Thursday 8 March 2018

الفوركس نفب التاريخ


التداول تقرير الرواتب غير الزراعية.
ويعتبر تقرير الرواتب غير الزراعية مؤشرا اقتصاديا رئيسيا للولايات المتحدة. ويهدف إلى تمثيل إجمالي عدد العاملين بأجر في الولايات المتحدة ناقص موظفي المزارع والموظفين الحكوميين وموظفي المنازل الخاصة وموظفي المنظمات غير الربحية.
تقرير تقرير الوظائف غير الزراعية يسبب واحدا من أكبر باستمرار تحركات معدل أي إعلان صحفي في سوق الفوركس. ونتيجة لذلك، يتوقع العديد من المحللين والتجار والصناديق والمستثمرين والمضاربين أن يكون رقم القطاع غير الزراعي - والحركة الاتجاهية التي ستسببها. مع هذا العدد الكبير من الأطراف المختلفة التي تراقب هذا التقرير وتفسره، حتى عندما يأتي الرقم تمشيا مع التقديرات، فإنه يمكن أن يسبب تقلبات كبيرة في الأسعار. قراءة على لمعرفة كيفية التجارة هذه الخطوة دون الحصول على طرقت بها التقلب غير عقلاني يمكن أن تخلق.
يمكن أن تكون النشرات الإخبارية التجارية مربحة جدا، ولكنها ليست خافتة للقلب. وذلك لأن المضاربة على اتجاه زوج عملة معين عند الإفراج يمكن أن تكون خطيرة جدا. لحسن الحظ، فمن الممكن أن تنتظر لتقلب معدل البرية لتهدأ. ثم، يمكن للمتداولين محاولة الاستفادة من تحرك السوق الحقيقي بعد أن تم محو المضاربين أو قد أخذت الأرباح أو الخسائر. والغرض من ذلك هو محاولة التقاط حركة عقلانية بعد الإعلان، بدلا من التقلب غير العقلاني الذي ينتشر في الدقائق القليلة الأولى بعد الإعلان.
يحدث الإفراج عن الوظائف غير الزراعية عموما في أول يوم جمعة من كل شهر في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا البيان الصحفي يخلق بيئة مواتية للمتداولين النشطين، حيث أنه يوفر ضمانا قريبا من حركة قابلة للتداول بعد الإعلان. كما هو الحال مع جميع جوانب التداول، سواء كنا كسب المال على أنها ليست مضمونة. إن اقتراب التجارة من وجهة نظر منطقية، استنادا إلى كيفية تفاعل السوق، يمكن أن يوفر لنا نتائج أكثر اتساقا من مجرد توقع الحركة الاتجاهية التي سيسببها الحدث.
يؤثر تقرير الوظائف غير الزراعية عموما على جميع أزواج العملات الرئيسية، ولكن أحد الخيارات المفضلة بين المتداولين هو غبب / أوسد. لأن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، جميع التجار لديهم القدرة على التجارة في الحدث الأخبار.
والمنطق وراء هذه الاستراتيجية هو انتظار السوق لهضم أهمية المعلومات. بعد حدوث التقلبات الأولية، وبعد أن كان لدى المشاركين في السوق بعض الوقت للتفكير في ما يعني عدد، فإنها سوف تدخل التجارة في اتجاه الزخم الهيمنة. ينتظرون إشارة تشير إلى أن السوق قد يكون قد اختار الاتجاه لاتخاذ أسعار الفائدة. هذا يتجنب الحصول في وقت مبكر جدا ويقلل من احتمال أن ينحى خارج السوق قبل أن السوق قد اختار الاتجاه.
ويمكن تداول هذه الإستراتيجية من خمس مخططات أو خمس عشرة دقيقة. للقواعد والأمثلة سيتم استخدام مخطط مدته 15 دقيقة، على الرغم من أن نفس القواعد تنطبق على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. قد تظهر الإشارات في أطر زمنية مختلفة، لذا احرص على التمسك بأحدهما أو الآخر.
ولم يتم تنفيذ أي شيء خلال الشريط الأول بعد تقرير تقرير الوظائف غير الزراعية (8:30 إلى 8:45 صباحا في حالة الرسم البياني لمدة 15 دقيقة). الشريط الذي تم إنشاؤه في 8:30 حتي 8:45 سيكون واسع النطاق. ينتظر المتداولون وجود شريط داخلي بعد هذا الشريط الأولي (لا يلزم أن يكون الشريط التالي). وبعبارة أخرى، فإنهم ينتظرون آخر شريط في النطاق ليكون تماما داخل نطاق شريط السابق. هذا المعدل الداخلي والمنخفض في شريط الداخلية تصل محفزات التجارة المحتملة لدينا. عندما يغلق شريط لاحق فوق أو أسفل شريط داخل، المشاركين في السوق تأخذ التجارة في اتجاه الاختراق. ويمكنهم أيضا دخول التجارة في أقرب وقت شريط يتحرك الماضي عالية أو منخفضة دون انتظار شريط لإغلاق. أيا كانت الطريقة التي تختارها، التمسك بها. وضع نقطة 30 نقطة على التجارة التي أدخلتها. تشكل ما يصل إلى اثنين من الصفقات. إذا تم إيقاف كلاهما، لا تقم بإعادة إدخال. يتم استخدام الجزء العلوي والمنخفض للشريط الداخلي مرة أخرى لتجارة ثانية إذا لزم الأمر. الهدف هو الهدف الزمني. وبصفة عامة، يحدث معظم التحرك في غضون أربع ساعات. وهكذا، ينهي المتداولون بعد أربع ساعات من وقت دخولهم. وقف الخسارة هو البديل إذا أراد التجار البقاء في التجارة.
وبالنظر إلى الشكل رقم 1، فإن الخط الرأسي يصادف الساعة الثامنة والنصف بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 1:30 بعد الظهر بتوقيت جرينتش). كما ترون من المخطط، هناك ثلاثة أشرطة، أو 45 دقيقة، من العمل ذهابا وإيابا بعد الإفراج. خلال هذا الوقت، التجار لا تتاجر حتى ترى شريط داخل. شريط داخلي لديه مربع حوله على الرسم البياني. هذا النطاق السعري للبار موجود بشكل كامل في الحانة السابقة. سوف يدخل المتداولون عند إغلاق شريط أعلى أو أدنى من الشريط الداخلي. إغلاق شريط المقبل محاط بدائرة، وهذا هو دخولهم. أغلقت فوق أعلى شريط في الداخل. وقفها هو 30 نقطة تحت سعر الدخول، والتي تميزت شريط أفقي أسود صلب.
وبسبب دخولهم فى حوالى الساعة 9:45 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2:45 مساء بتوقيت جرينتش)، سيغلقون موقعهم بعد اربع ساعات. من خلال دخول التجارة عند 1.4670 والخروج بعد أربع ساعات عند 1.4820، تم القبض على 150 نقطة في حين أن المخاطرة 30 نقطة فقط. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن كل التجارة سوف تكون هذه مربحة.
في حين أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون مربحة جدا، لديها بعض المزالق ليكون على بينة من. لأحد، السوق قد تتحرك في اتجاه واحد بقوة، وبالتالي قد تكون بداية لتتلاشى بحلول الوقت الذي نحصل على إشارة شريط داخل. وبعبارة أخرى، إذا حدث تحرك قوي قبل شريط داخل، فمن الممكن أن الخطوة يمكن أن تستنفد نفسها قبل أن نحصل على إشارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه في أوقات التقلب العالية، حتى بعد انتظار إعداد نمط، يمكن أن معدلات عكس بسرعة. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون التوقف في المكان.
ويستند المنطق وراء هذه الاستراتيجية في تداول تقرير الوظائف غير الزراعية على انتظار توطيد صغير، في شريط الداخل، بعد التقلب الأولي للتقرير قد هدأت والسوق هو اختيار أي اتجاه سوف تذهب. من خلال السيطرة على المخاطر مع توقف معتدل نحن مستعدون لتحقيق ربح كبير محتمل من خطوة ضخمة التي تحدث دائما تقريبا في كل مرة يتم الافراج عن نف.

فوريكس نفب ديت
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الولايات المتحدة الرواتب غير الزراعية.
تقيس الرواتب غير الزراعية التغير في عدد الأشخاص الذين تم توظيفهم خلال الشهر السابق، باستثناء قطاع الزراعة. إن خلق فرص العمل هو أهم مؤشر على الإنفاق الاستهلاكي، الذي يمثل أغلبية النشاط الاقتصادي.
الاستثمار | 09 يناير 2018.
الاستثمار | 08 يناير 2018.
الاستثمار | 08 يناير 2018.
نبض السوق | 10 يناير 2018.
راكوتين سيك أستراليا | 09 يناير 2018.
أرباح الشمس المشرقة | 09 يناير 2018.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

مواعيد الرواتب غير الزراعية 2018.
نف (الرواتب غير الزراعية) & # 8211؛ صدر عن وزارة العمل الأمريكية & # 8211؛ هو أهم البيانات في الولايات المتحدة. يعرض عدد الأشخاص في كشوف المرتبات لجميع الشركات غير الزراعية. وعادة ما يتم نشر أول يوم جمعة من كل شهر، في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو مؤشر اقتصادي رئيسي يقيس حالة العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية.
نف جدول 2018.
المرجعية / المفضلة هذه الصفحة:
ضرب "كترل + D" على لوحة المفاتيح.
سيظهر مربع حوار (نافذة صغيرة) ويظهر اسم ومجلد.

نون-فارم بايرول 2018 ديتس.
الرواتب غير الزراعية & # 8211؛ ما هو نف.
الرواتب غير الزراعية المعروف أيضا باسم الولايات المتحدة تغيير العمالة / نف هي واحدة من المؤشرات الرائدة في سوق الفوركس. ويركز برنامج العمل الوطني على الوظائف التي تم إنشاؤها أو فقدت في الشهر الحالي، والتي تستثني العمال الزراعيين / الزراعيين ومن ثم فإن الرواتب غير الزراعية. نحن (التجار) نبحث عن هذا التغيير الصغير أو التحول في الشكل الذي صدر بالمقارنة مع الشهر السابق. لأن الافراج عن الوظائف غير الزراعية كل يوم الجمعة الأول من كل شهر، وهناك الأرقام السابقة والمتوقعة أيضا / المتوقعة. عندما يظهر الرقم فوق التوقعات، فهذا يعني خلق المزيد من فرص العمل) باستثناء عمال المزارع (، ويرى السوق أنه من الجيد أن تكون العملة ذات صلة) بالدوالر األمريكي (، وعندما يخرج عن التوقعات، ينظر إلى العكس. نف هو الحدث الاقتصادي الأكثر مشاهدة من الشهر. وخلال هذه الفترة، يصبح السوق متقلبا. كما أن مؤشر الوظائف الوطنية هو مؤشر رئيسي في تحديد النمو الاقتصادي والتضخم في الولايات المتحدة. هناك حدث اقتصادي آخر يتم إصداره جنبا إلى جنب مع الوظائف غير الزراعية، ويطلق عليه متوسط ​​الأرباح الساعية. ويتجاهل العديد من التجار متوسط ​​الأرباح بالساعة. كما يتم إصداره كل يوم الجمعة الأول من الشهر في نفس الوقت الذي نف.
ما هو متوسط ​​الأرباح بالساعة وكيف يؤثر ذلك على أرقام الوظائف غير الزراعية.
كما يتم إصدار متوسط ​​الأرباح لكل ساعة من قبل إحصاءات مكتب العمل ويقيس التغير في أسعار الشركات تدفع عن العمل أو المبلغ الذي يقوم به الموظفون في الساعة في الشهر الحالي، والذي يستبعد المزرعة / الصناعة الزراعية، يتم إصداره أيضا كل أول يوم جمعة من الشهر في نفس الوقت كما نف. وأعتقد أنه لا ينبغي التغاضي عنها، لقد أغفلت ذلك بضع مرات، وانتهى بي الأمر الخلط بين النتائج غير الزراعية. عندما تدفع الشركات المزيد من أجل العمل، وعادة ما يتم نقل التكاليف العالية إلى المستهلك. عندما يظهر الرقم الوطني غير الزراعي أعلاه التوقعات، فهذا يعني أن المزيد من الوظائف قد تم إنشاؤها، ولكن عندما يأتي متوسط ​​متوسط ​​الأرباح السفلية تحت التوقعات، فإن ذلك يعني أيضا أن المبلغ الذي يقوم به العمال في الساعة قد انخفض، والذي يسهم أيضا في إنفاقهم، حيث يكون الصراع، يجب أن تكون النتائج متزامنة مع بعضها البعض. وحدث ذلك مرة أخرى على بيانات الوظائف غير الزراعية السابقة (5 فبراير)، وكانت الأرقام تتصادم، انظر الصورة أدناه مأخوذة من الوظائف غير الزراعية السابقة، في المرة القادمة عند تداول نف، حاول عدم التغاضي عن متوسط ​​الأرباح بالساعة.
وقد علمتني تجربتي السابقة في التعامل مع القطاع غير الزراعي أن تبدو أعمق من مجرد الرقم الوطني للغذاء، لقد شعرت بخيبة أمل عدة مرات، عندما كان الرقم الوطني للغذاء جيد جدا، وأيضا وصلت إلى الانحراف الزناد، ولكن الدولار الأمريكي لم تتجمع كما كان متوقعا. حفظ مجلة التداول وإجراء تحليل آخر على الصفقات الخاصة بك وأيضا وجود خطة التداول هو ممارسة جيدة، وهذا هو كيف يمكنك تحسين واكتساب المزيد من المهارات، وهذا هو كيف أدركت أنني بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لمتوسط ​​الأرباح ساعة . إذا كنت قد تم تداول نف، أنا متأكد بالتأكيد كنت قد رأيت ما أتحدث عنه، ونأمل أن & # 8217؛ سوف نولي اهتماما في المرة القادمة. شكرا لك على التوقف من قبل، وفيما يلي تواريخ لمذكرات ل نف 2018.
نتومبي مالاتسي.
الأخبار الاقتصادية 08 -12 يناير.
الرواتب غير الزراعية 2018 التواريخ.
الأخبار الاقتصادية 04 إلى 08 ديسمبر.
6 تعليقات.
Yep..the متوسط ​​احصائيات ساعة فوضى لي مرة واحدة. لحسن الحظ هو درس كان علي أن أتعلم مرة واحدة.
من الجيد أن نراكم هنا، نعم يمكن أن يكون فوضى كبيرة، وأنا سعيد لأنك أيضا إدارة لتحديد المشكلة، فإنه يساعد على الحفاظ على مجلة التداول و في الواقع إعادة زيارة الصفقات مغلقة، والحفاظ عليه حتى أختي، وأنا أيضا مع إيلاء المزيد من الاهتمام لمبيعات المنازل الآن، منذ تحدثنا عن ذلك.
أتعلم دائما من مدوناتك & # 8230؛ شكرا لتقاسم مثل هذه المعلومات / احصائيات قوية.
شكرا لك على القراءة هنا. أنا سعيد لأنك تعلم شيئا من بلدي بلوق وظيفة. كنت السبب في مواصلة الكتابة. ملاحظاتك ومن القراء الآخرين مشجعة حقا.
أين يمكن أن أرى في أي الأيام كانت إعلانات نبس الماضية؟ أجد أيام من عام 2018، ولكن 2018 وتواريخ سابقة لا & # 8230؛
سيكون أفضل، إذا كنت سوف تجد طاولة مع أيام & # 8230؛.
نف هو دائما يوم الجمعة. ليس لدي مواعيد 2018 نف. لقد نشرت فقط 2018 و 2017.يمكنك أن تجد مواعيد 2017 نف هنا: ليرنفكسترادينغ / غير الزراعية-الرواتب-الافراج عن التواريخ 2017 /.
ترك الرد إلغاء الرد.
اتصل بي.
اشترك في مدونتي.
المشاركات الاخيرة.
الأخبار الاقتصادية 08 -12 يناير.
7 يناير 2018 | 2 تعليقات.
الرواتب غير الزراعية 2018 التواريخ.
3 يناير 2018 | 3 تعليقات.
فوريكس تيبس-جيرينغ أوب فور 2018.
2 يناير 2018 | 6 تعليقات.
آخر عظيم العام - وداع 2017.
ديسمبر 19، 2017 | 2 تعليقات.
الأخبار الاقتصادية 04 إلى 08 ديسمبر.
5 ديسمبر 2017 | 0 تعليق.
الوعود الأخيرة.
زوار بلدي.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة.
لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment