Sunday 4 March 2018

بولينجر على البولنجر العصابات إبوب


الخيارات الثنائية.
بولينجر باندز بدف تحميل مجاني.
15 دقيقة استراتيجيات & غ؛ استراتيجية الخيارات الثنائية 2017.
استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس مع البولنجر باندز. سلخ فروة الرأس غبب / أوسد و ور / أوسد 5 دقائق الرسوم البيانية التجارية مع البولنجر باندز. تحميل الآن مجانا!
بولينجر باندز بدف تحميل مجاني | downloadthingsnow.
15/09/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على الآن bankbooks. xyz/؟book=0071373683 تحميل بولينجر على بولينجر باند شعبية الكتب.
منخفضة المخاطر استراتيجية الفوركس مع البولنجر باند ومؤشر القوة النسبية.
جدول المحتويات مقدمة في التحليل الفني لإضافة نطاقات بولينجر إلى عند كسر الأسعار فوق أو أسفل النطاق العلوي أو السفلي،
جون بولينجر كتب إلكترونية | إبوب و بدف دونلوادس | eBookMall.
بولينجر أون بولينجر باندز بولينجر على بولينجر باند [جون بولينجر] على أمازونكوم * مجانا * الشحن على التأهل بولينجر على بولينجر باند بدف دونلواد.
تحميل 22 قواعد بولينجر باند.
هنا يمكنك تحميل بولينجر على البولنجر باندز الملفات المشتركة: Bollinger on Bollinger Bands. pdf 4shared بولينجر على البولنجر العصابات جون بولينجر ميديافير.
الفوركس بولينجر باند بدف تحميل | الفوركس مجانا روبوت تنزيل.
جون بولينجر - بولينجر أون بولينجر باند. pdf.
بولينجر على بولينجر باندز بدف تنزيل.
هنا يمكنك تحميل بولينجر الملفات المشتركة: Bollinger on Bollinger Bands. pdf 4shared بولينجر على بولينجر باند جون بولينجر ميديافير جون بولينجر.
معيار بولينجر باند تنبيه مؤشر تحميل - السيارات.
تحميل مجاني مؤشرات بولينجر باندز ل ميتاتريدر 4.. جميع المؤشرات على استراتيجيات الفوركس الموارد مجانية. هنا هناك قائمة من تحميل بولينجر.
بولينجر باندز - إكسبليند فري بدف دونلواد - 222811.
تعلم استراتيجية التداول يوم بسيط باستخدام البولنجر باند و ماسد بواسطة استراتيجية التداول يوم بسيط باستخدام بولينجر الحصول على دورة مجانية الفصل من.
بولينجر باندز ترادينغ ستراتيجيس ثات Work. pdf | يوم.
استراتيجية مزدوجة بولينجر باند هو اتجاه تنوعا التالية مؤشر على أساس التقلب حر MT4 إنديكاتور تنزيل؛ استراتيجيات الفوركس المتقدمةstrategy.
استراتيجية تجارة بولينجر باندز.
؛ بولينجر باندز ترادينغ ستراتيجيس ثات Work. pdf - تحميل مجاني كملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو قراءة على الانترنت مجانا.
جون بولينجر - بولينجر أون بولينجر باند. pdf.
تحميل الكتاب الاليكترونى: بولينجر على البولنجر باند في تنسيق بدف. كما تتوفر للقارئ المحمول.
بولينجر أون بولينجر باندز بدف تنزيل.
تقلبات العصابات مع صحة التنبؤية إدارة لإدخال لي إلى البولنجر باندز، 2006) وقد وضعت بديلا نموذجا مجانا ل.
بولينجر باند الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - فكتسب.
بولينجر باندز - إكسليند - بدف فيور لم يتم تثبيت أدوب ريدر حاليا. لعرض هذا الملف، يرجى تنزيل أدوب ريدر من & لوت؛ a هريف.
بولينجر باندز بدف تحميل مجاني.
ملفات المعلمة والصور الناتجة يمكن حفظ بولينجر أون بولينجر باندز بدف تحميل القرص. ستوكبوينت - تحميل مجاني واستعراض البرامج.
مزدوجة بولينجر باند اندلاع - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.
بولينجر باندز بدف حمل مجانا بولينجر باندز بدف حمل مجانا بولينجر باندز بدف حمل مجانا دونلواد! تحميل مباشر! بولينجر باندز بدف تحميل مجاني.
&نسخ؛ بولينجر باندز بدف تحميل مجاني بيناري أوبتيون | بولينجر باندز بدف تحميل مجاني أفضل الخيارات الثنائية.

بولينجر على إبوب بولينجر إبوب
لي باركورس دو سيرف.
بولينجر باندز أند بيناري أوبتيونس زيرو ريسك ستراتيغي بدف.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.
جون بولينجر هو واحد من الشخصيات الرئيسية في عالم التداول اليوم. وقد استخدم عدد كبير من التجار السابقين والحاليين فرق بولينجر بغض النظر عن الأصول التي يتاجرون بها وغالبا ما يشار إليها باعتبارها واحدة من الأدوات الأكثر فائدة لتحديد الحركة المستقبلية للسوق. بولينجر على بولينجر باندز هو قراءة مفيدة جدا والتي سوف تشرح كيفية استخدام هذه التقنية بشكل صحيح في التداول الخاص بك مباشرة من الرجل الذي اخترع لهم.
جون بولينجر، بولينجر على بولينجر باندز.
أفضل طريقة لمعرفة المزيد عن البولنجر العصابات هو من الرجل نفسه.
الأسباب وراء بولينجر العصابات.
على الرغم من أنه لا توجد وسيلة لتكون متأكدا 100٪ في أي اتجاه السوق سوف تذهب (و بولينجر هو أول من تأكيد ذلك)، البولنجر العصابات تأتي قريبة جدا من إعطائك التحليل الدقيق وتوفر لك بالطبع ممكن. جون بولينجر عزز مكانه في تاريخ التداول عندما اخترع أداة التداول الخاصة به، وفي أول فصول من جون بولينجر على بولينجر باندز بدف مجانا نحن عرضت على كل من الأسباب التي خلقها، فضلا عن خلفية عامة من وضع السوق قبل عقود.
المبادئ التوجيهية سوف تجد في الكتاب.
من أجل استخدام بنجاح بولينجر العصابات في استراتيجية التداول الخاصة بك، تحتاج إلى فهم كيفية عملها وأفضل طريقة للتعلم هو من الرجل نفسه. واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي أدلى بها التجار في الوقت الحاضر هو فشل في إجراء تقييم جودة حركة السعر وتجاهل التحليل الذي هو ضروري لنجاح التداول. بولينجر يشارك المبادئ التوجيهية والقواعد التي أنشأها لنفسه ويثبت كم هو مهم حقا أن تغطي مختلف جوانب التحليل من أجل الحصول على نتيجة نهائية جيدة والتي سوف تساعد في نهاية المطاف لكم مع التوصل إلى النتيجة المرجوة.
من يجب أن يقرأ بولينجر على بولينجر باندز؟
حتى لو كنت متأكدا من أنك تستخدم بولينجر باندز بشكل صحيح في التداول الخاص بك، قراءة بولينجر على بولينجر باندز الكتاب مجانا قد تكشف بعض التفاصيل التي لم تواجه من قبل. أيضا، نضع في اعتبارنا أنه يمكنك استخدام مجانا لا إيداع المكافآت لاختبارات هذه الاستراتيجية في التفاصيل ونرى كيف يعمل بها بالنسبة لك. نحن ننصح لا إيداع مكافأة من السهل فوريكس. جون بولينجر خلق هذا النوع من التحليل وأنه يعرف كل شيء عن ذلك تماما.
هذا الكتاب هو قراءة ممتازة إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية استخدام هذه الأداة بالطريقة الصحيحة وتحسين الأداء العام الخاص بك في السوق. لا يهم إذا كنت التجارة الفوركس والسلع والعقود الآجلة وهلم جرا - هذا الكتاب هو يجب أن تقرأ. إذا كنت ترغب في توسيع معرفتك تحميل بولينجر على بولينجر باند الكتاب الاليكتروني ونرى لماذا هو واحد من أفضل أدلة على التداول المتاحة اليوم.

جون بولينجر بولينجر أون بولينجر باندز.
11 أكتوبر 2018 باللغة الإنجليزية.
في يونيو من عام 1984 مشيت لأول مرة من خلال باب 2525 أوشن بارك بوليفارد في سانتا مونيكا، كاليفورنيا. وكان المنزل لشبكة الأخبار المالية، وشبكة التلفزيون الأولى في البلاد التي خصصت فقط لتغطية الأخبار الاقتصادية والسوق، والأعمال التجارية.
كان مقر فن & # 8217؛ s مكان غير مرموق، مربع متشابك من مبنى من طابقين. كانت فريدة من نوعها. ساحة، متهالكة إلى حد ما، وضيقة، فإنه يضم عشرات من الموظفين الذين اتهموا بوضع 12 ساعة من الأخبار التجارية كل يوم، من أجل القليل من المال، وليس تقريبا أي المشاهدين. هذه هي البيئة التي واجهتها قبل 17 عاما بالضبط.
أخذت وظيفة على مستوى الدخول في فن لأنه لا السيد سبيلبرغ ولا السيد لوكاس اعترف المواهب في مهدها كمخرج. لم أكن أعرف أنهم موجودون، ولكن في حين كنت مقتنعا بإمكاناتي كمستوى عالمي، لم يكن هناك أي شخص آخر يلاحظ تخرجي من مدرسة السينما. فقط صديق قديم من المدرسة الثانوية عرض لي عمل مربح، وكان في مجال وسائل الإعلام التي كنت غير مألوف تماما. بالنسبة لي كان فن مكان الراحة المؤقت، فرصة في الطابق الأرضي من شأنها أن تسدد الفواتير بينما أنا تلدت مخطوطاتي لتعميم تف سي.
أوز والأفلام الروائية التي من شأنها أن تجعل يوم واحد لي قريبا الأغنياء والمشاهير.
هل ساعدك فوريكسوينرز على توفير أو كسب بعض المال؟ تقديم تبرع صغير للحفاظ على قيد الحياة.
مقالات ذات صلة.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.
ديفيد دريمان & # 8211؛ استراتيجيات الاستثمار مناقضة & # 8211؛ تغلب على السوق من خلال الذهاب ضد الحشد.
19 ديسمبر 2018.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

مجموعة الفوركس للتدريب.
في هذه الأيام هناك العديد من المؤشرات المختلفة المتاحة لتداول سوق الفوركس. ويبدو كل بضعة أشهر أو نحو ذلك مؤشر تجاري جديد يصل إلى مكان الحادث. ولكن في كثير من الأحيان، هذه المؤشرات الجديدة هي مجرد بعض الاختلاف من الإصدارات الكلاسيكية. اليوم سوف نناقش واحدة من المؤشرات التجارية الأكثر قوة التي وقفت اختبار الزمن. هذا هو مؤشر بولينجر باندز. وسوف نناقش العناصر الأساسية لهذا المؤشر، وسوف أعرض لكم لعدد قليل من استراتيجيات التداول بولينجر باند مربحة.
تحليل بولينجر باند في الفوركس.
ومن الأفضل وصف بولينجر باند كمؤشر تقلب على الرسم البياني. وهو يتألف من العصابات العليا والسفلى التي تتفاعل مع التغيرات في التقلب. يلتف الشريطان حول حركة السعر في الجزء العلوي والسفلي. وعندما يكون تقلب زوج عملة معين مرتفعا، ستزداد المسافة بين النطاقين. عندما يكون تقلب زوج عملة معين منخفضا، يبدأ النطاقان بالضغط معا. ويتضمن المؤشر متوسطا متحركا بسيطا لمدة 20 يوما يمكن استخدامه لتحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات.
حساب بولينجر باندز.
كما لاحظنا، أداة التداول بولينجر باند يتكون من ثلاثة خطوط - الفرقة العليا، الفرقة السفلى، وخط الوسط.
الخط الأوسط هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. يتم حسابها من خلال جمع أسعار إغلاق الفترات العشرين الأخيرة ثم تقسيم النتيجة إلى 20.
يتم حساب السطر العلوي مع سما 20 فترة من حركة السعر والانحراف المعياري. ويحسب النطاق الأدنى بنفس الطريقة، باستخدام سما 20 فترة والانحراف المعياري. الانحراف المعياري الافتراضي المستخدم هو 2. لذلك يتم التعبير عن إعدادات بولينجر باند عادة كما بولينجر (20، 2).
كيفية استخدام البولنجر باندز.
على الرغم من أنه هو مؤشر تقلب في المقام الأول، بولينجر باند مفيد جدا في اكتشاف مناطق الدعم والمقاومة. ويتكون المؤشر من ثلاثة خطوط ويمكن لكل منها أن يثبت وظائف الدعم / المقاومة، إلا أن فرق البولينجر المزدوجة المكونة من النطاقين العلوي والسفلي تكون عادة أفضل من خط الوسط لهذا الغرض.
هناك عدد قليل من الإشارات التي يمكن أن تتولد باستخدام بولينجر باند. وتستجيب هذه الإشارات لمواقف الأسعار المختلفة على الرسم البياني. دعونا نذهب من خلال كل من هذه الإشارات، ومناقشة إمكاناتها.
بولينجر باند ضغط.
عندما تكون بولينجر باندز قريبة من بعضها البعض، فإن مؤشر التداول ينقل لنا أن تقلبات زوج الفوركس منخفضة نسبيا. وبهذه الطريقة، فإن أحجام التداول عادة ما تكون منخفضة أيضا، ويقال إن الزوج يقوي أو يتراوح بدلا من الاتجاه. هذا ما نسميه بولينجر باند الضغط، لأن العصابات يجري "تقلص" معا بإحكام. في معظم الحالات، يجب علينا تجنب التداول ضمن نطاق ضيق جدا، لأنها توفر فرصا أقل ربحية بكثير من خلال مراحل تتجه. الصورة أدناه تظهر الكلاسيكية بولينجر باندز سكويز.
ومن المفاهيم الهامة التي يجب فهمها في تداول العملات الأجنبية أن الأسعار ستنتقل عادة من فترات التقلب المنخفض إلى فترات التقلبات العالية والعودة مرة أخرى.
كما ترون، بعد الضغط، ترتفع الأسعار إلى الجانب الهبوطي، وتدخل اتجاه هبوطي مستدام.
يوفر بولينجر باند ضغط الاختراق فرضية جيدة لدخول السوق عندما يمتد السعر إلى ما وراء واحد من العصابات. وهذا من شأنه أن يوفر الدعم من أجل أن ينتهي السوق المحدد النطاق، واحتمال دخول السعر في مرحلة اتجاه جديدة.
السعر لمس الفرقة السفلى.
هذا هو إشارة بولينجر باند القياسية، مما يدل على أن سعر منخفض نسبيا / ذروة البيع من وجهة نظر التقلب. نتيجة لذلك، قد يحدث ارتداد صعودي، مما يخلق فرصة تداول طويلة. التفكير في هذا كدعم خفية الدعم على أساس القراءة التقلب الشديد.
ومع ذلك، إذا بدأ السعر السقوط بسرعة في النطاق السفلي بدلا من ذلك، والمسافة بين العصابات اثنين لا تزال في الزيادة، ثم يجب أن نكون حذرين من دخول التجارة طويلة. عندما تتوسع النطاقات ونشهد زخم سعر قوي تحت النطاق السفلي، فهذا دليل على أن التحيز الهبوطي يجب أن يكون قائما.
السعر تلامس النطاق العلوي.
وينطبق نفس السيناريو ولكن في الاتجاه المعاكس. ونحن ننظر إلى الفرقة العليا كمستوى مقاومة خفية على أساس قراءة التقلب الشديد. ومع ذلك، إذا توسعت النطاقات وسعر يبدأ إغلاق شمعة بعد شمعة فوق الفرقة العليا، فإننا نتوقع المزيد من التوسع الصعودي.
بولينغر باندز موفينغ أفيراج برياكوت.
الاختراق في المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باند هو إشارة تأكيد، والتي عادة ما تأتي بعد التفاعل السعر مع العصابات. إذا كان السعر مستبعد من النطاق العلوي ثم يكسر سما-20 فترة في الاتجاه الهبوطي، نحصل على إشارة قصيرة قوية. إذا كان السعر مستبعد من النطاق السفلي وكسر سما فترة 20 صعودا، ثم نحصل على إشارة طويلة قوية.
وبهذه الطريقة، يمكن استخدام الاختراق سما لمدة 20 نقطة لتعيين نقاط الخروج بعد دخول تجارة بولينجر باندز.
ويلخص مخطط بولينجر باند أعلاه الإشارات التي ناقشناها. تشير الدوائر الزرقاء إلى اختراقات حاسمة خلال المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة. السهم الأسود يشير إلى ضغط بولينجر باندز. السهم الأحمر يظهر اتجاه تتجه في حين كسر الفرقة بولينجر السفلي والسهم الأخضر يظهر الاتجاهات على الجزء العلوي بولينجر باند.
تجارة بولينجر باندز.
الآن بعد أن كنا على دراية بنية وإشارات من البولنجر باندز، حان الوقت الآن لتحويل تركيزنا قليلا، وإلقاء نظرة على اثنين من استراتيجيات التداول التي يمكن دمجها باستخدام البولنجر باندز.
بولينجر باندز مع الشمعدان أنماط.
واحدة من منهجية التداول الموثوق بها باستخدام بولينجر باندز، هو الجمع بين بولينجر باندز وتحليل الشمعدان. في الأساس، يمكن أن تذهب لفترة طويلة بعد السعر تلامس انخفاض بولينجر باند ثم يغلق مع نمط شمعدان انعكاس. وعلى الجانب الآخر، يمكنك اختصار زوج الفوركس عندما يضرب السعر النطاق العلوي ثم يشكل شمعة انعكاس.
لهذا الإعداد، يجب وضع أمر وقف الخسارة وراء الشمعدان عكس. أفضل أن أغلق نصف الصفقة عندما يصل السعر إلى المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باندز. والسبب في ذلك هو أن أنماط الشموع عادة لا تؤدي إلى انعكاسات كبيرة في الأسعار، ولكن بدلا من ذلك إلى تحركات الأسعار أقصر بشكل عام. يمكننا البقاء في التجارة للنصف الآخر من الموقف للاستفادة وأي حركة السعر لفترات طويلة. وهكذا في هذه الحالة، إذا استمر السعر في اتجاهنا، يمكننا استخدام بولينجر باندز بارجر بريكوت كإشارة خروج. ومع ذلك، ضع في اعتبارك، إذا حصلت على تأكيد سابق لنمط انعكاس آخر، فأنت لا تريد الانتظار لكسر سما. مجرد إغلاق التجارة على الفور بدلا من ذلك.
دعونا نرى الآن كيف تعمل هذه الاستراتيجية.
هذا هو الرسم البياني لمدة 4 ساعات ل ور / أوسد ل 1 أبريل - 16 أبريل 2018. ويوضح هذا الرسم البياني موضعية طويلة بدأها نمط الرسم البياني الشمعدان انعكاس.
يظهر السهم الأسود الكبير على الرسم البياني ضغط بولينجر باند. العصابات قريبة نسبيا من بعضها البعض الضغط على حركة السعر والمؤشر. بعد ذلك، يبدأ السعر في الانخفاض. فجأة، العصابات تبدأ التوسع بسرعة خلال الانخفاض. قريبا نرى عمل السعر خلق الملقط الصاعد عكس نمط الشمعدان، والذي يظهر في الدائرة الخضراء على الصورة. هذا هو إشارة طويلة قوية تحدث في النطاق السفلي، وبالتالي يخلق فرصة لطيفة لشراء ور / أوسد. يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من نمط الرسم البياني ملقط كما هو مبين في الصورة.
ثم يبدأ السعر في الزيادة. وبعد ست فترات، يرتفع زوج العملات ور / أوسد فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لبولينجر باند الذي يبلغ 20 فترة. هذا هو عندما 50٪ من التجارة يمكن أن تكون مغلقة. يستمر السعر في ارتفاعه. على الطريق حتى نرى بضعة أنماط شمعة عكس. ومع ذلك، فهي ليست مؤكدة ونحن تجاهلها كنقطة خروج محتمل للتجارة. في نهاية الزيادة السعرية نرى نمط الشمعة عكس دوجي، الذي يتبعه اثنين من الشموع الهابطة أكبر. ويمكن إغالق الشمعة الهابطة الثانية كأول مخرج للتجارة) إغالق كامل 1 (. إذا قررت أن هذه الإشارة غير مقنعة بما فيه الكفاية، يمكنك الانتظار لكسر في المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20، والذي يأتي بعد 3 فترات.
أنا أفضل أن استخدام عكس دوجي تليها الشموع اثنين الهابطة كنقطة خروج. حتى إذا كنت تعتقد أن إشارة ليست مقنعة بما فيه الكفاية أنه يأتي قبل 8 ساعات من إغلاق السوق الأسبوعية. لذلك، يبدو هذا الخيار الأفضل للخروج من هذه الصفقة. بهذه الطريقة كنت محمي ضد خطر عطلة نهاية الأسبوع والفجوات الكبيرة مع افتتاح الاثنين. في هذا المثال، إذا قررت الانتظار، كنت قد سقطت ضحية إلى 30 نقطة الهبوط الفجوة الهابطة.
بولينجر الفرقة اندلاع.
في هذه الاستراتيجية التجارية ونحن سوف الاقتراب الحالات عندما يتجاوز السعر العلوي أو السفلي بولينجر باند. وفي الوقت نفسه، ينبغي توسيع النطاقات، مما يشير إلى ارتفاع التقلب. وعلاوة على ذلك، سنقوم بإدراج مؤشر حجم التداول من أجل الدخول في الصفقات فقط إذا كانت الأحجام مرتفعة، أو تتزايد حاليا مع اتجاه هذا الاتجاه.
إذا تم استيفاء جميع هذه المتطلبات، يمكنك فتح التداول في اتجاه الاختراق. هذا التكتيك يسمح لك للاستفادة من التحركات السعر السريع الناجمة عن ارتفاع حجم التداول والتقلبات العالية. يجب عليك البقاء في هذه الأنواع من الصفقات حتى يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باند-20 في الاتجاه المعاكس. اسمحوا لي الآن تظهر لك كيف يعمل هذا النظام التجاري بولينجر باند.
فوق الرسم البياني لمدة 4 ساعات لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في الفترة من 29 مارس إلى 12 أبريل 2018. وتظهر الصورة فرصة تجارية قصيرة تستند إلى إشارات من مؤشر بولينجر باند ومؤشر حجم التداول.
في بداية الرسم البياني نرى السعر يتحرك تحت 20 نقطة بولينجر باند سما. ومع ذلك، فإن بولينجر باندز هما ضيق جدا والأحجام منخفضة نسبيا. لذلك، سوف نبقى خارج السوق في الوقت الحاضر. وفجأة، يبدأ النطاقان بالتوسع الذي يظهر بالخطوط الوردية على الصورة. في الوقت نفسه، تشير الأسهم السوداء الثلاثة إلى زيادة في أحجام التداول في زوج العملات أوسد / جبي. لهذا السبب، نعتبر هذا فرصة لطيفة لموقف قصير في الين.
يجب عليك دائما استخدام وقف الخسارة على هذه التجارة، ويجب أن يكون موجودا فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. هذا سيكون بمثابة وقف زائدة، مما يعني أنك سوف ضبط باستمرار وقف في الاتجاه الهبوطي.
وفقا لاستراتيجيتنا، يجب أن نبقى في التداول طالما أن السعر أدنى من 20 سما. بعد أن نقترب من أوسد / جبي يبدأ السعر في زيادة شدة حركته الهبوطية. انخفاض الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) حاد ويستمر لمدة 6 أيام.
في 7 أبريل 2018 وصل زوج العملات أوسد / جبي إلى أدنى نقطة ويبدأ بعد ذلك. ويستمر النطاق نحو المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة، والذي يتم كسره إلى أعلى في 12 أبريل. وبناء على قواعد الإستراتيجية، ستكون هذه إشارة الخروج ويجب إغلاق التداول عند هذه النقطة.
ما هي أفضل استراتيجية بولينجر باند؟
في رأيي، أفضل استراتيجية التداول بولينجر باند هو الإعداد الثاني أنا أظهر لك. والسبب في ذلك هو أن التقلب والأحجام مترابطان. ولذلك، فإن أهميتها لبعضها البعض أمر ضروري، وهذا بدوره، يخلق إشارات موثوقة للتداول. عندما يتحرك السعر بقوة خارج نطاق واحد من النطاقات خلال التقلبات العالية والأحجام التجارية المرتفعة، فمن المحتمل أن نرى تحركا كبيرا للأسعار في الأفق.
وبالإضافة إلى ذلك، وقواعد للدخول والخروج من التجارة واضحة ومباشرة إلى الأمام، مما يجعل هذه الاستراتيجية بولينجر باند سهلة التنفيذ.
البولينجر باندز مع أنماط الشمعدان هو استراتيجية تعتبر جيدا كذلك. ومع ذلك، فمن المرجح أن تنتج خطوة كبيرة في الأسعار. لذلك، اقترحت الإغلاق 50٪ على اختراق سما من أجل تجنب خطر تحركات الأسعار العكسية. بعض التجار يفضلون هذا النوع من التجارة الإعداد، وهو ما يرام تماما، طالما أن التاجر يدرك أن هذا هو أكثر من متوسط ​​استراتيجية الانتعاش ويتطلب ضوابط إدارة المخاطر أكثر صرامة.
استنتاج.
و بولينجر باند هو مؤشر على أساس التقلبات. وتتكون من نطاق علوي وسفلي، يتفاعل مع التغيرات في التقلبات، ومتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20. حساب بولينجر باندز ينطوي على 20-سما فترة على أسعار الإغلاق على الرسم البياني والانحراف المعياري على سما، وعادة ما يكون الانحراف المعياري 2 هو الوضع الطبيعي. الإشارات التي يمكن الحصول عليها من مؤشر بولينجر باندز هي: البولنجر باندز سكويز: الحزامان مضغوطان وضيقان نسبيا، ونحن نغلق مراقبة اتجاه الاختراق النهائي والتوسع في التذبذب. السعر لمس الفرقة السفلى: هذا هو إشارة شراء الكلاسيكية. ومع ذلك، إذا تحرك السعر تحت النطاق، فمن المرجح أن يستمر الانخفاض في تقلبات الأسعار المرتفعة. السعر اللمسات الشريط العلوي: هذا هو إشارة بيع الكلاسيكية. ومع ذلك، إذا كان السعر يذهب فوق النطاق، ثم من المرجح أن تستمر. مؤشر البولينجر المتحرك المتحرك: مؤشر إشارة متوسط ​​متحرك. عندما يكون هناك اختراق بولينجر باند سما، نحصل على إشارة في اتجاه اختراق اثنين من أفضل استراتيجيات التداول بولينجر باند هي: البولنجر باند مع أنماط شمعة بولينجر باند اندلاع مع مؤشر حجم الإعداد بولينجر باندز التداول المفضل هو البولنجر باندز اندلاع مع مؤشر حجم، لأن: وقد نصت بوضوح القواعد وأنه من السهل لتنفيذ. التقلبات والأحجام مترابطة، مما يعطي إشارات موثوقة. وهو يؤدي إلى اتجاهات أسعار أكبر وأطول أجلا.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment