواع أوامر سوق الفوركس المتاحة، وتكاليف التداول، ومحاولة التعرف على تلك التي لديها مجموعة أكبر من أزواج العملات المتاحة للتداول.


لقد عملنا لسنوات عديدة في هذه الصناعة، ونحن على اتصال جيد مع السماسرة وسمعة السماسرة في المجتمع. В ونحن نعتقد أن تجربة تداول العملات الأجنبية يجب أن تكون آمنة، والمرح.


ملاحظة نهائية.


كل تاجر الفوركس يختلف في احتياجاته ورغباته، لذلك ليس هناك وسيط واحد يناسب الجميع. للعثور على حق مناسبا، تأكد من أنك reading قراءة قراءة الاستعراضات فحص السمسار بشكل صحيح. خذ وقتك لاختيار أفضل منصة، وأفضل حساب، وتأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


كيف يعمل تداول الفوركس؟


تداول الفوركس هو شراء وبيع أزواج العملات. على سبيل المثال، يقوم تاجر الفوركس ببيع الدولار الأمريكي (أوسد) وشراء (راند جنوب أفريقيا) مع الآمال في ارتفاع قيمة زار. عندما تزداد قيمة زار، يقوم التاجر ببيع عملة زار مما يجعل الربح. ويتم تداول الفوركس باستخدام وسيط الفوركس على شبكة الانترنت لأنها ستكون رابطك إلى أسواق المال الدولية.


الاشتراك مع وسيط.


في العملات تداول العملات الأجنبية يتم تداولها في أزواج.


يتم عرض العملات في أزواج مع كل عملة أخذ اختصار 3 حرف. بعض العملات الأكثر تداولا هي:


أوسد & # 8211؛ دولار أمريكي ور & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي اليورو غبب & # 8211؛ الجنيه الإسترليني.


أسعار العملات الأجنبية.


يقتبس العملات الأجنبية تتكون من العملة الأساسية والعملة الاقتباس. بول هذا هو السعر الذي يمكنك شراء وبيع وحدة من العملة ل.


العملة الأساسية هي العملة التي تقوم بشرائها عند التداول في زوج الفوركس اقتباس العملة هي العملة التي تبيعها عند تداول زوج الفوركس.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / زار) في 14.10، لشراء $ 1 تحتاج إلى دفع R14.10.


سعر الشراء (شراء) وسعر الطلب (بيع) أزواج العملات.


يحتوي سعر العملة على سعرين. يستخدم سوق الفوركس نظام تسعير السعر الذي يتضمن سعرين & # 8211؛ واحد لشراء واحدة لبيع:


سعر العطاء هو الحد الأقصى للسعر أي المشتري هو على استعداد لدفع ثمن العملة اطلب السعر هو الحد الأدنى للسعر أي بائع هو استعداد ولب قبول للعملة.


انتشار في تجارة الفوركس.


و ЂњreadreadreadЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ


ما هو بيب في تجارة الفوركس.


مصطلح بيب هو اختصار للنسبة المئوية في النقطة وهو أصغر حركة ممكنة في القيمة بين عملتين (زوج العملات).


يتم تقييم العملة في 4 منازل عشرية، وبصرف النظر عن الين الياباني (جبي) الذي يستخدم اثنين من المنازل العشرية، في حين أن النقطة هي أصغر حركة تدريجية بين عملتين في الزوج.


مثال: في حالة ور / أوسد، سيتم قياس التغير في قيمة زوج العملات 0.0001 كنقطة واحدة، وسيتم قياس تغيير 0.01 في زوج ور / جبي كنقطة واحدة.


كيف تبدأ؟


قبل أن تكون قادرا على تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى الاشتراك في شركة فوركس مع وسيط الفوركس لأنها هي الطريقة التي يمكنك الوصول إلى سوق الفوركس الدولي. كل وسيط له إيجابيات وسلبيات، ولكن كل من السماسرة السمعة التي لدينا ظهرت على وهذا الموقع سوف تكون قادرة على الحصول على انك بدأت مع أي محتوى ويبينار أو مع تاجر من ذوي الخبرة أن أعرض لكم لبعض المفاهيم أدناه.


التداول على الهواتف الجوالة & أمب؛ التطبيقات.


التجار في كثير من الأحيان ترغب في استخدام الأجهزة النقالة في حين بعيدا عن أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو tablets. В هناك مزايا للتداول مع وسيط والتي باعتبارها تطبيقات الهاتف المتحرك جيدة المتاحة لك، ولكن أود أن تثني عن التداول فقط على جهاز محمول & # 8211؛ وذلك ببساطة بسبب حجم الشاشة ومدى أفضل يمكن أن يكون للبحث على شاشة أكبر.


أنا غالبا ما تستخدم جهاز محمول لرصد الصفقات الجارية، والدخول في الصفقات يجب أن أكون بعيدا عن جهاز كمبيوتر عندما الأحداث الأخبار الهامة يحدث. ب لقراءة المزيد عن ملامح تطبيقات التداول الفوركس قراءة مقالنا هنا.


الخطوات التالية والمواد الموصى بها.


هناك طريقة لتعلم تداول الفوركس خالية من المخاطر باستخدام حساب يسمى حساب تجريبي. والبنك التجريبي حساب يمكن أن تكون مفيدة لعدد من الأسباب:


لا يجب إيداع الأموال & # 8211؛ لم يكن لديك لإيداع المال لتكون قادرة على الحصول على التجريبي account. В الطريقة التي يعمل بها هو أن وسيط تحميل حساب مع المال اللعب التي يمكنك استخدامها في الوساطة الخاصة بهم، على برامجهم، ومع بيانات السوق الحية. В هذا هو أفضل وسيلة للتعلم لأنها خالية من المخاطر وأنت لن تفقد المال الذي لا يمكن أن تخسر. مهتمة في قراءة المزيد & # 8211؛ هنا هو مقالنا على أفضل السماسرة للحسابات التجريبية. يمكنك ممارسة القيام بتحليل السوق & # 8211؛ إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح سوف تحتاج إلى معرفة كيفية تحليل الرسوم البيانية (التحليل الفني) وأيضا فهم كيف يمكن أن الأحداث الأخبار تؤثر على الأسواق (التحليل الأساسي). حساب تجريبي سوف يسمح لك لممارسة التداول الخاص بك على أساس هذين التحليلين أنواع. ب اقرأ المزيد هنا حول الفرق بين التحليل الأساسي والتحليل الفني. يمكنك تجربة البرنامج المستخدم في التداول & # 8211؛ سيكون لدى وسطاء مختلفين برامجهم الخاصة التي تسمح للمتداولين باستخدام أدوات خاصة ووظائف خاصة بتلك الوساطة. بول مثال على ذلك كيف سيكون لدى إتورو تجارة اجتماعية وتحتاج إلى متصفح ويب لمنح العملاء إمكانية الوصول إلى تلك الميزات. بول استخدام حساب تجريبي تسمح لك إما لمحاولة البرنامج عرض السماسرة أو تعلم لإعداد واستخدام ميتاتريدر 4 التي لدينا دليل حول. يمكنك معرفة ما إذا كنت تعتقد أن التداول ممتعا & # 8211؛ يجب أن يكون التداول متعة بالنسبة لك لأنك سوف تحتاج إلى أن تكون الدؤوب ومعاملتها كما job. В الخاص بك هذا هو وسيلة جيدة لمعرفة ما إذا كان لديك هذا الاهتمام والتفاني.


الاستراتيجيات الرئيسية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


1. В قبل كل شيء، В تعلم لغة التداول. قبل أن تكون قادرا على تعلم أساسيات الاستراتيجيات سوف تحتاج إلى فهم ما هو نقطة، ما نقطة المحورية، وما هي الفجوة. В هذه ليست سوى بعض الأمثلة على اللغة المستخدمة، ولكن إذا كنت تقرأ سوف تتعلم معاني هذه المصطلحات الجديدة.


2. هل أنت متأكد بما فيه الكفاية أنك تقوم بإجراء المكالمة الصحيحة، وأنك تضع المبلغ المناسب من المال في التجارة؟ В كل هذا يأتي إلى المال وإدارة المخاطر ومعرفة أين العملة الخاصة بك احتياطياتك هي. A القاعدة العامة هي عدم تداول أكثر من 2-3٪ من رأس مالك في صفقة واحدة ووضع خطة تداول.


3. В هل رأيت، أو السوق، ظروف السوق هذه من قبل؟ В التاريخ يكرر نفسه دائما. يجب عليك دائما تدوين الملاحظات على نجاح وفشل الصفقات الخاصة بك بحيث يمكنك استخدام هذا التحليل للمساعدة في توجيه لكم في المستقبل. على سبيل المثال، قمنا بنشر تحليل تاريخي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي يظهر هذا التأثير.


4. В تحتاج إلى هدف لأي تجارة & # 8211؛ تعرف استراتيجية الخروج الخاصة بك. أينما كنت على وشك التنفيذ، يجب أن يكون لديك قيمة مستهدفة. В هذا يساعد على إزالة العاطفة من التجارة أيضا، مما يجعل من الاسهل للعمل بعقل واضح.


5. متى أنت ذاهب لدخول التجارة؟ В В تحليل تجارتك باستخدام الرسوم البيانية، أو من خلال قراءة الأخبار ومتابعة الأحداث الاقتصادية في اليوم. В هذا هو التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي ولكل منها مكانها. В أبدا التسرع في الصفقات الخاصة بك فقط لجعل التجارة، ولكن بدلا من ذلك الوقت المناسب لهم، واستخدام استراتيجية تعمل لصالحك.


هذه نظرة عامة رفيعة المستوى عن كيفية تداول العملات الأجنبية في الأسواق الدولية. В لدينا قسم التعليم الكامل للبدء، ولكن هذه هي بعض الأسئلة الاستراتيجية الأساسية ومجموعة من الاستراتيجيات الأساسية التي يمكن أن تنظر عند البحث عن زوج العملات للتجارة.


وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا.


سواء كنت في كيب تاون فوق جبل الطاولة أو التجوال عبر بلد النبيذ أو حديقة كروجر الوطنية، جنوب أفريقيا هي & # 8220؛ جوهرة & # 8221؛ أن معظم المسافرين تفشل في زيارة نظرا لوقت الرحلات رحلة طويلة المطلوبة. لا يخطئ في ذلك، ومع ذلك، يرتبط هذا البلد إلى التجارة العالمية بطريقة كبيرة، وتجارة الفوركس التجزئة هو مجرد شعبية مثل أي مكان آخر. تستفيد الأمة من البنية التحتية التي أنشئت منذ فترة طويلة خلال السنوات التي تمر بها، وتوفر حماية أكبر ضد الاحتيال الفوركس من ما هو متاح في معظم أجزاء أخرى من هذه المنطقة.


وهذا لا يعني أن تجارة الفوركس بالتجزئة هي جزء من التيار الرئيسي في البلاد، على الأقل ليس بعد. في حين لا يزال في مرحلة مبكرة جدا، والقطاع المالي في جنوب أفريقيا هي واحدة من أكثر البلدان المتحررة والمتقدمة في القارة، ولها أكبر إمكانات لسماسرة الفوركس التجزئة. هناك العديد من وسطاء الفوركس الراسخة، بما في ذلك العديد من البنوك الكبرى في البلاد، مع روابط طويلة الأمد مع أوروبا والمؤسسة التجارية لندن.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- 24/5 دعم العملاء.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.

No comments:

Post a Comment