Wednesday 7 March 2018

بدو الفوركس


بدو ونيبانك إنك (بدو)
آخر التعليقات بدو ونيبانك.
لم أصدق لي أصدقائي عندما أقنع للاستثمار في بدو. ولكن عندما أظهروا لهم مكاسبي 35.28٪، فقد تركوا مدهشون. اشترى هذا في 94.8 / سهم. . (اقرأ أكثر)
أي خبر عن سيبو فياسكو من بدو؟ . (اقرأ أكثر)
26 يونيو، 2016 02:28 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
H2 2018 الافتتاح سيكون صعوديا للقطاعات المصرفية. البنوك التي تتمتع بإمكانيات نمو قوية وآفاق صاعدة عالية. توصيات شراء جيدة ل بدو، مبت، إو و سيكب. . (اقرأ أكثر)
جول 03، 2018 04:28 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

بدو فوريكس
ملاحظة: هذه هي معدلات إرشادية فقط وقد تتغير دون إشعار مسبق. لمعرفة الأسعار المحدثة والاستفسارات الأخرى، يرجى الاتصال بمكتبنا الرئيسي على الرقم 845-5482 أو 845-9476 أو 845-5948 أو 845-5255.
تحتفظ شركة ببي فوركس كوربوراتيون بالحق في طلب وثائق إضافية، إذا لزم الأمر.
كوبيرايت 2018 بنك جزر الفلبين. كل الحقوق محفوظة.
أفضل عرض على سفاري 8، كروم 44، جوجل الروبوت 5.1، إنترنت إكسبلورر 11، مايكروسوفت الحافة، موزيلا فايرفوكس 38.6، وأوبرا متصفح 30 أو الإصدارات الأحدث.
عضو: بديك. الحد الأقصى للتأمين على الودائع لكل مودع P500،000.
بدءا من 1 آذار (مارس) 2018، لضمان أفضل تجربة مصرفية عبر الإنترنت ممكنة، نوصي بالترقية إلى أحدث إصدار من المتصفح.

الخيارات الثنائية.
بدو الفوركس.
يونيونبانك الفلبين - سعر صرف الدولار البيزو.
يوفر تداول الفوركس ما يصل إلى تاريخ أسعار الصرف ل أوسد إلى فب.
أسعار صرف العملات المختارة لعملات مختارة.
أسعار صرف العملات الأجنبية وأدواتها بما في ذلك آلة حاسبة تحويل العملات، والأسعار والرسوم البيانية التاريخية، ومتوسط ​​سعر الصرف الشهري.
أفضل سعر صرف الدولار في مانيلا | juantobuy.
الخيار النهائي عندما يتعلق الأمر التحويلات المالية عبر الإنترنت في الفلبين، إريميت هي شركة نقل الأموال المملوكة الفلبينية والتحويلات البيك اب الشركة.
مرحبا بكم في بانكو دي أورو الفوركس اقتبس القطعة، الفوركس، الفوركس.
سعر صرف الدولار / البيزو استمر سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (فب) في تراجعه اليوم بعد انتعاش طفيف يوم الجمعة الماضي. أغلق الزوج المحلي آخر 21 سنتافوس أقل إلى.
بدو سعر صرف الدولار الأمريكي - أفضل سعر 2018.
04/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أوفو قارن أعلى سعر دولار أمريكي درهم إماراتي إلى بنك بيزو فلبيني. أسعار صرف البيزو الفلبينية. أسعار صرف العملات.
بدو أسعار العملات المواقع - جميع أسعار العملات بدو.
الحصول على أسعار البيزو الفلبينية، والأخبار، والحقائق. كما تتوفر خدمات البيزو الفلبين مثل ترانفرز المال رخيصة، بيانات العملة فب، وأكثر من ذلك.
العملات الأجنبية تحويل العملات - ز.
أسعار صرف العملات الأجنبية فيدغلوبال الحالية. أحدث أسعار صرف العملات الأجنبية فيدغلوبال البلد العملة المحلية.
سزارينا العملات الأجنبية - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
ما هو الفوركس؟ الفوركس أو النقد الأجنبي هو تحويل عملة بلد ما إلى عملة أخرى. عرض هنا هي أسعار الصرف الأجنبي - و.
أفضل أسعار الصرف الأجنبي في مترو مانيلا الفلبين.
حول الفوركس: بدو الفوركس. تدريب الفوركس، التدريب المجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
سعر صرف العملات الأجنبية (الفوركس) | معلومات المتجر.
وتعبر أسعار الصرف التمثيلية هذه، التي يبلغ عنها البنك المركزي الصادر عن الصندوق، عن وحدات العملة بالدولار الأمريكي، فيما عدا.
أفضل الأماكن صرف العملات في الفلبين.
أسعار الصرف لتحويل الدينار البحريني (بهد)، الدولة: البحرين، المنطقة: الشرق الأوسط.
سغد فب - دولار سنغافورى الى بيزو فلبينى.
هنا يمكنك مقارنة بدو أسعار العملات المواقع. مثل كالبوينت، فكس، فوريكسنوس، فوريكس، forex. pk، exchangeangerates. uk، goodreturns. in، الفوركس.
أسعار الفوركس الفلبين بدو - فوركسترينينغز.
تحويل العملات مجانا أو بطاقة مرجعية السفر باستخدام أواندا اليومي معدل & # 174؛ البيانات. تحويل العملات باستخدام ما بين البنوك، أتم، وبطاقات الائتمان، والأسعار النقدية كشك.
فب - أسعار البيزو الفلبينية، والأخبار، والأدوات - ز.
الفوركس اقتبس القطعة، الفوركس، فوريكس كوتيفوريكس، سعر الصرف مرحبا بكم في بانكو دي أورو.
بدو أسعار الفائدة - بانكو دي أورو الادخار والودائع.
سعر صرف العملات الأجنبية؛ تخصيص الحساب. الصفحة الرئيسية؛ حاسبة سعر الفوركس. سعر صرف العملات الأجنبية. سعر شراء سعر الشراء العملة ملاحظة د ت / إب / ودل.
أسعار صرف الدولار الأمريكي / فب | تجارة الفوركس.
يتيح لك جدول أسعار العملات هذا مقارنة مبلغ بيزو فلبيني بجميع العملات الأخرى.
أسعار الصرف - X - الأسعار.
أفضل الأماكن للصرف العملة في الفلبين بأسعار معقولة بشكل معقول. وتشمل بعض الخيارات الجيدة بدو ونيبانك تجار الصرف العملة،
يونيونبانك أوف ذي فيلبينس - فورين إكسهانج (أوسد / فب.
لقد أضفنا أسعار بانكو دي أورو أوسد / فب بناء على رؤية المزيد من أسعار صرف البيزو الفلبينية على أسعار صرف البيزو من أعلى البنوك ★ الفوركس ★ الذهب / الفضة.
أسعار صرف البيزو الفلبينية - بيزو فلبيني (فب.
أفضل أسعار الصرف الأجنبي في مترو مانيلا الفلبين. الصرافين إعطاء أفضل أسعار الصرف الأجنبي إذا كنت تشتري الين من بدو (سعر الشراء في.
أوسد إلى فب سعر الصرف - بلومبرغ الأسواق.
أسعار صرف العملات لأكثر من 190 عملة في العالم، يمكن استخدام أحدث الأسعار لتحويل العملات.
أسعار صرف البيزو الفلبينية - الفيسبوك.
سعر الصرف، وهو سعر يتم تبادل الدولار الأمريكي مقابل البيزو الفلبيني. اعتبارا من 2017-12-02، 100 أوسد = 5024.97 فب وهو ما يعني أيضا 100 دولار أمريكي = 5024.97 بيزو فلبيني 100 دولار أمريكي إلى ...
بدو الولايات المتحدة إلى معدل التحويل بيزو؟ | إجابات ياهو.
لجنة العمالت األجنبية عمولة صرف العمالت األجنبية) المشار إليها فيما يلي: فيك (تستحق عند قيام أحد المقيمين بتسديد دفعة في الخارج. يتم تعيين سعر الفائدة عند 1.3٪ من الدفع.
لجنة النقد الأجنبي - بدو.
بدو مملوكة من قبل سم، ولكن سعر الفوركس في المتاجر سم تختلف في جميع أنحاء ودعونا نساعد بعضنا البعض معرفة أين أفضل سعر صرف الدولار في مانيلا هو!
بدو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
سار فب - أسعار صرف العملات من الريال السعودي إلى بيزو فلبيني بسعر سار فب، سار فب كونفيرتر، سار فب الرسم البياني و سار فب التاريخ جنبا إلى جنب مع تحويل سار.
أوسد فب - الدولار الأمريكي إلى فلبين بيزو بدو.
وتعبر أسعار الصرف التمثيلية هذه، التي يبلغ عنها البنك المركزي الصادر عن الصندوق، عن وحدات العملة بالدولار الأمريكي، فيما عدا.
أسعار صرف العملات المختارة لعملات مختارة.
هذا هو السبب في وجود معيار المحاسبة الدولي رقم 21 آثار التغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية. التغير في قيمة التغير في سعر صرف العملات الأجنبية.
أسعار صرف البيزو الفلبينية - تطبيقات أندرويد على غوغل بلاي.
خزينة. يونيونبانك تبادل الخزينة لعملة واحدة مقابل عملة أخرى والعميل لتقديم مبلغ محدد بعملة أخرى بمعدل المتفق عليه.
أسعار صرف الدينار البحريني (بهد)
سغد فب - تحويل العملات من سنغافورة دولار إلى البيزو الفلبيني مع سغد فب السعر، سغد فب تحويل، سغد فب الرسم البياني و سغد فب التاريخ جنبا إلى جنب مع تحويل سغد.
جدول صرف العملات (بيزو فلبيني) - X-ريتس.
بانكو دي أورو أسعار الفائدة. وديعة الوقت: تصل إلى: 1.13٪: نوفمبر، وشركة أو يشار إليها باسم بدو فقط أو "بانكو دي أورو"، ما هو حساب عملة متعددة؟
العملات الأجنبية - person. metrobankdirect.
من المرجح أن يشهد سعر صرف العملات القيصرارية حريقا على إعدادات السياسة هذا الخميس على الرغم من أن معدل الأسبوع الماضي المتوقع على نطاق واسع جعل التحفظ على العملة.
فيدلوبال أسعار صرف العملات الأجنبية - فرب الخدمات.
تسجيل الدخول إلى بدو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. معرف المستخدم: كلمة المرور: هل نسيت كلمة المرور؟ نسيت معرف المستخدم الخاص بك؟ هل نسيت رقم التعريف الشخصي للهاتف؟ لم يتم تسجيله بعد؟ إرسال رسالة إلى بدو.
&نسخ؛ بدو الفوركس أسعار الصرف الخيار الثنائي | بدو الفوركس أسعار الصرف أفضل الخيارات الثنائية.

أكبر. أفضل خدمة. أفضل تجربة.
هل تحتاج إلى مساعدة في الخدمات المصرفية الإلكترونية؟ راجع الأسئلة الشائعة.
تحتاج إلى مساعدة على C @ شنيت؟ راجع الأسئلة الشائعة.
بنب C @ شنيت الاستشارية.
سوف ينب C @ شنيت تنفيذ بين لمرة واحدة (مكتب المدعي العام) قريبا لتعزيز عملية التوثيق. يجب على جميع المستخدمين المسجلين تحديث رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني المسجلين تحت بنب C @ شنيت في أو قبل 31 يناير 2018. يرجى تقديم تفاصيل الاتصال المحدثة عن طريق نموذج التسجيل والتنسيق مع فرع الحساب الخاص بك للحصول على المساعدة.
ابتداء من 01 فبراير 2018، سوف بنب C @ شنيت تقبل فقط أرقام حساب جديد للمعاملات ذات الصلة تحميل الملف. ويطلب من بايويز و أوتوباي عملاء لتحميل أحدث فاستبوك 2 المثبت والتنسيق مع فروعهم من account. The البنك لديه لتكوين وصولك تحت فاستبوك 2.0 تنسيق رمز. سيقوم فرعك بإبلاغك عندما يمكنك البدء في استخدام المثبت الجديد. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.
قد تواجه خدمات مصرفية متقطعة. يرجى تحمل معنا ونحن نعمل على تحسين تجربتك المصرفية.
شكرا لك على المصرفية مع بنب.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
زيادة معدل الضريبة على المعاملات المصرفية.
وعملا بسن القانون الجمهوري رقم 10963 بشأن الإصلاح الضريبي للتسريع والإدماج (ترين)
اضغط هنا للتفاصيل.
خدمات إعادة التأمين.
لراحتك، يرجى العلم أنه يمكنك إرسال التحويلات الخاصة بك من خلال القنوات التالية:
الائتمان إلى حساب بنب الائتمان إلى بطاقة فلبينية العالمية (غفك) الائتمان للبنوك الأخرى في الفلبين بيك اب النقدية - في أي بنب فرع محلي أو الشركاء دفع تعويضات * (سيبوانا ليلير، غلوب، ملهيلير، بالاوان المرهن، أو أردي بونشوب) فواتير في الخارج دفع الباب إلى الباب الباب إلى البنك.
شكرا لكم لاستمرار رعايتكم.
انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
بسب ديمونيتيزاتيون جدول من العملات الورقية القديمة.
يتم تمديد تبادل الأوراق النقدية القديمة (سلسلة التصميم الجديد) في البنوك و بسب حتى 30 يونيو 2017.
بنك الاندماج.
كما يواصل البنك الوطني البنكي والبنك المتحالف مواءمة خدماتهما. يسرنا أن نعلن أن فروع البنك الوطني البنكي التي تعرض الاستشارات المعاملات بين البنوك قادرة الآن على معالجة معاملات مختارة لعملاء بنك التحالف السابق. يرجى التوجه مباشرة إلى الممرات الخاصة المعينة لمعاملات البنك المتحالف.
سعر صرف العملات.
شراء شراء بيع.
أسعار أخرى.
تذكير الأمن المصرفي.
قراءة المشورة مفيدة لدينا عندما يتعلق الأمر المصرفية الإلكترونية، والتصيد الاحتيال والاحتيال بطاقة الائتمان.
العنوان: البنك الوطني الفلبيني المركز المالي بريس. ديوسدادو ماكاباجال بوليفارد، باساي سيتي، فيلبينس 1300.
ترونكلين: (632) 526-3131 إلى 70 | 891-6040 إلى 70.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
بدو ونيبانك شركاء مع نومورا لإطلاق منصة التداول عبر الإنترنت.
منصة جديدة من بدو نومورا يوفر للمستثمرين مع أبحاث السوق المتعمقة والتنفيذ السريع.
أعلنت شركة بدو ونيبانك و نومورا هولدينغز اليوم أن مشروعهما المشترك، بدو نومورا للأوراق المالية، قد بدأ رسميا في تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت للأسهم المدرجة في البورصة الفلبينية.
يوفر بدو نومورا المستثمرين في عمق أبحاث السوق، وقت التنفيذ السريع وأسعار تنافسية. كما توفر المنصة سهولة الاستخدام من خلال التطبيقات البسيطة والورقية عبر الإنترنت وتحويلات الأموال من خلال حسابات الإيداع بدو للعميل. ويمكن أيضا الحصول على نقاط المكافآت بدو كمكافأة للمعاملات التي يتم استردادها للمنتجات المتاحة في المتاجر التابعة سم.
نومورا متحمس للعمل مع بدو، البنك التجاري الرائد في الفلبين.
وعلق كويتشي كاتاكاوا، رئيس مجلس إدارة شركة "بدو نومورا" قائلا: "إن نومورا متحمس للعمل مع بنك بدو التجاري الرائد في الفلبين، لخلق منصة قوية لخدمة سوق سريعة النمو وتوفير فرص استثمارية جديدة لمستثمري التجزئة المحليين".
واشار كاتاكاوا الى ان حوالى 86 فى المائة من المستثمرين الجدد الذين فتحوا حسابات تجارية فى عام 2018 فضلوا التداول من خلال وساطة على الانترنت.
المشروع المشترك مع بدو هو عملية التجزئة الثانية نومورا في المنطقة، بعد نجاح واحد في تايلاند، ويتماشى مع استراتيجية نومورا لتطوير شركات الوساطة التجزئة المحلية في جنوب شرق آسيا.
وترتكز الشراكة على قوة كلتا الشركتين، مع القيادة في السوق بدو وشبكة توزيع واسعة تكمل قوة نومورا في إدارة الأصول، والبحوث الأسهم والاستثمار المصرفي.
أخبار ذات صلة.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.
نومورا القابضة استعدادا لفتح الوساطة التجزئة في الصين.

No comments:

Post a Comment