Sunday 11 March 2018

تبادل النقد الاجنبى


ماليزيا، المطار klia2.
رينغيت ماليزيا (الجمع: رينغيت، رمز العملة آرإم) هو العملة الرسمية في ماليزيا. واحد (1) رينجيت (آرإم) يمكن تقسيمها إلى 100 سين (سنتا). أكبر مبلغ ملاحظة العملة هو مائة (100) رينجت وأصغر مبلغ عملة هو خمسة (5) سنتا.
ما هو متاح:
تحقق من سعر الصرف الحالي لعملتك إلى رينغيت ماليزيا (آرإم) عدادات صرف العملات في klia2 في بوابة @ klia2 مول، متب، الأقمار الصناعية أجهزة الصراف الآلي في klia2 عينات من الأوراق المالية رينغيت الماليزية.
تحقق سريع على سعر الصرف.
لإجراء فحص سريع، أدخل العملات الخاصة بك وانقر على زر الاختيار للحصول على أحدث أسعار الصرف.
أدوات لتخطيط الرحلة.
البنوك وتبادل العملات عدادات في klia2.
يمكنك العثور على العديد من عدادات صرف العملات في klia2:
آلة الصراف الآلي (أتم) في klia2.
وتقع الكثير من أجهزة الصراف الآلي التي تقدمها مختلف البنوك في بوابة @ klia2 مول.

سيمب مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 2.5 / 0 استعراضات.
أوصت المراسلين الفوركس.
سيمب بنك هي مؤسسة مالية ماليزية لديها سيمب للأوراق المالية (سنغافورة) التابعة لها ترخيص لتجارة العملات الأجنبية المديونية من سلطة النقد في سنغافورة (ماس)، فضلا عن العديد من التراخيص الأخرى. وتقدم الشركة التداول في أكثر من 70 زوجا من العملات بما في ذلك المعادن الثمينة (بقعة الذهب والفضة بقعة). الهامش تداول العملات الأجنبية هو جزء من محفظة خدمات الاستثمار من بنك سيمب.
شروط تداول الفوركس الوحيدة التي يمكن أن نجدها سيمب هي حول الحد الأدنى للإيداع المطلوب من 5000 $ / 000 4 دولار أمريكي والحد الأقصى للرافعة المالية من 1:20. وفقا للظروف التجارية الهامة الأخرى مثل فروقات الأسعار والعمولات والحد الأدنى لحجم التداول، يتم إدراجها في & لدكو؛ شروط التداول & رديقو؛ التي لا تتوفر بسهولة على موقع الوسيط. ومن الجدير بالذكر أن سيمب يتقاضى 2 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) للصفقات تحت عتبة اللجنة كما هو محدد في شروط التداول.
بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الفوركس سنغافورة، وظروف التداول من سيمب لا تبدو مواتية جدا وندش]؛ الرافعة المالية أقل من الرافعة المالية غير عالية جدا (1:50) التي تقدمها إيغ، أوبك، كجي و غفت. من بين 29 حاملي هذه التراخيص في سنغافورة هي شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى الأخرى مثل غين كابيتال، أواندا، سمك الأسواق، ساكسو بنك، الخ.
ويعتبر سوق الفوركس و أوتك للمشتقات في سنغافورة ثالث أكبر سوق في العالم (من حيث حجم التداول)، بعد الولايات المتحدة وبريطانيا ويقدر بنحو 517 مليار دولار في أبريل 2018 من قبل بنك التسويات الدولية (بيس).
وينظم سوق المنتجات المالية السنغافورية بإحكام من قبل ماس، التي لديها متطلبات رأس المال عالية نسبيا وعدد من المتطلبات الصارمة، مما يجعل السماسرة تنظيم من بين أكثر موثوقية.
الهدف الرئيسي ل ماس هو حماية العملاء من سوء السلوك والوسطاء الملتوية واحدة من المتطلبات الرئيسية هي الحفاظ على أموال العملاء في حسابات منفصلة. كما يشترط نظام »ماس« أن تكون جميع الشركات المالية العاملة في الدولة مرخصة أو معفاة أو خاضعة ألنظمة أخرى، وأن يكون موظفوها مؤهلين ومؤهلين بما فيه الكفاية. على وسطاء الفوركس على وجه الخصوص الحصول على ترخيص من ماس إذا كانوا يريدون العمل بشكل قانوني في سنغافورة. ولدى الوكالة سلطة كاملة على رسومها ويمكنها منح التراخيص وإبطالها. ويخضع وسطاء الفوركس لإشراف مستمر ويطلب منهم تقديم تقارير مراجعة منتظمة إلى ماس.
ماس يتعارض بشدة مع أي ممارسات وسيط تضر بالتجار. إذا وجد أن الوسيط قد خلق ظروف تداول غير مواتية لعملائه، فإن ماس يفرض غرامة سريعة. كما لا تسمح الجهة التنظيمية بالتداول بالمضاربة مثل التحوط والتداول الآلي، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل معظم الوسطاء المحليين لا يوفرون منصة ميتاتريدر 4 (MT4).
كما يطلب من وسطاء الفوركس الذي ينظمه ماس الكشف عن المعلومات المتعلقة بالمنتجات الاستثمارية التي يوصى بها للمستهلكين.
وبالنظر إلى عدم كفاية المعلومات حول شروط التداول التي تقدمها سيمب، لا يمكننا التوصل إلى حكم سواء كان أو لم يكن الوسيط يفضل على الآخرين. كما لاحظنا بالفعل أن هناك شركات أخرى (29 في المجموع) الذين يحملون تراخيص لتجارة الهامش في الفوركس وهناك بعض منهم الذين يقدمون أفضل بكثير. إيغ، على سبيل المثال، يتطلب فقط 1 $ لفتح حساب ويقدم رافعة تصل إلى 1:50.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل سيمب.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

تبادل العملات الأجنبية
لدينا شبكة إقليمية واسعة والعلاقات الراسخة مع البنوك دوليا يسهل المعاملات تحويل الأموال الخاصة بك في عملات مختلفة إلى معظم أنحاء العالم.
تحويل الأموال من الحسابات الحالية / إنقاذ في سيمب سنغافورة لحساب المستفيد مع البنوك الأخرى في بلدان أخرى. سيتم تنفيذ تعليمات النقل البرقي عبر شبكة سويفت في يوم العمل التالي إذا تلقيناها قبل الساعة الحادية عشرة بعد الظهر. ملاحظة: لنقل إلى سيمب ماليزيا، يرجى استخدام سيمب ماليزيا نقل. انها مجانية مع الائتمان الفوري لحساب المستفيد.
عرض حالة تعليمات نقل البرقية الخاصة بك سواء تم معالجتها بنجاح.
تحقق من أسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية لعملائنا نقل البرقية.

المديرين.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
سيمب سكوريتيز أونبواردز أندرو ليلارثايبين كرئيس للعمالت الأجنبية.
أندرو السيد يلارثايبين وقد متخصصة في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية على مدى السنوات العشر الماضية.
فينانس ماغنيتس علمت أن المخضرم الصناعة أندرو ليلارثايبين، الذي خبرة سابقة تشمل أدوارا عالية في ساكسو الأسواق و أدس للأوراق المالية، انضمت الماليزية الوساطة سيمب للأوراق المالية الدولية بصفته رئيس العملات الأجنبية.
يعمل السيد ليلارثايبين في صناعة التمويل لأكثر من 15 عاما في أدوار مختلفة، وكان متخصصا في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية على مدى السنوات العشر الماضية. وبالإضافة إلى ذلك، مع خلفية مفصلة جدا تمتد عبر القطاعات المؤسسية والتجزئة، شغل السيد ليلارثايبين مناصب دولية في شركات فكس معروفة.
السيد ليلارثايبين يصل إلى سيمب للأوراق المالية بعد ما يقرب من ثلاث سنوات شغل منصب مدير مبيعات المؤسسات أبي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في ساكسو الأسواق، الذراع وساطة رئيس بنك الاستثمار الدنماركي ساكسو بنك.
ويشمل السيد ليلارثايبين الوظيفي أدوار كبار أخرى بما في ذلك مدير أول مبيعات إفس لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في أدس للأوراق المالية والرئيس الإقليمي لمبيعات التجارة الإلكترونية في إيكاب. كما شغل منصب أخصائي المبيعات المؤسسية لمجموعة سمك في المملكة المتحدة في سيدني، أستراليا.
مؤهلات أندرو ليلارثايبين تشمل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة سيدني. وقد شارك في العقود مقابل الفروقات منذ إنشائها في أستراليا، وهو مقدم خبرة في مجالات العقود مقابل الفروقات وهامش تداول العملات الأجنبية.
سيمب للأوراق المالية هي شركة تابعة لمجموعة ثاني أكبر المقرض الماليزي في ماليزيا، والتي باعت حصة 50 في المئة في وحدة البورصة إلى الصين غالاكسي للأوراق المالية في وقت سابق من هذا الشهر. سوف بيع حصة سيمب للأوراق المالية الدولية ترى سيمب المجموعة والصين غالاكسي تشغيل 50:50 البورصة المشتركة مشروع خارج ماليزيا. وتشمل الوحدة الوساطة المؤسسية والتجزئة، وأبحاث الأسهم والأوراق المالية المرتبطة بها في جميع أنحاء اندونيسيا وسنغافورة وتايلاند وهونغ كونغ وكوريا الجنوبية والهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
أخبار ذات صلة.
أكسيومسل على لوحات هاري شوبرا، مع التركيز على تطوير الأعمال في عام 2018.
شلومي ليفشيتز أجزاء الطرق مع ليفيريت لتصبح مبيعات نائب الرئيس في بيبيري.
خوليو فيلاردي ينجح محافظ البنك المركزي بصفته رئيسا لمجلس بنك بيس في الأمريكتين.

ستريتس تايمز.
الدفع للمشتريات في الخارج: العثور على أفضل صفقة.
راشيل بوون.
تحويل العملات، رسوم المعالجة والرسوم الإدارية كل ما يصل إلى التكلفة النهائية.
وفي الوقت الذي أصبح فيه خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حقيقة واقعة، انخفض الجنيه المغطى بنسبة 10 في المائة ليصل إلى 1.3229 دولار أمريكي عند نقطة واحدة - وهو المستوى الأضعف مقابل دولار الولايات المتحدة منذ عام 1985.
وقد يكون ذلك قد أدى إلى انهيار متاجر التجزئة على الانترنت البريطانية أسوس في نفس اليوم، مع المستهلكين في محاولة للاستفادة من الجنيه الغوص للتسوق.
أو اتخاذ البنك المركزي السويسري صدمة النقد الأجنبي والأسواق المالية في 15 يناير من العام الماضي، عندما قررت التخلي عن الحد الأدنى لمعدل 1.20 فرنك مقابل اليورو.
وارتفعت قيمة الفرنك السويسري بعد الإعلان عن إطلاق الاضطرابات في الأسواق العالمية.
مع أحداث مثل هذه، ومصدري بطاقات الائتمان وتجار التجزئة والشركات ذات الصلة بالسياحة تتدلى الجزر والحيل لكسب الزبائن، فإنه يمكن أن يكون معقدا للعملاء وحيد مع بطاقة الائتمان ل سوس ما هو أفضل.
تخضع معاملات بطاقات الائتمان التي تتم معالجتها في الخارج لرسوم إدارية من جمعيات البطاقات. الصورة: بلومبرغ.
تبحث صحيفة "صنداي تايمز إنفست" بعض الأمور الشائعة حول بطاقات الائتمان وتحويل العملات والرسوم، وخاصة فيما يتعلق بالمعاملات ذات الصلة بالأجانب.
ماذا يحدث عند شراء عنصر بعملة أجنبية.
بوابة المقارنة التمويل الشخصي سينغسافر يكسر ذلك، قائلا السلع التي تم شراؤها في أي عملة أخرى من دولارات الولايات المتحدة سيتم تحويلها أولا إلى الدولار الأمريكي، ثم إلى دولار سنغافورة.
الدولار الأمريكي هو العملة الوسيطة، لذلك التحويل من العملة الأجنبية إلى سينغدولارس عادة ما ينطوي على سعرين الصرف التي تحددها شبكة بطاقة الائتمان الخاصة بك.
سينغزافر يعطي مثالا: يمكنك شراء ثوب في أوروبا مقابل 100 € وشحن تلك الصفقة إلى بطاقة الائتمان فيزا فيبس الخاص بك.
يتم تحويل اليورو لأول مرة إلى الدولار الأمريكي ثم إلى سينغدولارز. سيبدو التحويل على النحو التالي:
• 100 يورو إلى 110.19 دولار أمريكي (إذا كان اليورو € 1.1019 دولار أمريكي)
• 110.19 دولارا أمريكيا إلى 155.46 دولارا أمريكيا (إذا كان دولار أمريكي واحد هو 1.41 دولارا أمريكيا)
وبعد تحويل المعاملة إلى شركة سينغدولارس، سيجري فرض رسوم المعاملات الأجنبية البالغة 2،5 في المائة أو أكثر.
وهذا يعني أن المبلغ النهائي الذي يتم تحميله على البطاقة هو 159.35 دولار أمريكي (155.46 دولار أمريكي x 1.025 دولار أمريكي).
تشير دبس إلى أن جميع التحويلات تعتمد على أسعار الجملة بين البنوك بالجملة أو السعر الذي تفرضه الحكومة، كما تحدده جمعيات البطاقات مثل فيسا و ماستركارد و أمريكان إكسبريس.
ومن المعروف أيضا هذه الجمعيات بطاقة ومشغلي المخطط، وشبكات الدفع أو شبكات الجمعيات.
الرسوم والرسوم أن تأخذ علما.
أنواع مختلفة من الرسوم عند إجراء معاملة في متجر في الخارج، على موقع في الخارج، أو على موقع يستخدم إما في الخارج أو معالج الدفع المحلي هي محيرة للعقل.
لديك رسوم على المعاملات بالعملات الأجنبية، والرسوم على المعاملات سينغدولار معالجتها في الخارج، والرسوم الإدارية المصرفية والرسوم من قبل شبكة الدفع.
وقال متحدث باسم بنك ما وراء البحار المتحدة: "مصدري بطاقات الائتمان تفرض الرسوم الإدارية لراحة إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت والخارج.
"في حين أن هذه الرسوم اسمية بالمقارنة مع المبلغ الإجمالي المدفوع، يجب أن يكون العملاء على بينة من الرسوم المختلفة المرتبطة بهذه المعاملات قبل الالتزام بمشترياتهم، وعادة ما تكون الرسوم موجودة في شروط وأحكام بطاقة الائتمان".
وقال متحدث باسم سيتي بنك ان اسعار الفائدة المختلفة تنطبق على بنود مثل انفاق التجزئة او تحويل الرصيد او خطة دفع متساوية.
"عندما يتلقى البنك الدفع من العميل، فإنه سيتم تلقائيا تقسيم المبلغ إلى أي بند لديه أعلى سعر الفائدة، وهو لصالح العميل، وهذا هو ممارسة الصناعة التي اعتمدتها جميع البنوك في سنغافورة".
ويقول متحدث باسم مايبانك: "بالنسبة للمعاملات بالعملات الأجنبية والتي تتم معالجتها في الخارج - بغض النظر عن الموقع أو المتجر الفعلي - فإن مشتريات المستهلكين تخضع لرسوم إدارية ومصاريف من قبل مشغلي المخطط".
وتقول شركة دبس إن جميع المعاملات بالعملة الأجنبية تخضع لشحنة تفرضها الشبكات - إما كرسوم استرداد تمثل الرسوم المفروضة على البنك أو كرسوم مباشرة للعميل.
يقول مايبانك: "بالنسبة للمعاملات في سينجولارز والتي تتم معالجتها في الخارج - بغض النظر عن الموقع أو المتجر الفعلي - يتعين على المستهلكين تحمل رسوم مشغل المخطط، واحتمال أن يتم احتساب رسوم أخرى ضمن مبلغ المعاملة". وقال المتحدث ان العلامات المحتملة لا تتسم بالشفافية بالنسبة الى البنك الذى يصدر البطاقة ومشغل الخطة ولكن يتم الاعتراف بها وقبولها من قبل حامل البطاقة عند نقطة المعاملة فى سينغدولارز.
وقال سينغسافر بطاقات الائتمان المختلفة تحمل رسوم المعاملات المختلفة وكل بنك لديه طريقة مختلفة لحساب رسومها. والطرق الرئيسية الثلاث هي:
• رسوم المعاملات الأجنبية.
• رسوم تحويل العملة الديناميكية.
• رسوم تحويل العملة الديناميكية ورسوم المعاملات الأجنبية.
رسوم المعاملات الأجنبية.
يقول سينغزافر المؤسس المشارك روهيث مورثي: "جميع السلع والخدمات التي تتقاضى بالعملات الأجنبية تخضع لرسوم المعاملات الأجنبية.
"هذه الرسوم عادة ما تفرض من قبل كل من شبكات بطاقات الائتمان مثل فيزا وماستركارد وأمريكان إكسبريس والبنوك التي تصدر البطاقة".
بنك أوكبك يعطي مثالا على العملاء شراء ساعة في 100 دولار أمريكي، واختيار الدفع بالعملة الأجنبية باستخدام ماستركارد له. أوكبك يحسب على النحو التالي:
• 100 دولار أمريكي x سعر صرف مفترض قدره 1.35 دولار سنغافوري = 135 دولار سنغافوري.
• 135 دولارا أمريكيا + (135 دولارا أمريكيا × 2.8 في المائة) = 138.78 دولارا من دولارات الولايات المتحدة، وهو مبين في سطر واحد في بيان أوكبك.
وتقول أوكبك أن الشيء الذي يجب مراعاته هو أن المبلغ النهائي الذي سيتم دفعه لن يكون معروفا للعملاء حتى يتلقون بياناتهم.
وتلاحظ أن رسوما من فيزا أو ماستر كارد تبلغ 1 في المائة، في جميع المصارف، ستتحمل رسوما مصرفية تتراوح بين 1،5 و 2،5 في المائة.
وتلاحظ مايبانك أيضا رسوم السوق التي تصل إلى 3.5 في المائة، ولكن البنك يفرض ما مجموعه 2.5 في المائة فقط لمعظم البطاقات مثل بطاقة مايبانك العائلية والأصدقاء الشعبية وبطاقة فيزا مايبانك هوريزون بلاتينوم.
يضيف أوكبك: "تاريخ نشر المعاملات والتسوية - فقط التجار سوف نعرف - يؤثر على سعر الصرف الأجنبي المطبق".
رسوم تحويل العملة الديناميكية.
عند التسوق في الخارج وعلى الانترنت، يجب عليك استخدام سينغدولارس أو العملات الأجنبية؟
ومن المفاهيم الخاطئة والمكلفة أن دفع في سينجدولارز سوف تجنب رسوم المعاملات الأجنبية، ويقول سينغسافر.
ويقول البوابة إن بعض التجار في الخارج يقدمون خيار إجراء معاملة بالدولار السنغافوري، وتعرف هذه المعاملات بالتحويل الدينامي للعملة، حيث يتم تحويل السلع من العملات الأجنبية إلى سينجولارز.
"تحويل العملة الديناميكي هو خدمة يقدمها التجار وليس شبكة بطاقات الائتمان.
وقال السيد مورثي: "لذلك، فإن التجار يدفعون إلى اختيار معدل غير موات لتعزيز أرباحهم، في الواقع، فإن موقع ماستركارد أدرج تحويل العملة الدينامية كسبب للشركات لتعزيز أرباحها".
ويقول الموقع: "كسب عوائد إضافية على معاملات البطاقات الأجنبية من خلال تطبيق عمولة عادة ما يتم إصدارها من قبل البنوك المصدرة وجمعيات البطاقات". كما تسرد شبكات الدفع الأخرى هذا السبب في صحائف الوقائع أو على مواقعها. كما أن البنوك ستستفيد أيضا، وفقا لتقرير بيزنيس تايمز لعام 2018.
تحويل العملة الديناميكية هي خدمة شائعة يستخدمها التجار عبر الإنترنت أو المواقع الأجنبية، لذلك يجب على المستهلكين أن يكونوا على دراية.
وقالت سلطة النقد في سنغافورة ورابطة البنوك في سنغافورة أيضا أن مصدري البطاقات يذكرون عموما أن مدفوعات الدولارات السنغافورية التي يتم توجيهها من خلال معالجات الدفع في الخارج تجتذب رسوم خدمة إضافية.
وتشمل معالجات الدفع أسماء رئيسية مثل بايبال و أليباي، وقالت صحيفة نيويورك تايمز أنها تعمل بمثابة سعاة الرقمية بين مصدري البطاقات والتجار.
وأضافت "إن المعالجات تساعد محطة الدفع التابعة للتاجر على التواصل مع أحد البنوك، على سبيل المثال، عن طريق إرسال إشارات عبر الطرق السريعة الإلكترونية مثل فيسا أو ماستركارد".
ويضيف أوكبك أنه طالما كانت التسوية في بلد أجنبي، وهذا يتوقف على اختيار حاملي بطاقات العملة للدفع مع، فإنها ستحمل إما تحويل العملة الديناميكية أو سعر صرف العملات الأجنبية. على سبيل المثال، يستخدم اوبر تحويل العملة الديناميكية كما تسوية في هولندا، وحملة حاملي البطاقات في سينغدولارس.
وأضاف سينغسافر أنه على الرغم من أن أسعارت أسعار المنتجات في سينغدولارس أو عند التسوق في موقع سنغافورة - تلك التي تنتهي مع. sg - طالما تتم معالجة الدفع في الخارج، سيتم محاسبتك رسوم المعاملات الأجنبية.
على سبيل المثال، مع اللباس 100 €، يتم تحويل السعر إلى سينغدولارس باستخدام سعر الصرف التاجر.
مع سعر صرف من 1 € إلى 1.60 $ S على سبيل المثال، سيتم تحويل السعر إلى 160 $ ​​S.
تلاحظ سينغسافر: "معدل التاجر يمكن أن يكون 3 إلى 8 في المئة أعلى مما تستخدمه شبكة بطاقة."
يوضح الرسم التوضيحي من البوابة:
• الدفع باستخدام بطاقة ائتمان فيزا فيزا التي لا تتحمل سوى رسوم ديناميكية لتحويل العملات: $ 160 x 1.008 = 161.28 دولار أمريكي.
• الدفع ببطاقة ائتمان فيزا هسك التي تتكبد رسوم معاملات بالعملة الأجنبية فقط: 160 دولار أمريكي × 1.025 = 164 دولار أمريكي.
• الدفع ببطاقة ائتمان سيتي بنك فيزا التي تتكبد رسوم تحويل العملة الديناميكية ورسوم المعاملات بالعملات الأجنبية: 160 دولار أمريكي × 1.025 × 1.008 = 165.31 دولار أمريكي.
وقال السيد مورثي: "الشيء الصعب بشأن رسوم المعاملات الأجنبية هو أنها لا تظهر في مبلغ الخروج عند إجراء عملية الشراء عبر الإنترنت، وسوف تظهر هذه الرسوم فقط في بيان الائتمان الخاص بك."
لا أقول للدفع في سينغدولارز.
وقال السيد مورثي أنه يميل إلى أن تكون أكثر تكلفة بالنسبة لك لشحن سينغدولارس بدلا من العملات الأجنبية عندما كنت في الخارج، وذلك ببساطة بسبب أسعار الصرف غير المواتية المستخدمة من قبل التجار.
دائما أقول لا لدفع في سينغدولارس عند التسوق في الخارج.
"عند إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت، عليك دائما التحقق من الشروط والأحكام لمعرفة ما إذا كانت المدفوعات يتم جمعها أو معالجتها في الخارج".
يمكن أن تبحث عن بطاقات لتمتد الدولار الخاص بك، مشيرا إلى أنه بالنسبة لل سيمب، يتم التنازل عن الرسوم الإدارية 1.4 في المائة للبطاقة سيمب البلاتين ماستركارد و سيمب فيزا بطاقة التوقيع.
"بالنسبة لهاتين البطاقتين، الرسوم هي 1 في المائة لفيزا و 1 في المائة ل ماستر كارد، وبالنسبة لجميع بطاقات سيمب الأخرى، لا تزال نسبة 2،4 في المائة لفيزا و 2،4 في المائة ل ماستر كارد تنطبق". وأكد السيد مورثي أن المستهلكين يجب أن يراقبوا رسوم المعاملات الأجنبية عندما يسافرون ويقضون في الخارج.
"هذه الرسوم يمكن أن تصل إلى 3 في المائة من مبالغ المعاملات، مما يؤدي إلى نفقات يمكن تجنبها. قاعدة ذهبية عند التسوق في الخارج هو أن تختار دائما لدفع في عملة بلد أجنبي وهذه الرسوم - المعروف باسم رسوم التحويل الديناميكي - يتم وضع علامة حتى أكثر من قبل التجار.
واضاف "هناك اثنان من بطاقات الائتمان السنغافورية التي تنازلت عن هذه الرسوم الإدارية والمسافرين المتكرر هم أفضل حالا باستخدام هذه البطاقات الائتمانية لإنقاذ مئات الدولارات على نفقاتهم في الخارج".
تطبق الشروط والأحكام.
عند إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت، تحقق دائما من الشروط والأحكام لمعرفة ما إذا كانت المدفوعات يتم جمعها أو معالجتها في الخارج.
'' سينغسافر المؤسس المشارك روهيث مورثي.
ملاحظة تصحيح: نسخة سابقة من القصة قال ان رسوم المعاملات الخارجية للبطاقة سيمب البلاتين ماستركارد كانت 1 في المائة، و 1.8 في المئة لبطاقة سيمب فيزا التوقيع. وينبغي أن تكون نسبة 1 في المائة لكليهما.
سنتيفي ستريتستيمس أعلى 10 تحدثت عن الأسهم.
BrandInsider.
المحتوى الإعلاني.
picture. jpg لل.
peelfresh_a126802_2017sep12_300x200.jpg.
posb4_300x200.jpg.
300x200.jpg.
اشترك في ذي ستريتس تيمس.
إفون و إيبادس.
ستريتس تايمز.
سف الرقمية أخبار / حقوق الطبع والنشر © 2018 سنغافورة الصحافة القابضة المحدودة شركة ريجن. رقم 198402868E. كل الحقوق محفوظة.
لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه. حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.

No comments:

Post a Comment