Tuesday 27 March 2018

الفوركس مؤسس التداول


أفريقيا رقم 1.


الفائزون بالجائزة المرموقة لأفضل مزود للتدريب والتعليم 2018 في معرض الفوركس الأفريقي.


دروس مجانية.


دردش معنا.


انتقل globalforexinstitute. co. za إلى gfi. co. za أقصر الذهاب إلى هناك الآن!


نحن نترك الموقع القديم هنا لفترة من الوقت ولكن لا تحديثه. لا تتردد في الحصول على نظرة ولكن يرجى تذكر بعض المعلومات سوف تكون قديمة. شكرا لكم.


وقد قدم العملاء التالية بكل سرور عناوين بريدهم الإلكتروني. هؤلاء العملاء لا تمانع في الاتصال بهم لتأكيد شهاداتهم:


"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد تضاعف حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. أنا الآن متداول متقدم وأحصل على التوجيه من قبل جورج فان دير ريت نفسه. "أنجيلا Gina - agina631 @ غميل.


"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وكان معجبا جدا ب سانديل شيزي وجورج فان دير رييت ومستوى خبرتهما العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - rowanmarais1 @ غميل.


"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانك @ غميل.


"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. استقال من وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل ". ديريك مسومي-dmsomi1 @ غميل.


© 2018-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.


تاريخ أسواق الفوركس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


لقد تعلمنا الكثير حتى الآن، وقد حان الوقت لبدء التداول، ولكن نظرا للطبيعة العالمية لسوق صرف العملات الأجنبية، فمن المهم أولا دراسة بعض الأحداث التاريخية الهامة المتعلقة بالعملات وتبادل العملات. في هذا القسم سوف نلقي نظرة على النظام النقدي الدولي وكيف تطورت إلى حالتها الراهنة. ثم سنلقي نظرة على اللاعبين الرئيسيين الذين يشغلون سوق الفوركس - وهو أمر مهم لجميع تجار الفوركس المحتملين لفهمهم.


تاريخ الفوركس: النظام القياسي الذهبي.


إنشاء النظام النقدي القياسي الذهب في عام 1875 هو واحد من أهم الأحداث في تاريخ سوق الفوركس. وقبل إنشاء المعيار الذهبي، تستخدم البلدان عادة الذهب والفضة كوسيلة للدفع الدولي. القضية الرئيسية مع استخدام الذهب والفضة للدفع هو أن قيمة هذه المعادن تتأثر بشكل كبير من العرض والطلب العالمي. فعلى سبيل المثال، سيؤدي اكتشاف منجم ذهب جديد إلى خفض أسعار الذهب في ظل الزيادة الحادة في إمدادات الذهب. (للاطلاع على قراءة الخلفية، راجع مراجعة المعيار الذهبي).


وكانت الفكرة الأساسية وراء معيار الذهب هي أن الحكومات ضمنت تحويل العملة إلى كمية معينة من الذهب، والعكس بالعكس. وبعبارة أخرى، كانت العملة مدعومة بالذهب. ومن الواضح أن الحكومات تحتاج إلى احتياطي كبير من الذهب لتلبية الطلب على عمليات تبادل العملات. وفي أواخر القرن التاسع عشر، ربطت جميع البلدان الاقتصادية الرئيسية مبلغا من العملة إلى أوقية من الذهب. مع مرور الوقت، أصبح الفرق في سعر أوقية الذهب بين عملتين سعر الصرف لهاتين العمالتين. ويمثل ذلك الوسيلة الرسمية الأولى لتبادل العملات في التاريخ.


وانتهى المعيار الذهبي في نهاية المطاف في بداية الحرب العالمية الأولى. وبسبب التوتر السياسي مع ألمانيا، شعرت القوى الأوروبية الكبرى بالحاجة إلى استكمال مشاريع عسكرية كبيرة، لذلك بدأوا في طباعة المزيد من المال للمساعدة في دفع هذه المشاريع. وكان العبء المالي لهذه المشاريع كبيرا لدرجة أنه لم يكن هناك ما يكفي من الذهب في ذلك الوقت لتبادل مقابل كل العملة الإضافية التي كانت الحكومات الطباعة.


وعلى الرغم من أن معيار الذهب سيعود قليلا خلال السنوات بين الحروب، فإن معظم البلدان قد أسقطته مرة أخرى مع بداية الحرب العالمية الثانية. ومع ذلك، لم يتوقف الذهب أبدا عن كونه الشكل النهائي للقيمة النقدية ويعتبر عموما ملاذا آمنا لأولئك الذين يسعون إلى الاستقرار. (لمزيد من المعلومات حول هذا، اقرأ ما هو الخطأ مع الذهب ؟، واستخدام التحليل الفني في أسواق الذهب.)


نظام بريتون وودز.


قبل نهاية الحرب العالمية الثانية، شعرت دول الحلفاء بالحاجة إلى إنشاء نظام نقدي من أجل سد الفراغ الذي ترك عندما تم التخلي عن نظام الذهب القياسي. في يوليو 1944، اجتمع أكثر من 700 ممثل من الحلفاء في بريتون وودز، نيو هامبشاير، للتداول حول ما سيطلق عليه نظام بريتون وودز للإدارة النقدية الدولية.


ومن أجل التبسيط، أدت بريتون وودز إلى تشكيل ما يلي:


طريقة أسعار الصرف الثابتة؛ الدولار الأمريكي يحل محل معيار الذهب ليصبح عملة احتياطي أساسي؛ وإنشاء ثلاث وكالات دولية للإشراف على النشاط الاقتصادي: صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي للإنشاء والتعمير، والاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (الغات).


وتتمثل السمة الرئيسية لبريتون وودز في أن الدولار الأمريكي حل محل الذهب بوصفه المعيار الرئيسي لقابلية التحويل لعملات العالم. وعلاوة على ذلك، أصبح الدولار الأمريكي العملة الوحيدة في العالم التي تدعمها الذهب. (وهذا تبين أن السبب الرئيسي الذي فشل بريتون وودز في نهاية المطاف.)


على مدى السنوات ال 25 المقبلة أو نحو ذلك، واجه النظام عددا من المشاكل. وبحلول أوائل السبعينيات، كانت احتياطيات الذهب الأمريكي منخفضة جدا بحيث لم يكن لدى الخزانة الأمريكية ما يكفي من الذهب لتغطية جميع الدولار الأمريكي الذي كانت البنوك المركزية الأجنبية تحتجزه.


وأخيرا، في 15 أغسطس 1971، أغلق الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون نافذة الذهب، ورفض أساسا تبادل الدولار الأمريكي للذهب. وشهد هذا الحدث نهاية بريتون وودز.


على الرغم من أن بريتون وودز لم يدوم، ترك ترك إرثا هاما لا يزال له تأثير كبير اليوم. ويوجد هذا الإرث في شكل الوكالات الدولية الثلاث التي أنشئت في الأربعينيات: صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي للإنشاء والتعمير (وهو الآن جزء من البنك الدولي)، والاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (الغات)، الذي قاد إلى منظمة التجارة العالمية. (لمعرفة المزيد عن بريتون وود، اقرأ ما هو صندوق النقد الدولي و أسعار الصرف العائمة و الثابتة).


الدردشة مع: جورج مكورميك، متداول خيارات الفوركس & # 038؛ معلمه. مؤسس برياكينغ بيناري.


الدردشة مع: جورج مكورميك، متداول خيارات الفوركس & # 038؛ معلمه. مؤسس برياكينغ بيناري.


هل يمكن أن تعطينا مقدمة قصيرة من نفسك وتقول لنا كيف حصلت في التداول؟


أنا & # 8217؛ م 21 عاما علم النفس التاجر من لندن، المملكة المتحدة. أنا & # 8217؛ لقد تم تداول الخيارات والفوركس منذ سن 17، وتعلمت من أخطائي بسرعة لتصبح تاجر مربحة.


بدأت لأول مرة التداول عندما رأيت أحد أصدقائي القيام بذلك، التي أثارت اهتمامي والباقي كان التاريخ.


ما هي الأسواق التي تركز عليها وما هو أسلوب التداول الخاص بك؟


تركيزي الأساسي للتداول هو الخيارات الثنائية قصيرة جدا على أساس النشرات الإخبارية. هذه هي الاستراتيجية التي غالبا ما تفشل عند تداول الفوركس، ولكن من خلال خيارات التداول كنت قادرا على الاستفادة من حتى أصغر حركات لا تزال مربحة.


اسمحوا & # 8217؛ ق الحديث عن كسر ثنائي. هل يمكن أن تخبرنا عن فريقك وكيف تعمل مع التجار؟


كسر ثنائي هو مجتمع حر من التجار الخيارات الثنائية الذين يتداولون بانتظام البيانات الإخبارية قصيرة الأجل من أجل تحويل الربح. أنا أدرس بلدي استراتيجية بالضبط وبعد جداول التداول الأسبوعية لجميع الأعضاء للتجارة الحية في نفس الوقت في غرفة الدردشة.


ما هي الفوائد التي يتمتع بها أتباعك من خلال الانضمام إلى برياكينغ بيناري؟


من خلال الانضمام برياكينغ بيناري، أعضائنا الحصول على التدريب المجاني 100٪ على كيفية التجارة المربحة الإصدارات الإخبارية. وعلاوة على ذلك، فإن المجتمع من أكثر من 2000 التجار هو مكان عظيم لتعلم باستمرار ودعم بعضها البعض.


كيف استفاد فريقك من استخدام إكوفين؟


وقد أتاحت إكوفين المزيد من التعاون لفريقنا. كنا لدينا لاستخدام العديد من التطبيقات المختلفة من أجل التواصل معا بشكل فعال ولكن الآن كل ما نحتاجه هو كل شيء في مكان واحد. الاستفادة من وجود داتافلاش في صلب منصة إكوفين هو أيضا فائدة كبيرة ونحن التجارة الأخبار على أساس يومي تقريبا.


شون بنيامين، مليونير في سن ال 21.


توفر بنجامين الفوركس أكاديمية فوركس التدريب، وليس من أجل الربح، ولكن لمساعدة الأفراد على تحقيق الحرية المالية، ويساعد أيضا في الحد من البطالة.


شون بنجامين، تاجر الفوركس الشباب، وقد أتقن بنجاح فن العملات التجارية. في سن ال 21، وقال انه جعل أول مليون من خلال تداول العملات الأجنبية.


ولد بني سوازيلاند في نيوكاسل كن، بنيامين (الآن 23 عاما) هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بنجامين فوركس أكاديمي، وأيضا مدير مجموعة بنجامين للاستثمار المحدودة، وهو عامل مؤهل، ومستثمر عقاري، ورجل أعمال مسلسل.


ولد بنيامين، الذي ولد في عائلة من الطبقة الوسطى وأثارته أم واحدة، أوضح أن تربية أم واحدة ليست سهلة.


بعد الانتهاء من ماتريك في عام 2018، تم قبول بنيامين لدورة الهندسة التي غادر في العام التالي لدورة تكنولوجيا المعلومات.


لسوء الحظ، بسبب القيود المالية، وقال انه لا يمكن أن تستمر في دراسته واضطر إلى التسرب.


وبفضل عزمه على تحقيق شيء ما من حياته، تمكن من الحصول على برنامج ليرنيرشيب وفي وقت لاحق من ذلك العام في منجم خيثكيل حصل على شهادة وطنية في عمليات تفجير الفحم تحت الأرض.


"لم أكن أريد أن أعمل لشخص ما. لقد أخذت دائما فكرة أن يكون مدرب بلدي وكونها حرة ماليا. "يعكس التاجر الشاب.


ولتحقيق ذلك، بدأ تداول الفوركس. انهى عمله في نهاية المطاف عندما كان لديه ما يكفي من الدعم المالي وذهب إلى العثور على بنجامين أكاديمية الفوركس.


هناك يمكن أن يساعد الآخرين على تحقيق أهدافهم المالية من خلال المهارات التي اكتسبها.


بنيامين أكاديمية الفوركس هي قسم من مجموعة بنجامين للاستثمار (بتي) المحدودة & # 8211؛ التي لديها مصالح في الملكية والترفيه.


تقدم بنجامين الفوركس أكاديمية بالطبع الفوركس بأسعار معقولة وفعالة التي ثبت مربحة لعملائها. ويتم التدريب والتوجيه التي تقدمها مجانا.


توفر بنجامين الفوركس أكاديمية فوركس التدريب، وليس من أجل الربح، ولكن لمساعدة الأفراد على تحقيق الحرية المالية، ويساعد أيضا في الحد من البطالة.


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم. ومن المعروف أنها ذات طبيعة عالية المخاطر، ومتطلبات رأس المال عالية، وهذا هو السبب في ذلك يتم تداول معظمها من قبل البنوك وشركات الشركات الكبيرة.


ومع ذلك، يهدف بنجامين الفوركس أكاديمية لتثقيف الأفراد حول أسرار التداول بحيث يمكن أن تستفيد أيضا من سوق الفوركس. ومنذ بداية عملها، تمكنت الأكاديمية من مساعدة أكثر من 200 شخص يعملون على تحقيق أهدافهم المالية من خلال تدريبهم.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الندوات المجانية والطبقات يمكنك الحصول على اتصال معهم على الاتصالات التالية. benjaminforexacademy. co. za، 034 312 2276 أند 079 663 0018.


أحدث الأخبار.


>> سبورتس-روندوب: جميع النتائج من الإنجليزية بل العمل كرة القدم في نهاية الأسبوع.


>> الاثنين الدافع: بدء الأسبوع مع بعض تويت ملهمة.


>> دعونا عرض أوبونتو إلى المواطنين الأجانب واحترام أعمالهم.


>> ماثوبا: & # 8220؛ أحيانا يكون الطريق الطويل أكثر أمنا من الاختصار & # 8221؛


>> أصحاب المصلحة يشرفون ميدولاندز منطقة 6 مشروع سحب أقدامهم.


>> إنفيرو الاثنين: ثقب الأوزون هو الشفاء.


>> #SundayRECAP: الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 الآن تجريب مع داغا.


>> #SundayRECAP: مساعدة في العثور على الفتيات الذين فقدوا لمدة ثلاثة أشهر.


>> #SundayRECAP: إمينك الطريق في ديبكلوف نقطة ساخنة الجريمة.


>> #SundayRECAP: ريا فايا اشتعلت على حرق الكاميرا في مابيتلا [واتش]


اخبار وطنية.


أوسين لتوفير الترباس من الإلهام للمراوح سا.


لقد ضللني فريقي الكبير، تقول ماهلانغو لأنها تغسل يدها من إسيديميني.


وتقول ماهلانغو إنها لم تتوقع عقد جلسات استماع، وتورط رئيس الوزراء وأمناء المظالم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كاكستون & أمب؛ كتب الطابعات والناشرين المحدودة


ثناكس للإحالة الخاصة بك. ليس لدينا شك أصدقائك سوف تحب النشرة الإخبارية بقدر ما كنت!


تلبية مؤسس.


توني سيكامور.


بدأ توني دراسة التحليل الفني منذ أكثر من 20 عاما أثناء عمله في بنك ماكواري على أرضية بورصة سيدني للأوراق المالية (سفي). كان هنا شغف توني للأسواق.


في عام 2003، ودوره المستمر للأسواق والتحليل الفني مكنه من أن يصبح جزءا من مجموعة التداول الملكية في جولدمان ساكس. كان توني محظوظا بما فيه الكفاية للتعلم من العمل مع ومشاهدة بعض من أفضل العقول المالية في الأعمال التجارية. تداول بشكل رئيسي النقد الأجنبي (فكس)، وقال انه عوائد قوية على رأس المال، وخاصة في عامي 2007 و 2008، قبل أن يغادر الشركة في عام 2009 للانتقال إلى مبيعات الفوركس مع بنب باريبا (بنب). وقد أمضى السنوات الخمس الماضية في بنك الكومنولث في أستراليا (سبا).


أثناء تواجده في سبا و بنب، قام توني بنشر ونشر التقرير الفني الأسبوعي للفوركس يحتوي على التحليل الفني، الأفكار التجارية والآراء. وقد حظي التقرير بتأييد قوي من مجموعة متنوعة من العمالء، بما في ذلك مدراء الصناديق وصناديق التحوط والميزانيات العمومية والمصارف المركزية والشركات الكبيرة في جميع أنحاء العالم.


في عام 2018، تم وضع قائمة مختصرة لجوائز المحلل الفني لعام 2018 في لندن. وكان توني هو الترشيح الأسترالي الوحيد، مقابل بعض أكبر البنوك في العالم.


كما تم التصويت على تقرير أبحاث التقنية رقم 1 من بنك محلي في مسوحات بيتر لي متتالية (2018 و 2018).


كما قدم توني مظهرا منتظما على برنامج سكاي بوسينيس فورين إكسهانج، وهو ما يسلط الضوء على النقاط الفنية الرئيسية التي تهم فكس. وهو عضو في رابطة المحللين الفنيين الأستراليين.


جمعية المحللين الفنيين الأسترالية (أتا) هي جمعية غير هادفة للربح التي تهدف أساسا إلى تعزيز الاستخدام الصحيح للتحليل الفني. وتتكون العضوية من المحللين الفنيين المحترفين والأفراد الذين يستخدمون التحليل الفني للمساعدة في القرارات المتعلقة بالتداول والاستثمار في الأسواق المالية. وتركز الرابطة على توفير التعليم لتمكين الأعضاء من أن يكونوا أكثر فعالية من التجار والمستثمرين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أتا لديها أيضا الأهداف التالية:


إقامة اتصالات شخصية بين المحللين داخل وخارج أستراليا على حد سواء بهدف تعزيز نظرية وممارسة التحليل الفني. للمساعدة في رفع مستوى الوعي المجتمعي واحترام التحليل الفني. توفير الاجتماعات وتشجيع تبادل المواد والأفكار والمعلومات من أجل إضافة إلى معرفة الأعضاء. تشجيع أعلى الأخلاق المهنية والكفاءة بين المحللين الفنيين.


أود / نزد ريفيو & # 8211؛ السماء الأعمال.


ور / غبب ريفيو & # 8211؛ السماء الأعمال.


فايناليست & # 8211؛ بيست فكس ريزارتش & أمب؛ إستراتيجية.


وكان توني المرشح الأسترالي الوحيد المرشح لأفضل بنك فكس للبحوث & أمب؛ استراتيجية في 2018 جوائز المحلل الفني.


بنك الكومنولث في أستراليا & # 8211؛ توني سيكامور، مدير فكس المؤسسي • بنك بيكتيت & أمب؛ سيي • كريدي سويس رك أسواق رأس المال • البنك الملكي في اسكتلندا • بنك سكوتيا.


تيش-فكس ترادينغ بتي لت (أن 617797645) ممثل معتمد (001255203)


غفين فينانسيال سولوتيونس بتي لت (عبن 88 134 818 170 | أفسل No. 334191)

No comments:

Post a Comment