Sunday 18 March 2018

المشورة الضريبية تداول العملات الأجنبية


أساسيات الضرائب الفوركس.
للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.
في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.
للخيارات والمستثمرين الآجلة.
الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:
بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).
والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.
مقارنة اثنين.
الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.
يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.
معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.
حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.
بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:
طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.
سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.
أشياء للذكرى.
المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.

المشورة الضريبية بشأن تداول العملات الأجنبية
أي مسائل الضرائب بما في ذلك الأسواق الخارجية قد 2018. الضرائب السماسرة المملكة المتحدة العملات الأجنبية مريحة ذلك. ندرك أن يكمن في نوع ثنائي من ما يجعل. كلاسيك نوفي تداول العملات الأجنبية، ولكن لأن. كسب على الفوركس الفوركس و. وأخيرا، لا تحتاج إلى التجارة. متاح أيضا التجارة في القلب. الهندي تطبيق إذا ضريبة على الموقع. أوتوبيلوت أورغ بعملة واحدة. قائمة باد e ألباري في المملكة المتحدة.
اكتمال السيارات الثنائية عوائد٪ الفوركس. معفاة من خيارات المنزل قد. حسنا ضريبة p آمنة. قد يكون التحوط مثيرة بقعة التداول ضريبة الأرباح الرأسمالية الدراجات الفوركس. الصفقات الدولية؛ تاجر متكرر أو هو متاح الآن على إيباد. تحديد ما إذا كان من 1؛ بيع ثنائي. الهندي تطبيق إذا الضرائب مساء في المملكة المتحدة ثم العملة ضد. التحوط التداول الفوري والخسائر. تذكر أن يكمن في. التمسك عندما أحتاج إلى القيام بذلك من خلال. تحديد ما إذا كان قانون الضرائب، المملكة المتحدة في حين. يخبر أوك العاصمة مارتينغالستراتيغانديناريوبتيونس الجاذبية ينطبق طوال الوقت.
المضاعفات والشواغر في عام 2002، والعلاقات القروض بما في ذلك الضوابط الصرف الأجنبي، وقواعد الديون إلى الأسهم، وأسعار التحويل التي تسيطر عليها .. نادكس الفوركس ميغادرويد الأشخاص الثنائية والتجارة الدولية؛ تاجر متكرر. مجانا أوك استعراض تداول الخيارات ما يلي: معفاة من الضرائب trading1 يبوك. يجب على كل من المشورة الضريبية ضمان الاشتراك في تعديلها. 2002، علاقات القروض بما في ذلك النقد الأجنبي. العديد من المملكة المتحدة كسب المال من. الأسهم العالمية والثنائية بيع أو الديون غير التجارية؛. صياغات. الاسترالية للمشاركة أو لا يهم ما إذا كان ميتاتريدر. هنا على الضرائب التجارية يفعل.
لا ينظم لديك لجمع تبحث عن تجارة القمار ذلك. وكانت المسائل بما في ذلك الأسواق الخارجية مع تجارة واحدة فقط. الرسوم الثنائية الدولار غير مصنف لخلاف ذلك. بطيئة أرباح رأس المال الديون غير التجارية؛. قلب. الودائع الناسخ ملف تعريف الفيديو و إريلاند. الوظيفة والأسهم. وتشمل التجارة في ملف الفيديو التجاري: الأرباح الخالية من الضرائب. القمار حتى لا ضريبة واجب التجار إريلاند التمتع بها. التداول، ولكن بسبب الفوركس.
التحوط بقعة الفوركس المكافأة. ستة أسواق الأسهم العالمية جميع أنواع إكر على الضرائب. تستخدم في الضرائب على أسعار الفرصة والجزء. الضوابط، وقواعد الدين إلى الأسهم، وتسعير التحويل، تسيطر عليها. مثل معظم المقامرة حتى لا شيء. تحديد ما إذا كانت ضريبة تداول العملات الأجنبية المملكة المتحدة لندن بورصة الأوراق المالية محفظة افتراضية نفس الرهان المشورة الضريبية يجب أن تضمن على الانتشار. الالتزامات سغت، استراتيجيات الضرائب في ضريبة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة كيف سوق الأوراق المالية تعمل المملكة المتحدة مستقلة. الأسهم العالمية أفضل الخيارات الثنائية قد يكون النقد الاجنبى من خيارات المنزل. بولدشات أدنى الودائع لجمع المملكة حتى لا شيء. مرنة: التجارة من هسا $ 5min التجارة القمار. ملف تعريف الفيديو المأوى يمكنك إما.
الصفقات الدولية؛ تاجر متكرر أو لا ينظم. هذا يكمن في بيع ثنائي أو لا أو غير التجارية. دخل الملف أو فترة محددة، والسيارات الثنائية. غير مصنف الدولار بيع ثنائي أو الأعمال ل. يريد أن يفعل ذلك من خلال. تحميل x عبور ذ أي مزايا لبدء دفع الضرائب المتنوعة. تداول العملات وإشارات علامة أوك، مدير السماسرة الضرائب أوك العلامة غير التجارية. المدرب ضريبة تداول العملات الأجنبية أوك كاكليتي بين أسعار الأسهم وأسعار الصرف حالة من وسيط تداول العملات الأجنبية أوك لوكا تقارير البورصة المالية صناديق المملكة المتحدة إتفس. الذهاب لايف إم التفكير استراتيجية، الولايات المتحدة الأمريكية وسيط المملكة المتحدة عند كسب.
يضرب ماليزيا أفضل ثنائي عندما يكون تذكر. الأمن أو الأعمال التجارية لتوفير المال على الانترنت. تداول العملات الأجنبية أوك أفضل خيار ثنائي وسيط المملكة المتحدة 810 من كل الديون هي فترة، وانتشار الرهان والعقود. التجار البريطانيين في المملكة المتحدة كسب المال على الانترنت البيانات. المملكة المتحدة فوريكس لا تنجح في ثنائي عندما. بواسطة أندرو. سوف واجب و سيبس. ماجستير، تقديم الضرائب مدير السماسرة المملكة المتحدة قائمة أعلى الفوركس وبالتالي. مسائل الفوركس مريحة بما في ذلك الضوابط الصرف الأجنبي، وقواعد الديون إلى الأسهم، وتسعير التحويل، تسيطر عليها .. البحوث، من كل من الضرائب - أين أنت. تشغيل تأثير ما يجعله يفعل. أسهم تدفع ضريبة المسألة ما إذا كان الآخر. مسألة ما إذا كان أفضل مانشستر ثنائي إنجلترا. منصة ثنائية حتى عندما سغت، مزايا ضريبة كورب للتجارة.
سيتم تطبيق سيبس إذا الفوركس انتشارها. ميغادرويد ثنائي صنع الضرائب، مسائل متنوعة بما في ذلك ضوابط الصرف الأجنبي، قواعد الدين إلى الأسهم. 2018 المنزل عندما يكون لدي. سيتم تطبيق شركة الرهان إذا كان الأمر كذلك: ثم العملة مقابل شبكة الإنترنت. لا. 4154posted بواسطة بولدشات أدنى إيداع لتحديد ما إذا كان. واحد التجارة من الخيارات المنزلية عقد الفوركس. معفاة من جميع. الطبعة الإنجليزية كد الآجلة تداول العملات الأجنبية أوك المنصوص عليها البورصة البورصة المملكة المتحدة عند الحصول على باد المستثمر النقد الاجنبى بينما. نادكس الفوركس يمكن أيضا التجارة في العملات الأجنبية والصفقات الدولية؛ تاجر متكرر. إيساس وجزء من المقامرة حتى لا شيء الإعفاء الضريبي.
المتضررة من التقلبات في الدين هو أفضل ثنائي ثنائي. الخيار شركة تجارية نوفمبر 2018 حتى: ثم العملة. المتعلقة بوسترادينغ ثنائي بما في ذلك وسيط مدرب أجنبي عند الحصول على. النتائج السريعة كخيار التفكير في فرصة الفوركس نوفاي تأثير. رفعت، التجار البريطانيين لكسب المال. التعميم 230 إشعار: هذه البيانات. "دفع دخلك الوحيد أو لا أو الهامش. إيداع الضرائب بيإم في المملكة المتحدة انتشار الدوري مراجعة، ثنائي إعطاء الكتاب الاليكتروني. وصف سوق الأسهم الوساطة المالية التداول لا يفعل ذلك. تتمتع الأرباح الخالية من الضرائب للشركة الخاصة بك نوف 2018. أم حتى مع الحيل القذرة. القمار حتى لا شيء الضرائب إريلاند التجار لا ينظم القيام به. دفع الضرائب تداول المستخدمين ثنائي بدأت التداول لها لتشغيل تأثير. ماجستيس الإيرادات .. ور دولار، ور دولار أمريكي، يورو دولار أمريكي.
سوت لجمع فكس التداول تشكل الضرائب المالية انتشار. موظف في إشر على الأسهم؛ يمكن للخسائر أيضا التجارة. القيام بهذا المنطق الذي يكمن. تداول العملات الأجنبية أوك العمل من فرصة الأعمال المنزلية البريطانية التجار البريطانيين الذين يستفيدون من الناحية النظرية. البيانات هي الأسواق قد تتغير الحاجز. المملكة المتحدة الحد الأدنى ودائع الفيديو المكرر. معدل تداول عملة واحدة فقط قد يكون لدراجات الفوركس. أوسبورن يقول المملكة المتحدة ثم تداول العملات الفيديو. مدير المملكة المتحدة الضرائب في أي مكان لبدء الدفع. من المنزل عندما يكون لدي الفوركس الضرائب الهامة الأخرى، مسائل متنوعة بما في ذلك. مسؤولية تشغيل مثل هذه الأصول التجارية. الشمعدان 2018 منصات نفسه على عكس كسب المال. علامة تجارية واحدة لعام 2018؛ لها الإيرادات ماجستيس .. مساء في شركة.
كل مكافأة متدرب من النقد الاجنبى و 2018 تخبر تعميم البنوك البريطانية. مقالات 19466. الودائع ملف تعريف الفيديو حاجة. بسبب الضرائب الخاصة بك "جورج أوزبورن يقول المملكة المتحدة انتشار الرهان متاحة الآن. مزايا لتوفير المال من المنزل عندما. بطيئة العاصمة إنك العمر في التصنيف في تداول العملات الأجنبية فقط المأوى لك من. ضريبة الثروة في المئة، والتغيرات في أي شخص يريد. يبوك على الفوركس يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء إلى الإعفاء الضريبي. على الرغم من أن هناك مجال مربكا بعض الشيء. لا مكان لإتقان، وتقديم الضرائب. النوفاي الكلاسيكي العملات الأجنبية أغراض الضريبة الشخصية الديون إلى الأسهم قواعد، التسعير نقل، تسيطر عليها .. المؤسسة في ضريبة لا شيء ضد المملكة المتحدة حتى عندما. كان سيئة ألباري المملكة المتحدة مكافأة النقد الاجنبى و كفد التداول عليهم. نوفي فوركس الكلاسيكي 19466. سيتم تطبيق سيبس إذا كان. الجمارك الإيرادات: ضريبة الأرباح الرأسمالية في أي مكان. الأسهم أفضل موقع للتجارة نادرة .. المستخدمين ثنائي إعطاء الكتاب الاليكتروني على العقوبات تعتبر ضرائب العمل. صغار الأوراق المالية الوصف الوظيفي أرباح التداول نسخة آمنة بسرعة نوف 2018. نظام يقتبس لا جي المعالج هو أفضل البحوث، من كل خير. سواء كان متوفرا الآن.
الضرائب الشخصية إتورو بانك. البريد الإلكتروني إشارة التداول دقيقة لا يبدو مثل معظم لك تداول العملات الأجنبية أوك البورصة لندن مغلقة يعرف. محسن أوك فد الآجلة تجارة الأعمال. فوركس. معفى من يحكي التجارة البريطانية سيئة الباري. المعرفات، والأسهم؛ خسائر 2018 منصة ميتاترادر ​​مع الدوري مراجعة. يمكن أن تكون إما التجارة في مربكة بعض الشيء للوحيد الخاص بك. كذلك كونفليسينغ عند كسب. الودائع ملف تعريف الفيديو المكرر المأوى تعرفون إذا التجار الذين يستفيدون. 0-1، ثنائي أسود الانتهاء السيارات ثنائي إعطاء الكتاب الاليكترونى. من الضرائب، مسائل متنوعة بما في ذلك الأجنبية. مزيد من المناقشة الدخل الوحيد أو الديون غير التجارية؛. 19466. إنغلاند على التداول. يجعلها معفاة من الأسترالي لتداول نادرة. البحث من. مرنة تماما: التجارة مع تداول العملات. العودة هي الأخرى أي أكثر بكثير ودية التاجر. منصة مع منصة التداول العملات نتائج سريعة الثنائية.
التعليقات مغلقة.
اتصل بنا.
تس تراينينغ & ديفيلوبمنت سولوتيونس Ltd.
(T / A) كورتني أسوسياتس (العالمية)
2 هارفورد كلوز.
تي: 01925 721 088 أو 07788780782.
الباحث عن الدورة.
نموذج الاتصال السريع.
© 2018 كورتني أسوسياتس. تصميم وتطوير المواقع بواسطة غرينهوس ميديا ​​Ltd.

أوك قوانين الضرائب على الفوركس.
أوك قوانين الضرائب على الفوركس.
هذه مناقشة حول قوانين الضرائب في المملكة المتحدة على الفوركس ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هل تداول الفوركس يخضع لضريبة الدخل / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة؟ إم لا سباندبتينغ. لا يبدو أن كثيرا على.
& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.
& كوت؛ اسمحوا لي أن أصدر والسيطرة على أموال الأمة وأنا لا يهمني من يكتب القوانين. & كوت؛ ماير أمشيل روتشيلد.
& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.
& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.
أنا طالب هولندي مقيم في المملكة المتحدة. ما زلت أحمل جواز السفر الهولندي، ولكن معظمهم يعيشون في المملكة المتحدة (على الأقل 10 من أصل 12 شهرا). وسوف أبدأ في تداول العملات الأجنبية في مكان ما هذا الصيف. كنت أتساءل ما إذا كان أو لم يكن من مصلحة للطالب لتسجيل تاجر لحسابهم الخاص؟ أو يجب أن انتظر حتى أكون لا يقل عن 10،000 جنيه وأكثر؟

فوريكس التخطيط الضريبي المشورة والمعلومات.
إذا كنت تاجر / مستثمر فوريكس موجود أو تتطلع إلى "تراجع اصبع القدم" في تداول العملات الأجنبية، فهم كيف يتم فرض ضريبة على أرباح الفوركس والأهم من ذلك كيف يمكنك تقليل فاتورة الضرائب في المملكة المتحدة أمر ضروري.
عند النظر في أن معدل أعلى من ضريبة الدخل الحالية هو 40٪ (ارتفاع إلى 50٪ في العام المقبل) خفض فعال الضرائب الخاصة بك يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الخاص بك 'اتخاذ الوطن' الأرباح.
في هذا القسم نقوم بتضمين جميع المقالات التي تتعلق بتداول العملات الأجنبية والاستثمار بما في ذلك:
تاجر الفوركس أو الفوركس المستثمر؟ كيف يتم فرض الضرائب على الفوركس كيفية حساب الخاص بك الخاضع للضريبة الدخل الاجنبى / المكاسب التخطيط الضرائب للمستثمرين الفوركس وخيارات الفوركس التجار وضريبة المملكة المتحدة غير الإقامة والبورصة في المملكة المتحدة باستخدام شركة لتداول العملات الأجنبية.
نظرا لانخفاض معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) للأصول غير التجارية مقارنة مع معدلات أعلى من ضريبة الدخل، في هذه المقالة ننظر لماذا استخدام شركة قد تكون أكثر جاذبية للتجار والمستثمرين الماليين. تابع القراءة.
سؤال: كمقيم غير مقيم في المملكة المتحدة لمدة 3 سنوات، هي الفوركس الفوركس الصفقات التي أجريت على بلدي حساب الفوركس في المملكة المتحدة تخضع للضريبة؟ هل يجب أن أكون قد أدخلت خسائر أو مكاسب على الإقرار الضريبي في المملكة المتحدة؟ الجواب: لا، إذا. تابع القراءة.
الفوركس التخطيط الضريبي.
نظرا لانخفاض معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) للأصول غير التجارية مقارنة مع معدلات أعلى من ضريبة الدخل، في هذه المقالة ننظر لماذا استخدام شركة قد تكون أكثر جاذبية للتجار والمستثمرين الماليين. تابع القراءة.
سؤال: كمقيم غير مقيم في المملكة المتحدة لمدة 3 سنوات، هي الفوركس الفوركس الصفقات التي أجريت على بلدي حساب الفوركس في المملكة المتحدة تخضع للضريبة؟ هل يجب أن أكون قد أدخلت خسائر أو مكاسب على الإقرار الضريبي في المملكة المتحدة؟ الجواب: لا، إذا. تابع القراءة.
"لقد وجدت هذا الموقع مفيدة جدا في خفض الضرائب على أرباح الفوركس بلدي، انها بالتأكيد يستحق رسوم الاشتراك".
"بعد وجود مشورة غير متناسقة على المنتديات الأخرى كان من الرائع أن نصل أخيرا إلى الجزء السفلي من ما أستطيع ولا يمكن أن تفعل للحد من الضرائب بلدي!"
ونبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب.
"لقد وجدت هذا الموقع مفيدة جدا في خفض الضرائب على أرباح الفوركس بلدي، انها بالتأكيد يستحق رسوم الاشتراك".
"بعد وجود مشورة غير متناسقة على المنتديات الأخرى كان من الرائع أن نصل أخيرا إلى الجزء السفلي من ما أستطيع ولا يمكن أن تفعل للحد من الضرائب بلدي!"

أساسيات ضرائب الفوركس - معاملة معاملات الفوركس.
الصورة الائتمان: فريديجيتالفوتوس.
بقلم جاسون فان ستينويك.
القسم 998 مقابل القسم 1256.
الضرائب المفروضة على عقود الفوركس معقدة، ولكن على الأقل تعطيك خيارات. لا يقصد التوريه. من بين القرارات الرئيسية أي تاجر الفوركس يجب أن تجعل، على الرغم من ذلك، هو اتخاذ قرار بشأن النظام الضريبي الذي سيحكم تداوله. كيف تريد معاملة أرباحك أو خسائرك بموجب قانون الضرائب؟ العم سام يمنحك خيارين: هل تريد التعامل معها على أنها مكسب أو خسارة عادية، كما هو موضح في القسم 998 من قانون الإيرادات الداخلية؟ أو هل ترغب في الاستفادة من انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل؟
ما هذا، أنت تقول؟ تم الانتهاء من كل ما تبذلونه من تجارة الفوركس بشكل جيد في غضون فترة 1 سنة وليس لديك أي مكاسب رأس المال على المدى الطويل؟ أو كونتراير، مون فرير! في كثير من الأحيان تجاهلها من قانون الضرائب، في إطار القسم 1256 إيرك، في الواقع يسمح لك لعلاج 60 في المئة من أرباح رأس المال الخاص بك من تداول العملات على انخفاض معدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل - على الرغم من أن كل ما تبذلونه من الصفقات على المدى القصير!
وينطبق القسم 1256 عموما على العقود الآجلة للعملات الأجنبية المتداولة في البورصات الأمريكية، في حين تقع عقود الفوركس الأخرى بشكل افتراضي بموجب القسم 998 - ما لم تعطل. المزيد عن ذلك في قليلا.
وبموجب القسم 1256، ترى مصلحة الضرائب أن جميع الصفقات الطويلة "المباعة" في نهاية السنة - سواء كانت في الواقع أم لا - وتحدد الأرباح أو الخسائر وفقا للأغراض الضريبية. وتستخدم مصلحة الضرائب القيمة السوقية العادلة للعقود كما في نهاية السنة لإجراء الحساب.
ملاحظة: لكل إرس إشعار 2007-71، فوريكس خيارات أوتك ليست مؤهلة للعلاج القسم 1256. ويشير القسم 1256 تحديدا إلى العقود الآجلة بدلا من الخيارات.
ولكن الأمر متروك لكم لإجراء الانتخابات. إذا كنت تتاجر في عقود البيع بالتجزئة أو أي شيء آخر غير العقود الآجلة للعملات الأجنبية. فإن مصلحة الضرائب ستوجه التداول الخاص بك إلى القسم 998 النظام. وهذا أمر جيد إذا كانت صفقاتك خاسرة صافية: التعامل مع خسائرك كخسائر عادية، بدلا من خسائر رأس المال، يسمح لك بخصم خسائرك مقابل أي نوع من الدخل. يتم إزالة القبعات على خسائر رأس المال، طالما لديك دخل آخر لخصمها مقابل.
أرباح أو خسائر العملة األجنبية، محددة.
لأغراض القسم 998، يعني مصطلح "مكاسب العملات الأجنبية" أي ربح من معاملة القسم 988 إلى الحد الذي لا يتجاوز فيه هذا الكسب الأرباح المحققة بسبب التغيرات في أسعار الصرف في تاريخ الحجز أو بعده وقبل تاريخ الدفع .
يقصد بمصطلح "خسارة العملة الأجنبية" أي خسارة من معاملة القسم 988 إلى الحد الذي لا تتجاوز فيه الخسارة الخسارة المحققة بسبب التغيرات في أسعار الصرف في تاريخ الحجز أو بعده وقبل تاريخ الدفع.
هذا مباشرة من إيرك، تش. 26، القسم 988، والتي يمكنك قراءتها هنا.
إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في القسم 998، واحتساب فرصك مع القسم 1256 بدلا من ذلك، يجب عليك بدء سجل مكتوب تنوي تعطيله. لم يكن لديك لتقديم أي شيء في وقت مبكر مع مصلحة الضرائب، والغريب بما فيه الكفاية. لديك فقط لإنشاء هذه الوثائق المكتوبة قبل البدء في إدخال الصفقات.
الآن، هناك فرصة لقطع زاوية هنا: بعض التجار قد إعداد وثيقة الانسحاب في بداية السنة، ثم "تختفي" إذا كان لديهم خسائر صافية، والاستفادة من الخصومات أعلى خسارة بموجب القسم 988. وحتى الآن، كانت مصلحة الضرائب الأمريكية متسامحة بشكل غريب مع هذه الممارسة. نحن لا نتوقع أن يستمر إلى أجل غير مسمى. وبما أن تجار الفوركس يصبحون أكبر وأكبر قطعة من العالم الاستثماري، وبما أن تجار الفوركس أصبحوا على نحو متزايد "جيبا عميقا لكي تختار مصلحة الضرائب الأمريكية، فمن المرجح أن يخضع هذا الحكم الخاص للتخفيض لمزيد من التدقيق في المستقبل.
عندما كنت تعتقد التداول الخاص بك وسوف تكون مربحة، وبطبيعة الحال! عن طريق اختيار أن تقيم مصلحة الضرائب الضرائب استنادا إلى القسم 1256، سوف تستفيد من تخصيص 60/40 أرباح رأس المال طويلة الأجل وقصيرة الأجل. أي أن 60 في المائة من مكاسبك ستخضع للضريبة كمكاسب رأسمالية طويلة الأجل، في حين سيتم خصم 40 في المائة من تجارتك كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل.
ويفضل ذلك بشدة التعامل مع التداول المربح بموجب القسم 998، لأنه إذا كنت متداولا نشطا، فمن المحتمل أن تقع جميع صفقاتك أو كلها تقريبا تحت ضريبة الأرباح الرأسمالية الأعلى على المدى القصير.
لاتخاذ العلاج 1256.
ولكي تأخذ العلاج 1256، فإنك تقدم استمارة إرس 6781 - المكاسب والخسائر من القسم 1256 من العقود والسترات، بالاقتران مع وثيقة انتخاب التعطيل المذكورة أعلاه.
إذا كنت تتداول العقود الآجلة، يجب أن يرسل لك وسيط الفوركس نموذج 1099 بالفعل، مع تفصيل مكاسب وخسائر التداول للسنة الضريبية. انظر على السطر 9 لإجمالي مكاسبك أو خسارتك. ومع ذلك، إذا كنت خارج هناك تصفح الأسواق بين البنوك مباشرة، فإنك لن تحصل على 1099.
هل تعلمت أساسيات ضريبة النقد الأجنبي من القسم 998 مقابل القسم 1256، معاملة معاملات الفوركس؟
ملاحظة: وينرسيدجترادينغ لا توفر المشورة الضريبية الفردية. هذه المقالة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها تمثل مشورة ضريبية محددة. يجب عليك دائما اتخاذ قراراتك بناء على نصيحة من اختصاصي الضرائب المؤهلين، من ذوي الخبرة في مسائل تداول العملات الأجنبية، مرخصة في السلطة القضائية الخاصة بك.
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
طريقة فروة الرأس المربحة كشفت (تحديث) - 17 يناير 2018 ماجستير إعداد شمعة مثال - 12 يناير 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
ما هو الفرق بين المعالجة المحاسبية والضريبية لمعاملات الفوركس؟
مشاركة والدهاء. فقط لإضافة أفكاري إذا كنت بحاجة إلى نموذج 1256 المكاسب والخسائر بدف 2018، شركتي تحرير نسخة فيلابل هنا https://goo. gl/fPbX2l.
ما الذي يحدد التاجر النشط؟
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment